العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-07, 09:31 PM   رقم المشاركة : 1
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


المالكي : الله اختارنا لمواجهة "الإرهابيين" نيابة عن العالم

المالكي : الله اختارنا لمواجهة "الإرهابيين" نيابة عن العالم

تبجح رئيس الوزراء الصفوي الموالي لإيران نوري المالكي في كلمة له أذاعتها قناة العراقية الشيعية الرسمية بمناسبة بدء العام الهجري الجديد الذي بدأته الحكومة الصفوية اليوم خلافا للعالم الإسلامي، قائلا إن الله (سبحانه) اختار العراق ليكون "محطة لمواجهة الإرهابيين نيابة عن العالم"، حاثا المجتمع الدولي على أن يقف إلى جانب حكومته الطائفية في هذه المعركة.
وقال المالكي: "نؤكد للجميع بأننا في العراق حكومة وشعبا قد اختارنا القدر (!) والله، لنكون أرضا ومحطة لمواجهة الإرهابيين نيابة عن العالم ونيابة عن الإنسانية."


وأضاف: "ومن أجل أن نكسر هذه الشوكة... على العالم أن يقف إلى جانبنا ويقدم لنا العون والتأييد والإسناد بعيدا عن الترويج الإعلامي وبعيدا عن التصديق لتلك الأصوات التي لا تمل من عملية التصدي لإرباك الواقع السياسي سواء كانت قوى سياسية داخلية أو خارجية."
وهاجم المالكي عددا من الدول العربية والغربية التي لم يسمها قائلا: " نأسف ونعلن عن أسفنا للمواقف التي نسمع عنها عربيا ودوليا... تلك التي لم تتفهم حقيقة المعاناة العراقية."
وتناسى المالكي أن تقريرا موثقا للأمم المتحدة ذكر أن عدد ضحايا العنف الطائفي بالعراق العام الماضي فاق السبعين ألفا (وهم بالطبع ليسوا من الإرهابيين)، وأن معظمهم سقطوا نتيجة لأعمال طائفية من المليشيات الشيعية المدعومة من قوى الأمن التي يسيطر عليها الشيعة والمدعومة من إيران.

http://www.almoslim.net/figh_wagi3/s...n.cfm?id=16934







 
قديم 21-01-07, 10:46 PM   رقم المشاركة : 2
الفايق
عضو






الفايق غير متصل

الفايق is on a distinguished road


لعنة الله على هذا المعتوه المجوسي ذنب الاحتلال ما تبقى الى ان يقول انه تلقى الوحي , وان شاء الله المجاهدين الاشاوس يأتون برأسه القذر عما قريب .







 
قديم 21-01-07, 11:00 PM   رقم المشاركة : 3
محمد عادل
عضو نشيط







محمد عادل غير متصل

محمد عادل is on a distinguished road


الدجاجة الهالكية أصابتها الأفلوانزا البوشية

بوش يقول دائما أنه يعمل بمقتضى توجيهات إلهية وهذ ه الدجاحة الهالكية مريضة بأفلوانزا البوشية هذه الأيام خاصة بعد اللقاء الأردني وما ترتب عنه ورغم العبودية والطاعة العمياء لسيده بوش ما زاده إلا تقديحا فيه وخاصة اتهمه بعدم النضج فترى دجاجتنا أن تسوق نفس المقولة البوشية لعلها تصير ديكا ويسمع صياحه الناس وليس ليس كل من جلس على كرسي يكون رجلا بل ستدري عندما ينجلي الغبار أفرس كنت أم حمار







 
قديم 22-01-07, 12:25 AM   رقم المشاركة : 4
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


الحمدلله الذي ينصر أهل السنة على الرافضة و النصارى
خسائر الرافضة و النصارى في الآلاف و مع ذالك ينعق هذا الرافضي
و الظلم لا يدوم يا أحفاد ابن العلقمي و أبو لؤلؤة الايراني المجوسي






 
قديم 22-01-07, 03:56 AM   رقم المشاركة : 5
محمد عادل
عضو نشيط







محمد عادل غير متصل

محمد عادل is on a distinguished road


من مؤتمر التقريب إلى مؤتمر التقرقيب

منذ ابتداع فكرة التقريب وبعض العلماء والباحثين مشغوفون بالتنظير لها واستشراف الآفاق المستقبلية لها وأهم المراحل التي قطعتها ... ولم يبق إلا خطوات قليلة وترى جميع المذاهب وقد اتحدت على كلمة واحدة ...مؤتمر في القاهرة .ومؤتمر في الرباط .ومؤتمر في جدة ومؤتمر في جاكرتا . ومؤتمر في طهران ...والآن في الدوحة ...ولكن ماذا بعد ؟ ماذا وعلماؤنا قد أصبحوا يدمنون المؤتمرات، وتبادل القبلات والكلمات المعسولة ، والزيارات الحبية ، والمطاعم الفارهة والفنادق الفاخرة ، ولكن ماذا بعد؟ ماذا فعلوا ، ما هو تقييمكم سيداتي سادتي العلماء والعالمات والباحثين والباحثات ، أنتم في واد والواقع في واد . ألهاكم شيخ قبيلتهم المتؤامرة ( التخسيري ) بتنويماته الميغناطيسية ، وبنفتاته السحرية، وبمخدراته الإيرانية النافذة ، ولم يبق لكم كلاما في سائر المؤتمرات ، وجعلكم تحلمون، ولكن لماذا أفقتم متؤخرين في الدوحة، هل شممتم رائحة إحراق الأجساد الآدمية السنية حية طرية للصعار والكبار القريبة من قصر مؤتمركم هناك؟! أم شواء يوم العيد لم تستطيعوا مضغه لمرارته أمام المشهد الكارثي للإعدام والمشانق التاريخية المنصوبة هناك؟! نعم لا أقول لأن المعدوم إسمه فلان أو فلان مهما كان . ولكن القضية تفوق كل فرد وكل شخص ، إنها قضية كبرى قضية الأمة الإسلامية!!! لماذا أفقتم متأخرين ؟ ولماذا صحوتم بعد فوات الأوان ؟ ألم تكونوا تعرفون من هم هؤلاء ؟ نعم أمريكا تريد الفتنة ومعها اليهود؟ وهذا كان دور المستشرقين الغربيين عندما كانوا يدرسوننا بدقة فائقة ، فقد أوصوا بأن الشيعة تحركها الكراهية التاريخية ، فإذا أعطيت لهم السلطة سيقتلون وينتقمون شر إنتقام ، وهذا معروف على مدى التاريخ . لذلك زور بريمر الإنتخابات وأعطيت لهم الكراسي عمدا لهذا السبب ولهذا الغرض وليس لأي سبب آخر فانتبهوا سادتي العلماء وأساتذتي الأفاضل ، وعفوا إن قلت مؤتمركم هذا هو مؤتمر التقرقيب لعل من كان نائما يستفيق!!وإلى تقرقيب آخر إن كان في العمر بقية !







 
قديم 22-01-07, 12:00 PM   رقم المشاركة : 6
مهندالعراقي
مشترك جديد





مهندالعراقي غير متصل

مهندالعراقي is on a distinguished road


الحمد لله الذي جعل من العراق ساحة لقتال ملة الكفر من الامريكان والمجوس ومن والاهم ان اخوتكم في العراق يسطرون في كل يوم اروع صور الجهاد في سبيل الله وفي سبيل تحرير ارضنا من براثن الاحتلال الصفوي والامريكي







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "