العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-02, 11:27 AM   رقم المشاركة : 1
عارج
مشترك جديد





عارج غير متصل

عارج


Talking الضراط المقداد (( يحاول إنقاذ الخميني من الرضيعة )) انظروا !!!

Re: بعض السنة يرسل وليدته الى ضيفه

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية المقداد
- المحلى - ابن حزم ج 11 ص 257 :
قال ابن جريج : واخبرني عطاء بن ابي رباح قال : كان يفعل يحل الرجل / صفحة 258 / وليدته لغلامه وابنه وأخيه وتحلها المرأة لزوجها ، قال عطاء : وما أحب أن يفعل وما بلغني عن ثبت قال : (((وقد بلغني أن الرجل كان يرسل بوليدته إلى ضيفه))) * قال أبو محمد رحمه الله : فهذا قول وبه يقول سفيان الثوري : وقال مالك . وأصحابه لاحد في ذلك أصلا


هنا كلام هذا الجاهل الكذاب !!


<STRONG><FONT color=#ff0000 size=4>ولكن مايلام فقد فضحة أسد السنة وناصرها ( ناصر السنة ) وعراه وبين إفكه ودجله وخرافاته على بني قومه الرافضة الأنجاس !!</FONT></STRONG>


****************

<P><STRONG><FONT color=#ff3333 size=5>وأنا أقول أيها الكلب الضراط ( مقداد ) كف عن الكذب أيها الدجال الأعور !!فكلام ابن حزم من أوله إلى آخره في المملوكة الأمة سواء للرجل أو المرأة !</FONT></STRONG></P>
<P><STRONG><FONT color=#ff3333 size=5>* وأنت أيها الكذاب بترت النص وحذفت تعليق ( ابن حزم ) من نفس الصفحة _ إن كنت راجعت الكتاب _ ولكن آفة الرافضة الكذب والبهت والزور !!</FONT></STRONG></P>






التوقيع :

عارج فوق !! متخصص قطفان !!!
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤآل .... يا أسود السنة (( عاااااااااجل )) ؟؟
»» الرافضي (( 786 )) يفضحه الصاعقه ( السني ) ويرديه قتيلا !!
»» أكذب الطوائف ...................
»» الرافضية (( مها 2001 )) تتعرض للشيخين رضي الله عنهما !!
»» الضراط المقداد (( يحاول إنقاذ الخميني من الرضيعة )) انظروا !!!
 
قديم 18-06-02, 11:39 AM   رقم المشاركة : 2
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


رداً على موضوع : (( الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة ))

في هذه الحلقة سنشرع بدراسة إحدى الفتاوى التي أوردها صاحب المعايير المختلقة ونستشف من خلال ذلك الهدف الحقيقي لأمثال هؤلاء ...

أولاً : الفتوى الأولى التي طرحها .. هكذا يقول صاحب الملف :

الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة :
يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !
انتهى قوله ....

وما هي الحقيقة ؟؟!

يجب أن ننقل كامل النص ثم نعلق :

تحرير الوسيلة في ج 2 ص 216 وهي على النحو التالي :
مسألة 12 – لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين ، دواماً كان النكاح أو منقطعاً ، وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ، ولو وطأها قبل التسع ولم يفضها لم يترتب عليه شيء غير الإثم على الأقوى ... الخ .

وهنا ملاحظات :

أولاً : الفتوى ليس في باب المتعة إنما هي في باب النكاح عموماً .

ثانيا : الفتوى ليست في صدد إباحة التمتع أو عدم إباحته ، وإنما بصدد بيان لواحق الزواج بالزوجة الصغيرة وهل يجوز وطؤها أم لا ، فالجواب لا يجوز قبل إكمال التسع كما هو واضح .. هناك سؤال ثاني يسأل إذن يجوز الاستمتاعات غير الوطء ، الجواب نعم .

ثالثاً : بيان حد الصغر ، أجاب بأن لا حد للصغيرة في الزواج حتى الرضيعة .

رابعاً : لو عبث بها لما دون الإفضاء - وهو اتحاد الموضعين - هل عليه حد أو غرامة ؟!. الجواب : لا حد عليه ولا غرامة .. ولكن عليه إثم شرعي .

خامساً : أراد أن يؤكد بأن هذه الأحكام هي لعموم النكاح بكل صوره فقال : دواماً كان النكاح أم منقطعاً ، وهنا نقول :

1 - تبيّن كذب وتحريف هذا الكاتب حين صورها بأنها في « المتعة » وأنه يجيز التمتع بالصغيرة !.

2 - أوردها مورد الشتم والحقيقة إن هذه الفتوى مما أجمع عليه المسلمون ، وإني أتحدى أي فقيه أن يقول أن هذه الفتوى خلاف الفقه بكل المذاهب .. فعلى صعيد المذاهب الأربعة يرون بالتسليم واليقين أن رسول الله فعل ذلك بالسيدة عائشة فتزوجها بنت ست سنوات ودخل بها بعد بلوغها التاسعة ، وهذا يكشف عن جواز الزواج من الصغيرة غير البالغة وعدم جواز وطئها قبل التاسعة ، وباقي الاستمتاعات مسكوت عنها ينطبق عليها عموم حقه في زوجته والأصل عدم التحريم فيما لا نص عليه .

3 - يُشم من شتمه للفتوى رائحة اليهود والنصارى في شتمهم لرسول الله ص بتجويز الزواج من الصغيرة ، ورد هذا الاعتداء ليس تكليفنا فقط و إنما هو تكليف كل مسلم يدافع عن إسلامه ونبيّه أمام هذه الهجمة الكافرة غير المنطقية .. الذين لا يملكون الدليل على عدم صحة هذا الحكم غير التنطع والتكلم بكلام غير مفهوم وغير واقعي من قبيل ظلم البنت والوحشية وما شابه ذلك فأي ظلم إذا كان على الزوج الإكرام والمحبة والنفقة ولا يجوز له العبث بها وأي ظلم في تعلق الحق بالعقد وإعطاءها صفة القيمة العقدية كإنسان كامل .

ولو أن الكاتب كشف عن هويته النصرانية أو اليهودية لأريناه ما في كتبهم من جرائم وفضائح تجاه الأطفال والبشر والقوميات مما يندى له الجبين ، ولكنه متستر بستر الإسلام تحت لواء اللا هوية .. والمشكلة أنه يتكلم باسم إخواننا أهل السنة بما هم براء منه .

4 - فهذا الحكم عند جميع المسلمين من المسلّمات .. وللاختصار أورد بعض النصوص الفقهية من كتب أهل السنة – لأنه يتشدق بهم - ولا أستقصي لعدم الحاجة فهو من المسلمات الفقهية عند جميع المسلمين .

المبسوط ، للإمام السرخسي : المجلد الثامن ، الجزء 15 ، كتاب الإجارات .
( ولكن عرضية الوجود بكون العين منتفعاً بها تكفي لانعقاد العقد ، كما لو « تزوج رضيعة » صح النكاح )

فهذا نص صريح بجواز الزواج من رضيعة وحلية تعلق الاستمتاع بالمنفعة إذ لا معنى لعروض المنفعة على العين المعقود عليها غير الانتفاع بشكل من الأشكال .

وما تقول فيمن عنده زوجة رضيعة أرضعتها زوجته الكبيرة ؟؟

المبسوط، الإصدار للإمام السرخسي : المجلد العاشر (الجزء 19) ، كتاب تفسير التحريم بالنسب ، باب نكاح الشبهة :

قال ولو أن رجلًا له امرأتان إحداهما كبيرة والأخرى صغيرة وللكبيرة لبن من غيره ولم يدخل بها « فأرضعت الكبيرة الصغيرة » بانتا منه بغير طلاق لأنهما صارتا أماً وبنتاً وذلك ينافي النكاح ابتداء وبقاء والفرقة بمثل هذا السبب تكون بغير طلاق .

أقول : ما سيقول حينما يجد حقيقة وهي افتراض أن الصغيرة ثيب أو حامل في الفقه السني وهل تكون ثيباً أو حاملاً إلا بما يلزم ؟؟!!

وهل يكون حمل من دون رواج بالبواعث النفسية والجسدية ليتقرب البلوغ البيولوجي ؟!! أم لكم عقول لا تفكرون بها ؟!!

أقرأ :
الفقه على المذاهب الأربعة لعبد الرحمن الجزيري : الجزء الرابع ، مباحث العدة ، مبحث انقضاء العدة بوضع الحمل :

– « عدة الزوجة الصغيرة الحامل » - عدة الحبلى بوطء الشبهة – أو ... .

المبسوط، الإصدار للإمام السرخسي : المجلد الثاني، (الجزء 4) ، كتاب النكاح.

وقوله : ( والثيب تشاور ) دليل على أنه لا يكتفي بسكوت الثيب فإن المشاورة على ميزان المفاعلة ، ولا يحصل ذلك إلا بالنطق من الجانبين و بظاهره يستدل الشافعي على أن « الثيب الصغيرة » لا يزوجها أحد حتى تبلغ فتشاور ، ولكنا نقول هذا اللفظ يتناول ثيباً تكون من أهل المشاورة ، والصغيرة ليست بأهل المشاورة فلا يتناولها الحديث.

المبسوط للإمام السرخسي : المجلد التاسع الجزء (17) ، كتاب الدعـوى ، باب الولادة والشهادة عليها :
قال : (( رجل طلق « امرأته الصغيرة ومات عنها فجاءت بولد » فهذا على ثلاثة أوجه : إما أن تدعي الحبل أو تقر بانقضاء العدة أو كانت ساكتة فإن ادعت حبلاً ثم جاءت بالولد لأقل من سنتين منذ مات الزوج أو فارقها ثبت النسب من الزوج )) ..

ثم إذا كان قد اطلع صاحبنا على الفقه كان لابد أن يعرف بأن في كتب الفقه السنية أن الصغيرة لا عورة لها فما الذي يضير من النظر إليها وغيره في غير الزواج حتى يضير في الزواج بناءاً على مبانيهم . فليقـرأ :

فتح الباري ، شرح صحيح البخاري ، للإمام ابن حجر العسقلاني : المجلد التاسع ، كِتَاب النِّكَاحِ ، باب النَّظَرِ إِلَى الْمَرْأَةِ قَبْلَ التَّزْوِيجِ .

وقال أيضاً : في الاحتجاج بهذا الحديث للترجمة نظر ، لأن عائشة « كانت إذ ذاك في سن الطفولية فلا عورة فيها البتة » ، ولكن يستأنس به في الجملة في أن النظر إلى المرأة قبل العقد فيه مصلحة ترجع إلى العقد .

المبسوط، الإصدار للإمام السرخسي : المجلد الخامس (الجزء 10) ، كتاب الاستحسان . وجدت الكلمات في الفصل :

وهذا فيما إذا كانت في حد الشهوة فإن كانت صغيرة لا يشتهى مثلها فلا بأس بالنظر إليها « ومن مسها » لأنه ليس لبدنها حكم العورة ولا في النظر والمس معنى خوف الفتنة .

وهل الصغيرة إذا فعلت الزنى تكون زانية ليقرأ صاحبنا وليجيبنا بأيهما أهم الزواج من الصغيرة أم الزنا بالصغيرة ولا يعد زنى ؟؟!

المبسوط، الإصدار للإمام السرخسي : المجلد الخامس (الجزء 9) ، كتاب الحدود ، باب الشهادة في القذف :
وقوله زنيت وأنت صغيرة محال شرعاً ؛ « لأن فعل الصغيرة لا يكون زناً شرعاً . ألا ترى أنها لا تأثم به » .

وهل وطء الصغيرة في نهار الصائم يوجب الكفارة ؟؟!!

اقرأ يا صاحبي الفهيم :
الفقه على المذاهب الأربعة لعبد الرحمن الجزيري : الجزء الأول ، كتاب الصيام ، ما يوجب القضاء والكفارة :
وأما وطء البهيمة والميت والصغيرة التي لا تشتهي فإنه لا يوجب الكفارة ويوجب القضاء بالإنزال.

ومعناه أنه لو لم ينزل لما وجب عليه حتى القضاء !! تحيــاتي







 
قديم 18-06-02, 11:47 AM   رقم المشاركة : 3
الحراني
عضو ذهبي





الحراني غير متصل

الحراني is on a distinguished road


(( الفتوى ليس في باب المتعة إنما هي في باب النكاح عموماً . ))







التوقيع :
أيها الشيعي ... وفقك الله اقرأ ما نكتب بتأمل ، لعل الله أن يفتح على قلبك فتلحق بالركب !!!!
من مواضيعي في المنتدى
»» هل حسدت أمنا حواء حبيبة رسول الله فاطمة ... قبح الله الرافضة !!
»» هكذا هي فتاوى ( السيد علي الخامنئي ) تمهيدا للجنس الداعر !!
»» استمع إلى العلامة ( ابن باز ) رحمه الله ، يتحدث عن الرافضة !!
»» هل تعرف كيف يدعو الرافضي ربه ويسأله حاجاته ؟؟ انظر هذه الوثيقة !!!
»» على هذا البريد أرسل الشبهة الرافضية على الإسلام .
 
قديم 18-06-02, 01:13 PM   رقم المشاركة : 4
معاوية
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية معاوية






معاوية غير متصل

معاوية is on a distinguished road


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحراني
(( الفتوى ليس في باب المتعة إنما هي في باب النكاح عموماً . ))

هذا الخمام الخميمي وعجائبة فارسي استعبد العبيد من العرب ..

اما الاحرار من أهل السنة القموه الحجر بعد الحجر.. ولله الحمد والمنه حتى الفاجر صدام القمه سكود بعد سكود..






التوقيع :
ولـو لبــس الحمـــار ثيـــاب قــــز ..... لقــال النـــاس يالك من حمار
من مواضيعي في المنتدى
»» الاخوه المشرفين امل طرد أرهابي ومها 2001
»» الي الزميلة مها 2001
»» الولاية التكوينية ودجل الرافضة. والقياس المزعوم...تركة
»» سلمان منا اهل البيت قصه بمناسبه رجوع اخينا البرقعي
»» اخي الحبيب مؤدب خاص
 
قديم 18-06-02, 03:49 PM   رقم المشاركة : 5
ابو علي الدوسي
مشترك جديد







ابو علي الدوسي غير متصل

ابو علي الدوسي


جيت تكحلها عميتها

جيت تكحلها عميتها يامقداد فانت الان اثبت ماكنت انت واصحابك تهرب منه الا ترى ان الامر بات مكشوفا واصبحت كالعاري بلا ثياب ,اظن تعجبك الفتوى والا لا







التوقيع :
ومنيتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 18-06-02, 06:42 PM   رقم المشاركة : 6
الحراني
عضو ذهبي





الحراني غير متصل

الحراني is on a distinguished road


Wink







التوقيع :
أيها الشيعي ... وفقك الله اقرأ ما نكتب بتأمل ، لعل الله أن يفتح على قلبك فتلحق بالركب !!!!
من مواضيعي في المنتدى
»» الحمد لله على هذه العقيدة الصافية النقية من كل شائبة !!!
»» نرحب من جديد بالأخ المفضال (( ابن الصلاح )) .
»» وســطية أهل السنة والجماعة !!!!!
»» كلمات سمعتها من العلامة ( محمد مال الله ) قبل وفاته .. رحمه الله تعلى .
»» أعوذ بالله ..... اللهم إني أبرأ إليك من هذا الكلام !! وهذه العقيدة !!
 
قديم 18-06-02, 09:09 PM   رقم المشاركة : 7
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


<DIV align=center><FONT size=6><FONT color=#ff0000><STRONG><FONT face=Arial>مسألة 12 – لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين ، دواماً كان النكاح أو منقطعاً ، وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ، ولو وطأها قبل التسع ولم يفضها لم يترتب عليه شيء غير الإثم على الأقوى ... الخ . </FONT></STRONG><BR></FONT></FONT></DIV>


دوما كان او منقطعاً
هل انت ترضين بالزواج دوماً او منقطعا ..؟؟ ياعقربة ؟؟




مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ثلاثة وجوه / مؤدب
»» الحمد لله الذي أخرج مافي قلوبهم / مؤدب
»» عندما نريد أن ننسف العصمة نقول
»» التحدي الموجه إلى موقف الإسلام من موضوع المرأة وتعدد الزوجات
»» بعيداً عن تأثير المعمعمين لصوص الأموال / مؤدب
 
قديم 19-06-02, 01:31 AM   رقم المشاركة : 9
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


ياسلام المقداد شكله مجرب تفخيذ الرضيعة







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» الرئيس الامريكي يقدم الولاء / صورة
»» هل تعلم
»» صدر حديثاً ............!!
»» ياشيعة .. هل هذه اخلاق امير المؤمنين علي بن ابي طالب !!
»» مسلسل الخيانة مستمر.. المعارضة الشيعية العراقية تقدم أدلة على وجود أسلحة دمار شامل إل
 
قديم 19-06-02, 02:01 AM   رقم المشاركة : 10
المغربي
عضو






المغربي غير متصل

المغربي


Cool

المضراط







التوقيع :
اللهم احفظ المغرب خاصه وجميع بلاد المسلمين عامه من الرافضه
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا شيوخ الشيعة لا يدفعوا الخمس ولا يلطمون ولا يجوز التمتع ببناتهم هل هذا دينهم
»» كيف نوقف زواج الشيعه من نساء المغرب
»» السلام عليكم ورحمة الله ــــــــــــ أخوكم من المغرب ينظم اليكم .
»» هل مات هذا الشيعي الرافضي ؟
»» حسبي الله ونعم الوكيل
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "