العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-06, 11:38 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Arrow أيتها الشيعية خوني زوجك وتمتعي ولا تقولي إنك متزوجة إجماع كل من ؟؟

يا شيعة العالم .. هذا تحذير لكم { أنتبهوا على زوجاتكم } فقد أجاز علماء الرافضة - عليهم من الله ما يستحقون - أن تتمتع المرأة المتزوجة ..

ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة.




لاحظ أيها القارئ الكريم قول هذا العالم الضال في قوله عفيفة!!

وهو في هذا يخاف قول المعصوم حيث قال انه لا يفعلها الا الفواجر!!



الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه كما في بحار الأنوار 100/318 أنه سئل عن المتعة فقالما تفعله عندنا إلا الفواجر)

وجاء في الروض النضير في فقه الزيدية أنه قال عنها(ذلك الزنا) !!!!



ولا حظ هنا كيف يوبخ المعصوم من تمتع وسأل عن حال المتمع بها!!

ولا يفوتك اتهامهم نساء المدينة



وفى جامع الاحكام الشرعية لسماحة المرجع الديني الأعلى ايه الله العظمى السيد عبدالاعلى الموسوي ص 410 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , والسؤال عن حالها وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .

وفى تحرير الوسيلة للعلامة الاكبر والاستاذ الاعظم أية الله العظمى الموسوي الخميني , الجزء الثاني ص 292 : مسألة 17 - يستحب أن المتمتع بها مؤمنية , والسؤال عن حالها قبل التزويج وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , أما بعده فمكروه , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .
لاحظ هنا كيف وصف المعصوم المتمتع بها بعد ان وصفها سابقا بأنهن فواجر!!




والان
هل تأمن على زوجتك ايها الشيعي بعد أن علمت بفتاوى اصحاب العمائم وأقوال المعصومين

؟

وهل تقبلين ايتها الشيعية أن توصفين بالمستأجرة أو الفاجرة؟؟؟



منقول للوقوف على مجون الرافضة






 
قديم 10-11-06, 03:56 AM   رقم المشاركة : 2
ابو قنديل
عضو





ابو قنديل غير متصل

ابو قنديل is on a distinguished road


اكيد الرافضيات يقبلوا
يجب ان نؤسس حركه فضح الرافضه
من ينضم







 
قديم 10-11-06, 04:28 PM   رقم المشاركة : 3
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قنديل 
   اكيد الرافضيات يقبلوا
يجب ان نؤسس حركه فضح الرافضه
من ينضم

حياك الله أخي أبو قنديل

لا أعتقد أن كل الرافضيات يقبلون هذا الأمر لأنه يوجد من بينهم العفيفات وهذه سمة توجد حتى بين الكفار والمشركين

وبخصوص الحركة يسعدني أن أكون أول المنضمين






 
قديم 10-11-06, 04:39 PM   رقم المشاركة : 4
ابو قنديل
عضو





ابو قنديل غير متصل

ابو قنديل is on a distinguished road


اللي ما تقبل
تترك الرفض
ويسعدنا انضمامك
هلا بقي شمعتان لفضح ظلام الروافض







 
قديم 10-11-06, 09:20 PM   رقم المشاركة : 5
مبتهج
Guest





مبتهج غير متصل

مبتهج is on a distinguished road


يقول حفيد الصحابة عليه من الله ما يستحق

اقتباس:
يا شيعة العالم .. هذا تحذير لكم { أنتبهوا على زوجاتكم } فقد أجاز علماء الرافضة - عليهم من الله ما يستحقون - أن تتمتع المرأة المتزوجة ..
ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة

.

ايها الوهابيون
يا اهل السنة والجماعة

هل سمع الدهر مثل هذا الكذب الواضح على الشيعة ؟؟
متى كان الزواج او التمتع بالمتزوجة مباحا وما هو الدليل والمستند؟
وهذا حفيد الصحابة يحث النساء على خيانة ازواجهن محاربة لله ورسوله بغضا وحقدا وعنادا للشيعة فوالله لتبؤن جهنم جراء فتواك هذه
اذا اردت ان تكذب فاكذب بشيء تستره صفحات الكتب واما مثل هذه الكذبة والفتوى فلم اجد اكذب منك

انا اعلم انك تكره الشيعة ولكن لا تكن انت كاذبا في اقوالك ومدلسا بافعالك فمن العار ان تكذب على عدوك او صديقك

اعلم ان المراءة اذا كتمت امر ارتباطها بزوج ساعة عقد نكاحها فهي من اهل الكبائر وزواجها الاخير غير صحيح فهو بالنسبة لها سفاح وزنا وبالنسبة للزوج الاخير لا يكون كذلك ولكن ان درى يجتنبها من فوره ويرجع امر هما الى القاضي
واليك هذه الرواية وفيها من المبادئ الموافقة للكتاب والسنة لا كما تدعى افتراء وكذبا

وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 21 ص 75 :
باب حكم من تمتع بامرأة فزوجها أهلها رجلا آخر .
محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن بعض أصحابه ، عن إسحاق بن عمار ، قال : قلت لابي الحسن موسى ( عليه السلام ) : عن رجل تزوج امرأة متعة ثم وثب عليها أهلها فزوجوها بغير اذنها علانية ، والمرأة امرأة صدق ، كيف الحيلة ؟ قال : لا تمكن زوجها من نفسها حتى ينقضي شرطها وعدتها ، قلت : إن شرطها سنة ولا يصبر لها زوجها ولا أهلها سنة ؟ فقال : فليتق الله زوجها الاول ، وليتصدق عليها بالايام فانها قد ابتليت والدار دار هدنة ، المؤمنون في تقية ، قلت : فانه تصدق عليها بأيامها وانقضت عدتها كيف تصنع ؟ قال : إذا خلا الرجل بها فلتقل هي : يا هذا ، إن أهلي وثبوا علي فزوجوني منك بغير أمري ولم يستأمروني واني الآن قد رضيت فاستأنف أنت الآن فتزوجني تزويجا صحيحا فيما بيني وبينك .
ورواه الصدوق بإسناده عن يونس بن عبد الرحمن قال : سألت الرضا ( عليه السلام ) ، وذكر نحوه (






 
قديم 10-11-06, 09:53 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أيها الشيعية الطيبة

خذي بفتوى السبئي السيستاني

ولا تلتفتي لكلام العضو مبتهج

فالرواية المعصومة ((حب علي حسنة لاتضر معها معصية))

تتيح لك فعل ما ترغبين

فخوني زوجك وتمتعي كما ترغبين






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» في إمساكية شهر الرمضان السيستانية الصيام سيكون يوم الأربعاء !!
»» افحام الروافض الاشرار في اثبات فضل صاحب الغار
»» لماذا يصلي الرافضه على النبي واله اذا كذب عليهم السيد في الحسينيه؟؟
»» هذا الحمار الإثناعشري سوف ينسيكم عفير (قده)
»» مناظرة مرتقبة بين الشيخ إبراهيم الفارس وبين القذر الرافضي حسن فرحان المالكي
 
قديم 11-11-06, 08:40 PM   رقم المشاركة : 7
مبتهج
Guest





مبتهج غير متصل

مبتهج is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب 
  
أيها الشيعية الطيبة

خذي بفتوى السبئي السيستاني

ولا تلتفتي لكلام العضو مبتهج

فالرواية المعصومة ((حب علي حسنة لاتضر معها معصية))

تتيح لك فعل ما ترغبين

فخوني زوجك وتمتعي كما ترغبين


انت تنطق بلسان الشيطان حتما






 
قديم 11-11-06, 09:24 PM   رقم المشاركة : 8
جهيبذاوي
عضو ينتظر التفعيل





جهيبذاوي غير متصل

جهيبذاوي is on a distinguished road


يقولون لا يلزم التفتيش والسؤال.....!

يا سلام على التيسير والتسهيل

حسبنا الله على كل أفاك أثيم..ممن يحلل ما حرم الله..


علمآء الرافضة شياطين إنس..







 
قديم 11-11-06, 10:36 PM   رقم المشاركة : 9
جويرية
عضو فعال





جويرية غير متصل

جويرية is on a distinguished road


ماهذه الفضائح يامن تنتسبون لأل البيت وأل البيت رضوان الله عليهم براااااء
مبتهج
حفيد الصحابه نقل من أقوال علمائكم وليسو أناس عادين هؤلاء تقدسونهم أم ان الصياح على قدر الألم
إما أن تنكر هذه القاويل والفتاوي أو توافق عليها وأعتقد أن الفطره السليمه تنافي هذا الفعل القبيح







 
قديم 11-11-06, 11:27 PM   رقم المشاركة : 10
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
يقول حفيد الصحابة عليه من الله ما يستحق



الحمد لله أني على مذهب أهل السنة والجماعة ولست على مذهب الخنا والفجور ثم إن ما نقلته للأخوة مقرون بالدلائل من كتبكم ولا يسعك أيها الرافضي إنكارها ثم إن المتعة بكافة أشكالها محرمة
سواء كانت مطلقة أو أرملة ولكنكم تعديتم حدود الله سبحانه وتعالى ، أذهب واستعمل تقيتك البغيضة في مكان آخر لأني لن آتي إلا بما هو موجود عندكم والسلام على من اتبع الهدى .






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "