العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرافضة و الفتاوى الشاذة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-06, 12:51 PM   رقم المشاركة : 1
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


هل يجوز التمتع بالمتزوجة تعال لننظر ؟

السلام عليكم

و الصلاة و السلام على خاتم الانبياء و المرسلين و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم باحسان إلى يوم الدين

هل يجوز التمتع بالمتزوجة أم لا بالدليل يا إمامية لو تسمحون

و اخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على الرسول الكريم و على آله و صحبه أجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين






من مواضيعي في المنتدى
»» عقيدة الرافضة الشيخية من مصادر الرافضة الامامية ((وثيقة))
»» نريد الجميع يبارك لنا
»» سؤال للاخوان
»» يا إمامية متى عصم النبي صلى الله ليه و اله و صحبه و سلم ؟؟ !!
»» اريد تنزيل وثيقه على الموقع ولكن لا اعرف اعينوني
 
قديم 05-11-06, 12:53 PM   رقم المشاركة : 2
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


حيا الله اخونا الحبيب قسورة
بس ليه تحرجهم كده
دين فعلا يخجل







 
قديم 05-11-06, 02:27 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road



عند الاثناعشرية السبئية

يجوز فعل اي شئ


وأقولها بالفم المليان

وأتحدي رافضي يطالبني بالدليل

حتى الزنا بالاخوات والامهات

وجرائم اللواط

كل ذلك يجوز في دينهم الاثناعشري

ولان

(( حب علي حسنة لا تضر معها سيئة ))

فأنا أجزم بجواز تمتع المتزوجة برجل آخر بل بعشرة آخرين

في دين ابن سبأ الاثناعشري الامامي






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» إثبات العلو المكاني لله من كتاب البلد الأمين والدرع الحصين للكفعمي
»» سؤال وتحدي لجميع الاثناعشرية ينتظر من يجيبه
»» مواضيع مختلفه قديمه اختفت الصور والروابط لا تعمل
»» لماذا أخفى ((المعصوم)) علي بن أبي طالب القرآن الحقيقي؟ الكوراني يجيبكم
»» الكذاب عبدالحسين شرف الدين وذنبه الميلاني يكذبان على ابن كثير
 
قديم 05-11-06, 03:58 PM   رقم المشاركة : 4
مبتهج
Guest





مبتهج غير متصل

مبتهج is on a distinguished road


يا قسورة
اعلم هداك الله ان زواج المتعة قائم على عدة شروط واركان ومنها
العقد وهو مثل عقد الدائم الا ان فيه تحديد المدة
ان تكون المراة عزباء ويشترط في البكر اذن وليها
ان تكون المراءة مستبراة بعد اخر دخول بها بيحضة او اكثر بحسب اختلاف الفتاوى

فمما لا شك فيه ولا ريب ان المتزوجة يحرم وطئها من غير زوجها وهذا من ضروريات الدين الاسلامي فلا نقاش فيه ولا جدال
من كتاب فقه الرضا - علي بن بابويه - ص 232
باب النكاح والمتعة والرضاع
إعلم يرحمك الله أن وجوه النكاح الذي أمر الله عز وجل بها أربعة أوجه: منها نكاح ميراث : وهو بولي وشاهدين ومهر معلوم ما يقع عليه التراضي من قليل وكثير وأنه احتيج إلى الشهود . والمطلق من عدد النسوة في هذا الوجه من النكاح أربع ، ولا يجوز لمن له أربع نسوة إذا عزم على التزويج إلا بطلاق إحدى الأربع أن يتزوج حتى تنقضي عدة المطلقة منهن ، وتحل لغيره من الرجال ، لأنها ما لم تحل للرجال في حبالته
. والوجه الثاني : نكاح بغير شهود ولا ميراث ، وهي نكاح المتعة بشروطها ، و هي أن تسأل المرأة : فارغة هي أم مشغولة بزوج أو بعدة أو بحمل ؟ فإذا كانت خالية من ذلك ، قال لها : تمتعيني نفسك على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وآله نكاحا غير سفاح ، كذا وكذا بكذا وكذا وتبين المهر والأجل على أن لا ترثيني ولا أرثك ، وعلى أن الماء أضعه حيث أشاء ، وعلى أن الأجل إذا انقضى كان عليك عدة خمسة وأربعين يوما . فإذا أنعمت قلت لها : قد متعتني نفسك وتعيد جميع الشروط عليها لأن القول الأول خطبة ، وكل شرط قبل النكاح فاسد ، وإنما ينعقد الأمر بالقول الثاني ، فإذا قالت في الثاني : نعم ، دفع إليها المهر أو ما حضر منه ، وكان ما يبقى دينا عليك وقد حل لك حينئذ وطؤها


واما مقالة ابن الخطاب فهي مقالة جاهل حاقد وانا اتحداه ان ياتي بدليل على كذبه و افتراءته فهذه كتب الشيعة شاهدة على كذبه وهل يصدقه الا الاحمق







 
قديم 05-11-06, 04:14 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


مبتهج مارأيك أن تطالبني
بالدليل في موضوع جديد حتى لانفسد
موضوع الاخ قسورة حفظه الله







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى المرجع محمد صادق الصدر في إباحة التدخين في رمضان
»» وكيل بحر العلوم: مؤلف «لله... ثم للتاريخ» رجـل ديـن زائف يعمل للاستخـبارات العراقية
»» مطلوب إثناعشري لايخجل من دينه يشرح رواية (أن الله بعث عليا مع الانبياء باطناً)
»» موقف غريب من حكومة الكويت
»» كرهت كلمة الفلسفة لكثرة ترديد الفالي والمهاجر وبقية معممي الجهل لها
 
قديم 05-11-06, 05:16 PM   رقم المشاركة : 6
رجل من نجد
عضو فعال





رجل من نجد غير متصل

رجل من نجد is on a distinguished road


والله أننا أصبحنا نشك أنه يجوز التمتع بالمتزوجة وزوجها معها (في المذهب الرافضي )

والذي يدعو للتعجب هو إصرار الروافض على مسالة (الشروط الشرعية لزواج المتعة )
1) العقد / وهو لفضي فقط وسري أيضا بين الإثنين
2) الأجرة / حسب العداد
3)العرض والقبول
===========
وأي شخص يدخل إلى ماخور (أعزكم الله ) سيجد نفس الشروط لدى فتيات الماخور دون زيادة ولانقصان

عرض وقبول - وأجرة - عقد لفضي (متعيني بنفسك)


أعتذر من شيخي الفاضل على تدخلي في موضوعه
وأرجو أن يتسع صدره (على لقافة ) أخيه الأصغر







التوقيع :
كفى بك ذلاّ أن تكون ..أبن متعة
إذا ذُكر الأشراف تُغضي وتخضع
وتمسي...إذا نام الأنام ..مفكراً
أأنت نتاج للزنا.. والتمتع؟
أأنت إبن ليث فاتك.. أم ياترى
بقردٍ زنت أمٌ ...لمثلك تُرضِع؟
فياليت شعري..كيف يهنىء بمطعمٍٍ
فتى ..أمه أضحت كـ(باب) مشرّع
من مواضيعي في المنتدى
»» بين أخي البرقعي...........والموسوي !!!!!!!!
»» ألم يأتي عجعج لزيارة خامنيء ومعالجة يده ؟؟؟؟
»» السيستاني وخامنيء يهددون أعوان إسرائيل(أحلام يقظة)
»» لو كنت مخرجا سينمائيا رافضيا ..وتريد تصوير فيلم عن حياة علي بن أبي طالب!!
»» سؤال واحد للشيعة ..فهل لديهم إجابة ؟
 
قديم 05-11-06, 05:26 PM   رقم المشاركة : 7
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


اقتباس:
أن تسأل المرأة : فارغة هي أم مشغولة بزوج أو بعدة أو بحمل ؟ فإذا كانت خالية من ذلك ،




نساء الرافضة شقق مفروشة.. الحمد لله على نعمة الإسلام

أو قل حمّامات لكل من حزبه ... :






 
قديم 05-11-06, 08:28 PM   رقم المشاركة : 8
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road




مبتهج
كيف تؤتونهن أجورهن في المتعه بالهاتف

هل من جواب







 
قديم 05-11-06, 08:46 PM   رقم المشاركة : 9
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث للحقيقه 
  

مبتهج
كيف تؤتونهن أجورهن في المتعه بالهاتف

هل من جواب

سكت دهرا و نطق كفرا هذا الكافر السيستانى
اسف اقصد كتب كفرا فهو كما معروف لم يسمعه احد من الرافضة يتكلم حتى الروافض لم يسمعهوه يتكلم كلمة واحدة سبحان الله كيف يصدقوه و هو لم يتكلم كلمة واحدة؟ مع الفارق طبعا ان هذا الكلام ليس كفر بل هو دعوة للزنا بكل الطرق الممكنة و طبعا لا شك فى كفر السيستانى من يرضى بمن يقول بتحريف القرأن
و اسالوا الربع مليون لقيط فى ايران هل يعرفوا ابأءهم؟
بارك الله فيك اخى الباحث للحقيقة






 
قديم 05-11-06, 08:57 PM   رقم المشاركة : 10
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


مبتهج سؤال لو ناقشناك هل تلتزم بالرد أم تهرب كما هي عادتك معي وأنا على فكرة أفهم في دينك أكثر منك ....







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» التقية الوجة الآخر للشيعي
»» أقوال أئمة آل البيت عليهم السلام أينها في موازين الموالين ؟
»» مصحف فاطمة ولوح فاطمة وصحيفة فاطمة يا شيعة الأحباب هاه أسمعوا ....
»» العضو Ameer يقول الامامية لا تقول بصحة كل كتبها كلام جداً عجيب بسرعة شارك
»» سؤال كررته مرات ولم أجد جواب من أصحاب العقول الشيعية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "