العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-06, 06:42 PM   رقم المشاركة : 1
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


Post صرخة من شام الأمويين !!!!!!!!!

أحمد موفق زيدان:


مياه كثيرة تجري تحت أرض الشآم هذه الأيام ، أنهار طائفية وشعوبية حاقدة تجري وتتدفق بدلاً من أنهار بردى والعاصي والفرات ، سحب غيوم قاتمة تدلهم على بلاد الأمويين ، بتنسيق وتعاون وترتيب من النظام الطائفي في سوريا ، الذي يتربع عليها منذ عقود ، ضارباً بعرض الحائط بعقيدة الأمة وثوابتها ، مضللاً بعض الإسلاميين في أنه حامي حمى المقاومة في العراق وفلسطين والمقاومة منه براء ، ومن لديه شكوك على ذلك فليقرأ ما كشفه الصحافي البريطاني الاستقصائي " ستيف جراي " في كتابه " طائرة شبح : القصة الحقيقية لبرنامج التعذيب الذي اعتمدته سي آي إيه " .

الدفق الإيراني والعراقي الشيعيين على سوريا ، وتداعيات الاحتلال الأميركي على العراق ، سيلقي بظلاله وتداعياته الخطيرة على مستقبل سوريا ، ومستقبل المنطقة برمتها ، إن لم يكن بدأ فعلياً بتشكيل وصوغ المنطقة ، فحول مقام السيدة زينت عشرات الآلاف من العراقيين والإيرانيين يخيمون هناك ، ويشترون الأراضي ، ويفرضون حالة اجتماعية ستفرض على أية حكومة مستقبلية أن تتعامل معها كأمر واقع ، وفي ظل التعتيم الإعلامي المضروب على سوريا ، وشح المعلومات عن الواقع السوري والحكومة السورية ، يُرغم الباحث والمحلل أن يلجأ إلى الاتصال المباشر والعلاقات الشخصية ما دامت أجهزة السلطة لا تود الحديث عن ذلك ، في ظل سياسة باطنية تحكم سوريا أملاً في تشييعها على المدى والمتوسط والبعيد .

الفائض النفطي الإيراني بسبب ارتفاع أسعار النفط ، جعله يُضخ في سوريا وغير سوريا من أجل تغيير خريطتها الطائفية في ظل ما تسرب عن وثيقة توزعها المخابرات السورية ، تقول إن الأقلية السنية كبرى الأقليات في سوريا ، وهو ما يعني عزمهم على جعل السنة أقلية ، وهم الذين يمثلون أكثر من ثمانين بالمئة من السكان ، ينضاف إليهم الأكراد السنة .

السياسة الإيرانية الحالية لا تهتم بتشييع السوريين ، وإن كان ذلك مطمحها ، بقدر ما تهتم بربط معيشة وحياة الإنسان السوري البسيط المعدم في ظل هذا النظام بوجودها وحضورها الاجتماعي والصحي ، ولذا فهي معنية الآن بالحضور الاجتماعي من صحة وتعليم وحسينيات وغيرها ، الأمر الذي سيربط مصير ومصالح الشعب السوري بالمؤسسات الجديدة التي ستظل مؤثرة ونافذة في المجتمع السوري .

علينا أن نذكِّر البعض الذي يقول إن أهل السنة في سوريا وغيرها لا يتشيعون بما حصل في العراق قبل حوالي مائتين سنة ، إذ أن معظم عشائر العراق الشيعية الآن كانت سنية ؛ لكنها تشيعت بسبب موجات التبشير الشيعية الإيرانية ، وكذلك ما يحصل في لبنان من تنامي النفوذ الشيعي السياسي دليل آخر سيؤثر مستقبلاً على شكل لبنان وهويته لارتباطه بإيران وبعده عن محيطه العربي ، وهو ما حصل مع سوريا تماماً ، إذ أن الأسد فك ارتباطه مع الدول العربية ليلجأ إلى إيران ، بل ويتحدث أنها قدمت أكثر من الدول العربية لسوريا ، بكل تأكيد قدمت التشيع وتغيير بوصلة المجتمع السياسي السوري من الدول العربية إلى إيران .

إن السياسة الإيرانية تعتمد بشكل أساسي على هجرة الشيعة من إيران والعراق والبحرين وغيرها إلى سوريا ، لإطلاق عملية التشييع ، فقد ذكر النائب السوري الدكتور محمد حبش في تصريحات لصحيفة تشرين السورية أن عدد الوافدين الإيرانيين إلى سوريا عام 1978 ، أي قبل ثورة الخميني ، كان سبعة وعشرين ألفاً ، ثم بعد خمس سنوات من تسلّم الخميني السلطة ، تضاعف العدد تسع مرات ليصل إلى 202000 وافد ، ولك أن تسأل العدد الآن بعد عشرين عاماً ، هذا الدفق الإيراني والشيعي بشكل عام إلى دمشق والسيدة زينب جعل الأخيرة ثالث أهم حوزة شيعية في العالم بعد قم والنجف .

هل تريد إيران ومعها النظام السوري نقل التجربة العراقية من فرق الموت وأساليب التعذيب التي تمارسها كالمثقاب ونحوه إلى سوريا ؟!! ولماذا هذا الصمت إزاء ما تردد في بعض المنتديات بشأن تشيع مفتي سوريا أحمد حسون تحت ضغط وإكراه بأن يفقد منصبه إن لم يتشيع ؟!! وما أصبح يُتواتر عن تشيع بعض الشباب في العاصمة السورية وغيرها ، وقد نشرت ذلك الصحف البريطانية والأميركية باستفاضة .

لأول مرة على التلفزيون السوري ثمة درس أسبوعي للشيعي عبد الحميد المهاجر لينفث سمومه ، بينما تم إيقاف الشيخ سعيد رمضان البوطي عن درسه الأسبوعي .

كل ما أكتبه هنا لا يعكس الطائفية ، وإن كنت أعتز بكوني من طائفة أهل السنة والجماعة ، وبذلك المعنى طائفي لا أخجل وأفتخر بذلك ، كل ما نريد أن نقوله إن الخطر كل الخطر في السياسات الظلامية التي تتبع هنا وهناك بعيداً عن السماح للكل أن يعمل ، فالعمل الإسلامي في سوريا مسموح لإيران وجماعتها ، ومحرم على أهل السنة المخلصين المغيّبين إما في السجون أو في خارج البلاد .

كلمة أخرى للإخوة في حركة المقاومة الإسلامية حماس والجهاد المتواجدين في سوريا، أدرك وأعرف تماما أن حضوركم هناك لحاجة وضرورة، ونثق في دينكم وأمانتكم وتقديراتكم للأمور،وعلى هذا ندعوكم لمراجعة حقيقية والموازنة بين مخاطر تغطية الحلف الإيراني ـالسوري بالغلاف الإسلامي السني المقاوم، وبين فوائد حضوركم هناك ؟!!

http://www.maktoobblog.com/ahmedzaidan?post=119465






  رد مع اقتباس
قديم 02-11-06, 05:38 PM   رقم المشاركة : 3
حفيد الصحابة
محب السُنَّةاللبناني






حفيد الصحابة غير متصل

حفيد الصحابة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراهم ركعا سجدا 
   كان الله في عون اهلنا السنه في سوريا ورد الله كيد الروافض

اللهم آمين






  رد مع اقتباس
قديم 03-11-06, 12:46 AM   رقم المشاركة : 4
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله ...

كان الله في العون ..







  رد مع اقتباس
قديم 03-11-06, 02:04 AM   رقم المشاركة : 5
السيف الصـــــارم
عضو ذهبي







السيف الصـــــارم غير متصل

السيف الصـــــارم is on a distinguished road


قسما قسما قسما سوف انتقم منهم







  رد مع اقتباس
قديم 03-11-06, 11:46 PM   رقم المشاركة : 6
سيد قطب
عضو ذهبي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


بشار الاسد يحاول ان يعطي الجنسية السورية لنحو اكثر من مليون شيعي من اصول ايرانية وعراقية

بشار يتهم العرب بانهم لم يحرروا فلسطين ولم يمارسوا المقاومة ضد اسرائيل بينما حدود الجولان أمنة, وكان نظام بشار طلب من المدارس السورية منذ فترة قصيرة محي كلمة الاسكندرون من حدود سوريا نهائيا"وجعلها تركية

بشار يتهم العرب بانهم انصاف الرجال بينما هو بطل الصمود الكاذب والمنافق فهو قابل كاتساف مرتان وقال لاميركا انه مستعد ان يلقي القبض على افراد القاعدة الذي هربوا الى لبنان وسلم لاميركا كل ملفات التجسس على اي مسلم سياسي في سوريا وهو مازال يؤيد اي عملية تخريب في العراق برضا اميركا







  رد مع اقتباس
قديم 04-11-06, 07:07 PM   رقم المشاركة : 7
ابو قنديل
عضو





ابو قنديل غير متصل

ابو قنديل is on a distinguished road


فشار يا فشار قريبا هناخد بالثار







  رد مع اقتباس
قديم 04-11-06, 10:27 PM   رقم المشاركة : 8
ذئب الصحراء2006
عضو فضي







ذئب الصحراء2006 غير متصل

ذئب الصحراء2006 is on a distinguished road


الله يثبت اخواننا اهل السنة والجماعة في سوريا الحبيبة ويرد كيد ابناء ابن العلقمي في نحورهم اللهم ااامين







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "