الصلاة على النبي دون ذكر آله جريمة لا تغتفر ، فهي صلاة النواصب ، و هي الصلاة البتراء ..
هكذا يقول الروافض الذين يزعمون متابعة أهل البيت و الأخذ عنهم ..
لكنا وجدنا في كتاب (نهج البلاغة) الشيعي المقدس وجدنا علياً يعلم الناس الصلاة على النبي دون أي ذكر للآل ..
و من أراد التعرف على معاني : (داحي المدحوات و داعم المسموكات) ! و غيرها فعليه بالرابط :
http://www.aqaed.com/shialib/books/0...-06.html#ind71
---------------------------------------.................................---------------------------------------------
ومن خطبة له (عليه السلام) علّم فيها الناس الصلاة على رسول الله(صلى الله عليه وآله) وفيها بيان صفات الله سبحانه وصفة النبي والدعاء له]
اللَّهُمَّ دَاحَيَ الْمَدْحُوَّاتِ(1)، وَدَاعِمَ الْمَسْمُوكَاتِ(2)، وَجَابِلَ الْقُلُوبِ(3)عَلَى فِطْرَتِهَا(4): شَقِيِّهَا وَسَعِيدِهَا.
اجْعَلْ شَرَائِفَ(1) صَلَوَاتِكَ، وَنَوَامِيَ(2) بَرَكَاتِكَ، عَلَى مُحَمَّد عَبْدِكَ وَرَسُولِكَ، الْخَاتمِ لِمَا سَبَقَ(3)، وَالْفَاتِحِ لِمَا انْغَلَقَ(4)، وَالْمُعْلِنِ الْحَقَّ بِالْحَقِّ، وَالدَّافِعِ جَيْشَاتِ الاَْباطِيلِ(5)، وَالدَّامِغِ صَوْلاَتِ الاَْضَالِيلِ(6)، كَمَا حُمِّلَ فَاضْطَلَعَ(7)، قَائِماً بِأَمْرِكَ، مُسْتَوْفِزاً(8) فِي مَرْضَاتِكَ، غَيْرَ نَاكِل(1) عَنْ قُدُم(2)، وَلاَ وَاه(3) فِي عَزْمِ، وَاعِياً لِوَحْيِكَ(4)، حَافِظاً لِعَهْدَكَ، مَاضِياً عَلَى نَفَاذِ أَمْرِكَ; حَتَّى أَوْرَى قَبَسَ الْقَابِسِ(5)، وَأَضَاءَ الطَّرِيقَ لِلْخَابِطِ(6)، وَهُدِيَتْ بِهِ الْقُلُوبُ بَعْدَ خَوْضَاتِ(7) الْفِتَنِ، وَأَقَامَ مُوضِحاتِ الاَْعْلاَمِ(8)، وَنَيِّرَاتِ الاَْحْكَامِ، فَهُوَ أَمِينُكَ الْمَأْمُونُ، وَخَازِنُ عِلْمِكَ الَْمخْزُونِ(9)، وَشَهِيدُكَ(10) يَوْمَ الدِّينِ، وَبَعِيثُكَ بِالْحَقِّ(11)، وَرَسُولُكَ إِلَى الْخَلْقِ. اللَّهُمَّ افْسَحْ لَهُ مَفْسَحاً فِي ظِلِّكَ(1)، وَاجْزِهِ مُضَاعَفَاتِ الْخَيْرِ(2) مِنْ فَضْلِكَ. اللَّهُمَّ أَعْلِ عَلَى بِنَاءِ الْبَانِينَ بِنَاءَهُ، وَأَكْرِمْ لَدَيْكَ مَنْزِلَتَهُ، وَأَتْمِمْ لَهُ نُورَهُ، وَاجْزِهِ مِنَ ابْتِعَاثِكَ لَهُ مَقبُولَ الشَّهَادَةِ، مَرْضِيَّ المَقالَةِ، ذا مَنْطِق عَدْل، وخُطّة فَصْل.اللَّهُمَّ اجْمَعْ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُ فِي بَرْدِ الْعَيشِ، وَقَرَارِ النِّعْمَةِ(3)، وَمُنَى الشَّهَوَاتِ(4)، وَأَهْوَاءِ اللَّذَّاتِ، وَرَخَاءِ الدَّعَةِ(5) وَمُنْتَهَى الْطُمَأْنِينَةِ، وَتُحَفِ الْكَرَامَةِ.(6)