العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-06, 12:33 AM   رقم المشاركة : 1
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


كوكتيل فضائح منووووووع ولاعزاء لرافضه العرب


ضباط في القوات الإيرانية نواب في البرلمان العراقي

قال محامون عراقيون يقيمون في اوروبا انهم يعدون لرفع قضية في المحاكم العراقية لاسقاط عضوية تسعة من نواب الجمعية الوطنية العراقية هم ضباط، حتى الان،في القوات المسلحة الايرانية وعناصر فاعلة في اجهزة مخابرات ايران.

واصدر المحامون العراقيون بيانا من باريس بتوقيع المحامي خضير عبدالله مرهون، نشرتها صحيفة ''المدينة'' السعودية نسخة منه بعددها الصادر امس والتى اكدوا فيها على ان اجراءات الدعوى ضد تسعة نواب عراقيين تشارف على الانتهاء وان محكمة جنائية عراقية ستبت في عضويتهم ''وانهم جميعا ينتمون الى قائمة الائتلاف الشيعية''.
ويعتقد انه في حال كسب المحامون القضية سيؤثر ذلك على مكانة قائمة الائتلاف لكنه لن يؤثر على رصيدها في عدد المقاعد إذ ان قانون الانتخابات يسمح للقائمة احلال اعضاء اخرين في القائمة ممن فشلوا في الوصول الى المجلس محلهم.

وطبقا للبيان فان هؤلاء النواب هم عناصر فاعله في اجهزة المخابرات والاجهزة الامنية والعسكرية الايرانيه الاخرى وقد عاشوا مدة طويلة في ايران وعملوا مع مختلف الأجهزة الايرانية العسكرية والأمنية مثل قوات الحرس أو وزارة المخابرات أو تعاونوا معها.

ومن بين هؤلاء النواب سبعة لايزالون في خدمة ''فيلق القدس'' الايراني برتبة عميد في الحرس وهم: العميد مجتبى الساري أمين عام حركة حزب الله في العراق والعميد ابو حسن العامري قائد قوات بدر والعميد ابو مهدي المهندس وهو مسؤول عن احدى الشبكات الارهابية الايرانية في العراق والعميد محمد حسين صالح الحسيني من قادة قوات بدر والعميد محمد راجح علوان من قادة قوات بدر والعميد داغر جاسم الموسوي قائد حركة ''سيد الشهداء'' والعميد تحسين عبد مطر العبودي الملقب بأبو منتظر الحسيني من القادة في وزارة الداخلية العراقية ومن قادة فيلق بدر.

وفي المعلومات الوارده ، تفاصيل حول هويات هؤلاء النواب وهم:
محمد حسين صالح الحسيني الملقب بابو احسان عضو البرلمان من البصرة: وقد تم انخراطه في الاجهزة الايرانية عام 1985 في ايران. وهو من أهالي البصرة واسمه الإيراني محمد حسيني وكان يعمل في ايران في مديرية التخطيط والمشاريع في فيلق بدر. وهو من كبار قادة قوات بدر ولايزال يتلقى رواتبه من الجيش الايراني. ويتسلم شهرياً مبلغ 2597431 ريالا ما يعادل راتب عميد في قوات الحرس الثورى الايراني .

وداغر جاسم كاظم اسمه المستعار سيد داغر الموسوي وهو قائد احدى المجموعات المحلية في البصرة باسم ''حركة سيد الشهداء''. ويحمل موسوي اسماً آخر ''ابو احمد الشامي'' . وهو عضو رسمي في قوات الحرس برتبة عميد وتخرج من كلية القيادة والاركان التابعة لقوات الحرس في طهران. وأقام داغر الموسوي لمدة عشرين عاماً في الاهواز وكان مكتب عمله في معسكر الفجر التابع لمقر الحرس في الاهواز، وقد دخل البرلمان كنائب من محافظة المثنى.

وحسن راضي كاظم الساري: اسمه المستعار ابو مجتبى الساري وهو أمين عام حركة حزب الله. ولد في مدينة العمارة ويحمل الجنسية الايرانية انضم خلال عامي 1979 - 1980 الى الحرس الثوري وكان يعمل أثناء الحرب الإيرانية العراقية مع كبار قادة الحرس. وكان مستشارا سياسيا لمحسن رضائي وعلي شمخاني ومحسن رشيد ومحمد باقر ذوالقدر واحمد فروزنده وكبار قادة الحرس وبعد انتهاء الحرب تم نقله الى قيادة معسكر الفجر التابع لمقر رمضان.
و يحمل مجتبى الساري في الوقت الحاضر رتبة عميد في قوات الحرس وهو خريج دورات (دافوس) في قوات الحرس من جامعة الامام الحسين.
وعبدالكريم عبدالصاحب محمد عضو البرلمان من بابل، الذي انخرط عام 1983 في قوات الحرس وكان يعمل في قسم صندوق الأنصار وبعد فترة انضم إلى قوات بدر وشارك في الانتخابات البرلمانية في قائمة الائتلاف.

ومحمد راج علوان المرزوق الملقب بابو سيف عضو البرلمان من بابل، كان رائداً في الجيش العراقي السابق. وهرب الى ايران عام 1986 وعمل في قسم مديرية التدريب العسكري في فيلق بدر. و شارك في الانتخابات كعنصر مستقل. وهو لا يزال يتلقى رواتبه من الحرس الايراني .
وقاسم عطية رسن (الجبوري) عضو البرلمان من البصرة، وكان ضابط ميرة في الحرس الثوري
وحسن حميد حسن عضو البرلمان من ذي قار كان مسؤولا عن الفتوة في فيلق بدر الايراني عدة سنوات ومركزه في مدينة قم .











التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى الان انطلاقه قناة صفا 2
»» عقيدة أهل السنة والجماعة
»» كاتب شيعي يفجر قنبلة من الوزن الثقيل
»» ما رأي الشيعة والشيعيات بهذه الوثيقة
»» للشيعه والشيعيات فقط
 
قديم 19-07-06, 12:34 AM   رقم المشاركة : 2
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


من هو اكبر تاجر مخدرات في العراق ؟؟؟



ملفات
من هو كريم ماهود ،عضو المجلس الانتقالى....هو كريم ماهود حطاب منشد المنشدى،من مواليد محافظه ميسان، كان رئيس عرفاء فى الجيش العراقى وعمل مأمور مشجب للاسلحه فى وحدته العسكريه, اوقف بتهمه سرقه الاسلحه التى كانت بعهدته وحكم عليه وقضى فترة سجنه وطرد من الخدمه العسكريه.

القى القبض عليه بعد ذلك من قبل (مديريه شرطه مكافحه الاجرام فى بغداد) واعترف بقيامه واخرين بعدة سرقات فى اماكن مختلفه من بغداد وهرب بعد ذلك من الموقف ،وجميع ضباط ومنتسبى مديريه شرطه مكافحه الاجرام يعرفون الطريقه التى تمكن فيها من الهرب من الموقف اثناء التحقيق ودور زوجته التى دفعها لأقامه علاقه مع ملازم الشرطه (...........) الذى سهل امر فراره اثتاء خفارته، مما ترتب على نتائج التحقيق الادارى طرد الملازم (......) من الخدمه.

بعد هروبه من التوقيف قام بتجميع عدد من الهاربين من الخدمه العسكريه والسراق والمطلوبين بقضايا قتل وبتهم جنائيه مختلفه واخذ يتجول معهم فى المنطقه المحصورة بين محافظه ذى قار(الناصرية) ومحافظه واسط (الكوت) وفى جزيرة السيد احمد الرفاعى.

عمل مع حزب الدعوة ثم قام بتشكيل تنظيم خاص به عرف فيمابعد بأسم (حزب الله العراقى) وجميع حالات السلب فى الطرق العامه والنهب والخطف وقطع الطرق كان مسؤلا عنها مع اتباعه.

سيطر على تجارة نقل المخدرات التي كانت قبل احتلال العراق تمر من ايران الى السعودية والتي كانت نقة دخولها من (قضاء العزير) الحدودي في محافظة ميسان وكان تجار المخدرات يخشون سطوته في حالة عدم تقديم جزء من أرباحهم له. عمل مع المخابرات الإيرانية ثم انتقل للتعامل مع المخابرات الكويتية فيما بعد ولحد الأن.والمقربون منه يعرفون شذوذه.

استمر كريم ماهود بعد الاحتلال من خلال وكلائه فى تنظيم عمليات التجاره بالمخدرات بشكل واسع وفعال وفرض الاتاوات على بقيه المهربين اللذين ضاقوا به ذرعا.ويفرض بشكل منظم مبالغ محدوده عن كل كيلو غرام من الحشيشه عليهم.

توسعت دائره تهريب المخدرات ليس فقط من خلال نقلهاعبر الاراضى العراقيه الى الحدود السعوديه فقط .بل الى نشرها وبشكل فاق التصورات داخل العراق بعد الاحتلال(علما ان منظمه الصحه العالميه والشرطه الدوليه ـالانتربول ـ كانا يعتبران العراق بلدأ خاليا من المخدرات قبل الاحتلال, والأن تم اعتباره بلدأ تنتشر فيه المخدرات؟؟؟؟).واهل محافظه ميسان الكرام يعرفون جيدأ الان من هو تاجر المخدرات الكبير وحامى بقيه المهربين.

لانتكلم كثيرأ عن الماضى والحاضر عن علاقته السيئه مع رؤساء العشائر والوجوه الاجتماعيه فى المنطقه ,ولاكن سنذكر واحده منها....يتذكرون اهالى منطقه الاهوار علاقته السيئه مع شيخ عشيرة المعدان (الشخانيه) وما فعل كريم ماهود بأبنه الشيخ التى اختطفها عنوة من اهلها ثم اعادها الى ذويها بعد اربعه ايام ؟؟؟بعد ان توسط اهالى المنطقه ..فهم اعرف بتفاصيل هذه القصه.التى يندى لها جبين الشرفاء.

هذا هو كريم ماهود تاجر المخدرات المعروف.الذى اخذ يلقب نفسه اخيرأ(بأالشيخ) ولا نعرف بأيه مشيخه يعنى.....؟؟؟؟؟ وهنيأ لمجلس الحكم الانتقالى به..............








التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» لازال الاختراق متواصل في منتديات يامطبر
»» الله اكبر تم اختراق وتدمير موقع الصحيفه
»» موقع لك اختى المسلمة قوائم مراسلات
»» برضه الائمه يمسحوا بملالي المجوس الارض
»» التواقيع الدعوية
 
قديم 19-07-06, 12:37 AM   رقم المشاركة : 3
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


من هو هادي العامري.. رئيس فيلق بدر ورجل إيران الأول في العراق ؟


من هو هادي العامري.. رئيس فيلق بدر ورجل إيران الأول في العراق ؟

وثائق في غاية الاهمية تكشف عن بعض ملامح التدخل الايراني الامني والاستخباري والعسكري في العراق عبر ابرز حلفائها في الساحة العراقية المجلس الاعلى للثورة الاسلامية والمليشيا التابعة له "منظمة بدر" ، حيث تتحدث الوثائق المتوفرة لدى الملف نت بصورة رئيسية عن الدور الذي يلعبه هادي العامري رئيس مليشيا بدر الشيعية والذي يتراس، في الوقت ذاته لجنة النزاهة في البرلمان العراقي.

ومن المعروف ان قادة المجلس الاعلى للثورة الاسلامية وذراعه العسكري "فيلق بدر"، كان مقرهما في السنوات التي سبقت سقوط نظام صدام حسين في ايران، وكانا يتلقيان الدعم والاوامر من الاجهزة الامنية الايرانية.

وخلال العامين الماضيين تحدث العديد من السياسيين العراقيين الوطنيين عن التدخلات الايرانية في الشان العراقي عبر المجلس ومليشيا بدر وقد اتهم هؤلاء السياسيون من قبل ايران وحلفائها بانهم عملاء للولايات المتحدة ومازال مسلسل هذه الاختراقات والحديث عنها مستمرا ، حيث اتهمت قبل عدة ايام عشيرة الجنابي ايران وما اسمتهم عملائها في وزارة الداخلية العراقية بالوقوف وراء اغتيال المحامي سعدون الجنابي محامي احد اعوان الرئيس العراقي المخلوع.

وقبل شهرين تقريبا تفجرت فضيحة تهريب محركات طائرات ميغ 29 العراقية في كراج تابع لمنظمة بدر وهي على اهبة التصدير الى ايران، وتصدير الكثير من معدات هيئة التصنيع العسكري عبر الحدود الى طهران، وانتشار الجمعيات ذات المسميات الاسلامية والانسانية في مدن الجنوب العراقي، والتى تفيد تقارير صحفية وامنية كثيرة الى انها تدار من قبل المخابرات الايرانية "اطلاعات" بالاضافة الى تاكيد عشيرة الجنابي عن وجود طابق في وزارة الداخلية تسيطر عليه المخابرات الايرانية "ويجري فيه تعذيب وقتل العناصر السنية الناشطة، وهو اتهام دفع السفير البريطاني في بغداد الى مطالبة "حكومة الجعفري" بالتحقيق في هذا الامر، هذا بالاضافة الى عمليات تصدير السلاح وبكميات كبيرة الى العراق وعمليات دخول اعداد كبيرة من عناصر اطلاعات والحرس الثوري الى العراق، و التدفق المريب والخطير للمخدرات الايرانية الى بلد لم يعرف هذه "الافة " في السابق.
وتتحدث التقارير الواردة من بغداد عن ايران هي التى تقف وراء عمليات الاختطاف والاغتيال المبرمجة الموجهة ضد عناصر مناوئة لها، واغلبهم من السنة، حيث ينفذ هذه العمليات اشخاص يرتدون "زي الشرطة ويستقلون سيارات تابعة لوزارة الداخلية". والاتهامات في هذا الصدد عديدة وقائمة الذين جرى اغتيالهم او اختطافهم عديدة، ولعل ابرزهم المحامي سعدون الجنابي ، محامي عواد البندر، المسؤول في النظام السابق المعتقل حاليا لدى قوات التحالف الدولي
وتركز العديد من التقارير الامنية والصحفية في فهم طبيعة الدور الايراني في العراق على الشخصية الابرز في هذه المعادلة والذي يملك كل المفاتيح فيما يتعلق بالارتباط مع ايران، هادي العامري، الذي يتولى قيادة جهاز الامن الاقوى في العراق حاليا الاوهي منظمة بدر .





من هو ابو حسن العامري؟


هادي فرحان عبدالله العامري الملقب بـ «ابو حسن العامري» يتولى في الوقت الحاضر قيادة منظمة بدر ومن الاشخاص الذين يرتبط بشكل مباشر مع فيلق القدس الايراني .

بدا مشوار العامري مع المعارضة الشيعية مطلع الثمانينات، عندما غادر العراق الى الاردن الذي بقي فيه بضعة ايام ثم انتقل الى سوريا، وهناك اتصل بالمجلس الاعلى وجرى تسفيره الى ايران، وامضى كل السنوات التي تلت هناك.

يمتلك العامري جنسية ايرانية باسم (حسن عامري) وزوجته ايرانية، وهو دائم الزيارة ويلتقى بصورة مستمرة ودورية بـ (قاسم سليماني) قائد فيلق القدس التابع لقوات الحرس الايرانية.

مارس العامري اثناء وجوده في ايران دورا في تعذيب الاسرى العراقيين الذين وقعوا في ايدي ايران اثناء الحرب العراقية- الايرانية.. ويتهمه اسرى عادوا من هناك بانه كان الاقسى ضدهم. وقد ساعده هذا الدور في تبؤا المكانة التي يحتلها عند الايرانيين.

ابو حسن التحق في عام 1986 بفيلق بدر ودخل دورة (دافوس) العليا (كلية القيادة والأركان) في جامعة الامام الحسين التابعة لقوات الحرس الايرانية ورتبته تعادل عميد الحرس.

كما احتفظ ابوحسن العامري خلال العامين الماضيين يارتباطاته مع فيلق القدس ويتم ارسال رواتبه باستمرار من ايران كعضو في فيلق القدس. على رقم حسابه (3014) ورقم ملفه في سجل الرواتب في فيلق القدس (10074) ويتقاضى شهرياً أكثر من مليونين وستمائة ألف ريال ايراني ما يعادل راتب عميد في الحرس الايراني.

كان لابي حسن في ايران ارتباطات مع أعلى مستويات القيادة في فيلق القدس مثل قاسم سليماني وقاآني – قائد فيلق القدس ونائبه – وكذلك عميد الحرس حامد رئيس استخبارات فيلق القدس، وكريم رئيس مديرية العمليات في فيلق القدس، وكذلك مع عميد الحرس ايرج مسجدي وعميد الحرس احمد فروزنده وعميد الحرس محمد جعفري رئيس استخبارات هيئة قيادة ألاركان في قوات الحرس، و بقية قادة قوات الحرس ويجتمع معهم وكان يتلقى أوامره بشكل مباشر من عميد الحرس قاسم سليماني و مسجدي وجعفري.

وأثناء سقوط النظام السابق وعند دخوله مدينة العمارة لاول مرة عبر نقطة مهران الحدودية كان يرافقه قادة مقر ظفر التابع لمقر رمضان .

المعلومات المتوفرة لدى الملف نت تشير بوضوح الى ان ابي حسن يقدم تقاريره الامنية عن الاوضاع في العراق لقاسم سليماني في كل زيارة قام بها لايران.

بتاريخ 20 شباط 2002 ذهب الى كرمانشاه عبر الكوت وشارك في اجتماعات مع قادة فيلق القدس . و بتاريخ 30 شباط 2002 شارك مع ابوذر الخالصي الذي وصل كرمانشاه من بعقوبة قبل يوم في اجتماع لقادة فيلق القدس التابع لقوات الحرس وتلقى الخطوط والتوجيهات من عميد الحرس جعفري.

وتقول المعلومات ايضا انه و بتاريخ 28 شباط 2003 شارك في اجتماع مع قادة مقر فجر بمدينة الاهواز. و في كانون الثاني عام 2005 التقى في نقطة حدودية مع قادة فيلق القدس.
قوات بدر التابعة للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية ابو حسن العامري عضو كبير في اللجنة المركزية للمؤسسة المسماة بـ «الجهاز المركزي» الذي هو أكبر تنظيم امني – عسكري موجود في العراق يخطط و ينفذ يومياً عشرات المهمات العسكرية والامنية ضد المناوئين لايران في مختلف المدن العراقية ويعمل مباشرة بامرة عبدالعزيز الحكيم شخصياً.

يتلقى الجهاز المركزي فتواه لعمليات الاغتيال من مكتب خامنئي ويتم تحديد الاهداف بالتنسيق مع قيادة مقر رمضان الايراني ومن ثم يتم تنفيذ اية عملية من العمليات المتفق عليها و للجهاز المركزي 7 أعضاء رئيسيين كلهم في الوقت الحاضر مسؤولون في وزارة الداخلية أو الشرطة العراقية وفق ما تتحدث عنه التقارير.

كما تتحدث التقارير الامنية التى كشفتها مصادر سياسية مطلعة لـ الملف نت في عمان ان من ابرز المهام الجديدة التى كلفت فيها منظمة بدر مع اقتراب الانتخابات التشريعية العراقية هي تصفية المناهضين للنظام الايراني جسدياً او اغتيالهم سياسيا ومعنويا من تشويه صورتهم في الشارع العراقي عبر اختلاق وتلفيق قصص غير حقيقة تشكك في وطنيتهم او سيرتهم الذاتية او الصاق تهم مثل الفساد وغيرها بهم .

التقارير نفسها تتحدث عن ان هادي العامري يتسلم شهرياً مبلغ ثلاثة ملايين دولار رواتب منتسبي فيلق بدر في عموم العراق ومبالغ أخرى لتنفيذ العمليات والنشاطات الارهابية – الاستخبارية من فيلق القدس وذلك بارسال المسؤول المالي لمنظمة بدر الى ايران وادخال المبلغ الى العراق.


الوثائق

التأريخ: 26/7/2005
دفع نفقات ورواتب أعضاء منظمة بدر والمجلس الأعلى للثورة الإسلامية من قبل قوة القدس التابعة لفيلق حرس الثورة الايرانية
إشارة إلى المعلومات السرية التي حصلناها عن قوة القدس التابعة لفيلق حرس الثورة الإسلامية خلال السنتين ونصف السنة الماضية منذ سقوط حكومة العراق السابقة، إستمر مكتب خامنئي وقوة القدس بدفع رواتب أعضاء منظمة بدر والمجلس الأعلى النفقات المطلوبة في العراق ولم يحدّد وقت خاص لقطع دفع هذه الأموال. تم دفع آخر وجبة الرواتب للمنظمة والمجلس لحد شهر يونيو/حزيران الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن الوثائق المستحصلة من داخل ايران تشير بوضوح الى العلاقات المالية بين منظمة بدر والمجلس الأعلى مع النظام الايراني بعد مضى عامين عن عودتهم إلى العراق.

الوثائق تثبت إنتماء المجلس الأعلى إلى النظام الايراني ،وتتضمن ميزانية المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق
تقوم الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية بتأمين الميزانية والاعتبارات المالية للمجلس الأعلى.

تشمل الوثيقة الاولى رسالة بعث المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق إلى لجنة قيادة النصر وتدلّ الوثيقة الثانية إلى تقدير اعتبارات الميزانيه المجلس الأعلى للسنة الايرانيه 1382 التي تصادف السنة 2003 الميلادية.

نظرا للنظام المالي في القوات المسلحة الايرانية الذي يدفع الميزانية بالعملة الصعبة الايرانية وهي تومان ودفع رواتب أعضاء المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق الذي يتم بدولارات، يبرز هناك اختلافا في المبالغ عندما تصرف العملة الايرانية إلى الدولار وهو موضوع الرسالة التي بعث بها المجلس الأعلى مطالبا فيها لجنة قيادة النصر بتعويض الاختلاف. وتجدر الاشارة الى ان هناك ثلاث انواع من العملات للصرف في ايران.

وتشير المعلومات الاضافية أن مسؤول الامور المالية في المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق سافر الى طهران بعد يوم من إرسال الرسالة أي في يوم 12/5/2003 وحضر اجتماعا مع العقيد حرس غلامي أحد مسؤولي شعبة التخطيط والبرمجة ـ دائرة الميزانية والاعتبارات في مقر القيادة العامة للقوات المسلحة الايرانية وقاما الاثنان بحل معضلة الاختلاف المالي. وفيما يلي ترجمة نص الرسالة ننشرها كما وردتنا وبكل الاخطاء الواردة فيها لغويا:
-------------------------
الوثيقة رقم 1

بسمه تعالى

المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق الرقم: ..... 451
اللجنة التنفيذية
التأريخ : 21/2/82
فوري
إلى / لجنة قيادة النصر الموقرة / الميزانية والأمور المالية
موضوع / التفاضل التطبيقي
نظرا للظروف الحساسة في العراق في المرحلة الراهنة من الضروري أن تُحسب رواتب موظفي المجلس الأعلى بأكمل مايمكن.
وعليه يرجى إخبار مبلغ التفاضل التطبيقي للحد الأدنى لموظفي المجلس الأعلى في السنة الجارية إن أمكن.

نتمنى لكم الموفقية والتوفيق

التوقيع
رئيس اللجنة التنفيذية
محمد تقي المولى

نسخة الى
الاركان العامة للقوات المسلحة ـ معاونية التخطيط والبرمجة والميزانية ـ للاستحضار
رئاسة المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق ـ للاطلاع
-----------------------
الوثيقة رقم 2

تشير الوثيقة التالية الى الميزانية المصادقة عليها في السنة 1381 الايرانية (المصادفة 2002 الميلادية) والميزانية المقترحة من قبل الاركان العامة للقوات المسلحة في السنة 1382 (2003 الميلادية). يستلم المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق رواتب موظفيه من طهران بصورة رسمية وهم فعلا في العراق ويعتبر المجلس الأعلى جزءا مرتبطا بالاركان العامة للقوات المسحلة الايرانية.

ويجدر الاشارة أن الميزانية المقترحة للمجلس الأعلى تم تخصيصها في حالة تواجده في العراق ولم تخصص النفقات للمجلس في حالة كان في طهران.

جدول الاعتبارات المالية للمجلس الأعلى المقترحة من قبل الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية

المبالغ محسوبة بالريال (العملة الايرانية)
ت الموضوع الاعتبارات المالية المصادقة عليها في سنة 1381(2002 الميلادية) الميزانية المقترحة من قبل الاركان العامة لسنة 1382 (2003 الميلادية)

الملحوظات
1 الرواتب والاضافات 4.000.000.000 4.000.000.000
2 اضافات العيد 216.000.000 216.000.000
3 اضافات العمل 70.000.000 52.000.000.
4 مصاريف الواجبات والنقل والاتصالات 137.000.000 120.000.000
5 العلاج 135.000.000 135.000.000
6 الايجار 88.000.000 88.000.000
7 مصاريف الهاتف 20.000.000 20.000.000
8 مصاريف الخدمات المتفقة عليها والمستهلكات والوقود والماء والكهرباء 738.000.000 700.000.000
9 مصاريف السلع الغير مستهلكة والاجهزة 168.000.000 80.000.000
10 مصاريف الضيافات والمراسيم 630.000.000 500.000.000
11 مصاريف التدفين 5.000.000 4.000.000
12 مصاريف الامور الامنية والحماية وافراد الحماية 400.000.000
13 الحماية الالكترونية 268.321.536
14 السرّي 125.000.000 125.000.000
15 شراء الخدمة 280.000.000
16 الاعتبارات الجارية والخطط والبرامج الجديدة للمجلس الأعلى 847.530.000
17 اعتبارات البرامج والخطط والبرامج الجديدة للمجلس الأعلى 1.000.000.000
المجموع الكلي 9.127.851.536 6.560.000.000
-----------------


سري

عملية اغتيال مجبل الشيخ عيسي

تفاصيل عن إغتيال السيد مجبل الشيخ عيسى من اعضاء اهل السنة في لجنة صياغة دستور العراق من قبل عملاء قوة القدس الإيراني

التاريخ: 8/8/2005
حسب الأوامر التي أصدرت من قبل معسكر فجر في اهواز التابع لقوة القدس الإيرانية، قامت الجبهة الإسلامية الموحدة فرع الناصرية ألتي تتكون من ”منظمة بدر“ و ”حركة 15 الشعبان“ و ”منظمة الطليعة الاسلامية“ و ”حزب الدعوة الإسلامية ـ تنظيم العراق“ و . . . . _ بعقد إجتماع في شهر تموز عام 2005 في الناصرية و أختاروا اهدافهم للعمليات الإرهابية و وضعوا الأسماء التالية على قائمة الإغتيالات:
1. الشيخ حارث الضاري
2. مشعان الجبوري
3. الدكتور اياد علاوي
4. حازم الشعلان
5. الدكتور محسن عبد الحميد
6. اللواء رشيد فليح من وزارة الداخلية
7. الدكتور مجبل الشيخ عيسى
8. الدكتور كامل العبيدي
9. ايهم السامرايي ( وزير الكهرباء السابق)
وفي اعقاب الخطة المذكورة أعلاه أغتيل الدكتور مجبل الشيخ عيسى بتاريخ 19/7/2005 مع عضو آخر من لجنة صياغة الدستور.

على صعيد متصل شرِح في تقرير سريّ (ننشره باخطائه اللغوية والاملائية والقواعدية) أرسلته المجموعات المنتمية إلى معسكر فجر تفاصيل الإغتيال كما يلي:

”بتاريخ 19/7/2005 تم مطاردة الدكتور مجبل الشيخ عيسى و الدكتور كامل العبيدي عضوي لجنة صياغة الدستور وتم حذفهما لأنهما كانا ضد خطة الفيدرالية في الجنوب كما كانا يساندان و يؤيدان الإرهاب و إيضا كانا يريدان أن يستخدما ثروات الجنوب لمناطق العراق الغربية. وفي نفس الحال يعرضان خطة ليست لصالح جنوب العراق ويقولان النظام الفيدرالي سيؤدّي إلى تجزئة العراق وسيصبح جنوب العراق كمحافظة إيرانية لأن أكثر أهل الجنوب من إيران“.

وفيما يلي أسماء الأشخاص الذين قاموا بتنفيذ هذه العملية:

الف. ابو علي الإبراهيمي من منظمة بدر
ب. محمد ضيدان من منظمة بدر
ج. ابوعلي البغدادي من حركة 15 شعبان
د. ابوعلي المشرفاوي من حزب الدعوة-تنظيم العراق
هـ. عباس فاضل من حركة 15 شعبان
و. ابو احمد المدب من حزب الدعوة - تنظيم العراق
ز. عبدالباسط من منظمة الطليعة الإسلامية
من الجدير بالذكر أن هذه العملية نفذت بإطلاق النار عليهما بعد نهاية إجتماع لجنة صياغة الدستور و عندما كانا يذهبان إلى بيتهما حوالي الساعة 1200 ظهراً و أن الشخصين اللذين فتحا بالنار كانا محمد زيدان من منظمة بدر و عباس فاضل من حركة 15 شعبان.








التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» لا تعليق
»» حوار الشيخ الدكتور عبد المحسن الأحمد مع الأمريكي
»» اخي الحجاج
»» سؤاااااااااااااااااااااااااال للرافضه
»» فضيحة جنسيه للرافضة وسكرتير الخميني
 
قديم 19-07-06, 12:38 AM   رقم المشاركة : 4
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


وثائق تتهم الجلبي بالعمالة لصدام



وصف مسؤول في حزب المؤتمر الوطني العراقي وثائق يتم تداولها حاليا تتهم رئيس الحزب نائب رئيس الوزراء العراقي احمد الجلبي بالعمالة لنظام صدام حسين بانها "مفبركة" مشيرا الى ان توقيت نشرها يتزامن مع الحملة الانتخابية في العراق بهدف الاساءة الى سمعته . وتتضمن الوثائق التي تحمل تواريخ تعود الى ثمانينات القرن المنصرم مراسلات رئيس جهاز المخابرات العراقية مع سفارة العراق في الاردن بشان "السيد احمد الجلبي مسؤول بنك البتراء" في عمان انذاك اضافة الى وثائق اخرى تفيد بمتابعة بعض الاشخاص المقربين من الجلبي والذين سبق ان جرى كسبهم للعمل مع المخابرات العراقية السابقة بحسب الوثائق التي نشر نصوصها موقع "الملف نت" الاردني واعادت نشرها مواقع عراقية عدة على الانترنيت .
ويقول نص خطاب رسمي صادر عن نائب رئيس المخابرات العراقية والموجه الى سفير العراق في الاردن بتاريخ 1/12/1985 ونشره موقع "الملف نت" الاردني ما يلي:
سري للغاية
الى / السيد سفير الجمهورية العراقية في الاردن
م/توجيه
امر السيد رئيس الجهاز المحترم بادامة الصلة والتعاون مع السيد احمد عبد الهادي الجلبي واشتغلال نفوذه في الاردن من اجل تامين احتياجات العراق التصنيعية واعلامنا.
نسخة منه الى: 1- جهاز الامن الخاص 2- كافة المديريات للاطلاع


اما الخطاب الثاني الصادر عن رئيس المخابرات العراقية والذي حمل تاريخ 4/1986 والموجه الى السفير العراقي في عمان فقد جاء فيه ما يلي:
سري وشخصي وخاص
الى / سفارة الجمهورية العراقية في الاردن
السيد السفير المحترم
م/شكر وتقدير
اشارة الى الحديث الخاص الذي ادلى به السيد الرئيس حفظه الله ورعاه في اجتماعه الاخير مع السادة السفراء في الوطن العربي، نود اعلامكم بان يوجه الشكر الى السيد احمد عبد الهادي الجلبي، مسؤول بنك البتراء في الاردن للموقف المتفاني والذي عبر من خلاله عن حرصه وحبه للسيد الرئيس القائد حفظه الله ورعاه حينما تبرع بمبالغ للمجهود الحربي الذي نادى له السيد الرئيس القائد حفظه الله ورعاه.
فيما يخص الكتاب الثالث الصادر عن الجهاز، والمؤرخ بتاريخ 8/12/2002 ، واحد من اعوان الجلبي والثاني من اقربائه هما اراس حبيب محمد كريم الغويلي واحمد عبد الهادي عبد الحسين الجلبي ويتضمن الكتاب تعليمات محددة بمتابعتهما لانهما تم تجنيدهما لخدمة المخابرات العراقية السابقة حسب الخطاب الذي نصه هنا :
سري وشخصي
الى/م/40 المتابعة
تعميمكم بتاريخ 6/11/2002 نرفق طيا قائمة تتضمن اسماء المصادر المعتمدة ورموزها والمحطات التي تتولى ادارتها.
للتفضل بالاطلاع
وجاء في القائمة المراد متابعة الاسماء الواردة فيها ما يلي:
اسم الهدف: اراس حبيب محمد كريم الغويلي- مكان التواجد: لندن، التنظيم: المؤتمر الوطني، المصادر المدفوعت تجاهه (اي المكلفة بمتابعته) فاطمة علي درويش، اجراءات المتابعة:
1-تم تكليف محطة
باريس ونيويورك وواشنطن بمتابعة نشاطه
2- تم تامين الاتصال به من خلال عمه ياسين محمد كريم قبل وفاته
3-تم الاتصال معه ايضا من خلال والدة زوجته فاطمة علي درويش حيث تم الحديث معه ومعها بشكل مباشر
4- تم الاتصال معه حينما كان في المنطقة الشمالية من خلال مصدرنا غلام
5- بعد تامين الاتصال به في لندن ابلغنا بانه قرر تغيير تلفونه الخاص وقد حصل ذلك وادمنا الاتصال به بشكل جيد.
وخلت خانتي اخر النتائج والملاحظات من اي اشارة.
اما فيما يخص قريب الجلبي، وربما كان اخاه؟!.. فجاء عنه في الوثائق مايلي:
اسم الهدف: احمد عبد الهادي عبد الحسين الجلبي
مكان التواجد: لبنان
التنظيم: زمرة المؤتمر رئيس اللجنة الدستورية
المصادر المدفوعة تجاهه: براق عباس
اجراءات المتابعة:
1- تم تكليف المحطات: واشنطن، نيويورك، لندن
2- تم تكليف م58 و م51 وم57 لمتابعة نشاطاته
3- تم تحقيق تماس معه من خلال ابن عمه الدكتور جميل الجلبي
4- تم تسريب اخبار عنه في بعض الصحف عن الجرائم المرتكبة اثناء تواجده في عمان في المنطقة الشمالية
5- تمت مقابلة جميع عائلة الجلبي المقيمين في داخل القطر وابدوا استعدادهم للتعاون
6- تم تكليف مصدرنا براق بزيارته في لندن وحصل ذلك والتنقوا سويا ونقل الينا تحيات احمد الجلبي وكلفنا بان لا نؤذي اقراباءه في العراق وقد اوعدناه خيرا كما صدرت اشارة لتنفيذ الاوامر.
وقد اتصلت "ايلاف" بمسؤول في المؤتمر الوطني سائلة عن موقف الحزب من الوثائق فاتهم اطرافا معادية للجلبي لم يسمها بمحاولة الاساءة الى سمعته مع قرب موعد الانتخابات العراقية منتصف الشهر المقبل التي سيخوضها السياسي العراقي ضمن قائمة المؤتمر وقال " كيف يمكن ان يصدق احد ان الجلبي الذي كان وراء اصدار الكونغرس الاميركي لقانون تحرير العراق منتصف التسعينات" قد عمل لصالح مخابرات نظام صدام " . وعن موقف الجلبي من الوثائق اشار الى انه لايلتفت الى مثل "هذه الامور وهو منشغل في حملته الانتخابية لصالح الشعب العراقي .









التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن لم يسمع الاخطبوط الشيعي للشيخ ممدوح الحربي حفقظه الله
»» كيف يرضع أبناء وبنات الإمامية ؟
»» حمل صورك من جهازك مباشره البرنامج رائع
»» شاهدوا قناة المستقلة الان
»» الولي الصوفي الذي اتصل بالرسول صلى الله عليه وسلم / مرئي
 
قديم 19-07-06, 12:39 AM   رقم المشاركة : 5
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


بيان جبر صولاغ؟؟؟ مـــن هـــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟!!





على ذمة الكاتب "

ما دفعني للكتابة هو شعوري بأن الواجب الشرعي والأخلاقي يقتضي الصدق والصراحة ونبذ الكذب وفضح الكاذبين أياً كانوا. وقد دخلنا في مرحلة صار فيه الواحد يتهم بالعمالة والخيانة وبعدم احترام "أسياده" على حد تعبير أحدهم لمجرد أنه يتجرأ فينتقد مجلس الحكم أو أياً من الوزراء..
وقد تعرض أكثر من كاتب ممن عارض ويعارض الحرب والاحتلال الى الإتهام والتشكيك بصحة ما يحمله من الشهادات العلمية والألقاب .
ولأنني أعتقد أن الكذب هو من أسوأ صفات الرجال، فقد ارتأيت أن أقدم عرضاً لبعض الكذب المفضوح من شخص يراد لنا أن نحترمه لأنه صار وزيراً في وزارة غير شرعية عينها مجلس حكم غير شرعي عينته قوة احتلال غير شرعية هاجمت أرضه في عملية تعتبر جريمة بحق الإنسانية ومخالفة للقانون الدولي وللشرع.
حين أذيعت بيننا (أو الأصح علينا) أسماء الوزراء الجدد، قدمت نبذة مختصرة عن كل منهم، إلا وزير الإعمار والإسكان "بيان باقر صولاغ" الذي قيل لنا أنه لم تتوفر أية معلومات عنه...
وقد أثار هذا الأمر استغراب الكثيرين، أذ كيف يستوزر شخص لا يعرف عنه أحد شيئاً؟
ثم بدأت الأمور تتضح شيئاً فشيئاً لنكتشف بعد انتظار لم يدم طويلاً أن وزير الإعمار والإسكان الجديد هو شخص كنا، ولغاية يوم تعيينه وزيراً، نعرفه بإسم "بيان جبر"..
صحيفة الرأي العام الكويتية فطنت للأمر، فسألت الوزير الجديد في مقابلة نشرت يوم الثالث من أيلول : يبدو أن طابع السرية الذي ميز عمل الجماعات العراقية لسنوات طويلة انعكس على اسمك الذي ظهر في قائمة الحكومة، فما الذي كان وراء الموضوع حتى حصل الالتباس؟
فأجاب الوزير: الظاهر ان الامر يعود الى الاخوة الذين سجلوا الاسماء، فأنا كنت اعرف باسمي الحركي بيان جبر، في حين انه وطيلة الفترة 21 السنة الماضية كنت اتخفى وراء هذا الاسم خوفا على العائلة التي يمكن ان تتعرض للاضطهاد والخوف والقتل, وفعلا بعد ما علم النظام العراقي بداية التسعينات باسمي الحقيقي، مارس القتل وقام بدس السم لاخي الاصغر علي، وقبل ذلك سجن العشرات من افراد العائلة، وقتل اكثر من 13 شاباً رسالياً جامعياً من ابناء اخوتي واخواتي، وبالتالي، فإن الناس تعودوا على هذا الاسم، وان يكتب الاسم الجديد وهو باقر صولاغ جبر الزبيدي, الناس يمكن لا تعرف هذا الشخص، ولذلك ارادوا ان يمزجوا الاسم الاول من اسمي لتعريف الناس بهذا الشخص.
هذا الجواب/التبرير قد ينطلي على الساذجين من القوم، الذين انطلت عليهم أيضاً حكايات التحرير والديمقراطية وخدمة الوطن وغير ذلك من أكاذيب ولاة الأمور الجدد. إلا أن اللبيب لا تغيب عنه الأمور ولا ينطلي عليه الكذب والتلفيق.



ولنبدأ بالإسم أولاً.

إذا صدقنا أن الإسم الحقيقي هو "باقر صولاغ جبر" ، فمن أين جاء الإسم الذي أعلن رسمياً في قرار الإستيزار؟ هل يعقل أن السيد عبد العزيز الحكيم وباقي أعضاء مجلس الحكم لا يعرفون الإسم الصحيح أو الحقيقي لممثل المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في سوريا؟؟

وسنفترض حسن النية وأن الأمر لا يعدو كونه التباساً حصل بسبب العجالة والفوضى السائدة. إلا أن مراجعة بسيطة لما قاله الوزير الجديد تزيد من حيرة العباد. ففي حلقة من برنامج "الاتجاه المعاكس" حول " الحرب العراقية الإيرانية" عرضت يوم 29/02/2000، قال السيد جبرما يلي : أنا بيان بن صلاف بن جبر بن حاضر ابن اطيمس بن عبد علي حتى 7 ظهر الزُبيدي، وعشيرة الزبيد هي من بطون العرب وأم العرب....

التناقض بين الحالتين واضح ومثير للأستغراب. فكيف يتحول "بيان بن صلاف بن جبر" الى "باقر صولاغ جبر" في فم نفس الشخص؟ أم هي محاولة يائسة لادعاء ما ليس حقيقياً؟؟
وما قاله السيد جبر في المقابلة أعلاه يقودنا إلى معضلة أخرى تتعلق بانتمائه العرقي. فالسيد جبر نسب نفسه إلى عشيرة الزبيد وقال عنها انها "من بطون العرب وأم العرب".

لكن السيد "باقر صولاغ جبر" حين تم استيزاره فإن ذلك تم على أساس اعتباره ممثلاً للتركمان، والأدلة على ذلك نشرت كما يلي: في صحيفة الوطن العمانية بتاريخ 2/9/2003

"وعين المسيحي بهنام بولص وزيرا للنقل والتركماني بيان صولاغ لاعادة الاعمار والاسكان".

وزير الاعمار والاسكان: بيان باقر صولاغ" وتولى بهنام زيا بولص (المسيحيون) حقيبة النقل، في حين اعطي بيان باقر صولاغ (التركمان) حقيبة الاعمار والاسكان" . (وهذا الخبر منشور على موقع الجبهة التركمانية العراقية)

فما هي الحقيقة إذاً؟ فإذا كان بيان باقر صولاغ ممثلاً للتركمان، فإنه ليس عربياً من عشيرة الزبيد!!

وإذا كذب في هذا الأمر المهم، فماذا فعل في الأمور الأخرى، وكيف نصدق من قضى عشرين عاماً يكذب علينا ويدعي العروبة ويتهم الآخرين بأنهم أتراك الأصل وأنهم.. وأنهم؟؟؟ وكيف يرضى المجلس الأعلى أن يكون ممثله كاذباً ويسكت على الكذب؟؟
ثم أن السيد جبر يبرر انتحال إسم "بيان جبر" بسبب خوفه على العائلة التي يمكن ان تتعرض للاضطهاد والخوف والقتل" ، ثم يستطرد موضحاً أن النظام العراقي عرف إسمه الحقيقي منذ بداية التسعينات!
الحاجة إلى التخفي قد انتفت إذاً منذ بداية التسعينات حين انكشفت شخصيته، فلماذا استمر في استخدام إسم "بيان جبر" وادعاء الإنتساب إلى عشيرة الزبيد؟؟ أم أنه لا يفخر بأصله؟؟
أما الشهادة العلمية فذلك موضوع آخر. السيد "بيان جبر" كان يسبق اسمه لقب "المهندس"، وقيل لنا أنه حصل على شهادة البكلوريوس من جامعة بغداد عام 1970. إلا أننا منذ استيزاره لم نعد نسمع لقب المهندس مرافقاً لإسمه، ومرة سبق اسمه لقب "الحاج". وهو واحد من اثنين فقط من الوزراء الخمسة والعشرين الجدد لم تعط معلومات عن تحصيلهما العلمي. ولعل السبب أن التحصيل العلمي هو الآخر مختلق مثل الإسم والإنتساب العشائري. وقد يكون السبب الآخر هو أنه يستطيع أن يكذب وهو جالس في دمشق أو طهران بين آخرين مثله، أما في بغداد فلن يستطيع أن يدعي أنه خريج قسم الهندسة المعمارية حين يستطيع المئات من خريجي نفس القسم تفنيد ادعاءه الكاذب هذا..
هذا واحد ممن يراد لهم أن يحكموا العراق ويراد منا أن نسكت على كل تجاوزاتهم وأخطائهم وأن نحترمهم مثلما نحترم باقي "السادة الوزراء" كما سماهم أحد المادحين...
كيف نحترم من يكذب علينا ولا يحترم مشاعرنا؟

كيف نحترم من صرح في شهر كانون الثاني الماضي أمام تجمع العلماء المسلمين في لبنان برفض المجلس الذي يمثله لأي احتلال أجنبي لأرض العراق، ورفض تقسيم العراق، وأن المجلس الأعلى يفضل حل المشكلة الحالية من دون اللجوء إلى الغزو العسكري، وأن الحكومة التي ستشكل لاحقاً يجب أن تؤسس من خلال إرادة شعبه لا من خلال التدخلات الخارجية، ثم نكث وعوده كلها؟؟
أين ذهبت كل هذه الوعود، وكيف صار المجلس الأعلى طرفاً موافقاً على احتلال العراق ومشاركاً في حكومة أسست من خلال التدخلات الخارجية؟؟
صحيح أنه "من يهن يسهل الهوان عليه" أو كما يقول أخوتنا أهل مصر "اللي اختشوا ماتو"....









التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» من الحوااااااااااار الشيعي في منتدى يا مطبرررررررررر
»» انواااااااااااااااااار الغري لماذا هذا التدليس والكذب
»» ابن تيمية وميادين جهاده
»» شاهد الحوثيين يقبلون رجل الحوثي
»» هههههههههههههههههه ههههههههه لاتعليق
 
قديم 19-07-06, 01:24 AM   رقم المشاركة : 6
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


أشكرك جزيل الشكر على الكوكتيل الجميل هذا
الله يعطيك العافية
هكذا الروافض فضائح * فضائح






 
قديم 19-07-06, 01:56 AM   رقم المشاركة : 7
الأزهر
عضو نشيط






الأزهر غير متصل

الأزهر is on a distinguished road


.

جزاك الله الف خير ..

مبدع كعادتك ..


.







 
قديم 19-07-06, 01:58 AM   رقم المشاركة : 8
تراهم ركعا سجدا
عضو فعال







تراهم ركعا سجدا غير متصل

تراهم ركعا سجدا


بارك الله فيك يا اخي

والله في معلومات جديده عن الكلب هادي العامري والكلب الأخر بيان جبر صولاغ؛؛؛؛؛؛

وكان الله في عون العراقين للخلاص من هؤلاء العملاء واعان الله المجاهدين عليهم وعلى اسياد الرافضه الامريكان







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» لم يكفهم كذب علمائهم فاستعانوا بالمسيحين؟؟؟!!!!!((من غرائب الرافضه))
»» ااشيخ حامد العلي يعلن الحرب على ثورة الخميني الصفوية
»» يا اخوان بسرعه شوفو قناه الفرات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» الله اكبر ....شيعي يعلن تسننه في الكويت
»» قناة وصال ترد على بهاق الاعرج
 
قديم 19-07-06, 02:08 AM   رقم المشاركة : 9
عادل
من كبار الأعضاء






عادل غير متصل

عادل is on a distinguished road


أستاذي العزيز ومعلمي المرسال أمد الله في عمرك وبارك فيك على هذه المعلومات القيمة والخطيرة جداً .

اللهم أهلك الظالمين بالظالمين .. اللهم آمين







 
قديم 19-07-06, 09:37 AM   رقم المشاركة : 10
قسورة
عضو ماسي







قسورة غير متصل

قسورة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب و نفعنا الله بعلمكم و حلمكم







من مواضيعي في المنتدى
»» نريد الجميع يبارك لنا
»» انظر صلاة المواليه .......((صور ووثائق))
»» التتن (التنباك) انكر ولاية الائمة (ع)......((لايفوتك ))((وثيقة))
»» هام جدا
»» هل يجوز التمتع بالمتزوجة تعال لننظر ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "