العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-06, 03:16 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الزهراء المعصومة تئن وتصرخ وتستنجد وتستغيث بالكرار وهو ؟

أردت تخيل لحظة ضرب ((المعصومة)) (( الكائن الالهي الملكوتي)) ((الذي ظهر بصورة إمرأه))
ولطمها وعصرها بالباب ودخول المسار في ظلعها

وكيف كانت تئن وتصرخ وتتوجع من شدة الألم
معقولة تذهب وتفتح الباب للرجال وفي بيتها ثلاثة رجال
ولايقول لي شخص الحسن والحسين كانوا أطفال
لان الائمة ليس لهم طفوله وأمامكم عج صلى بجنازة أبية وعمره خمس سنوات
((الكرار)) والحسن والحسين ((أصحاب الولاية التكوينية النووية))
كلهم في البيت
تخيلت كيف أستطاع ((عمر وفي رواية قنفذ وفي رواية المغيرة على أختلاف كذبة الروافض ))
صفع ((الكائن الملكوتي))على خدها حتى أطار قرطها
ثم كيف عصرت بالباب وكيف كان المسمار يخترق أضلاع هذا ((الكائن الالهي))
لاشك أن صراخها كان يملى الفضاء وسمعة كل من كان في المدينة

الا ((حامل باب خيبر)) لم يسمع أستغاثتها (( لعلهما لم تنادي علي مظهر العجائب))
ولا لكان لمن قاتل الجن والانس ومن عنده أسم الله الأعظم
شأن آخر مع المهاجمين
ثم ماذا كان سيفعل اليس هو الاخر تمكن منه عمر الفاروق وكسر سيفه
وصرعة وقيده بالحبل وجره كما يجر الجمل ليذهب ليبايع
إمام زمانه أبو بكر الصديق ثم يبايع بعدة عمر الفاروق
هل هذا معقول بعدكل هذه الاعمال يبايعهم
أين مكانة هذه ((الكائن الملكوتي)) عند ((صاحب المنصب الالهي))

برر الرافضة الاثناعشرية هذا العار لعوامهم فقالوا
أن ((الكرار)) لم يسمع
ولكن كيف و البيت كان كلة حجرة واحدة

وقال بعضهم كل شئ حدث بسرعة
قلنا الم يكونوا هؤلاء ((الأربعة الكائن الملكوتي+ الكرار +الحسن والحسين))
يعلمون الغيب ويعرفون ماذا يحدث وعندهم القدرة على قراءة الافكار
لماذا لم يأخذوا حذرهم

وقال بعضهم أن الرسول صلى الله عليهة وسلم أمر الكرار بالصبر
قلنا كيف يصبر على قتلها وأهانتها
ولايصبر على أعتراض (( نفس القوم)) على دفنها بالبقيع؟؟
اليس تزعموم أنه أخافهم كلهم وضرب عمر وأحضر ذو الفقار؟
لماذا أصبح فجأة كراراً في الوقت الضائع؟؟؟؟؟



النتيجة
الزهراء (( المعصومة)) تئن وتصرخ وتستنجد وتستغيث بالكرار وهو.................... معطيها الطناش


للفائدة
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=49748






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» قرص كربلائي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
»» المرجع فضل الله يفضح قرآن المهدي المسردب - آية كنتم خير أئمة!
»» صوفي كذاب يدعي انه رقص في زواج فاطمة رضي الله عنها
»» حقيقة التنظيم السري الذي يقوده ابن السيستاني
»» مع اولى حلقات المستقلة --رافضي يهدد بقتل الشيخ عثمان الخميس قاهر الروافض
 
قديم 01-07-06, 09:42 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للتذكير ((بتخاذل)) (((((المعصوم))))) صاحب الولاية التكوينية النووووية
عن نصرة زوجته بنت ((نفسه)) كما يزعم الروافض الاشرار







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» لعنة الله والملائكة والناس أجمعين على الرافضة الإمامية الطعن في نسب صهر علي والزهراء
»» لماذا أخفى ((المعصوم)) علي بن أبي طالب القرآن الحقيقي؟ الكوراني يجيبكم
»» صور دمويه أثناعشرية ----- جديدة
»» ماذا يقول المرجع العربي فضل الله عن زيارة عاشوراء
»» عاجل - حجة الإسلام والمسلمين يوسف الحسيني يطالب بمقاطعة المستقلة التكفيرية
 
قديم 01-07-06, 09:48 AM   رقم المشاركة : 3
سني .. :)
عضو نشيط





سني .. :) غير متصل

سني .. :) is on a distinguished road


وننزه فاطمة .. وعلي رضي الله عنهما عن الجبن ،،
ولعنة الله على الرافضة







 
قديم 01-07-06, 09:54 AM   رقم المشاركة : 4
Ramadan
عضو نشيط






Ramadan غير متصل

Ramadan


دين هزيل متناقض لا يتبعه الا من طمس على قلبه







 
قديم 01-07-06, 09:55 AM   رقم المشاركة : 5
الخلافة
عضو فضي





الخلافة غير متصل

الخلافة


بارك الله فيك أخي العزيز .. والله إن الروافض هم النواصب

أين عبدة القبور و الأضرحة لا يدافعون عن إمامهم البعوضة بــوســـي ..؟؟!!


الخلافة ..







التوقيع :
قال الفضل بن اسماعيل الجرجاني بعد أن توفي الامام البخاري ( رحمه الله ) :

صحيح البخاري لو أنصفوه = لـمـا خُــطّ الا بمــاء الـذهــب
أسانــيد مـثل نـجـوم السـماء = أمـام مـتــونٍ كـمـثل الشـُهُـب
فـيـما عـالماً أجـمع العالمون = على فضل رتبته على الرُتَب
نفيـت السـقـيـم عـن الـناقلين = و مَـن كـان مـتـّهمـاً بـالكـذب
و أثـبـتَّ مـن عدّلـتـه الـرواة = و صـحـت روايـته في الكُتُب
و أبـرزت مـن حـسنِ ترتيبه = و تـبـويـبـه عـجـبـاً للـعـَجـَب
من مواضيعي في المنتدى
»» أعزائي الأعضاء .... تعالوا نثبت ابن سبأ من كتب الروافض
»» وزير الثقافة المصري: "الحجاب عودة إلى الوراء"
»» هل رأيتم توقيع الموال 14 .......؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
»» هل للشيعة أن يجيبوا على استفساري ..؟؟
»» موالي للعترة يقدم لكم دراسة لشخصية أبي بكر الصديق (ع)
 
قديم 01-07-06, 10:40 AM   رقم المشاركة : 6
أبوجعفر
رافضي





أبوجعفر غير متصل

أبوجعفر is on a distinguished road


Wink

هناك موقف أعجب بكثير!!!!

هناك شخص آخر، كان خليفة لدولة تمتد من بلاد الفرس شرقا، إلى المغرب غربا!!!!
ومن الجزيرة العربية جنوبا، إلى حدود القسطنطينية شمالا!!!!
ومع ذلك، أستطاع شرذمة من الناس قتله، وهو في بيته، بين جيشه، وأصحابه، وأهله، ولم يستطع أحد أن يقف بجانبه!!!!
وقطع أصبعه، وظلت جثته ثلاثة أيام في العراء، ودفن في موقع لا يدفن فيه من هو أقل منه بكثير!!!!

والغريب، أن هناك الكثير من الناس، قد عرضوا عليه حمايته، والدفاع عنه، ولم يقبل، بل رضي لهؤلاء الشرذمة، أن يقتلوه!!!!
وفي عرف السلفية، أن من كان يعلم أنه سوف يموت، ورضي بالموت (كما يقولون لدة الأئمة عليهم السلام، من علم الغيب) فهو منتحر!!!
فهل كان منتحرا!!!!

فما رأيك!!!!







 
قديم 01-07-06, 11:02 AM   رقم المشاركة : 7
الحياة
Guest





الحياة غير متصل

الحياة is on a distinguished road


قصة استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام


توفي رسول الله صلى الله عليه واله يوم توفي فلم يوضع في حفرته ، حتى نكث الناس وارتدوا وأجمعوا على الخلاف ، واشتغل علي عليه السلام برسول الله صلى الله عليه واله حتى فرغ من غسله وتكفينه وتحنيطه ووضعه في حفرته ، ثم أقبل على تأليف القرآن وشغل عنهم بوصية رسول الله صلى الله عليه واله . فقال عمر لابي بكر : يا هذا إن الناس أجمعين قد بايعوك ما خلا هذا الرجل وأهل بيته فابعث إليه فبعث إليه ابن عم لعمر يقال له : قنفذ ، فقال له : يا قنفذ انطلق إلى علي فقل له : أجب خليفة رسول الله ، فبعثا مرارا وأبي علي عليه السلام أن يأتيهم ، فوثب عمر غضبان ونادى خالد بن الوليد وقنفذا فأمرها أن يحملا حطبا ونارا ثم أقبل حتى انتهى إلى باب علي وفاطمة صلوات الله عليهما وفاطمة قاعدة خلف الباب ، قد عصبت رأسها ، ونحل جسمها في وفاة رسول الله صلى الله عليه واله . فأقبل عمر حتى ضرب الباب ثم نادى : يا ابن أبي طالب افتح الباب ! فقالت : فاطمة : يا عمر مالنا ولك لا تدعنا وما نحن فيه ، قال : افتحي الباب وإلا أحرقنا عليكم ، فقالت : يا عمر أما تتقي الله عزوجل تدخل على بيتي وتهجم على داري فأبي أن ينصرف ، ثم دعا عمر بالنار فأضرمها في الباب فأحرق الباب ثم دفعه عمر فاستقبلته فاطمة عليها السلام وصاحت يا أبتاه يارسول الله فرفع اليسف وهو في غمدة فوجا به جنبها فصرخت فرفع السوط فضرب به ذراعها فصاحت يا أبتاه . فوثب علي بن أبيطالب عليه السلام فأخذ بتلابيب عمر ثم هزه فصرعه ووجأ أنفه ورقبته ، وهم بقتله ، فذكر قول رسول الله صلى الله عليه واله وما أوصاه به من الصبر والطاعة فقال : والذي كرم محمدا بالنبوة يا ابن صهاك لولا كتاب من الله سبق لعلمت أنك لا تدخل بيتي ، فأرسل عمر يستغيث . فأقبل الناس حتى دخلوا الدار فكاثروه وألقوا في عنقه حبلا فحالت بينهم وبينه فاطمة عند باب البيت ، فضربها قنفذ الملعون بالسوط فماتت حين ماتت وإن في عضدها كمثل الدملج من ضربته لعنه الله فألجأها إلى عضادة بيتها ودفعها فكسر ضعلها من جنبها فألقت جنينا من بطنها فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت - صلى الله عليها - من ذلك شهيدة . وساق الحديث الطويل في الداهية العظمى والمصيبة الكبرى إلى أن قال ابن عباس : ثم إن فاطمة عليها السلام بلغها أن أبابكر قبض فدكا فخرجت في نساء بني هاشم حتى دخلت على أبي بكر فقالت : يا أبابكر تريد أن تأخذ مني أرضا جعلها لي رسول الله صلى الله عليه واله فدعا أبوبكر بدواة ليتكت به لها ، فدخل عمر فقال : يا خليفة رسول الله لا تكتب لها حتى تقيم البينة بما تدعي فقالت فاطمة عليها السلام : علي وام أيمن يشهدان بذلك ، فقال عمر ، لا تقبل شهادة امرأة أعجمية لا تفصح ، وأما علي فيجر النار إلى قرصته . فرجعت فاطمة مغتاظة فمرضت ، وكان علي يصلي في المسجد الصلوات الخمس -بحار الانوار مجلد: 39 من ص 198 سطر 19 الى ص 206 سطر 18 فلما صلى قال له أبوبكر وعمر : كيف بنت رسول الله إلى أن ثقلت فسألا عنها وقالا قد كان بيننا وبينها ما قدعلمت فان رأيت أن تأذن لنا لنعتذر إليها من ذنبنا ، قال : ذاك إليكما . فقاما فجلسا بالباب ودخل علي عليه السلام على فاطمة عليها السلام فقال لها : أيتها الحرة فلان وفلان بالباب يريدان أن يسلما عليك فما تريدين ؟ قالت : البيت بيتك ، و الحرة زوجتك ، افعل ما تشاء ! فقال : سدي قناعك فسدت قناعها وحولت وجهها إلى الحائط ، فدخلا وسلما وقالا : ارضي عنا رضي الله عنك فقالت : ما دع إلى هذا ؟ فقالا : اعترفنا بالاساءة ورجونا أن تعفي عنا فقالت : إن كنتما صادقين فأخبر اني عما أسألكما عنه ، فاني لا أسألكما عن أمر إلا وأنا عارفة بأنكما تعلمانه ، فان صدقتما علمت أنكما صادقان في مجيئكما قالا : سلي عما بدالك . قالت : نشدتكما بالله هل سمعتما رسول الله صلى الله عليه واله يقول : " فاطمة بضعة مني فمن آذاها فقد آذاني " ؟ قالا : نعم فرفعت يدها إلى السماء فقالت : اللهم إنهما قد آذياني فأنا أشكوهما إليك وإلى رسولك ، لا والله لا أرضى عنكما أبدا حتى ألقى أبي رسول الله صلى الله عليه واله واخبره بما صنعتما فيكون هو الحاكم فيكما قال : فعند ذلك دعا أبوبكر بالويل والثبور ، وجزع جزعا شديدا فقال عمر : تجزع يا خليفة رسول الله من قول امرأة ؟ . قال : فبقيت فاطمة عليها السلام بعد وفاة أبيها صلى الله عليه واله وسلم أربعين ليلة فلما اشتد بها الامر دعت علياعليهما السلام وقالت : ياابن عم ما أراني إلا لما بي وأنا اوصيك أن تتزوج بأمامة بنت اختي زينب تكون لولدي مثلي ، واتخذ لي نعشا فاني رأيت الملائكة يصفونه لي ، وأن لايشهد أحد من أعداء الله جنازتي ولا دفني ولا الصلاة علي . قال ابن عباس : فقبضت فاطمة عليها السلام من يومها فارتجت المدينة بالبكاء من الرجال والنساء ودهش الناس كيوم قبض فيه رسول الله صلى الله عليه واله فأقبل أبوبكر وعمر يعزيان عليا عليه السلام ويقولان له : يا أبا الحسن لا تسبقنا بالصلاة على ابنة رسول الله ، فلما كان الليل دعا علي عليه السلام العباس والفضل والمقداد وسلمان وأباذر وعمارا فقدم العباس فصلى عليها ودفنوها . فلما أصبح الناس أقبل أبوبكر وعمر والناس يريدون الصلاة على فاطمة عليها السلام فقال المقداد : قد دفنا فاطمة البارحة ، فالتفت عمر إلى أبى بكر فقال : لم أقل لك إنهم سيفعلون قال العباس : إنها أوصت أن لا تصليا عليها فقال عمر : لا تتركون يابني هاشم حسدكم القديم لنا أبدا إن هذه الغضائن التي في صدوركم لن تذهب ، والله لقد هممت آن أنبشها فاصلي عليها ، فقال علي عليه السلام : والله لورمت ذاك يا ابن صهاك لا رجعت إليك يمينك ، لئن سللت سيفي لا غمدته دون إزهاق نفسك : فانكسر عمر وسكت وعلم أن عليا عليها السلام إذا حلف صدق . ثم قال علي عليه السلام : يا عمر ألست الذي هم بك رسول الله صلى الله عليه واله وأرسل إلي فجئت متقلدا سيفي ثم أقبلت نحوك لاقتلك فأنزل الله عز وجل " فلا تعجل عليهم إنما نعد لهم عدا "



حدثنا علي بن أحمد قال : حدثنا أبوالعباس أحمد بن محمد بن يحيى عن عمرو بن أبي المقدام وزياد بن عبدالله قالا : أتى رجل أباعبدالله عليه السلام فقال له : يرحكمك الله هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة وقنديل أو غير ذلك مما يضاء به ؟ قال : فتغير لون أبي عبدالله عليه السلام من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الاشقياء إلى فاطمة بنت محمد صلى الله عليه واله فقال لها : أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاما تقول : فقال : حقا ما أقول - ثلاث مرات - فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك وتعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهادا . وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الاجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله . قال : فاشتد غم فاطمة عليها السلام من ذلك ، وبقيت متفكرة هي حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الايمن والحسين على عاتقها الايسر وأخذت بيد ام الكثوم اليسرى بيدها اليمنى ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء علي عليه السلام فدخل في حجرته فلم ير فاطمة عليها السلام فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ، ولم يعلم القصة ماهي فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد فصلى فيه ماشاء الله ثم جمع شيئا من كثيب المسجد واتكا عليه . فلما رأى النبي صلى الله عليه واله ما بفاطمة من الحزن أفاض عليه الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد ، فلم يزل يصلي بين راكع وساجد وكلما صلى ركعتين دعا الله أن يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وآله أنها لا يهنئها النوم ، وليس لها قرار قال لها : قومي يابنية فقامت فحمل النبي صلى الله عليه واله الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد ام الكثوم فانتهى إلى علي عليه السلام وهو نائم فوضع النبي رجله على رجل علي فغمزه وقال : قم ياأبا تراب ، فكم ساكن أزعجة ، ادع لي أباكبر من داره وعمر من مجلسه وطلحة . فخرج علي عليه السلام فاستخر جهما من منزلهما ، واجتموا عندرسول الله فقال رسول الله صلى الله عليه واله : يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني وأنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني [ ومن آذاني فقد آذي الله ] ومن آذاها بعد موتى كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتى ؟ قال : فقال علي : بلى يا رسول الله قال : فقال : فما دعاك إلى ما صنعت ؟ فقال علي : والذي بعثك بالحق نبيا ما كان مني مما بلغها شئ ولا حدثت بها نفسي فقال النبي صلى الله عليه واله : صدقت وصدقت . ففرحت فاطمة عليها السلام بذلك وتبسمت حتيى رئى ثغرها فقال أحدهما لصاحبه : إنه لعجب لحينه ما دعاه إلى ما دعانا هذه الساعة قال : ثم أخذ النبي صلى الله عليه واله بيد علي عليه السلام فشبك أصابعه بأصابعه فحمل النبي صلى الله عليه واله الحسن وحمل الحسين على عليه السلام وحملت فاطمة عليها السلام ام الكلثوم وأدخلهم النبي صلى الله عليه واله بيتهم ووضع عليهم قطيفة ، واستودعهم الله ثم خرج وصلى بقية الليل . فلما مرضت فاطمة عليها السلام مرضها الذي ماتت فيه أتياها عائدين و استأذنا عليها فأبت أن تأذن لهما فلما رأى ذلك أبوبكر أعطى الله عهدا لا يظله سقف بيت حتى يدخل على فاطمة عليها السلام ويتراضاها . فبات ليلة في الصقيع ما أظله شئ ثم إن عمر أتى عليا عليه السلام فقال له : إن أبابكر شيخ رقيق القلب ، وقد كان مع رسول الله صلى الله عليه واله في الغار فله صحبة وقد أتيناها غير هذه المرة مرارا نريد الاذن عليها وهي تأبى أن تأذن لنا حتى ندخل عليها فنتراضى فان رأيت أن تستأذن لنا عليها فافعل ، قال : نعم ، فدخل علي على فاطمة عليهما السلام فقال : يا بنت رسول الله قد كان من هذين الرجلين ما قد رأيت وقد ترددا مرارا كثيرة ورددتهما ولم تأذني لهما وقد سألاني أن أستأذن لهما عليك فقالت : والله لا أذن لهما ولا اكلمهما كلمة من رأسي حتى ألقى أبي فأشكوهما إليه بما صنعاه وارتكباه مني . قال علي عليه السلام : فاني ضمنت لهما ذلك ، قالت : إن كنت قد ضمنت لهما شيئا فالبيت بيتك والنساء تتبع الرجال لا اخالف عليك بشئ فائذن لمن أحببت ، فخرج علي عليه السلام فأذن لهما فلما وقع بصرهما على فاطمة عليها السلام سلما عليها فلم ترد عليهما وحولت وجهها عنهما فتحولا واستقبلا وجهها حتى فعلت مرارا ، وقالت : يا علي جاف الثوب ، وقالت لنسوة حولها : حولن وجهي ، فلما حولن وجهها حولا إليها فقال أبوبكر : يا بنت رسول الله إنما أتيناك ابتغاء مرضاتك ، واجتناب سخطك نسألك أن تغفري لنا وتصفحي عما كان منا إليك ، قالت : لا اكلمكما من رأسي كلمة واحدة حتى ألقى أبي وأشكو كما إليه ، وأشكو صنعكما وفعالكما وما ارتكبتما مني . قالا : إنا جئنا معتذرين مبتغين مرضاتك فاغفري واصفحي عنا ولا تؤاخذينا بماكان منا ، فالتفتت إلى علي عليه السلام وقالت : إني لا اكلمهما من رأسي كلمة حتى أسألهما عن شئ سمعاه من رسول الله صلى الله عليه واله فان صدقاني رأيت رأيي قالا : اللهم ذلك لها وإنا لانقول إلا حقها ولا نشهد إلا صدقا . فقالت : انشدكمابالله أتذكر ان أن رسول الله صلى الله عليه واله استخرجكما في جوف الليل بشئ كان حدث من أمر علي ؟ فقالا : اللهم نعم ، فقالت : انشدكما بالله هل سمعتما النبي صلى الله عليه واله يقول : فاطمة بضعة مني وأنا منها من آذاها فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله ومن آذاها بعد موتي فكان كمن آذاها في حياتي ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي ؟ قالا : اللهم نعم قالت : الحمد لله . ثم قالت : اللهم إني اشهدك فاشهدوا يا من حضرني أنهما قد آذياني في حياتي وعند موتي ، والله لا اكلمكما من رأسي كلمة حتى ألقى ربي فأشكو كما إليه بما صنعتما [ به و ] بي وارتكبتما مني ، فدعا أبوبكر بالويل والثبور وقال : ليت امي لم تلدني ، فقال عمر : عجبا للناس كيف ولوك امورهم وأنت شيخ قد خرفت تجزع لغضب امرأة وتفرح برضاها وما لمن أغضب امرأة ، وقاما وخرجا . قال : فلما نعي إلى فاطمة عليها السلام نفسها أرسلت إلى ام أيمن وكانت أوثق نسائها عندها وفي نفسها فقالت : يا ام أيمن إن نفسي نعيت إلي فادعي لي عليا فدعته لها فلما دخل عليها قالت له : يا ابن العم اريد أن اوصيك بأشياء فاحفظها علي فقال لها : قولي ما أحببت ، قالت له : تزوج فلانة تكون مربية لولدي من بعدي مثلي ، واعمل نعشا رأيت الملائكة قد صورته لي فقال لها علي : أريني كيف صورته ، فأرته ذلك كما وصفت له وكما أمرت به ، ثم قالت : فاذا أنا قضيت نحبي فأخرجني من ساعتك أي ساعة كانت من ليل أو نهار ، ولا يحضرن من أعداء الله وأعداء رسوله للصلاة علي ، قال علي عليه السلام : أفعل . فلما قضت نحبها صلى الله عليها وهم في ذلك في جوف الليل أخذ علي عليه السلام في جهازها من ساعته كما أوصته ، فلما فرغ من جهازها ، أخرج علي الجنازة وأشعل النار في جريد النخل ، ومشى مع الجنازة بالنار ، حتى صلى عليها ودفنها ليلا . فلما أصبح أبوبكر وعمر عاودا عائدين لفاطمة ، فلقيا رجلا من فريش فقالا له : من أين أقبلت ؟ قال : عزيت عليا بفاطمة ، قالا : وقد ماتت ؟ قال : نعم ، ودفنت في جوف الليل ، فجزعا شديدا ثم أقبلا إلى علي عليه السلام فلقياه فقالا له : والله ما تركت شيئا من غوائلنا ومسائتنا وما هذا إلا من شئ في صدرك علينا ، هل هذا إلا كما غسلت رسول الله صلى الله عليه واله دوننا ولم تدخلنا معك ، وكما علمت ابنك أن يصبح بأبي بكر أن : انزل عن منبر أبي . فقال لهما علي عليه السلام : أتصدقاني إن حلفت لكما ؟ قالا : نعم ، فحلف فأدخلهما علي المسجد قال : إن رسول الله صلى الله عليه واله لقد أوصاني وقد تقدم إلي أنه لا يطلع على عورته أحد إلا ابن عمه ، فكنت اغسله والملائكة تقلبه والفضل بن العباس يناولني الماء وهو مربوط العينين بالخرقة ، ولقد أردت أن أنزع القميص فصاح بي صائح من البيت سمعت الصوت ولم أر الصورة : لا تنزع قميص رسول الله صلى الله عليه واله ولقد سمعت الصوت يكرره علي فأدخلت يدي من بين القميص فغسلته ، ثم قدم إلي الكفن فكفنته ، ثم نزعت القميص بعد ما كنفته . وأما الحسن ابني فقد تعلمان ويعلم أهل المدينة أنه كان يتخطى الصفوف حتى يأتي النبي صلى الله عليه واله وهو ساجد فيركب ظهره فيقوم النبي صلى الله عليه واله ويده على ظهر الحسن والاخرى على ركبته حتى يتم الصلاة قالا : نعم قد علمنا ذلك . ثم قال : تعلمان ويعلم أهل المدينة أن الحسن كان يسعى إلى النبي صلى الله عليه واله ويركب على رقبته ويدلي الحسن رجليه على صدر النبي صلى الله عليه واله حتى يرى بريق خلخاليه من أقصى المسجد والنبي صلى الله عليه واله يخطب ولايزال على رقبته حتى يفرغ النبي صلى الله عليه واله من خطبته والحسن على رقبته فلما رأى الصبي على منبر أبيه غيره شق عليه ذلك ، والله ما أمرته بذلك ولا فعله عن أمري . وأما فاطمة فهي المرأة التي استأذنت لكما عليها ، فقد رأيتما ما كان من كلامها لكما ، والله لقد أوصتني أن لا تحضرا جنازتها ولا الصلاة عليها ، وما كنت الذي اخالف أمرها ووصيتها إلي فيكما فقال عمر : دع عنك هذه الهمهمة ، أنا أمضي إلى المقابر فأنبشها حتى اصلي عليا ، فقال له علي عليه السلام : والله لو ذهبت تروم من ذلك شيئا وعلمت أنك لا تصل إلى ذلك حتى يندر عنك الذي فيه عيناك فاني كنت لا اعاملك إلا بالسيف قبل أن تصل إلى شئ من ذلك . فوقع بين علي عليه السلام وعمر كلام حتى تلاحيا واستبسل ، واجتمع المهاجرون والانصار فقالوا : والله ما نرضى بهذا أن يقال في ابن عم رسول الله وأخيه ووصيه وكادت أن تقع فتنة ، فتفرقا .


هذه القصة نقلا عما ورد في كتاب بحار الانوار .


أنا كما أنتم سميتموني

رافضي وسأضل رافضي حتى موتي
ليتبين لي الحق من الحق وليس من البشر







 
قديم 01-07-06, 05:54 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
والغريب، أن هناك الكثير من الناس، قد عرضوا عليه حمايته، والدفاع عنه، ولم يقبل، بل رضي لهؤلاء الشرذمة، أن يقتلوه!!!!
وفي عرف السلفية، أن من كان يعلم أنه سوف يموت، ورضي بالموت (كما يقولون لدة الأئمة عليهم السلام، من علم الغيب) فهو منتحر!!!
فهل كان منتحرا!!!!

فما رأيك!!!!


هناك الكثير من الناس، قد عرضوا عليه حمايته، والدفاع عنه،


طيب يأبو جعفر لماذا لاتكن شجاعاً وتخبرنا من كان يدافع

عن عثمان (( الناصبي الكافر المرتد المنافق الخ الخ الخ )) طبعاً حسب دين الرافضة الاثناعشرية؟؟

هل تملك الشجاعة؟؟؟


وقياسك أنتحار ((المعصومين)) بشهادة عثمان باطلة وحرام في دينك
وخطأ أيضا






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النخولي محمد علي العمري شيخ النخاولة في المدينة / صور
»» هولوكوست دبابات النظام النصيري الجيش الحر يحصل على صورايخ ميتس المتطورة -فيديو
»» كيف تطور عليهم من نفس النبي الى نفس الله والعياذ بالله
»» النجف تزف 23 فطيسة خليجي من لواء ابي الفضل العباس
»» سؤال بيسط(( عن الحسين)) يبحث عن رافضي عنده الاجابة
 
قديم 01-07-06, 07:58 PM   رقم المشاركة : 9
أبوجعفر
رافضي





أبوجعفر غير متصل

أبوجعفر is on a distinguished road


Wink

اقتباس:
هناك الكثير من الناس، قد عرضوا عليه حمايته، والدفاع عنه،


طيب يأبو جعفر لماذا لاتكن شجاعاً وتخبرنا من كان يدافع

عن عثمان (( الناصبي الكافر المرتد المنافق الخ الخ الخ )) طبعاً حسب دين الرافضة الاثناعشرية؟؟

أقول: بصراحة، لم أبحث في كتب الإثني عشرية عن هذا الموضوع، ولم أقف على رواية صحيحة تثبت ذلك!!!!
غير أن ما فهمته من موضوع أخيك أن أبا هريرة قد عرض عليه الدفاع عنه، ولكنه رفض!!!!!
هذا إلى كونه كان يملك جيش الدولة الإسلامية بأكملها، فأين ذهب هذا الجيش، أمام هؤلاء الشرذمة!!!!

اقتباس:
وقياسك أنتحار ((المعصومين)) بشهادة عثمان باطلة وحرام في دينك
وخطأ أيضا

أقول: القياس حرام، لأن أول من قاس هو أبليس لعنه الله!!!!
أما في دينكم السلفي، فالقياس حلال، وتعتبرونه أحد مصادر التشريع، وأنا ألزمك هنا بما ألزمت به نفسك، وهو صحة القياس!!!!
أضف إلى أنك خطأت هذا القياس، ولم تذكر سبب الخطأ!!!!






 
قديم 01-07-06, 08:23 PM   رقم المشاركة : 10
أم دريد
عضو








أم دريد غير متصل

أم دريد is on a distinguished road


أخي أبن الخطاب حفظكم الله ورعاكم ...

بارك الله فيك وسدد رميك عليهم.

هل تسمح لي بنشر موضوعك في أحد منتدياتهم ؟؟؟؟







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "