العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-06, 05:26 AM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


أمريكا تبايع ( جمال حسني مبارك ) رئيساً على مـصـر !! ( صـور )

أمريكا تبايع (جمال حسني مبارك) رئيسا على مصر

بسم الله الرحمن الرحيم


** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** أعان الله إخواننا المسلمين في مصر على حكومتهم الفاسدة والتي أكلت الأخضر واليابس وإمتهنت كراماتهم وحرياتهم في جمهورية ترزح تحت أحكام (الطوارئ) منذ أكثر من عقدين من الزمن ..!!

** لا يأتيني جاهل ليحاول أن يقارن الحكومات العربية ببعضها في تعاملها مع شعوبها ، فدول الخليج بنظامها السياسي والإجتماعي وبثرواتها الإقتصادية حافظت على علاقتها الحميمة بشعوبها وإحترامهم وإن كان لها تجاوزات وعليها مآخذ في وجوه كثيرة لكن المحك الرئيسي هو الشارع والمواطن ..

** قام رئيس مصر القادم (جمال حسني) بزيارة ((سـريّـة)) إلى السيدة (أمريكا) الأسبوع الماضي لأخذ تعليماتها النهائية والسيناريو الذي سوف تتمّ به (مبايعته) رئيساً على مصر ، وحينما ُكشفت (الزيارة) وعلم القاصي والداني بها أعلن (البيت الأبيض) بعد أيام وبخبر مقتضب أن السيد (جمال) قد زار (مكتب) البيت الأبيض ..!!



ــ إقرأوا معي صيغة الخبر :

** ((وقال فريدريك جونز المتحدث باسم مجلس الامن القومي للبيت الابيض زار جمال مبارك واشنطن لفترة قصيرة من اجل اعمال خاصة وطلب مقابلة مستشار الامن القومي ستيف هادلي .واضاف جونز قوله اجتمع السيد هادلي مع السيد مبارك يوم الجمعة. واستقبل الرئيس السيد مبارك وحمله أغلي أمنياته لوالده الرئيس حسني مبارك . ولم يشأ المتحدث ان يكشف عن اي تفاصيل عما نوقش خلال الاجتماع مع الرئيس بوش .))

ــ يقول كـش مـلـك :

** يوصف عهد الرئيس حسني مبارك بالإبادة الجماعية للشخصية المصرية العامة والمحلية والقومية ، فقد تم قطع دابر وجود الشخصية العامة ، وردم منابع ظهورها (بالضبه والمفتاح) باعتبار أنها الشخصية الوطنية المضادة والمعارضة بطبيعتها لحكم العسكر ووحدانيته السياسية السلطوية ..!! يؤيد ذلك عدم شغل منصب نائب رئيس الجمهورية حتى الآن... واغتيال منصب العمدة ومنصب شيخ البلد بإزاحة الشخصيات العامة الريفية من هذين المنصبين وشغلها بعناصر أمنية وبوليسية من "أزلام" السلطة والشرطة حتى لا تعود الشخصية العامة على المستوى القومي أو المحلي ..!!




** وعلى جثة الشخصية المصرية العامة التي قيدتها سلطة العسكر والعسكرة ، تفشت ظاهرة الشخصية المصرية(المشهورة) التي طفحت بها كرة القدم ومجال الرقص والطرب ونجوم المسلسلات التليفزيونية ومجال الإعلام الرسمي والصحافة القومية ...الخ ناهيك عن الصراعات التي تموج بها البلد من مختلف التوجهات العقائدية والفكرية ... مسكين أنت يا شعب مصر ..

** ذلك هو الشأن المصري المعاصر الذي أدى إلى وجود وضعية غير منطقية وغير ديمقراطية دفعت الرئيس حسني مبارك إلى بسط سلطته المطلقة على كل سلطات الدولة والمجتمع ؛ فحكم وحده بفكرة السيادة دون فكرة الحرية باعتباره الكل في واحد ..!! ذلك الواحد السلطات الذي ظل جالسا متربعا على كرسي الرياسة المصرية طوال أربع دورات متتالية بدون جهد وبدون عناء بحيث أصبح منصبه وحياته صنوان ، الأمر الذي عرضه لقلق الشيخوخة والهدم والموت....


** والآن ... لن يخدم توجهات أمريكا في المنطقة ولا يؤمن الحماية لإسرائيل إلا إبنه (جمال) فإبن الوز عوّام ..!! مبروك عليك ياله ..!!؟


** أسأل الله أن يقتلع الحكام الطواغيت من أمتنا الإسلامية ويهتك أسرارهم ، وأسأله أن يوفق إخواننا المسلمين في أرض الكنانة ، فوالله أن المسلمين والعرب بأشدّ الحاجة للشعب المصري البطل والذي يشكل ثقلا سياسيا وإستراتيجيا وعسكريا في المنطقة .. لكن الفراعنة حكموه بالنار والحديد ..!!

ــ كما أسأله سبحانه أن يمحق عقيدة الرافضة ويكسر شوكتهم ويشتت شملهم وينصرنا عليهم . آمين .


ــ الجمعة : 21/4/1427هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن المالكي يمدح المعمم الحيدري ويحذر من ابن تيمية / صور
»» الشيخ سلمان العودة ليس هناك جهاد دفع ولاجهاد طلب ؟
»» لماذا لا يناقش مخرج (طاش) الرافضي زواج المتعة أو الأخماس أو عاشوراء ؟
»» ساحة القصاص ملتهبة هذا الشهر ولله الحمد
»» سأذهب للعمرة فكيف أسعى وأنا ضد التوسعة ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "