العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-06, 06:58 PM   رقم المشاركة : 1
البرق اللامع
عضو






البرق اللامع غير متصل

البرق اللامع is on a distinguished road


أمهات المؤمنين (أمرأتي نوح ولوط ) ! وطلبٌ للمشرفين بخصوص أبي منتصر البلوشي!

بسم الله والصلاة والسلامُ على رسول الله ،،،

أنا أخشى أن يكب الله الروافض وكل الروافض على وجوههم في النار ؛ بسبب جرأتهم ووقاحتهم على أم (المؤمنين) عائشة رضي الله عنها ..!!

فهناك من يصفها بالصيالم والقبائح مالم نسمعهُ حتى من اليهود إمّا وصفها بالفجور ، أو الكفر ، أو الوقاحة ، أو الخروج ، أو الخيانة ، أو إحياء الليالي الحمراء .. الخ

سيقول لي بعض الروافض : نحن لا نؤمن بما سبق ، وهذهِ أقوال شاذة تحسب على قائليها فقط ..!!

وأقول لهم : هل يتجرأ رافضي ويثبتْ (إيمان) عائشة رضي الله عنها وليس إسلامها ...!!

فنحن نجد الروافض يثبتون (الإيمان) لأناسٍ زنادقة ادّعوا تحريف كتاب الله ، وأناسٍ لا يستحقون وصف الإسلام فضلاً عن الإيمان كالخميني وأضرابه .. لكن حينما تسألهم عن إيمان عائشة أم المؤمنين، تجدهُ يتوقف في إيمانها ، هذا إن لم يثبت لها ضد الإيمان ...!!

والعجيب أنك عندما تناقش رافضياً في فضل عائشة وأنها أم المؤمنين وقد برأها الله في القرآن وأنها زوجة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .. تجدهم بكل - غباءٍ أو استغباء - يقولون : انظروا إلى امرأتي لوط ونوح كانتا فاسدتين أو كافرتين ... كما هو حاصل الآن في منتدى هجر الرافضي وغيره ..!!

ولو تدبّرَ هؤلاء الروافض (الثقل الأكبر) لعلموا أن قياسهم فاسد وغبي في نفس الوقت ، وبيان ذلك :

1)أن الله عز وجل لم يصف زوجتي نوح ولوط بأنهما (أمهات المؤمنين) وهذا فرق يكفي لمن في قلبه مرضٌ من الروافض ويكفي في إقامة الحجة عليهم ؛ إذ أن الأمومة شرف ، وهذا الشرف للمؤمنين ، ولا يكون المُشرَّف أفضل من المُشرِّف ... وهذ واضح ..

ثم أن إن الأئمة الأثني عشر (مؤمنين) وهذا ما يعتقده الروافض ، وهذا فيه دلالة على أن (عائشة) هي أمٌ للأئمة (وبنص القرآن) ، فكيف تكون (امهات الأئمة) كافرات أو لسن مؤمنات والعياذ بالله ..!!

أليس في هذ تدنيسا لشرف الأئمة ...؟!!


2) أن الله سبحانهُ وتعالى جعل لكل أمة شرعة ومنهاجا ، وشرعة أمة محمد صلى الله عليه وسلم ليست كشرعة لوط ولا نوح ، وبناءً على هذا فلا يصح القياس على تلك الحالة البتة .. !!

والفرق بين بين شرعة محمد صلى الله عليه وسلم وبين شرعة لوط ونوح فيما يتعلق بهذه الحالة أن الله سبحانه وتعالى قال في آية محكمة واضحة لا لبس فيها أن الطيبات للطيبون ..

وعامة العقلاء يعرفون أن توفيق الله للعبد بامرأة طيبة هو (فضل ومنة وتشريف وعلامة توفيق) ..

وعامة العقلاء يعرفون أن خير الخلق هو أولى الناس بهذا الشرف بإطلاق ؛ إذ هو سيد الخلق فلا يمكن أن يكون أحد أفراد أمته أولى بهذا الشرف ...!!

فالله يقول : (الطيبون = للطيبات) ، ونحن نقول : الرسول طيب فلا يستحق إلا طيبة ، وهذا مانطق به شرعنا وليس شرع لوط ولا غيرهُ ، والروافض يقولون : (الطيبون = للخبيثات الكافرات الخائنات العاصيات) ، ويضربون بكلام الله عرض الحائط بسبب قياسهم على امرأتي نوح ولوط ...!!

بينما الخميني يستحق هذا بجدارة ..!!

ولو أردنا أن نكون بحجم عقول الروافض لقلنا لمن مدح ذرية النبي المباشرين وأثنى عليهم ... :

لالالا فهذا ليس بصحيح ، ألا تنظرون إلى ابن نوح كان (كافراً) ....!!


أليس هذا عين قياسهم ايها الإخوة ...؟!!!

والحديث يطول ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

-------------------------------------------------

* أما بخصوص الشيخ أبو منتصر البلوشي أدام الله بقائهُ ، فأتمنى من المشرفين أن يستضيفوه هنا في هذا المنتدى ويجروا معهُ لقاء عام ، وخاصة فيما يتعلق بوضع أهل السنة في إيران ..

جزى الله الجميع كل خير ، وثبت بهم دعائم هذا الدين ،،،







التوقيع :
ألا أسخنَ الله عين من يحرص على التقارب مع أعداء الصديق ، والفاروق ، وأمهات المؤمنين الطاهرات ..

ما الذي نرجوه من الاقتراب بهم؟ إنهم لن يزيدونا إلا هونا وهواناً وخبالا ..

ولأن يكون فينا مسلماً واحداً موحداً خير للإسلام من الشيعة في جميع عصورها..

إنهم الغثاء ، والوباء ، والبلاء ، والفتنة القائمة في كل آن وفي كل حين ..

إن الإسلام في وادٍ ، وهم في وادٍ آخر غير ذي زرع ..!
من مواضيعي في المنتدى
»» متى نرى السياطَ تُلهبُ ظهرَ الرافضيِ (حسن الصفار)؛ ليشفيَ اللهُ صدورَ قومٍ مؤمنين ؟!
»» عندما يُذبحُ هاشميُ المستقلةِ ذبحَ الخرافِ ؛ ليكونَ كبش فداء ..!!
»» حقيقةُ ابن تيمية (الشيعة وابن تيمية) ...!!!!
»» بصراحة: هل يتمنى اليهود وغيرهم أن يكون المسلمون سنة أم شيعة؟
»» ألا تخجل يا عجوز جبل عامل؟ ايها الصفوي الكورانيُ الحاقد! الدخول للكوراني وأتباعه فقط
 
قديم 20-05-06, 12:13 AM   رقم المشاركة : 2
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


موضوع قيّم جزاك الله خيرا كثيرا أخي الكريم البرقع اللامع ...







من مواضيعي في المنتدى
»» استحي لكن مجبور ،، كيف تعرف محاسن المرأة الدا.. مصيبة !!
»» وين اهل الغيره على عرض المصطفى صلى الله عليه وسلم
»» أيها الضيف الشيعي نعم أم لا ... سريعا من فضلك
»» حوار سريع .. شاكر 77 .. سؤال لو سمحت لي ؟
»» كل مؤمن معصوم .. هل هذا يصح أيها الشيعي!
 
قديم 20-05-06, 12:28 AM   رقم المشاركة : 3
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


وهل يملك الروافض غير كلام الحسينيات
وهل يملك الروافض ما يشفع لهم أن يقال أنهم يتبعون رسول الله صلى الله عليه وسلم
فهم بأنفسهم ينفون إتباعهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم ويدعون أنهم يتبعون الآل
فمنهم الآل
ولآل من
وهل خرج محمد صلى الله عليه وسلم من الال أم دخل معهم
وكيف يدخل صاحب البيت مع أهل البيت إذا لم يكونوا هم التابعين لصاحب البيت فمن يتبعون
وإذا كانوا تابعين لصاحب البيت فلماذل ترك الصاحب وإتبعوا أتباع صاحب البيت
كلها أمور تدل على أنهم لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء







 
قديم 20-05-06, 01:18 AM   رقم المشاركة : 4
البرق اللامع
عضو






البرق اللامع غير متصل

البرق اللامع is on a distinguished road


أخي وقرة عيني / محب القسط .. أحسنَ اللهُ إليكَ وغفر لك ..

الأخ العزيز/ الباحث للحقيقة .. أشكرك على تعقيبك ،،،

نسأل الله أن يهدي الشيعة ، ويدلهم على طريق الحق والهدى والسداد والرشاد .. إنهُ سميعٌ مجيب .







التوقيع :
ألا أسخنَ الله عين من يحرص على التقارب مع أعداء الصديق ، والفاروق ، وأمهات المؤمنين الطاهرات ..

ما الذي نرجوه من الاقتراب بهم؟ إنهم لن يزيدونا إلا هونا وهواناً وخبالا ..

ولأن يكون فينا مسلماً واحداً موحداً خير للإسلام من الشيعة في جميع عصورها..

إنهم الغثاء ، والوباء ، والبلاء ، والفتنة القائمة في كل آن وفي كل حين ..

إن الإسلام في وادٍ ، وهم في وادٍ آخر غير ذي زرع ..!
من مواضيعي في المنتدى
»» أمهات المؤمنين (أمرأتي نوح ولوط ) ! وطلبٌ للمشرفين بخصوص أبي منتصر البلوشي!
»» حقيقةُ ابن تيمية (الشيعة وابن تيمية) ...!!!!
»» سؤالٌ خطير للشيعة هل آلُ البيتِ الذينَ أمرنا الله باتباعهم مُهاجرونَ أم أنصار
»» كان هناك كاتبٌ شريفٌ موضوعيٌ صادق شفافٌ مشرق ، من واحة هجر، واسمهُ : (الأردبيلي)!
»» يا إباضية هل الذي يستمع لأغاني فيروز يكون مع السفرة الكرام البررة ؟ لقد جرأتم العباد
 
قديم 20-05-06, 05:55 AM   رقم المشاركة : 5
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


شكرا أخي البرقع اللامع على لطف كلامك ..

وإن سمحت للعبد الله أن يضيف بعض الإضافات التي كتبتها سابقا ً والتي لا ترقى لمستوى ما طرحته أيها الفاضل لكن أرجو أن تقبلها

أما عن الطيبات للطيبين ، والطيبون للطيبات

فكون آسية تحت فرعون لا ينقض قاعدة : الطيبات للطيبين .

ولا ككون امرأة نوح خانته ، وكذلك امرأة لوط عليهمـــا السلام

*فخيانة امرأة نوح كانت تقول للناس : إنه مجنون ، وأما امرأة لوط فكانت تدلّ على الضيف ، فتلك خيانتها

فيرد على هذا الإشكال

أولا: لم تدم العيشة الزوجية بين أي أحد مما ذكرتم ، فلقد أهلك الله زوجة نوح بالغرق(وفُرق بينهما بالدنيا) ، ولقد عذب الله زوجة لوط بالصيحة(وفُرق بينهما بالدنيا) ، ولقد جعل الله زوج آسيا عبرة لمن اعتبر (وفُرق بينهما بالدنيا)، لأن الطيبات للطيبين ، والطيبون للطيبات وممتنع أن تدوم العشرة بينهما وكلام الله ليس عبثا تعالى جل وعلا

إذن لا تنطبق عليهم الآية مطلقا ، حتى أن آسيا تبرئت من فرعون وعمله -لاحظ أن كل ما ذكر آنفا النهاية تكون في موت الكافر وبقاء المؤمن حي لأجل مسمى- وهذا لا ينطبق على خير البرية وزوجه صلى الله عليهم جميعا، إذ أن الصادق الأمين(المؤمن) مات قبل المؤمنة الصدّيقة

ثانياً : ديننا أوجب هجر وفراق الكوافر ، بل إن سنة الله في الأنبياء أن تكون لهم زوجات صالحات ومن لم تكن صالحة فرّق بينها وبينه بأن أظهر له (أو لها) حقيقة كفرها أولا (أو كفره) ثم يميتها أو يميته..!! أوليس كذلك

مرّ إبراهيم على زوجة ابنه إسماعيل عليهما السلام فسألها عن حالهم فأصبحت تشتكي له ضيق المعيشة .. إلخ ، فأمر الخليل ابنه بأن يغير عتبة داره أي أن يفارقها لمجرد أنها كانت تكثر الشكوى ولا يليق ذلك بأزواج الأنبياء، لأن صنف الأنبياء زكي طاهر لا ينيغي أن يرافقهم إلا طيبات، فكيف بالله عليك يرضى الله أن تكون زوجة أحب خلقه إليه هكذا ..؟

فامرأة نوح عليه السلام لم تصعد معه في الفُلك وأبت ذلكـ الأمر فهذا هو فراقهما في الدنيا قبل الآخرة ثم حصل الطوفان

وأما لوط فقد أنبأه الله تبارك وتعالى أن يسري بأهله إلا امرأته ثم أخذتها الصيحة والخسف مع قومها فهذا هو فراقهما بالدنيا قبل الآخرة


ولكي لا ننسى ، لماذا لم يفرق الله بين الصادق الأمين والأمينة الصادقة؟

ولماذا على الأقل لم يأمره الله بفراقها ألم يقل تعالى ( ولا تمسكوا بعصم الكوافر) ... فلماذا تمسك النبي صلى الله عليه وسلم بعصم الكوافر إذن(معاذ الله) ؟






من مواضيعي في المنتدى
»» طرد طالبة إسرائيلية لاعتناقها الإسلام
»» سؤال إلى أهل السنة وخاصة من بلاد الحرمين
»» عقيدة ُ الشيعة ِ المبـّطنة ِ،، تؤمن ُبكفرِ المسلمين َ قاطبة ً ،،
»» كيف تعرف أن المرسل له قد فتح رسالتك ؟
»» 16 وسيلة عملية لحل الخلافات الزوجية
 
قديم 21-05-06, 06:48 AM   رقم المشاركة : 6
البرق اللامع
عضو






البرق اللامع غير متصل

البرق اللامع is on a distinguished road


باركَ اللهُ فيك يامحب القسط على دررك النورانية التي تُسمعُ الصمم ..

لقد بعثتَ الحجج والبراهين من مراقدها ،،،،

نورٌ على نور ،،،







التوقيع :
ألا أسخنَ الله عين من يحرص على التقارب مع أعداء الصديق ، والفاروق ، وأمهات المؤمنين الطاهرات ..

ما الذي نرجوه من الاقتراب بهم؟ إنهم لن يزيدونا إلا هونا وهواناً وخبالا ..

ولأن يكون فينا مسلماً واحداً موحداً خير للإسلام من الشيعة في جميع عصورها..

إنهم الغثاء ، والوباء ، والبلاء ، والفتنة القائمة في كل آن وفي كل حين ..

إن الإسلام في وادٍ ، وهم في وادٍ آخر غير ذي زرع ..!
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهدوا كيف سحّبَ شيعة الكرار الوهابيةَ في منتدياتهم (وبالأخص أبو محمود عضو شبكة هجر)!
»» عاجل : وفاة المسيحي الموالي (جورج جرداق) ، وإلى جنة الخلد ياجورج رغماً عن النواصب !!
»» ألا هل من غيورٍ يأخذ بثأر عائشة ومعاوية من هؤلاء الروافض ؟! إننا والله لا نطيق شتمهم!
»» كان هناك كاتبٌ شريفٌ موضوعيٌ صادق شفافٌ مشرق ، من واحة هجر، واسمهُ : (الأردبيلي)!
»» أيها السادة هل نؤمنُ بقرى النمل والعنكبوت والبقرة الصفراء أم بالإثني عشر المعصومين ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "