العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-06, 10:16 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


Talking المرجع الوحيد الخرساني ((لقد هدموا بيت صاحب الزمان! ))

نص الكلمة التي ارتجلها آية الشيطان العظمى الشيخ حسين الوحيد الخراساني في المسجد الأعظم وقت درس خارج الفقه الساعة الخامسة عصراً من يوم الأربعاء 23/1/1427 هـ بمناسبة هدم وتخريب حرم الإمامين العسكريين عليهما السلام.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطاهرين سيما بقية الله في الأرضين واللعن على أعدائهم الى يوم الدين.من الرافضة والمجوس والصليبيين

إنا لله وإنا إليه راجعون
لا طاقة لنا اليوم على إلقاء الدرس! ((أنظروا لتفاهة دروسة في رابط الشيخ أحمد الكاتب))
ماذا حدث في هذا اليوم؟!
الذي يدرك ماذا حدث في هذا اليوم هو الذي يفهم آية النور: {اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ}.
فلقد تعقبتها هذه الآية : {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ . رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ}.
فيا حكومة إيران! يا دولة إيران! أنت التي نلت هذه الحكومة ببركة صاحب الزمان عليه السلام!
لقد هدموا بيت صاحب الزمان! يجب أن لا نقتصر على مجرد الشجب والاستنكار، ولا يصح تخدير مشاعر الأمة بهذه الكلمات من التنديد وما شابه، بل لابد من إقامة العزاء في جميع البلاد، وهذه الوظيفة هي وظيفة كل شيعي، داخل إيران وخارجها، من أجل ما حدث من تهديم دار الإمام، الدار التي هي مرقد جد الإمام ومثوى والده عليهما السلام.

قد هدمت في هذا اليوم هذه القبة، قبة بيت من هو نور عين السماوات والأرض.
أيها الناس! الذي ترددون في كل يوم جمعة : ( فعلى الأطائب من أهل بيت محمد وعلي صلى الله عليهما وآلهما فليبك الباكون وإياهم فليندب النادبون ) يجب عليكم ـ من أجل هذه المصيبة العظيمة ـ أن تقيموا العزاء في أنحاء البلاد.
إن الرجلين الذين يرقدان في هذا المثوى تحت هذه القبة التي هدمت في هذا اليوم هو جد ووالد قلب عالم الإمكان وقطب دائرة الوجود.

يا صاحب الزمان! يا حجة الله في عصره! أنت ملاذنا، ليس لنا ملجأ سواك، فإلى من نلتجيء غيرك؟! (( أين الله يا مشرك)) فمن تلجأ اليه الان لجأ الى السرداب خوفاً من العباسيين
( اللهم إنا نشكو إليك فقد نبينا وغيبة ولينا وكثرة عدونا وقلة عددنا وتظاهر الزمان علينا، اللهم إنا نرغب إليك في دولة كريمة تعز بها الإسلام أين ايران ؟ وأهله وتذل بها النفاق وأهله، اللهم شتّت شملهم، وقلّب تدبيرهم، وخذهم أخذ عزيز مقتدر.

أيتها الحوزات العلمية في أنحاء البلاد، كلكم تعيشون على سفرة ولي العصر، لقد هدمت دار ولي نعمتكم، انهضوا جميعاً واعلموا أن هذه المصيبة العظيمة قد تجاوزت حد التصور.
فيجب على دولة إيران وشعبها أن تقوم بما يتناسب مع عظمة هذه المصيبة الكبرى والداهية الدهياء.
إلهي! أي بيت هدم هذا اليوم؟!
ومن الذي يعرف قدر أولئك الثاوين في ذلك المضجع غيرك؟ أولئك الرجال الذين (لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ )، والذين خلقهم الله أنواراً فجعلهم بعرشه محدقين حتى منَّ علينا بهم، فأسكنهم { فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ }.
وليعلم هؤلاء الذي أقدموا على هدم هذه القبة أنها ستبنى، وستكون أكثر عظمة ورونقاً وبهاء مما كانت عليه بأضعاف كثيرة، ستبنى قبة العسكريين عليهما السلام بحيث تبهر عيون الناظرين وتخطف أبصار العالمين، {يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ}.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
قسم من بيان آية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني مد ظله العالي بمناسبة المصيبة المحرقة للقلوب التي هزّت الضمائر الحية المؤمنة ألا وهي هدم القبة المباركة لمرقدي الإمامين العسكريين عليهما السلام.

{فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ . رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ}.
( خلقكم الله أنواراً فجعلكم بعرشه محدقين حتى منّ علينا بكم فجعلكم في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيه اسمه ).

إلى جميع المسلمين في العالم
لنتسائل : هل تعلمون قبر من هدم في هذا اليوم؟! أليس الإمام علي الهادي وابنه الإمام الحسن العسكري عليهما السلام من أهل بيت الرسول صلى الله عليه وآله؟! هل تجهلون وجوب محبة أهل بيت النبي صلى الله عليه وآله؟! ألم يوصكم في أهل بيته؟! ألم تقرئوا في كتاب الله قوله عز من قائل : { قُل لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى}؟!

فهل هدم قبة الإمامين الهاديين بهذه الطريقة المهينة امتثال لوصية الرسول صلى الله عليه وآله؟!
وهل تفجير قبتهما بهذا الأسلوب الوحشي من محبة أهل البيت عليهم السلام؟!
فأين عواطفكم تجاه رسول الله صلى الله عليه وآله؟ وأين محبتكم لأهل البيت عليهم السلام؟!

يا مسلمي العالم! ويا محبي صاحب الزمان!هدمت اليوم قبة مرقد مصباحي مشكاة الهداية ونجمي سماء الولاية والإمامة.
ولا يخفى عليكم أن قوله تعالى: { يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء} قد فسّرت بقطب عالم الإمكان، صاحب العصر والزمان، الذي هو ثمرة لـ{ نُّورٌ عَلَى نُورٍ}، النورين المدفونين في هذه البقعة المباركة، النور الأول هو الإمام العاشر علي الهادي عليهم السلام، الذي قال الله تعالى في حقه في الحديث القدسي المعروف بحديث اللوح: ( وليّي وناصري والشاهد في خلقي وأميني على وحيي )، والنور الثاني هو الإمام الحادي عشر الإمام الحسن العسكري عليه السلام، الذي بيّن المولى تعالى مقامه السامي في نفس الحديث السابق بقوله: ( الداعي إلى سبيلي والخازن لعلمي الحسن ).

يا شيعة العالم! لقد هدم مرقد من عرّفه الله تعالى بهذا التعريف، ويكفي في بيان عظم هذه المصيبة الكبرى والداهية الدهياء التأمل في مضمون هذا الحديث الذي بيّن أوصاف الإمامين العسكريين عليهما السلام، هذا الحديث الذي نزل على خاتم النبيين ليعرفه الكمّل من العلماء الربانيين، فهذا الحادث الأليم إهانة لأمين وحي الله، وخازن علمه، بل إهانة لذات الله تعالى المقدسة، ولحملة الوحي وعلم الله من لدن آدم إلى نبينا الخاتم.

فلابد لكل من يرى نفسه عبداً لله، وأنه من أمة خاتم الأنبياء، أن يكون صاحب عزاء في هذه المصيبة، ولابد أن يهتزّ كل فؤاد شرب عشق قلب عالم الإمكان، الإمام صاحب الزمان لهذه المصيبة العظيمة، التي هي مصيبة هدم دار العلم والإيمان، وعلينا أن نبذل ما في وسعنا في تعظيم هذه المصيبة الكبرى.

يا أمة الإسلام! إن هذه الدار دار لمظهر اسمين تكوينيين من أسماء الله الحسنى، ولقد كانت في أيام حياة الإمامين عليهما السلام مركزاً لأشعة أنوار العلم والتوحيد نهاراً، وموطناً لأنس الإمامين عليهما السلام وخلوتهما بربهما ليلاً، ولقد كان لهما وللإمام الحجة المنتظر في هذه الدار دوي بالتكبير والتهليل والتسبيح والتحميد، ذلك الدوي الذي يؤنس حملة العرش والملائكة المقربين، هذه الدار أصبحت في ما بعد مدفناً لنجمي سماء خلافة النبوة الخاتمة.
لقد هدمت هذه الدار وخربت على يد الكفر والطغيان، والظلم والعدوان.
اللهم لك الحمد ولك الشكر وإليك المشتكى، وأنت المستعان.
----------------------------------------
نقدم تعازينا إلى حضرة بقية الله في أرضه، وإلى كريمة أهل البيت عليهم السلام السيدة المعصومة، وسيعقد مجلس العزاء يوم السبت 26/1/1427هـ الساعة العاشرة صباحاً في مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني، ومن بعده وفي تمام الساعة الحادية عشرة سينطلق الموكب بصحبة سماحة الشيخ باتجاه الحرم الشريف.
وأعلن سماحة الشيخ تعطيل الدرس ثلاثة أيام ابتداء من يوم السبت.

وحتى نعرف حقيقة المهدي
الهارب صاحب الولاية التكوينية النووية
التى تخضع لها ذرات الكون
والذي تهدم سردابة حسب ما سمعت
في أحد غرف الروافض في البالتك
عند هذا المسخرة المسمى الخرساني
أنقل لكم أعتقاد هذا الرافضي المشرك
من أحد كتبه حيث قال

::

((إن إمام العصر صار عبدا ، وعندما صار عبدا صار ربا ))
صفحة 39كتاب مقتطفات ولائية ، ترجمة عباس بن نخي ، المحاضرة الثالثة تحت عنوان (صبر الحجة) ألقاها في المسجد- الأعظم بقم بتاريخ 13 شعبان 1411 الموافق 27/2/1991


زبدة الموضوع أبو صالح عج أصبح
homeless

وهنا المزيد من تعرية أحمد الكاتب لهذا الرافضي المخرف
http://www.alkatib.co.uk/asateer.htm






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل الصوفي مقداد يفجر قنبلة نعم مشايخ الصوفية أنبياء
»» الى السيد السيستاني نحن الشيعة نعيش في عصر الجاهلية !! فهل من إصلاح ؟
»» يا اثناعشرية ----- هل حروب الخلفاء ابو بكر وعمر في نظر (( المعصوم )) شرعية؟؟؟؟
»» افحام الروافض الاشرار في اثبات فضل صاحب الغار
»» من دعاء (المعصومة) المجسمة سبحان من احتجب في سبع سماوات!!
 
قديم 27-02-06, 12:38 AM   رقم المشاركة : 2
صهيب الجزائري
عضو







صهيب الجزائري غير متصل

صهيب الجزائري is on a distinguished road


أما سمعت أن عج عج ظهر ذات مرة مهرولا حافيا في شوراع العراق






 
قديم 27-02-06, 01:41 AM   رقم المشاركة : 3
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يفتحها عليك يا ابو صالح

تفتح باب التبرعات لصاحب الامر والزمان : يا الله قطه يا اخوان







 
قديم 27-02-06, 02:28 AM   رقم المشاركة : 4
الفارس الملثم
عضو ذهبي







الفارس الملثم غير متصل

الفارس الملثم is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

أنا من عندي أتبرع خيمه ودفايه حق ابو صويلح الا ان يعجل الله فرج بيته للتصليح ...







 
قديم 27-02-06, 02:32 AM   رقم المشاركة : 5
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


حياك الله أخي الكريم ابن الخطاب :

أكثر من مائة وتسعين بيتاً من بيوت الله أقل قدراُ عندهم من بيت واحد لصاحب الزمان !

سود الله وجهه فأين هذا الصفوي من تدمير بيوت الله

قلناها مراراً هذا شيء آخر غير الإسلام . سموه ما شئتم .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» حصاد الإجرام الصفوي يتواصل . حصيلة يوم فقط واحد وثمانون (81) شاباً والطريقة بشعة
»» سحب الجنسية الكويتية من ياسر غلام حبيب وأولاده بصقة حارة في وجوه الصفويين
»» سؤال صمتنا عنه طويلاً : لماذا لا تخضع أخماس وزكوات الشيعة للتدقيق مثل أهل السنة ؟
»» يا سيادة الريّس ! المصريون : ديوثون ، ملعونون ، كفرة . حسب كتب الشيعة الصحاح !
»» نرجس اختارت مرجعاً وسيماً ، و أختها اختارته موديرن . وأنا احترت بينهما
 
قديم 27-02-06, 03:17 AM   رقم المشاركة : 6
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


في كل مره يقولون ليس لصاحب الزمان مكان محدد والان يقولون ان الضريح هو بيته

جزاك الله خيرا اخي ابن الخطاب







 
قديم 27-02-06, 04:52 AM   رقم المشاركة : 7
المهاجرعلانيه
عضو نشيط





المهاجرعلانيه غير متصل

المهاجرعلانيه is on a distinguished road


وشفي ابوصويلح عج عج ماقدر يطلع ويدافع عن مقره الرسمي اقول و الله ان ابو صلوح عج عج ماغير اخراطه ولعبه يلعبون بها على عقول الرافضه دين خمس جنس شرك متعه تطبير طواف بالقبور ورجعنا على عصر الجاهليه عصر ابوجهل







 
قديم 27-02-06, 01:32 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه
عضو ماسي






فاطمه غير متصل

فاطمه is on a distinguished road


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا عليكم ، اتصلوا بمنظمة حقوق الانسان للاجئين من اجل عيون المسكين عج عج !!

حتى تبني الحكومة المجوسية له بيتاً يليق بمقامه !!







التوقيع :
اللهم صل على نبيك محمد و على آله و صحبه و سلم
اللهم إني أمتك إبنة عبدك ابنة أمتك ناصيتي بيدك ، ماضٍ في حكمك ، عدل في قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، و نور صدري و جلاء حزني و ذهاب همي
اللهم صل و سلم و بارك على محمد و على آله و صحبه و سلم
آمين
[FLASH=http://www.mostkshf.com/host/khaled/00/13.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/FLASH]


جزى الله خيراً مصمم هذا التوقيع
.................................................. .................................................. .......
من مواضيعي في المنتدى
»» ما رأيك بالنقاب ؟
»» حكومة الأيرانية بدأ بتنفيذ خطة ذكية لخداع ابناء أهل السنة
»» مساعدة كيف انزل صورة ؟
»» أكثر شيئ يخوف الشيعي و الشيعيية أيضاً !
»» ما رأيكم في قول الإمام جعفر الصادق رحمه الله ؟
 
قديم 27-02-06, 04:29 PM   رقم المشاركة : 9
عمرالفاروق
عضو نشيط






عمرالفاروق غير متصل

عمرالفاروق is on a distinguished road


ما هذا الشبه ؟

يقول النصارى ان المسيح عليه السلام حي يرزق على الارض ولا نعرف مكانه بالضبط

يقول الشيعة ان المهدي رضي الله عنه حي يرزق على الارض ولا نعرف مكانه بالضبط

وعندما يذكر النصارى اسم المسيح يحنون راسهم يقولون ربما هو الان يمر امامنا وذلك للاحترام

وعندما يذكر الشيعة اسم المهدي يحنون راسهم يقولون ربما هو الان يمر امامنا وذلك للاحترام

ما هذا الشبه ؟







 
قديم 27-02-06, 04:35 PM   رقم المشاركة : 10
بن خلف
عضو فعال






بن خلف غير متصل

بن خلف is on a distinguished road


وأنا أشهد أن الخرا-ساني ’مهلوس‘!!!! ههههههه

إذا كان علماؤهم بهذه الدرجة من الحماقة، فياااا الله كيف حال العوام؟؟؟؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "