العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-06, 11:54 PM   رقم المشاركة : 1
أبو خالد السهلي
عضو ماسي





أبو خالد السهلي غير متصل

أبو خالد السهلي is on a distinguished road


Exclamation ياسر الحبيب يدين جريمة الاعتداء الناصبي الحقير على مرقد الإمامين .. !!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطاهرين ولعنة الله على أعدائهم أجمعين

قال الله تعالى في محكم كتابه الكريم: ”وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ، وَسَعَى فِي خَرَابِهَا! أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ! لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ“. (البقرة: 114). صدق الله العلي العظيم.

قد تلقينا بشديد الأسى والحزن نبأ الفاجعة العظمى التي تمثلت بالاعتداء الناصبي الحقير على مقام الإمامين أبي الحسن الهادي وأبي محمد العسكري (صلوات الله وسلامه عليهما) في سامراء المقدسة، والذي دمّر أجزاء كبيرة من الحرم الشريف، منها الضريح المقدس، والقبة النورانية، وأجزاء هائلة من سقوف وجدران وأعمدة الروضة الطاهرة.

إن من يشاهد مشاهد وصور هذه الجريمة الوحشية والأطلال التي تركتها لا يكون ملوما إن مات كمدا! فمع أن الأضرار كانت جسيمة في هذا البناء الشامخ الذي بنته سواعد الموالين وتضحياتهم على مرّ الأزمان؛ إلا أن الألم الحقيقي لم يأتِ بفعل وقوع تلك الأضرار من حيث ماديتها، بل من حيث معنويتها، فتلك الأيادي القذرة التي تسببت في هذا الحادث الإجرامي الجبان؛ إنما امتدّت إلى كرامة الإمامين المعصومين (صلوات الله عليهما) واستهدفتهما مباشرة! فكأن أصحابها تأسفوا على عدم مشاركة بني العباس في اغتيالهم للإمامين في غابر الزمان فتوجهّوا إليهما في قبريهما اليوم! فإنا لله وإنا إليه راجعون!

يا شيعة آل محمد!

إنه ليس بعد الاعتداء على أئمتنا من صبر! فلئن صبرنا سابقا بعد الدماء التي ذهبت من أهلنا وأخوتنا وأبنائنا فإننا اليوم بعد الذي جرى لن نصبر ولن نسكت! ذلك لأن تلك الدماء وإن كانت عزيزة وغالية إلا أننا إنما كنا نروي بها تربة الولاء لأئمتنا الطاهرين (صلوات الله عليهم)، وتلك الأرواح التي فقدناها إنما فقدناها دفاعا عن مقامات أئمتنا ومراقدهم وعتباتهم المقدسة، فقد كان أبناء الزواني يستهدفون تلك الأرواح لأن أصحابها كانوا يتوافدون على تلك المراقد، ومع كل المجازر التي ارتكبوها ظللنا نزحف إلى حيث استقرّت أبدان أئمتنا (عليهم سلام الله) عشقا وولاءا وإصرارا وتحديا.. وبهذا كنا نقصد أن نكون سورا بشريا لهذه المقامات والمراقد، نحميها بأنفسنا ونفديها بأرواحنا، فكلنا فداء لآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم.
اليوم.. يُعتبر ما جرى تحولا خطيرا في الموقف، فقد توجهت سهام الإرهابيين مباشرة إلى أئمتنا المعصومين عليهم السلام! وقد زرعوا متفجراتهم في حرمهم الطاهر بعد اقتحامهم له جهارا نهارا! ولعمري.. لو كان الوقت يسعفهم أكثر لما تأخروا في نبش قبري الإمامين (عليهما السلام) فهم أحفاد تلك البغية التي لاكت كبد حمزة يوم أحد! ولن يتورعوا عن فعل ذلك اليوم! فدماء هند وآل أبي سفيان تسري في عروقهم جيلا بعد جيل وهم الذين تغذوا على دماء آل محمد الطاهرين!

فهل بعد هذا من صبر؟! كلا وألف كلا!

يا شيعة آل محمد!

لا يجدر بنا أن نخفي أمامكم أنّا كنا نخشى شخصيا من يوم كهذا تُنتهك فيه حرمة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وحرمة مولانا صاحب الأمر (صلوات الله عليه) في سامراء المشرفة بهذا الشكل السافر شديد الفداحة، فبعد سقوط الطاغوت وتشرفنا بالزيارة ومعاينة الوضع هناك أكثر من مرة؛ تولّد في نفوسنا القلق تجاه الوضع المريب القائم في سامراء عامة وفي الحرم الشريف خاصة، الذي بقى تحت سيطرة النواصب والبعثيين حسب التشكيلة الإدارية التي عينتها الحكومة الصدامية اللعينة!

كنا نظن أن المؤمنين من الشيعة الأوفياء قد انتزعوا الحرم من أيدي هؤلاء الأنجاس الذي عاثوا في المرقد الشريف فسادا على مدى أكثر من ثلاثين عاما أو ما يزيد، لكننا عندما وصلنا هناك وجدنا أن شيئا من هذا لم يحصل باستثناء بعض المحاولات الخجولة من بعض الأخيار والذين كنا على صلة شخصية بهم.

ويشهد الله تعالى أننا سعينا بحسب استطاعتنا لأجل تغيير الوضع القائم، وإعادة الأمور في الحرم المطهر إلى نصابها الصحيح أسوة بباقي المراقد المقدسة كالنجف الأشرف وكربلاء والكاظمية، وذلك حسب الموازين الشرعية التي تقتضي عودة هذا الوقف الإسلامي الشيعي إلى أهله، لا أن يبقى هكذا سليبا مغتصبا بحوزة أعداء أهل البيت عليهم السلام!
كنا نحث - ومعنا الأخيار الشجعان من طلبة العلوم الدينية - على تكثيف الجهود لاسترداد هذه البقعة المقدسة، وتشكيل إدارة جديدة للحرم مع قوة حماية معتدّ بها، تحافظ على هذا المقام الطاهر وتحفظه وتحميه وتقوم على أكمل وجه بواجبات خدمة زوّار الإمامين الهاديين (عليهما السلام) وكذلك زوّار سرداب غيبة ولي العصر (أرواحنا فداه) واجتثاث تلك النفوس الخبيثة التي تحكّمت لعقود في هذا المكان فسرقت منه ما شاءت وخرّبت منه ما شاءت وفعلت فيه ما شاءت ومنعت فيه ما شاءت! حتى أنها منعت رفع الأذان في الحرم وسرقت مكبّرات الصوت فيه كرها لسماع الشهادة الثالثة المقدسة ”أشهد أن عليا ولي الله“! بل قد شاهدنا آنذاك أنهم قد افتتحوا في الحرم نفسه محلا تحت مسمى ”تسجيلات الإمام الهادي“ كانوا يبيعون فيه أشرطة مشايخهم الوهابيين التكفيريين بكل صفاقة ووقاحة! ذلك في حرم الإمام الهادي وتحت اسمه الشريف!

هذا عدا عن اغتيالهم للعوائل الشيعية القليلة التي صمدت في المدينة فيما نزحت الأخرى عنها خوفا من بطشهم وإرهابهم! ومازلت أتذكر جيدا كيف أنهم كانوا ينصبون سيطرات ويقيمون مقرات لتفتيش الزائرين وكيف أنهم كانوا يحكمون المدينة وكأنهم - أي البعثيين والوهابيين - دولة مستقلة! كما مازلت أتذكر خلو الحرم الشريف من الزوّار بسبب الوضع الأمني المتوتر، إلى حد أنني كنت ذات مرة لوحدي تماما في سرداب الغيبة لساعات طويلة لم أرَ فيها زائرا آخر معي! أما في الحضرة الشريفة فلم يكن جميع الزوار أكثر من أربعة فقط أنا واحد منهم!لقد كان هذا الوضع مؤلما جدا بالنسبة لنا، فحرّكنا الأجواء باتجاه استعادة الحرم الشريف وبسط السيادة الشيعية عليه في أسرع وقت، وذلك بحدود الإمكانات المتاحة لنا وما يوفره موقعنا الضئيل بالنسبة للساحة العراقية من تأثير، إلا أن استجابة ”أولي الشأن“ لم تكن بالمستوى المطلوب مع الأسف. وكان ذلك التجاهل جرحا عميقا لقلوبنا مازال باقيا إلى اليوم، بل إنه تجدّد! فإنه لولا هذا التراخي من قبل ”أولي الشأن“ لما وقعت هذه الكارثة اليوم!

يا شيعة آل محمد!

إن من أوجب الواجبات علينا اليوم أن نتحرك باتجاه بسط السيادة الشيعية على الحرم العسكري الشريف وتحريره من أيدي النواصب والبعثيين وإعادة تعميره وحمايته، فلا بد أن يعود الحق لأصحابه، فعلى جميع الموالين لآل محمد (عليهم الصلاة والسلام) السعي لإنهاء حالة احتلال واختطاف هذا المرقد المقدس، فلا يمكن غض الطرف بعد اليوم عن بقاء مقدساتنا بيد الآخرين الذين فرّطوا فيها هكذا! وكيف لا! وماذا نتوقع من أناس لا يعتقدون بإمامة أهل البيت (عليهم السلام) بل ينتمون إلى طائفة تعتقد بإمامة أعدائهم؟! هل نتوقع منهم أن يبدوا حرصا على حماية أهل البيت (عليهم السلام) أو أن يحافظوا على مقدساتهم؟!

إننا هنا نهيب بجماهير الموالين الفدائيين لآل محمد، نهيب بهذا الشعب العراقي الذي هو شعب آل محمد.. نهيب به أن يزحف بالملايين إلى حيث سامراء المشرفة لتقديم واجب العزاء إلى ساحة القداسة، ولإنقاذ الحرم الطاهر واستعادته واسترداده فورا، دون أدنى اعتماد على الجهات المتخاذلة، أو على ما يسمى بديوان الوقف الشيعي التابع للحكومة، فقد أضحى الوضع لا يُتحمّل على الإطلاق، ولا يحتمل أن يُترك زمامه بيد من عقولهم مشغولة بمصالحهم عن المحافظة على مقدّساتنا وصونها!

لقد ثبت بما لا يدع مجالا للشك أن الحرم العسكري الشريف كان في أيدٍ غير أمينة، وإن من أشد الضرورات عودته الآن وفورا إلى السيادة الشيعية، وإلا فإننا لن نتحمّل بعد اليوم ما يمكن أن يجري، فالكل يعلم مدى الاحتدام الطائفي الجاري في البلاد، وهذا الحادث الأخير قد مسّ أقدس المقدسات وتجاوز كل الخطوط الحمراء، ذلك لأنه يمسّ الإمامين المعصوميْن (عليهما السلام) مباشرة، ولن يقبل أي شيعي بهذا وهو عنده أخطر من إزهاق روحه أو أرواح عائلته وأبنائه!

إننا نفدي تراب الأئمة (عليهم السلام) بأرواحنا! فكيف بمشاهدهم المقدسة؟!

لا والله ليس بعد هذا من صبر أو تحمّل! وقد آن أوان أن يهبّ أنصار آل محمد (عليهم السلام) هبّة رجل واحد لاجتثاث هؤلاء النواصب وتأديب من يحميهم ويوفر الغطاء اللوجستي لهم في مدنهم. وإننا مجددا نوجه النصيحة لأبناء مثلث العامة في العراق، وخاصة في سامراء المشرفة، بضرورة أن يتخلوا عن معاونة أو مسايرة هؤلاء القتلة المجرمين الإرهابيين، وأن يثبتوا ولو لمرة واحدة في هذا العصر أنهم شرفاء. وليختاروا واحدا من اثنين لا ثالث لهما: إما معنا، أو ضدنا! ومن لم يكن معنا فهو ضدنا! فقد استكفينا نزفا وجراحا، وقد ضحينا وسكتنا على مضض لأجل أن لا يُقال عنا أنّا نصادر حقوقكم، فانطلقت فرق الموت من مدنكم صوبنا لتقتل وتذبح وتفجّر وتختطف وتسرق وتسمّم! ومع هذا صبرنا! فماذا تريدون أكثر من هذا؟! هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟! بماذا تقابلون حسن صنيعنا هذا.. أبالتستّر على هؤلاء المجرمين الأوغاد؟!

نحن نعلم أنكم إنْ حملتم على الإرهابيين في أوساطكم بجدّية، فإن البلاد سترتاح منهم إلى الأبد.. لكن الجدية عندكم مفقودة مع الأسف! فكفى خداعا! وكفى تخاذلا! وليعزل الشرفاء منكم أنفسهم عن عامتكم ممن يواطئ المجرمين أو يتستّر عليهم، وعندها سيتحقق القصاص العادل إن شاء الله تعالى. فبعد الذي جرى علينا.. صبرنا. أما بعد الذي يجري على أئمتنا.. فلا والله ما من صبر!

إننا إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة لمولانا ومولى الخلائق أجمعين صاحب العصر والزمان الإمام الحجة بن الحسن المهدي (صلوات الله عليه وأرواحنا لتراب مقدمه الفداء) بهذه الفاجعة الأليمة والمصاب الجلل؛ فإننا نسأل الله تعالى أن يعجّل فرجه الشريف كي ينقذنا مما نحن فيه.. ووالله إن المرء منا لا يعرف كيف يخاطب إمامه (عجل الله فرجه) بعد الذي جرى فإن حرم أبيه وجدّه - الذي هو أمانته في أعناقنا - قد انتهك ونحن ننظر!! فإلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ياســــــر الحبيــــــب
محرم 1427 - لنـدن


***

مجرد إستفسار :

بلا شك أننا ضد ما قام به هؤلاء (الله أعلم من) من تفجير المراقد (على فرض صحة وجود الأئمة في هذه القبور) .. !!

لكن الرفضة يدعون (يعبدون) أئمتهم من دون الله عزوجل .. لكشف الضر !

قُلْ أَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَمْلِكُ لَكُمْ ضَرّاً وَلاَ نَفْعاً وَاللّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ

فلماذا لم يكشف الأئمة "الضر" عن مراقدهم و لماذا لم يقوموا بالدفاع عن كراماتهم وإنتهاك حرماتهم ؟!

وهنا التحدي الرباني :

إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

والله تعالى أعلى وأعلم







التوقيع :
وليُعلم أن المسلم فطن كيّس، ليس بساذج ولا سفيه أمام كل ما يُلقى على مسامعه،
فلا يأخذ الأقوال عَلى علاتها ، دون تمحيص أو دراية، لأن هذا دين سنُسأل عنه يوم القيامة،
فالمؤمن يدور مع الحق، أينما دار وسار ..

http://www.wylsh.com/contnent/articles.php?topic=3
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أهل السنة : من سمى "الرافضة" بالرافضة .. ؟!
»» سؤال "بسيط ولطيف " للشيعة الذين يزعمون حبهم لأهل البيت ؟؟!!
»» خبر عاجل وهام : المرجع الكبير .. السيستاني ينسف دين الشيعة الاثنى عشرية !!
»» هل تعرض الأعمال على الله أم على الإمام علي ؟؟ ( المرجع بشير النجفي يجيب)
»» سؤال جديد عن أول شهيد .. !!
 
قديم 24-02-06, 12:08 AM   رقم المشاركة : 2
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


حياك الله أخي الكريم أبو خالد السهلي :

هكذا وبكل سهولة وبطريقة مبيته حدد الفاعلين وهو في لندن . كما فعل كل المجرمين من عمائم الشيعة .
وأصدروا الحكم علينا ونفذوا مخططهم .

هذا البيان يوضح شيئاً كأن معالمه بدأت تتضح ، وهو أن القبر يقع تحت الوقف السني وهو في منظقة ذات أغلبية سنية ، وأرادوا بقصفه أن يقولوا إن السنة ليسوا أهلا لأن يكون تحت سيطرتهم ، وأنه يجب ضمه للنجف وكربلاء .
هكذا إذاً ؟!


أقرأوا كلام الصفوي المجرم :

((لا يجدر بنا أن نخفي أمامكم أنّا كنا نخشى شخصيا من يوم كهذا تُنتهك فيه حرمة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وحرمة مولانا صاحب الأمر (صلوات الله عليه) في سامراء المشرفة بهذا الشكل السافر شديد الفداحة، فبعد سقوط الطاغوت وتشرفنا بالزيارة ومعاينة الوضع هناك أكثر من مرة؛ تولّد في نفوسنا القلق تجاه الوضع المريب القائم في سامراء عامة وفي الحرم الشريف خاصة، الذي بقى تحت سيطرة النواصب والبعثيين حسب التشكيلة الإدارية التي عينتها الحكومة الصدامية اللعينة!

كنا نظن أن المؤمنين من الشيعة الأوفياء قد انتزعوا الحرم من أيدي هؤلاء الأنجاس الذي عاثوا في المرقد الشريف فسادا على مدى أكثر من ثلاثين عاما أو ما يزيد، لكننا عندما وصلنا هناك وجدنا أن شيئا من هذا لم يحصل باستثناء بعض المحاولات الخجولة من بعض الأخيار والذين كنا على صلة شخصية بهم.

ويشهد الله تعالى أننا سعينا بحسب استطاعتنا لأجل تغيير الوضع القائم، وإعادة الأمور في الحرم المطهر إلى نصابها الصحيح أسوة بباقي المراقد المقدسة كالنجف الأشرف وكربلاء والكاظمية، وذلك حسب الموازين الشرعية التي تقتضي عودة هذا الوقف الإسلامي الشيعي إلى أهله، لا أن يبقى هكذا سليبا مغتصبا بحوزة أعداء أهل البيت عليهم السلام!
كنا نحث - ومعنا الأخيار الشجعان من طلبة العلوم الدينية - على تكثيف الجهود لاسترداد هذه البقعة المقدسة، وتشكيل إدارة جديدة للحرم مع قوة حماية معتدّ بها، تحافظ على هذا المقام الطاهر وتحفظه وتحميه وتقوم على أكمل وجه بواجبات خدمة زوّار الإمامين الهاديين (عليهما السلام) وكذلك زوّار سرداب غيبة ولي العصر (أرواحنا فداه) واجتثاث تلك النفوس الخبيثة التي تحكّمت لعقود في هذا المكان فسرقت منه ما شاءت وخرّبت منه ما شاءت وفعلت فيه ما شاءت ومنعت فيه ما شاءت! حتى أنها منعت رفع الأذان في الحرم وسرقت مكبّرات الصوت فيه كرها لسماع الشهادة الثالثة المقدسة ”أشهد أن عليا ولي الله“! بل قد شاهدنا آنذاك أنهم قد افتتحوا في الحرم نفسه محلا تحت مسمى ”تسجيلات الإمام الهادي“ كانوا يبيعون فيه أشرطة مشايخهم الوهابيين التكفيريين بكل صفاقة ووقاحة! ذلك في حرم الإمام الهادي وتحت اسمه الشريف! ))







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» كل شيعي هو مشروع بزنس لمرجعه (صورة افتتاح فرع جديد للصفوي للمدرسي في أفريقيا)
»» لحماية مدن السنة من أزلام الصفوي السيستاني : فيلق (بَعر) وقوات (الذَنَب)
»» الصفوي رفيق الموساوي مطلوب فوراً ومعه أبو هزاع وأم كامل والعائلة كلها
»» مقال حول الصفويين ولبنان.. يستحق القراءة ، والاحتفاظ به
»» باختصار : يا أهل السنة الكرام أرجوكم
 
قديم 24-02-06, 12:18 AM   رقم المشاركة : 3
سلطان التميمي
عضو فعال





سلطان التميمي غير متصل

سلطان التميمي


كل تبن يا ياسر حبيب ...والله أني أبغضك وأتقرب الله ببغضك...قاتلك الله قاتلك الله قاتلك الله







التوقيع :
أنا أحب الشيخ العلامة ابن جبرين @@
من مواضيعي في المنتدى
»» فيلم تسجيلي لهداية الف نيجري الى مذهب اهل السنة و الجماعة / فيديو
»» الأناشيد وأقوال أهلم العلم
»» حكم بغض الصحابة
»» هل هناك من الشيعة من لا يكفر الصحابة ولا يقول بتحريف القران ولا يدعو غير الله؟
»» القرضاوي يقول بأنه ليس مع عقائد الشيعة
 
قديم 24-02-06, 02:05 AM   رقم المشاركة : 4
الدارقطني
عضو نشيط





الدارقطني غير متصل

الدارقطني is on a distinguished road


هل ضر السحاب نبح الكلاب ،، والله يا اخوة انا اقول ان هذا الرجل فيه لوث عقلي و انا جاد فيما اقول ولا اقول ذلك استهزاءا او سخرية انما حقيقة ، عاش هذا الشاب تحت غسيل المخ و جرعات اللعن و البغض تحت منابر الحسينيات ،، فلا حول و لا قوة الا بالله ،،، على كثر ما يلعن اقول الله يهديه الله يهديه الله يهديه







 
قديم 24-02-06, 04:39 AM   رقم المشاركة : 5
moon3000
عضو ذهبي







moon3000 غير متصل

moon3000 is on a distinguished road


قاتل الله هذا الخبيث عابد الصنم

كم كنت أتمنى أن هذه المراقد ( أقصد الأصنام ) في بلاد التوحيد ليتم تسويتها بالأرض لكي لا يكون عند الرافضة صنم بعّبد إلا مرقد الخنزير أبولؤلؤة المجوسي لعنت الله عليه.

تعجبت كما تعجب غيري أن كبيرهم الذي علمهم الشعوذة السستاني أخزاه الله كان نائم طيلة ما كان رسول الله عليه وعلى آله وأصحبه الصلاة والسلام يهان من الغرب اللعين ... وقد فاق من سباته عندما فجر زبانيته قبب المراقد ليبعدوا توتر ونغمة الصليبيين على الرافضة بسبب ما يفعلونه بأهل السنة في العراق. فأعلن الحداد لمدة سبعة أيام ولماذا لم يعلن هذا الحداد على نبي هذه الأمة عليه الصلاة والسلام.

يا رافضة اليس بينكم رجلآ رشيد

أيعقل يا رافضة أن يكون قدر أئمتكم ارفع من قدر رسول الله صلى الله عليه وسلم صخم الله وجوهكم يا رافضة.







التوقيع :
طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» لقد تمت الصيطرة على معرف أخ لنا في الشبكة يدعى المجاهدون
»» طلبتكم
»» السعدي2 مطلوب
»» تمارين مهمة لمستخدمي الكمبيوتر لفترات طويلة
»» إحالة قضية شباب نفق النهضة للمحكمة العامة خلال أسبوعين
 
قديم 24-02-06, 04:45 AM   رقم المشاركة : 6
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدارقطني 
   والله يا اخوة انا اقول ان هذا الرجل فيه لوث عقلي و انا جاد فيما اقول ولا اقول ذلك استهزاءا او سخرية انما حقيقة ، عاش هذا الشاب تحت غسيل المخ و جرعات اللعن و البغض تحت منابر الحسينيات ،، فلا حول و لا قوة الا بالله ،،، على كثر ما يلعن اقول الله يهديه الله يهديه الله يهديه


حياك الله أخي الدارقطني :
كلهم ذووا لوثة لكن المختلف في هذا الشيخ الصفوي أنه يفصح عن رأيه بدون تقية ، وإلا فهم على رأيه وقوله .
الذي يختلف هو المنهج فقط .
. .






التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» لنعترض وبقوة على مكتب الجزيرة في لبنان ، لانحيازه الطائفي للصفويين ، ولإيذائه للسنة
»» الصفوي الإرهابي خامنئي مكافأة لك عدّل وجهك لأبصق فيه ألا عاقبت نجاد أولاً ؟!
»» حزب الله الشيعي السعودي ، والدور القذر في زعزعة أمن المملكة
»» مقاطع معبرة تتعلق بالصفويين تقترح إرسالها عبر الجوال
»» لتكن كما أرادها مراجع الصفويين : ( 15 شعبان ) موعد الاحتفال بهلاك نرجس النصرانية
 
قديم 24-02-06, 05:25 AM   رقم المشاركة : 7
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road





هذا الزنديق الملحد ياسر الخبيث لعنه اله وشل لسانه الذى لعن وكفر الصحابه وطعن فى ام المؤمنين ثم سجن بالكويت وخرج بطريقه خفيه ثم هرب الى لندن بعد ان صدر عليه حكم بالسجن خمس سنوات اخزاه الله ولعنه,,,



الجعفري يعلن ان عناصر اخترقت اجهزة الامن هي التي نفذت تقجير ضريح الامامين علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء


http://www.nooraliraqi.com/FreeIraqA...px?newsID=3409



سنة العراق أيتام على مائدة اللئام



مفكرة الإسلام: مازالت المذابح والانتهاكات والاعتداءات تتوالى على سنة العراق حتى هذه اللحظة وسط وحشية عجيبة من شيعة العراق, تُحرِّكهم صرخات وتعليمات المرجعيات والحوزات السرية, وتدعوهم إلى الانتقام والثأر للمرقد الشيعي المزعوم!!
وفي الوقت نفسه كأن هناك كلمة شرف أو عهدًا مبرمًا بين دعاة وعلماء السنة في جميع أنحاء العالم ألا ينصروا إخوانهم السنة في العراق!!

هذا الموقف المخزي والذي لاشك سيصب في رصيد السقوط المدوي لأولئك الأعلام في أعين الشعوب والجماهير الذين ينتظرون منهم مواقف على مستوى الحدث وتحديات الأمة.

هذا في الوقت الذي يواصل فيه زعماء ومرجعيات الشيعة حشد الجماهير الشيعية للتنكيل بالسنة والانتقام منهم مستخدمين كافة المنابر المتاحة لهم, سواء فضائيات أو إذاعات تابعة لهم, مثل الإذاعة الإيرانية وغيرها أو البيانات والملصقات!! مستغلة هذا الحدث – الذي هناك علامات استفهام كبيرة تتعلق به وتدور حوله وحول الجهة التي تقف خلفه – وتعمل على تضخيمه وتأجيج نار الفتنة في الباطن في الوقت الذي تتظاهر بالدعوة لضبط النفس والصبر أمام الكاميرات!!
و'مفكرة الإسلام' تطالب الجميع أن يكونوا على مستوى الخطب, حكوماتٍ وعلماء ودعاة وإعلامًا وشعوبًا, وأن يهبوا لنجدة إخوانهم السنة الذين يتعرضون لمذابح ضخمة واعتداءات تتولى كبرها والدعوة إليها تلك المرجعيات التي تتظاهر بالحرص على حقن الدماء!


وتؤكد المفكرة على الدور الشعبي الرائع في تحريك الأمة، وموقف الشارع المسلم في نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم خير دليل على ذلك؛ حيث كان هو الشرارة التي حركت الأمة كلها حكومات وعلماء ودعاة.
وتحذر المفكرة أن التاريخ لن ينسى أبدًا لأحد موقفه السلبي في إيقاف هذه المذبحة الصفوية ضد سنة العراق، كما تحذر أنها لن تقف على حدود العراق بل ستمتد إلى العمق العربي كله وما مذابح صبرا وشاتيلا عنا ببعيد.
الرابط

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=100860

اقول ايها الاخوه,,

تبين لكل متابع لاحوال الشعب والشأن العراقى بعد سقوط نظام صدام وتولى الرافضه حكم العراق بدايه من علاوى الرافضى العلمانى البعثى السابق الى الجعفرى الرافضى الفارسى المتشدد مع حكومته التى اكثر وزرائها اصولهم فارسيه وهم من الرافضه لاحظنا وشاهدنا وتناقلت الاخبار سؤء المعامله التى يتعرض لها اهل االسنه فى العراق سواء فى جنوب العراق او باقى مناطق العراق من خلال قيام قوات فيلق بدر العميله القادمه من ايران والمشرف عليه الشرير الخبيث عبد العزيز الحكيم من علميات قتل ائمة المساجد والعلماء والكثير من اهل السنه ..وكذلك التنكيل بهم وكثرةالاعتقال لهم من قبل وزارة الداخليه خاصه بعد ان تولى الرافضى صولاغ الامر واصبح وزيرا للداخليه وهو يقيم المعتقلات الخاصه لاهل السنه مثل معتقل الجادريه وغيره حتى ان السفير الامريكى فى العراق انتقد صولاغ وقال انه رجل طائفى يستغل منصبه فى التنكيل باهل السنه....

الامم المتحدة : بغداد تعج بمعتقلات غير رسمية
تقرير معتقل "الجادرية" يوصي بأقالة صولاغ


http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi.../12/110802.htm


ما هي حقيقة ارتباط (صولاغ السفاح) بجهاز المخابرات الايرانية؟
الرابطة العراقية

http://www.aliraqnews.com/aliraqnews...1&post_id=2540

لكن اخوانى ماذا سوف نتوقع من احفاد ابن العلقمى؟؟

وماذا سيحل باهل السنه على ايدهم ؟؟

انا لااتوقع منهم والله خيرا للاسلام والمسلمين ولا لاهل العراق,,

ان احفاد وابْنُاء العَلْقَمِيِّ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى الخِيَانَةِ وَالغَدْرِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى سُقُوْطِ الدَّولَةِ العَبَّاسِيَّةِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى مُوَالاَةِ الكُفَّارِ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ عَصْرٌ أَو مِصْرٌ حَيْثمَا وُجِد الرَّافِضَّةُ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ كِتَابٌ سُطِر فِيهِ التَّارِيْخُ الإِسلاَمِيُّ .

وكما قَالَ شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ فِي " مِنْهَاجِ السُّنَّةِ " (3/243) : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ " .ا.هـ.
وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم " .ا.هـ.



صور ومشاهد من جرائم الرافضه الخونه ضد اهل السنه فى العراق..
http://www.by-drill.net/
ملف خاص بانتهاكات وزارة الداخلية العراقية

http://alsaha.fares.net/[email protected]@.1dd87490


كنت وما زلت أحترق ألما من تخاذل أهل السنة ، وغفلتهم عما يدبره أهل الرفض لهم ، وأتمثل قول الشاعر :
أرى خلل الرماد وميض جمر وأخشى أن يكون لها ضرام
فإن النار بالعودين تذكى وإن الحرب مبدؤها كلام

ولله در القائل فيهم:
فلم أر ودهم إلا خداعا ... ولم أر دينهم إلا نفاقا (3)

ويقول القحطاني رحمه الله-:

لا تعتـقـد ديـن الـروافض إنهـم ... أهـل المحـال وحزبـة الشيطـان
إن الروافض شر من وطئ الحصـى ... مـن كـل إنـس ناطـق أو جـان










 
قديم 24-02-06, 05:26 AM   رقم المشاركة : 8
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road





هذا الزنديق الملحد ياسر الخبيث لعنه اله وشل لسانه الذى لعن وكفر الصحابه وطعن فى ام المؤمنين ثم سجن بالكويت وخرج بطريقه خفيه ثم هرب الى لندن بعد ان صدر عليه حكم بالسجن خمس سنوات اخزاه الله ولعنه,,,



الجعفري يعلن ان عناصر اخترقت اجهزة الامن هي التي نفذت تقجير ضريح الامامين علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء


http://www.nooraliraqi.com/FreeIraqA...px?newsID=3409



سنة العراق أيتام على مائدة اللئام



مفكرة الإسلام: مازالت المذابح والانتهاكات والاعتداءات تتوالى على سنة العراق حتى هذه اللحظة وسط وحشية عجيبة من شيعة العراق, تُحرِّكهم صرخات وتعليمات المرجعيات والحوزات السرية, وتدعوهم إلى الانتقام والثأر للمرقد الشيعي المزعوم!!
وفي الوقت نفسه كأن هناك كلمة شرف أو عهدًا مبرمًا بين دعاة وعلماء السنة في جميع أنحاء العالم ألا ينصروا إخوانهم السنة في العراق!!

هذا الموقف المخزي والذي لاشك سيصب في رصيد السقوط المدوي لأولئك الأعلام في أعين الشعوب والجماهير الذين ينتظرون منهم مواقف على مستوى الحدث وتحديات الأمة.

هذا في الوقت الذي يواصل فيه زعماء ومرجعيات الشيعة حشد الجماهير الشيعية للتنكيل بالسنة والانتقام منهم مستخدمين كافة المنابر المتاحة لهم, سواء فضائيات أو إذاعات تابعة لهم, مثل الإذاعة الإيرانية وغيرها أو البيانات والملصقات!! مستغلة هذا الحدث – الذي هناك علامات استفهام كبيرة تتعلق به وتدور حوله وحول الجهة التي تقف خلفه – وتعمل على تضخيمه وتأجيج نار الفتنة في الباطن في الوقت الذي تتظاهر بالدعوة لضبط النفس والصبر أمام الكاميرات!!
و'مفكرة الإسلام' تطالب الجميع أن يكونوا على مستوى الخطب, حكوماتٍ وعلماء ودعاة وإعلامًا وشعوبًا, وأن يهبوا لنجدة إخوانهم السنة الذين يتعرضون لمذابح ضخمة واعتداءات تتولى كبرها والدعوة إليها تلك المرجعيات التي تتظاهر بالحرص على حقن الدماء!


وتؤكد المفكرة على الدور الشعبي الرائع في تحريك الأمة، وموقف الشارع المسلم في نصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم خير دليل على ذلك؛ حيث كان هو الشرارة التي حركت الأمة كلها حكومات وعلماء ودعاة.
وتحذر المفكرة أن التاريخ لن ينسى أبدًا لأحد موقفه السلبي في إيقاف هذه المذبحة الصفوية ضد سنة العراق، كما تحذر أنها لن تقف على حدود العراق بل ستمتد إلى العمق العربي كله وما مذابح صبرا وشاتيلا عنا ببعيد.
الرابط

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=100860

اقول ايها الاخوه,,

تبين لكل متابع لاحوال الشعب والشأن العراقى بعد سقوط نظام صدام وتولى الرافضه حكم العراق بدايه من علاوى الرافضى العلمانى البعثى السابق الى الجعفرى الرافضى الفارسى المتشدد مع حكومته التى اكثر وزرائها اصولهم فارسيه وهم من الرافضه لاحظنا وشاهدنا وتناقلت الاخبار سؤء المعامله التى يتعرض لها اهل االسنه فى العراق سواء فى جنوب العراق او باقى مناطق العراق من خلال قيام قوات فيلق بدر العميله القادمه من ايران والمشرف عليه الشرير الخبيث عبد العزيز الحكيم من علميات قتل ائمة المساجد والعلماء والكثير من اهل السنه ..وكذلك التنكيل بهم وكثرةالاعتقال لهم من قبل وزارة الداخليه خاصه بعد ان تولى الرافضى صولاغ الامر واصبح وزيرا للداخليه وهو يقيم المعتقلات الخاصه لاهل السنه مثل معتقل الجادريه وغيره حتى ان السفير الامريكى فى العراق انتقد صولاغ وقال انه رجل طائفى يستغل منصبه فى التنكيل باهل السنه....

الامم المتحدة : بغداد تعج بمعتقلات غير رسمية
تقرير معتقل "الجادرية" يوصي بأقالة صولاغ


http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi.../12/110802.htm


ما هي حقيقة ارتباط (صولاغ السفاح) بجهاز المخابرات الايرانية؟
الرابطة العراقية

http://www.aliraqnews.com/aliraqnews...1&post_id=2540

لكن اخوانى ماذا سوف نتوقع من احفاد ابن العلقمى؟؟

وماذا سيحل باهل السنه على ايدهم ؟؟

انا لااتوقع منهم والله خيرا للاسلام والمسلمين ولا لاهل العراق,,

ان احفاد وابْنُاء العَلْقَمِيِّ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى الخِيَانَةِ وَالغَدْرِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى سُقُوْطِ الدَّولَةِ العَبَّاسِيَّةِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى مُوَالاَةِ الكُفَّارِ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ عَصْرٌ أَو مِصْرٌ حَيْثمَا وُجِد الرَّافِضَّةُ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ كِتَابٌ سُطِر فِيهِ التَّارِيْخُ الإِسلاَمِيُّ .

وكما قَالَ شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ فِي " مِنْهَاجِ السُّنَّةِ " (3/243) : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ " .ا.هـ.
وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم " .ا.هـ.



صور ومشاهد من جرائم الرافضه الخونه ضد اهل السنه فى العراق..
http://www.by-drill.net/
ملف خاص بانتهاكات وزارة الداخلية العراقية

http://alsaha.fares.net/[email protected]@.1dd87490


كنت وما زلت أحترق ألما من تخاذل أهل السنة ، وغفلتهم عما يدبره أهل الرفض لهم ، وأتمثل قول الشاعر :
أرى خلل الرماد وميض جمر وأخشى أن يكون لها ضرام
فإن النار بالعودين تذكى وإن الحرب مبدؤها كلام

ولله در القائل فيهم:
فلم أر ودهم إلا خداعا ... ولم أر دينهم إلا نفاقا (3)

ويقول القحطاني رحمه الله-:

لا تعتـقـد ديـن الـروافض إنهـم ... أهـل المحـال وحزبـة الشيطـان
إن الروافض شر من وطئ الحصـى ... مـن كـل إنـس ناطـق أو جـان










 
قديم 24-02-06, 05:46 AM   رقم المشاركة : 9
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


هذا الرجل سيموت موتة شنيعة من كثرة الأدعية الصادقة عليه







من مواضيعي في المنتدى
»» ماشاء الله ،، الشكر للجميع
»» هذه أول مرة أسمعها الإستهزاء برسول الله صلى الله عليه وسلم على الهواء
»» نريد من أي أخ شعي أن يختصر ..
»» لاحظ معي أيها المسلم .. هذا الشيعي .!!
»» يجب ان نوسع دائرة الدعوه يا شباب اغتنموا الفرصه
 
قديم 24-02-06, 06:02 AM   رقم المشاركة : 10
فاطمه البتول
مشترك جديد





فاطمه البتول غير متصل

فاطمه البتول is on a distinguished road


إننا إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة لمولانا ومولى الخلائق أجمعين صاحب العصر والزمان الإمام الحجة بن الحسن المهدي (صلوات الله عليه وأرواحنا لتراب مقدمه الفداء) بهذه الفاجعة الأليمة والمصاب الجلل؛ فإننا نسأل الله تعالى أن يعجّل فرجه الشريف كي ينقذنا مما نحن فيه.. ووالله إن المرء منا لا يعرف كيف يخاطب إمامه (عجل الله فرجه) بعد الذي جرى فإن حرم أبيه وجدّه - الذي هو أمانته في أعناقنا - قد انتهك ونحن ننظر!! فإلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
استغفر الله من كل ذنب عظيم هكذا تشتمون وتسبون في المسلمين هل مذهب اهل السنة والجماعة يبيح ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "