العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-06, 09:43 PM   رقم المشاركة : 1
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


السيستاني زعلان وآخذ على خاطره

السيستاني يعلن الحداد أسبوعاً ، والجعفري يعلنه 3 أيام في طول البلاد وعرضها


والمظاهرات تعم المدن ، والسبب ..


تدمير قبرين مخالفين لهدي المصطفى صلى الله عليه وسلَّم كما جاء في صحيح مسلم عن أبي الهياج أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال له : ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا تدع صورة إلا طمستها ولا قبراً مشرفاً إلا سويته .


دماء المسلمين تراق كل يوم ، والأرواح تُزهق بالعشرات بل بالمئات يومياً ، على يد فرق الموت التابعة للداخلية المجوسية ، وفرق غدر .


كل هذا لم يحرك ساكنا ً لديهم ، وقد صح عن النبي صلى الله وعليه وسلم أنه قال: " لأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على الله من أن يراق دم امرئ مسلم".


الكعبة المشرفة وليس مراقد الكفر وأضرحة الشرك .


أرجو ألا يُفهم من كلامي هذا أنني أؤيد أو أدعو إلى مثل هذا الفعل مما يثير النعرات ، فالأولى من هذا التفجير والتدمير دعوتهم إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة ومجادلتهم بالتي هي أحسن ، لأن مثل هذه الأفعال لن تؤدي إلا إثارة مشاعر الكراهية والبغضاء ، وربما أعادوا بناءها بأكبر وأفضل مما كانت عليه . وقد قال تبارك وتعالى : (ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم) .

منقول من الاخ بن حزم







 
قديم 22-02-06, 10:13 PM   رقم المشاركة : 2
عبدالرحمن الحسيني
عضو فضي






عبدالرحمن الحسيني غير متصل

عبدالرحمن الحسيني is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أخي إني أستنكر العمل الذي عمل في سامراء وصدقني ليسوا من أهل السنة والجماعة لأن هذا الأمر أساسا يخالف منهجنا نعم نحن ندعو لردع البدع والضلالات بالحكمة والموعظة الحسنة فقد قال تعالى " وادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة " وهذا أمر أستنكره فالحسن العسكري وعلي الهادي رحمهم الله من اهل الخير والصلاح ونستنكر نحن الإساءة إلى القبور بأي وسيلة من الوسائل ولكن ليعلم الشيعة ليس لأهل السنة بهذا العمل ولو ذرة بسيطة وهذا عمل اجرامي خطير وانا اشك في فيلق بدر الخبيث الذي يخطط منذ زمن على تقسيم العراق فلقد وجدنا قبل فترة في بغداد القبض على مجرمين أرادا تفجير مسجد شيعي وهم ايرانيان فهل هذا يعقل أنه من أهل السنة وإن كان فأين دلائلكم القطعية إنها الخطة الخبيثة لتقسيم العراق بقيادة الخبيث الحكيم والعميل السيستاني
وشكرا







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "