العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-06, 08:18 PM   رقم المشاركة : 1
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


هل بالفعل نسبة الشيعة إلى المسلمين ما بين 7.5% إلى 11% (مفصل)

من خلال زيارة هذا الرابط سوف نتعرف على معلومة مفيدة إن شاء الله حول أعداد الشيعة حول العالم!

http://islamicweb.com/?folder=belief...hia_population

برغم من عدم إهتمامي بالإعداد ولكن أردت فقط توضيح صورة من كذب الرافضة على العالم عامة والمسلمين خاصة.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» احصل على نسختك من فلم -مذابح أهل السنة في العراق- (الحقد الأسود)
»» بيان مجلس الشورى العسكري بالشيشان عن قصة استشهاد أبو الوليد
»» مرجع إيراني يطالب بجعل مناسبة غدير خم العيد الرسمي لإيران بدلاً من الأعياد الإسلامية
»» آية التطهير وحديث الكساء يحتجون بها وهي حجه عليهم !!!
»» شي يسير من اقوال الخميني ..... وأحكم بعدها بنفسك ‍‍!!؟
 
قديم 21-02-06, 08:28 PM   رقم المشاركة : 2
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


ولعل من خلال هذا المثال تتضح الصورة التي نعنيها:

■ عدد زوار كربلاء مقارنة بعدد حجاج مكة المكرمة:

الواقع أن التشيع مذهب يقوم على الإشاعة والإعلام. وقد تزعج هذه المقولة الكثيرين رغم أني لا أريد إزعاجهم، ولكن ماذا أفعل إذا كانت هي الحقيقة؟ ولهذا قيل: إن الحقيقة مرة.

وإلى هؤلاء الذين قد ينزعجون أسوق هذا المثل الواقعي الصارخ، فليقرؤوه ثم بعد ذلك سيدرك من يبغي الحق ويطلب الحقيقة من هو الأوْلى بالانزعاج.

في زيارة (الغدير) أو (أربعينية الحسين) يعطي الشيعة أرقاماً مذهلة عن عدد الزوار تصل أحياناً إلى اثني عشر مليوناً (12.000.000) مع أن الشيعة كلهم في العراق لا يصل عددهم إلى عشرة ملايين، والمقل منهم يتواضع لينزل بالعدد إلى أربعة أو خمسة ملايين. وإذا جئنا لنقرأ الحقائق بمنطق العقل والواقع، وأجرينا مقارنة بسيطة بين مدينة مكة المكرمة وبين مدينة كربلاء فإننا نجد أن مكة المكرمة على سعتها وامتدادها وكثرة مبانيها وعماراتها، والأرض الفسيحة التي تمتد في الصحراء المترامية الأطراف حولها، وتطور خدماتها المذهلة، وكونها مدينة عالمية، وهي بمثابة قلب العالم الإسلامي ومهوى أفئدة المؤمنين جميعاً في العالم كله تكاد تختنق بأعداد الحجاج وتحدث ـ نتيجة زحامهم ـ مشاكل كثيرة كل عام وبعضهم يكاد أن يسحق أو يختنق، ولا يمر موسم دون احتمال هذه الحوادث التي قد تصل إلى فقدان الأرواح، ومع هذا كله فإن عدد الحجاج كل عام لا يزيد على مليونين (2.000.000) إلا قليلاً وقد يقل عن ذلك أحياناً؛ فكيف يصدِّق عاقل أن كربلاء تلك المدينة الصغيرة ذات الأزقة الضيقة، والفنادق الصغيرة القليلة، والبنايات المتواضعة، والخدمات البسيطة يستوعب مركزها أربعة ملايين أو أكثر أو أقل؟ علماً أن زوارها طيلة السنين الماضية يقتصر عادة على أهل العراق وعلى الشيعة منهم فقط؛ بينما يقصد الحجاج مكة المكرمة من كل فج وصوب من أكثر من خمسين دولة إسلامية، وعشرات بل مئات الدول الأخرى سنة وشيعة، وهؤلاء جميعاً لا يتجاوز عددهم المليونين إلا قليلاً.

والمزعج في هذا كله أن بعض الشيعة يتجرأ ليفتخر قائلاً: (إن زوار كربلاء هذا العام اكثر من حجاج بيت الله الحرام) علماً أننا بتنا نسمع مثل هذا جهاراً نهاراً في كل عام.


■ المنتسبون إلى البيت العلوي:

خذ مثلاً آخر: كثرة المنتسبين إلى البيت العلوي أو من يسمون أنفسهم ويلقبونها بـ (السادة) كم يبلغون عدداً في العراق وإيران فقط؟ إنهم لا يقلون عن خمسة ملايين؛ والآن نسأل كم عدد رجال العرب أيام ســيدنا علي رضــي الله عنه؟ لا شك أنهم لا يقلون في كل الأحوال عن مائة ألف (100.000) فإذا كانت ذريــة واحدة مــن هــؤلاء المائة الألف الذي هـــو علي ـ رضي الله عنه ـ قد بلغت خمسة ملايين فكم ينبغي أن تبلغ ذرية هؤلاء جميعاً؟
والجواب يتبين علمياً من ضرب خمسة ملايين بمائة ألف.

أتدري كم هو الناتج؟

إنه يعادل عدد سكان العالم اليوم مائة مرة، وعدد سكان الصين الشعبية أربعمائة مرة.

وإذا لم تصدق فتأكد بنفسك من صحة هذه العملية الحسابية:

100.000 * 5.000.000 = 500.000.000.000

هل تعلم أن عدد العرب في العالم كله اليوم لا يزيد على ربع مليار؟ وقس على ذلك!


إذاً لا تنزعج وتلُمْ إن قلت لك: إنك تعيش عالماً من الأوهام، أو عالماً هو عبارة عن خدعة كبيرة رسختها في ذهنك وسائل الإشاعة والإذاعة والإعلام، وأنك في أوهامك لا تختلف عن الصيني والياباني مثلاً وهو يعيش أوهام عقيدته البوذية.

نسأل الله هداية الضال ونسأله السلامة سلامة الدين وسلامة العقل.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» مواقع جيدة لتقصي أخبار أخواننا في العراق ولفضح حقيقة الرافضة(التكفيريين الجدد)!؟
»» التاريخ يعيد نفسه في السيستاني ...‍‍!!
»» أفغاني سيخلف السيستاني في زعامة مرجعية النجف ‍‍!!؟
»» المشاركة في الانتخابات كفريضتي الصوم والصلاة !!!؟
»» افرح يا سيستاني الفرع يعود للأصل جاءك من يعينك على التأصيل والفتوى !!؟
 
قديم 22-02-06, 06:38 AM   رقم المشاركة : 3
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


شكرا على الموضوع المميز بالفعل ...

والشيعه تماما كاليهــــود يستغلون وسائل الاعلام لصالحهم دوما ... ولا يخفى عليكم مخططاتهم الكبيره لزياده نسلهم والتكاثر من اجل زياده اتباع هذا المذهب الدخيل على الاسلام والمسلمين ...

كما انني من خلال هذا الموقع ارجو ان نوجه نداء موحد الى جميع المؤسسات الخيريه الاسلاميه السنيه لمواجهه خطر التشيع في العالم وخصوصا بالدول الفقيره والاميه ..
وارجو ان نوجه الجهود لهدايه هؤلاء القوم المتشيعين بسبب الجهل والفقر كما نشر مؤخرا في موقع صحوه الشيعه هدايه مجموعه من رافضه نيجيريا الذي شرح صدري بالفعل ..


نسأل الله تعالى الثبات ولهم الهدايه ..







 
قديم 22-02-06, 07:11 AM   رقم المشاركة : 4
alwaled
مشترك جديد





alwaled غير متصل

alwaled is on a distinguished road


صدقت يانور السنة بل هم اليهود ولا فرق بين الرافضة واليهود وجهين لعملة واحدة قاتلهم الله







 
قديم 22-02-06, 04:23 PM   رقم المشاركة : 5
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


بارك الله فيكِ أختنا الكريمة نور السنة وحفظكِ الله من كل مكروه.

فقط حتى لا يقول قائل كيف تقولون "الشيعة تماماً كاليهود" نورد هذه المعلومة المؤثقة للفائدة:

عبدالله بن سبأ (مؤسس التشيع) حقائق وتاريخ !؟

عبدالله بن سبأ

حول هذهِ الشخصية التي ينكرها بعض من الشيعة – وبعد أن يعرف السبب يبطل العجب - وما ذاك الإنكار إلا إنكار للحقيقة الساطعة كالشمس الطالعة في منتصف نهارها، وللعلم لم يوجد في المتقدمين أحد أنكر وجوده، وما أدري أيهم أكثر علماً وإلماماً بالحقائق؟ المتقدمين أو المتأخرون، الخائفين المذعورين من والد ولدهم، ومؤسس أوجدهم!؟

الجديد بالذكر أننا هنا لن نذكر عبدالله بن سبأ نجل اليهودي نقلا عن ابن حجر العسقلاني، ولا الذهبي ، ولا ابن حبان ، ولا البخاري ، ولا ، ولا ، بل ذكرناه من الكشي إمامهم في الرجال، والنوبختي إمامهم في الفرق، ومؤرخ شيعي في الروضة الصفا، وكل من الكتب الثلاثة من كتبهم هم، ألفها كبارهم،ثم، من تحقيقهم أنفسهم حتى لا يتوهم أحد بأنه أدرج فيها من المحقق أو المعلق.

يقول الكشي في كتابة ( رجال الكشي) !؟

يقول ذلك الكشي في هذا الكتاب : وذكر بعض أهل العلم أن عبدالله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ، ووالى عليا عليه السلام ، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصى موسى بالغلو ، فقال في إسلامه بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في علي مثل ذلك ، وكان أول من أشهر القول بفرض إمامة علي ، وأظهر البراءة من أعدائه وكاشف مخالفيه ، وكفرهم ، ومن هنا قال من خالف الشيعة ، إن التشيع ، والرفض ، مأخوذ من اليهودية. "رجال الكشي : ص101 طبعة مؤسسة الأعلمي بكربلاء العراق.

(فرق الشيعة – النوبختي)

يقول هذا النوبختي في كتابة ( فرق الشيعة ) (عبد الله بن سبأ كان ممن أظهر الطعن على أبى بكر ، وعمر ، وعثمان ، والصحابة ، وتبرأ منهم ، وقال إن عليا عليه السلام أمره بذلك ، فأخذه علي ، فسألة عن قوله هذا ، فأقر به ، فأمر بقتله فصاح الناس إليه ، يا أمير المؤمنين!! أتقتل رجلا يدعو إلى حبكم ، أهل البيت ، وإلى ولايتكم ، والبراءة من أعدائكم ، فسيره (علي) إلى المدائن ( عاصمة إيران آنذاك) ، وحكى جماعة من أهل العلم من أصحاب علي عليه السلام ، إن عبدالله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ، ووالى عليا عليه السلام ، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام بمثل ذلك ، وهو أول من أشهر القول بفرض لإمامة علي عليه السلام ، وأظهر البراءة من أعدائه ، وكاشف مخالفيه ، فمن هناك قال من خالف الشيعة : أن اصل الرفض مأخوذ من اليهودية : ولما بلغ عبدالله بن سبأ نعى علي بالمدائن ، قال للذي نعاه : كذبت لو جئتنا بدماغه في سبعين صرة ، وأقمت على قتلة سبعين عدلا ، لعلمنا انه لم يمت ، ولم يقتل ، ولا يموت حتى يملك الأرض). " فرق الشيعة ، للنوبختي ص43و44 طبعة المطبعة الحيدرية بالنجف ، عراق ، سنه 1379هـ -1959م"

من خلال هذه الشهادات الشيعية للكشي والنوبختي هل ندرك الحقيقة بأن مؤسس مذهب التشيع هو عبدالله بن سبأ وبهدوء أقرءها وقارن بين حقيقة اعتقادك وما كان يدعو إليه عبدالله ابن سبأ اليهودي الذي ادعى الإسلام ليهدمه من الداخل !؟

وأضف إلى ذلك قول هذا المؤرخ الشيعي في ( روضة الصفا )

(إن عبدالله بن سبأ توجه إلى مصر حينما على أن مخالفيه ( عثمان بن عفان) كثيرون هناك ، فتظاهر بالعلم والتقوى ، حتى افتتن الناس به ، وبعد رسوخه فيهم بدأ يروج مذهبه ومسلكه ، ومنه ، إن لكل نبي وصياً وخليفته ، فوصى رسول الله وخليفته ليس إلا علياً المتحلي بالعلم ، والفتوى ، والمتزين بالكرم ، والشجاعة ، والمتصف بالأمانة ، والتقي ، وقال : ان الأمة ظلمت عليا ، وغصبت حقه ، حق الخلافة ، والولاية ، ويلزم الآن على الجميع مناصرته ومعاضدته ، وخلع طاعة عثمان وبيعته ، فتأثر كثير من المصريين بأقواله وآرائه ، وخرجوا على الخليفة عثمان). " تاريخ شيعي ( روضة الصفا ) في اللغة ص292ج2 طبعة ايران".

نسأل الله هداية الضال ونسأله السلامة سلامة الدين وسلامة العقل..







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» من ترضون بحكمه فيكم يا شيعة ؟ أقراء واختر بنفسك ‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!
»» ضيفنا محب الولاية وغيره من ضيوفنا نناقش هنا أصل العقيدة لديكم (الولاية والإمامة)
»» البرلمان الإيراني يساوي بين النساء والرجال بالميراث ‍‍!!
»» (أحمد موفق زيدان) مراسل الجزيرة يفضح ما يقوم به حسن نصر الله!؟
»» الرافضي مقتدى الصدر يصدر فتوى ( الجهاد ضد السلفيين السنة ) !؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "