العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-06, 10:32 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الإثناعشرية يطبقون الروايات السبئية- ابى يقبلنى كثيرا بين ثديى وفى فمى

465- انا فتاة ابلغ من العمر15عام ابى رجل متدين جدا واتا البس الحجاب الكامل خارج المنزل والحمد اللة ولكن ابى يقبلنى كثيرا بين ثديى او فى فمى او يأتى من خلفى ويحتضنى ويقبلنى فى نحرى فأقول لة أليست هذة الأفعال حرام فيقول لى انها حرام اذا كانت بشهوة لكن انا افعل معك ذلك بعاطفة الأبوة وان الرسول محمد كان يقبل ابنتة السيدة فاطمة من نحرها وبين ثدييها وفى فمها ويمص لسانها فهل الرسول كان يفحش فى ابنتة لا واذا الرسول فعل ذلك فهذة رخصة لأى اب ان يفعل مع ابنتة ذلك ويقول لى اننى لا المس العورة وهى القبل والدبر وكل ما ليس بعورة مصرح برؤية او لمسة او تقبيلة وانة يفعل هذا أيضا من خوفة على من اغراءات الشباب فالفتاة التى تسلم نفسها لأى شاب تكون مفتقدة لمشاعر الحب والحنان داخل المنزل فهل ما يفعلة ابى معى حلال ام حرام واذا كان حرام كيف كان الرسول يفعل هذا مع ابنتة السيدة فاطمة الزهراء وشكرا على هذا الموقع المفيد.

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته ان فعل والدك جائز بالشرط الذي هو يقوله و ذلك في قلبه و لاتظني به السوء. اهلا وسهلا بكم

من موقع (((((آية الله)))))) السيد حسن الابطحي
---والد نائب الرئيس خاتمي

http://www.abtahi.com/Arabic/asp/all_reply.asp?number=8







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عالم رافضي يعترف بأستخدام التقية والتظاهر بأنه على المذهب الشافعي
»» الوحيد البهبهاني في تصريح ناسف: تأسيس مذهب الشيعة صار في زمان المفيد
»» تعليق على رد المعمم أحمد القبانجي على أخيه صدر الدين
»» مناظرة الجبناء أغرب طريقة مناظرات في التاريخ يقدمها لكم كمال زكريا بطرس الحيدري
»» نصيحة العلامة الاثناعشري عباس المهري لطلابة أذا كنت لاتدخن أترك طلب العلم!!
 
قديم 19-01-06, 10:58 PM   رقم المشاركة : 2
محب الحسنين
محبكم في الله
 
الصورة الرمزية محب الحسنين







محب الحسنين غير متصل

محب الحسنين is on a distinguished road


معقولة وصل الأمر بهم إلى هذه الدرجة من البهيمية ؟!

اعوذ بالله
اعوذ بالله
اعوذ بالله

والله الذي لا إله غيره لا اصدق ان تصدر مثل هذه الفتوى من إنسان عاقل !!







من مواضيعي في المنتدى
»» بسبب عودة منتدانا الحبيب الفهيد يلطم(صورة)
»» يا أخوه ما تلاحظون هالأمر؟؟
»» تكفير الخلفاء الراشدين باللغه الايرانيه(إلى دعاة التقريب)
»» صورة الإمام علي عند الرافضة(أول مرة تنشر)
»» أخواني اهل السنه هل هذا صحيح؟؟ومانستغني عن الرافضه
 
قديم 19-01-06, 11:27 PM   رقم المشاركة : 3
يرموك
عضو فضي






يرموك غير متصل

يرموك is on a distinguished road


قبحه الله ما هذه العقول

نسأل الله السلامه والعافية







 
قديم 19-01-06, 11:32 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
وانة يفعل هذا أيضا من خوفة على من اغراءات الشباب فالفتاة التى تسلم نفسها لأى شاب تكون مفتقدة لمشاعر الحب والحنان داخل المنزل



كأن الأب الفاسق
يريد أن يسد الفراغ العاطفي الذي تشعر به إبنته






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يطبر المسيحي مع اخيه الرافضي صورة من الفلبين
»» المغمم العاملي الناصبي جعفر إبن إمامنا الهادي عليه السلام هو جعفر الكذاب وسيبقى كذابا
»» وجدت مايدل أن ليلة الطفية ليست إفتراء على الاثناعشرية
»» مركز الأبحاث العقائدية التابع للسيستاني دام ذله وصمته المطبق يشيد بعبد العال سليمة
»» هل كلمة الطلقاء عار ومسبة؟ وما موقف الإثناعشرية من الطليقة أم هانى بنت ابي طالب؟
 
قديم 19-01-06, 11:55 PM   رقم المشاركة : 5
عبدالرحمن الحسيني
عضو فضي






عبدالرحمن الحسيني غير متصل

عبدالرحمن الحسيني is on a distinguished road


ياله من شذوذ وانظروا كيف يفسرونه وكيف افتروا على الرسول عليه الصلاة والسلام وابنته الطاهرة فاطمة بنت محمد عليه رضوان الله يالها من قبح مجوسي نابع من فسد أخلاقهم أرادوا أن يصبوه على المسلمين هل يعقل هذا يا اخوان من الأب أو من غيره فحتى الخطيب الذي لم يتم تزويجه بالفعل لا يجوز له فعل ذلك ما هذا الشذوذ







 
قديم 20-01-06, 06:50 AM   رقم المشاركة : 7
خادم الفاروق
عضو ذهبي






خادم الفاروق غير متصل

خادم الفاروق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآلوسي 
   نعوذ بالله من الشذوذ ... ومن ( الذي يفتي بجواز الشذوذ )

لاحول ولا قوة الا بالله






التوقيع :
http://www.geocities.com/anasbaj/alfarooq3.gif

سلمت يمينك أختي الكريمة وافدة النساء على هذا التوقيع الرائع
من مواضيعي في المنتدى
»» أستودعكم الله وأسألكم الدعاء
»» وثيقة سرية: محققات أميركيات استخدمن تكتيكات جنسية لكسر عزيمة معتقلي غوانتانامو
»» eee
»» ادخل هنا لترى كيف يستدل أحد الروافض على أفضلية كربلاء((أمسك بطنك من الضحك))
»» ياشيعة : هل للإمام المعصوم الحق في تعطيل الحكم والحدود ؟ ( مقطع مرئي )
 
قديم 20-01-06, 07:00 AM   رقم المشاركة : 8
Sa3uD
مشترك جديد





Sa3uD غير متصل

Sa3uD


لاحول ولا قوة الا بالله

والله إن الروافض ليحتاجون إلى حملة مضادة لبيان فحشهم وسوء أدبهم مع نبينا - نحن - وما الفرق بينهم وبين الجريدة الدنماركية ؟ أخزاها الله ورد كيدها في نحرها .... والمؤلم أن - البعض - ما زال يظنهم إخوة لنا ! وهذا مكمن الخطورة منهم ... فأعرفوا عدوكم ...







 
قديم 20-01-06, 07:08 AM   رقم المشاركة : 9
خيليها
عضو ذهبي






خيليها غير متصل

خيليها is on a distinguished road


هذا هو دين الرافضة


خمس و جنس








 
قديم 20-01-06, 07:13 AM   رقم المشاركة : 10
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


أين الشرقاوي وسلسبيل
أين الروافض
لماذا تمرون مرور الكرام على عورات نسائكم
أم أنكم ممن يفعل هذا







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "