العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-05, 09:38 PM   رقم المشاركة : 1
مكتف الولاية
عضو مميز جداً





مكتف الولاية غير متصل

مكتف الولاية is on a distinguished road


همجية "شيعة السعودية" في "عاشوراء" طبقتها الجماهير ومقتل "سعودي "



في احداث "عنيفة" حصلت مساء امس بين جماهير مدينتي "القديح وسيهات" وهم من " المواطنين الشيعة بالسعودية "

حصلت مصادمات عنيفة استخدمت فيها السكاكين والاسلحة النارية والحجارة مما أدى الى مقتل "مواطن سعودي " طعنا بالسكين واصابت العشرات

وهذه ليست المرة الاولى التي يحدث بها ذلك التصادم بل اصبحت من الاشياء المعتادة بين "جماهير تلك المدينتين

ويبدو ان احداث " عاشوراء" والتي ابتدعها " الشيعة " من " لطم وضرب بالسلاسل واستخدام السكاكين"

سهلة من عملية "استخدام العنف " في اي مواجهة تقام بين "ناديين من الشيعة "

وهي دعوة الى "العقلاء " من الشيعة الى الغاء " مظاهر اللطم والضرب بالسلاسل وارقاة الدماء " التي تحدث في "احتفالاتهم الدينية " والتي ادت الى " ترسيخ العنف لدى "شباب الشيعة"

وتلك المظاهر "مبتدعة " ولم تحدث في "زمن علي- رضي الله عنه " ولا ترضي تلك الاعمال لا الله سبحانه ولا رسوله ولا صحابته الكرام رضي الله عنهم "


" يذكر ان "القتيل" كان متواجد خارج الملعب وفي مواقف السيارات ينتظر احد زملائه بعد ان نزل من سيارة "زوج اخته" وقدره ان يقتل في المصادمات التي حدثت بعد المبارة "

_________________________________

مقتل شاب وطعن اخرين وتبادل لاطلاق النار ومظاهر سطو مسلح




"صورة القتيل اسامه"



جثة القتيل اسامة -رحمه الله-

لقي الشاب أسامة عبدالمحسن علي ابو عبدالله مصرعه مساء امس في الاشتباكات التي حدثت بين الجماهير عقب لقاء الخليج ومضر لكرة اليد التي اقيمت بصالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وقد لقي الشاب مصرعه في احدث اشتباكات خارج الصالة من قبل بعض الجماهير التي استخدمت الآلات حادة مثل السكاكين والحجارة حيث طعن المتوفي الذي يبلغ من العمر 19 عاما اكثر من طعنة بالسكين ولكن التي اودته قتيلا جاءت في القلب حسب التقرير الطبي ووجد في جسده العديد من الطعنات علما بان المتوفي هو من مدينة سنابس كما اصيب اثناء الاشتباكات شاب من سيهات اسمه احمد عباس الحكيم ويبلغ من العمر 17 عاما ورغم طعنه بالسكين الا ان حالته الصحية باتت مستقرة حيث تم علاجه واسعافه بمستشفى القطيف المركزي القريب من الصالة كما اصيب شاب آخر اسمه عقيل العوامي وباتت حالته مستقرة.




وتناول مركز شرطة سيهات القضية التي صاحبت الاشتباكات وتمت افادة العديد من الشهود للتعرف على الفاعلين الذين تسببوا في مقتل الشاب واصابة العديد من الشباب عندما هموا بالقاء الحجارة وباستخدام السكاكين والجماهير خارجة من الصالة، علما ان هذه الاحداث ليست هي الاولى من نوعها ولكنها الاعنف هذه المرة.

وكانت قد تحولت مواقف مدينة الامير نايف بن عبد العزيز الرياضية الى حلبة للمصارعة والضرب وتكسير السيارات الامر الذي تسبب بمقتل شخص عقب نهاية لقاء الخليج ومضر ضمن لقاءات الاسبوع الثامن من الدوري الممتاز والذي انتهى بفوز الخلج ،ونقل اخر في حالة خطر الى المستشفى ولم يكن يدر بخلد جميع من حضر اللقاء ممن تربطهم علاقة الدين ان تتحول هذه المباراة الى وسيلة للكراهية واعلان الحقد بين جماعة واحدة

الامور في هذه المباراة سارت عكس ما تشتهيه السفن عبر حادثة الشغب الى اعادت الى الاذهان حالة الغاب التي كانت سائدة في العصر الحجري .

فقد شهدت مباراة الخليج و مضر لكرة اليد احداث مؤسفة للغاية تمثلت في وفاة احد المشجعين الحاضرين اسامة ابو عبد الله من اهالي قرية السنابس ( مقر نادي النور ) بجزيرة تاروت بالأضافة إلى اصابة ثلاثة اشخاص بأصابات بالغة دخلوا على اثرها العناية المركزة .

وكان سير المباراة لايوحي ابدا بامكانية حدوث مثل ما حدث نظرا لوجود عقلاء من الطرفين الا ان العصبيبة الجاهلية فعلت فعلتها عبر بعض العصابات التي كان هدفها التربص بالحضور لهدف في نفسها وبدءت الأحداث المؤسفة بعد نهاية المباراة مباشرة و التي شهد على اثرها وفاة احد المشجعين و اصابة بعض المشجعين بأصابات بالغة دخل بعضهم إلى العناية المركزة كان من بينهم الشاب احمد الحكيم و الذي امر والده بنقله إلى مستشفى سعد بمدينة الخبر . .

وتعود اسباب هذه الأحداث المؤلمة إلى الأحداث السابقة لمباريات الفريقين و التي كانت شبيهة بأحداث اليوم إلا انها كانت اقل ضرراً ولم يحدث خلالها أي وفيات .


( اسلحة نارية )


وشهدت الأحداث وجود اسلحة نارية بيد البعض حيث بدء بعضهم بأطلاق عيارات نارية شديدة متفرقة اصيب على اثرها الشاب اسامة ابو عبد الله بطلق ناري طائش بالأضافة إلى تلقيه عدة طعنات مختلفه اودت بحياته على الفور ، كما تعرضت مجموعة اخرى لطعنات مختلفة شديدة ساهمت في نقل ثلاث منهم إلى العناية المركزة بمستشفى القطيف المركزي .

( تهديد بالسلاح وعمليات سطو مسلحة )


ولم يكف هؤلاء عند هذا الحد فقد بدأ بعضهم بتهديد بعض الجماهير بالسلاح ومطالبته بتسليم محفظته الخاصة مع جهازه الجوال كما شهد الموقف نفسه تهشيم الكثير من زجاج السيارت وتخريبها بشكل رهيب .



( عدم تواجد رجال الأمن )

والمؤسف في هذا الأمر عدم تواجد رجال الأمن خارج اسوار الصالة مما دعى هؤلاء إلى التمادي و استخدام جميع انواع العنف في ظاهرة غريبة جداً على مجتمعنا المحافظ ، وفي اتصال مع محمد السناني مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف اكد على مخاطبته للجهات الأمنية قبل المباراة بعدة ايام من اجل الحماية الأمنية خاصة في ظل الأحداث التي صاحبت لقاء الفريقين في المباريات السابقة .

( المطرود يبرئ ساحة الأتحاد )

ومن جانبة برئ محمد المطرود رئيس الأتحاد السعودي لكرة اليد ساحة الرعاية العامة لرعاية الشباب من هذا الأمر وقال المطرود في تصريحه ان رعاية الشباب و الأتحاد السعودي لايتحملا اياً من هذه الأحداث خاصة وانها حدثت خارج حرم الصالة مؤكداً على ان مدير رعاية الشباب بالقطيف محمد السناني خاطب االمسؤولين بالجهات الأمنية بضرورة تواجدهم اثناء هذه المباراة .إلا انهم لم يتواجدوا مما سبب هذه الأحداث الدامية .

( أداري مضر يطالب بتأديب جماهيره )

ومن جانب اخر طالب علي سعيد إداري فريق اليد بنادي مضر من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بضرورة نقل مباريات فريقه إلى خارج مدينة القطيف حتى لو استدعى الأمر نقلهم إلى مدينة الرياض مع عدم السماح لجماهير مضر بالحضور ، وقد ابدى آل سعيد اسفه الشديد لما حدث اثناء هذه المباراة )


منقول

http://alsaha.fares.net/[email protected]@.1dd87b53






التوقيع :
[align=center]http://drr.cc/up3/11111111111.gif

http://www.b44d.com/uploads/0659b047c3.jpg[/align]

[align=center]أخي في الله المشارك في هذا المنتدى الطيب :

لاتحقر من المعروف شيئاَ اذا رأيت موضوعاً لاخيك المسلم فقم بالتعليق عليه
ولو بكلمة جزاك الله خيرا , ادخل بها السرور على قلبه وارفع بها موضوعه
ويرفع الله بها درجتك .

أخوكم : مكتف الولاية [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» مجموعة جلسات رمضانية للشيخ : محمد بن صالح العثيمين
»» يهود يلقون في مسجد يافا رأس خنزير كتب عليه اسم محمد / صورة
»» فلم تعذيب بشع لفلسطيني كبير بالسن من قبل الميليشيا الصفوية
»» وزيرالعدل الإيطالي يهاجم الاسلام ويطلب من المسلمين محاورة القردة
»» الصوت الذي فضح الرافضة
 
قديم 12-12-05, 01:58 AM   رقم المشاركة : 2
ولد نجد
مشترك جديد





ولد نجد غير متصل

ولد نجد is on a distinguished road


جعل حيلهم بينهم







 
قديم 18-12-05, 12:28 AM   رقم المشاركة : 3
لبيك يا الله
رافضي





لبيك يا الله غير متصل

لبيك يا الله is on a distinguished road


هي اللي حط الموضوع هذا كله من افكار البدو و حقدهم
ولا تربطها بأحداث عاشوراء و انت ماتعرف شي







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "