العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-05, 05:12 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


إعتراف لأول مرة أنا أكره (المعصوم رقم((1)) صاحب المنصب الالهي)

لماذا أحبه وهذه أعماله


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

1- خالف الامر الالهي وخلع نفسه منه
2- خالف وصية الرسول بالامامة من بعده
3- بايع الغاصبين المرتدين ورضي بحكمهم
4-أخفى القرآن الحقيقي الغير محرف عن المسلمين ولم يظهره لهم
5-زوج بنت بضعة المصطفي أم كلثوم لشخص كافر ناصبي أرتد بعد النبي
6- لم يرجع فدك لأبنة النبي صلى الله عليه واله وسلم وهو يعلم أنها مغصوبة منها
7- تسبب في مقتل فاطمة رضي الله عنها حيث شاهدها وهي تخرج للرجال ثم تضرب ويكسر ضلعها ويسقط جنينها ومن ثم ذهب ليبايع ولم يفكر حتى في الأقتصاص من من قتلها
8-تزوج من سبي أبو بكرالمرتد ((خولة بنت جعفر)) وهو يعلم أن سبيها غير شرعي بسبب عدم شرعية خلافة أبو بكر
9-تزوج من سبي عمر المرتد ((أم حبيب الصهباء)) وهو يعلم أن سبيها غير شرعي بسبب عدم شرعية خلافة عمر
10-يزوج أبن الحسين من سبي سعد بن ابي وقاص قارون هذه الامة وأحد المنافقين
11- يغش المسلمين حيث كان يصلي بهم في مسجد الكوفة وهومسجد ضرار بناه قارون هذه الأمه المنافق سعد بن ابي وقاص
12- يسمي أبناءه باسماء الخلفاء الغاصبين
13- كان من الوزراء المخلصين لعمر المرتد الناصبي حيث منعه من الذهاب لملاقاة الفرس وطلب منه البقاء في المدينة وفرط في الفرصة الثمينة لأرجاع الخلافة المغصوبة
14- كان يصلي خلف المرتدين النواصب الكفار ويتساهل في أمر الصلاة التى هي أول مايسئل عنها العبد في قبره
15- كان قادراً على سحق خصومه بأستخدام سلاح الولاية التكوينه ولكنه تركهم يفسدون في الارض



الحمد لله أنني من أهل السنة والجماعة
فلولا لم أكن منهم لماعرفت فضل علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه
كيف لا أعرف فضله وقد تعلمنا في مدارسنا و من علمائنافضائلة من جهاد وعلم وزهد وتضحية في سبيل الإسلام
وهذه كتبنا تشهد بذلك فإليكم يا رافضة بعض مافيها


قال الأمام البخاري (3973) :
حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا يعقوب بن عبد الرحمن عن أبي حازم قال أخبرني سهل بن سعد رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يوم خيبر ثم لأعطين هذه الراية غدا رجلا يفتح الله على يديه يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ..

قال الأمام مسلم (78) :
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا وكيع وأبو معاوية عن الأعمش ح وحدثنا يحيى بن يحيى واللفظ له أخبرنا أبو معاوية عن الأعمش عن عدي بن ثابت عن زر قال : " قال علي والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي صلى الله عليه وسلم إلي أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق "

قال الأمام البخاري (3970) :
حدثني أحمد بن سعيد أبو عبد الله حدثنا إسحاق بن منصور السلولي حدثنا إبراهيم بن يوسف عن أبيه عن أبي إسحاق : " سأل رجل البراء وأنا أسمع قال أشهد علي بدرا قال :بارز وظاهر "


وقال الإمام مسلم (2417) :
وحدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا عبد العزيز يعنى بن محمد عن سهيل عن أبيه عن أبي هريرة ثم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان على حراء هو وأبو بكر وعمر وعثمان وعلي وطلحة والزبير فتحركت الصخرة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " اهدأ فما عليك إلا نبي أو صديق أو شهيد"

قال الأمام البخاري (375) :
حدثنا يعقوب بن إبراهيم الدورقي حدثنا هشيم أخبرنا أبو هاشم عن أبي مجلز عن قيس بن عباد قال ثم سمعت أبا ذر: " يقسم قسما إن هذه الآية {هذان خصمان اختصموا في ربهم } نزلت في الذين برزوا يوم بدر حمزة وعلي وعبيدة بن الحارث وعتبة وشيبة ابني ربيعة والوليد بن عتبة"

قال الأمام مسلم (2404) :
حدثنا قتيبة بن سعيد ومحمد بن عباد وتقاربا في اللفظ قالا حدثنا حاتم وهو بن إسماعيل عن بكير بن مسمار عن عامر بن سعد بن أبي وقاص عن أبيه قال: " ثم أمر معاوية بن أبي سفيان سعدا فقال ما منعك ان تسب أبا التراب فقال أما ما ذكرت ثلاثا قالهن له رسول الله صلى الله عليه وسلم فلن اسبه لان تكون لي واحدة منهن أحب الي من حمر النعم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول له خلفه في بعض مغازيه فقال له علي يا رسول الله خلفتني مع النساء والصبيان فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم أما ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبوة بعدي وسمعته يقول يوم خيبر لأعطين الراية رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله قال فتطاولنا لها فقال ادعوا لي عليا فأتي به ارمد فبصق في عينه ودفع الراية إليه ففتح الله عليه ولما نزلت هذه الآية فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عليا وفاطمة وحسنا وحسينا فقال اللهم هؤلاء أهلي "

قال الأمام البخاري (4251) :
حدثنا عبيد الله بن موسى عن إسرائيل عن أبي إسحاق عن البراء رضي الله عنه قال : " لما اعتمر النبي صلى الله عليه وسلم في ذي القعدة فأبى أهل مكة أن يدعوه يدخل مكة حتى قاضاهم على أن يقيم بها ثلاثة أيام فلما كتبوا الكتاب كتبوا هذا ما قاضى عليه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا لا نقر بها فلو نعلم أنك رسول الله ما منعناك لكن أنت محمد بن عبد الله قال أنا رسول الله وأنا محمد بن عبد الله ثم قال لعلي امح رسول الله قال لا والله لا أمحوك أبدا فأخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم الكتاب فكتب هذا ما قاضى عليه محمد بن عبد الله لا يدخل مكة سلاح إلا في القراب وأن لا يخرج من أهلها بأحد إن أراد أن يتبعه وأن لا يمنع أحدا من أصحابه أراد أن يقيم بها فلما دخلها ومضى الأجل أتوا عليا فقالوا قل لصاحبك فقد مضى الأجل فخرج النبي صلى الله عليه وسلم فتبعتهم ابنة حمزة يا عم يا عم فتناولها علي فأخذ بيدها وقال لفاطمة عليها السلام دونك ابنة عمك احمليها فاختصم فيها علي وزيد وجعفر فقال علي أنا أحق بها وهي ابنة عمي وقال جعفر ابنة عمي وخالتها تحتي وقال زيد ابنة أخي فقضى بها النبي صلى الله عليه وسلم لخالتها وقال الخالة بمنزلة الأم وقال لعلي أنت مني وأنا منك وقال لجعفر أشبهت خلقي وخلقي وقال لزيد أنت أخونا ومولانا , وقال علي تتزوج بنت حمزة ؟ قال إنها ابنة أخي من الرضاعة "

قال الأمام البخاري (4154 ) :
حدثنا مسدد حدثنا يحيى عن شعبة عن الحكم عن مصعب بن سعد عن أبيه : " أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج إلى تبوك واستخلف عليا فقال أتخلفني والنساء قال ألا ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه ليس نبي بعدي "

قال الإمام البخاري (4211) :
حدثنا عمرو بن علي حدثنا يحيى حدثنا سفيان عن حبيب عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال: " قال عمر رضي الله عنه ثم أقرؤنا أبي وأقضانا علي وإنا لندع من قول أبي وذاك أن أبيا يقول لا أدع شيئا سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد قال الله تعالى ما ننسخ من آية أو ننسها"

:
قال الإمام مسلم (1064 ) : في حديث فيه إثبات أن علي كان على الحق
حدثنا شيبان بن فروخ حدثنا القاسم وهو بن الفضل الحداني حدثنا أبو نضرة عن أبي سعيد الخدري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " تمرق مارقة ثم فرقة من المسلمين يقتلها أولى الطائفتين بالحق "






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» أربعة عشر قولاً في الخمس حال غيبته!!!
»» علي بن ابي طالب يعرج للسماء في مهمةرسمية (وثسقة)
»» ربوبية الله أصلية وذاتية ، وربوبية الإمام فرعية! ويقولون نحن لانعبد الموتى الإثناعشر!
»» يعترفون أنهم لايعرفون ملة أبو لؤلؤة ولا مكان دفنه إلا أنه قديس عندهم / وثيقة
»» سؤال للرافضة عن بدعة تقسيم أهل البيت لغة وشرعاً
 
قديم 07-12-05, 05:54 AM   رقم المشاركة : 2
الالمعي
مشترك جديد






الالمعي غير متصل

الالمعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الكريـــم

لكن ...

لا يفوتنا هنا أنّنا نتحدّث عن الإمام علي رضي الله عنه من منظور الشيعة وليس من منظور أهل السنّة
فهــــو عندنا صحابي جليل له مكانته وفضله وسابقته التي يعرفها القاصي قبل الداني ....
للتنويه حتّى لا يتوهّم متوهّم صغير العقل أن هذا هو رأينا فيه







 
قديم 07-12-05, 08:21 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالمعي 
   بارك الله فيك أخي الكريـــم



لا يفوتنا هنا أنّنا نتحدّث عن الإمام علي رضي الله عنه من منظور الشيعة وليس من منظور أهل السنّة

وفيك أخي الفاضل
نعم هو كما تفضلت
هذه أعمال (( المعصوم)) حسب وجهة نظر الإثناعشرية






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» اضحك مع فتاوى نصر اللات الرافضي
»» إثناعشري مقلد يقول / تربينا على ان نكون أغنام ولابد من راع
»» لماذا ننكر جهاد الشيعه قليلا من الانصاف ياسادة
»» المعمم عادل العلوي يقول أن المرجع المرعشي عرض على إمام السرداب الشيشة
»» ((المفيد)) يخبرنا من أين سرق الرافضة ((خرافة الغيبة))
 
قديم 10-04-06, 07:06 AM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


لاأدري لماذا يحب الروافض صاحب المنصب الالهي
وهذه أفعاله







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة السعودي الصفوي الذي مات وهو يقول واخميناه واخميناه واخميناه وهو يقاتل العراقيين
»» أبو طالب الوصي كافر
»» تعريف شيخ الرافضة المفيد للنواصب يشمل المعتقدون لمودة أمير المؤمنين وذريته!!
»» الاحمق الكورني --- لايعرف مناسك الحج بإعترافة - فضيحة جديدة
»» تقية الرافضة الاسماعيلية اقوي من تقية الرافضه الاثناعشريه ( وثيقة مصورة )
 
قديم 11-04-06, 02:33 AM   رقم المشاركة : 5
الداعي للحق
Guest





الداعي للحق غير متصل

الداعي للحق is on a distinguished road


وماذا يفيده حبك او كرهك له







 
قديم 11-04-06, 04:26 AM   رقم المشاركة : 6
هدير
عضو نشيط





هدير غير متصل

هدير is on a distinguished road


و ماذا يفيده تأليهكم له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 11-04-06, 06:45 AM   رقم المشاركة : 7
سني .. :)
عضو نشيط





سني .. :) غير متصل

سني .. :) is on a distinguished road


عادي جداً ما دموا مراجعهم السيستاني و الخوئي و الخمنيني و أمثالهم !

قال الشاعر: إذا كان رب البيت بالدف مولعاً**فشيمة أهل البيت كلهم الرقص







 
قديم 11-04-06, 07:37 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداعي للحق 
   وماذا يفيده حبك او كرهك له

الاثناعشري الداعي للحق

دعاء المسلم للمسلم شئ مطلوب فمابالك
إذا كنت ليل نهار تترضي وتترحم على سيد من سادات الصحابة
فأن شاء الله يكون دعائنا وترضينا على علي بن ابي
قربة له عند الله سبحانه ورفعة في منزلته


لكن هل تستطيع أن تقول اللهم أرضي عن علي

الذيع بايع الكفار وسلم أمر الامة لهم؟؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» متى يرفع الظلم عن خاموش؟؟
»» اين أنتم يامراجع السبئية من هذا الكلام ((لو فعلها بنو الأصفر لوضعت يدي بيد معاوية))
»» عصائب اهل الحق '' تهاجم جوامع '' السنه '' في صلاة التراويح
»» المرجع السبئي مكارم الشيرازي على السنة في ايران ألا يكثروا من إنجاب الأطفال
»» صحيفة همشهري المجوسية كان لابد من اعدام صدام في عيد الأضحى ليرتدي السُّنة ثوب السواد
 
قديم 11-04-06, 04:27 PM   رقم المشاركة : 9
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بارك الله فيك يا أخي الحبيب " ابن الخطاب "

فهذه هي مواصفات علي رضي الله عنه - حسب المنظور الشيعي

نعوذ بالله من هكذا صفات


و الحمدلله و المنة أننا من اهل السنة ننكر كل هذه الصفات

لحبنا لهذا الرجل العظيم



ملاحظة :

يا اخي الحبيب" ابن الخطاب " قد جاء ذكر إسمك في موضوع

عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها

فجاء العضو الشيعي بوضع شبهة أن عائشة رضي الله عنها هي أم للرجال دون النساء

فرددت عليه و ذكرته برد لي في منتدى " يا حسين " على صاحب هذه الشبهة " طاهر العاملي "

فإتهمني و اياك بالهروب من الموضوع هناك

و إن شاء الله - سأضع لك الرابط حين حصولي عليه



/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» نقاش حول ( فوائد دعاء الامام الحجة عجل الله فرجه )
»» الأمريكي الذي أجهز على العراقي في أحد مساجد الفلوجة
»» أريد محرر منتديات قابل للتغير عليه لو سمحتم
»» Hyde Park Speakers' Corner - الهايد بارك زاوية الحرية
»» نواصب القرآن - ناصبي القرآن - نواصب الثقل الأكبر - ناصبي الثقل الأكبر
 
قديم 11-04-06, 07:31 PM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الاخ الحبيب الهاوي
ضع الرابط
جزاك الله خير







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» المستقله جعلت الاثناعشريه يتكلمون بأسم جميع فرق الشيعه الاخرى من ينبها لهذا الخطأ؟
»» إشكالات الشيخ الدكتور أحمد سعد الغامدي حول حديث ((باب مدينة العلم)) من لها يارافضة؟
»» السيد محمد باقر الصدر / من ينصب العداء للقرآن الكريم هو كالناصب لأهل البيت لا حرمة ل
»» المرجع الوحيد الخرساني ((لقد هدموا بيت صاحب الزمان! ))
»» لقطة فيديو نادرة صور لاحد كرامات المجاهدين الاعجازية حيدرة التبوكي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "