العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-05, 04:57 PM   رقم المشاركة : 1
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


ضيفنا أكره النواصب ...نريد منك توضيح أكثر حول المعنى والمراد بـ(لا إله إلا الله).

ضيفنا أكره النواصب ... نسأل الله لك الهداية .

لمزيد من الفائدة نفتح هذا الموضوع لنناقشه معاً نسأل الله لنا ولك الفائدة وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه والباطل باطل ويرزقنا اجتنابه .... آللهم آمين؟

نريد منك تعريف للمعنى والمراد بــ( لا إله إلا الله ) ولتستفيد ونستفيد سوف نحتكم نحن وأنت للقرآن الكريم. ولاختصار الجهد والوقت نأمل أن تراعي عدم التناقض في تعليقك من خلال قراءه الآيات الكريمة التالية:

قال تبارك وتعالى " ولئن سألتهم من خلقهم ليقولن الله " الزخرف آية 87
وقال تبارك وتعالى " ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض ليقولن الله " لقمان آية 25 .
وقال تبارك وتعالى " قل من يرزقكم من السماء والأرض أمن يملك السمع والأبصار ومن يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ومن يدبر الأمر فسيقولون الله فقل أفلا تتقون " يونس آيه 31 .


تعرض الآيات الكريمة إقرار المشركين بأن الله هو الخالق الرازق المدبر ولم ينفعهم ذلك ولم يدخلهم في الإسلام؟ فلماذا؟ وما هو الفرق بيننا وبينهم المقصود هنا المشركين العرب ؟؟ أي لماذا يقال عن مسلمين وعنهم مشركين !!؟؟

تنوية : للمشركين هولاء حجج ذكرت في القران الكريم لم تسعفهم أو تقبل منهم لذا نأمل أن نجد من جواباً كافياً !

أعتقد أن المطلوب هنا واضح جداً وهو تعريف المعنى والمراد بـــ ( لا إله إلا الله ) بما يوافق القرآن الكريم ولا يتناقض معه . فلا تهرب أو تتهرب أو تشتت الموضوع يا قرشي.كما نأمل من خلال جوابك أن ندرك الفرق بين المشركين العرب و بين ما يقوله ويفعله الشيعة اليوم ( نقول المشركين العرب وليس النصارى أو غيرهم).

ومن باب الفائدة لعلنا نجد لديك إجابة حول هذه الأسئلة العامة ذات الصلة المباشر بالموضوع:

*لماذا أرسلت الرسل في الأرض وأولهم نوح عليه السلام !!؟

* من هم ( وداً / وسواعاً / ويغوث / ويعوق / ونسراً )؟

*كيف وصل الشرك للعرب وعلى أي دين هم قبل وصول الشرك إليهم؟


نسأل الله هداية الضال ونسألة السلامة سلامة الدين وسلامة العقل.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» وسلاحة .....!؟ هذا موضوع مستقل عن الصحابه رضوان الله عليهم كما طلبت ؟
»» يا شيعي استخدم حريه عقلك وقلبك ولو لمرة واحدة واحكم بنفسك ؟؟
»» أستمع وشاهد.. الرافضة يتمنون أن يحشروا مع بوش! وشاهد ....!؟
»» سؤال عاجل وهام موجه لكافة الاخوة والاخوات؟ ..امل منهم الاجابه
»» حقيقه الفاطميين ( العبييدين ) !!؟ من المفيد جداً أخذ العلم بها ؟
 
قديم 23-11-05, 09:17 PM   رقم المشاركة : 2
النواصـ أكره ـب
رافضي





النواصـ أكره ـب غير متصل

النواصـ أكره ـب is on a distinguished road


أللهم آمين .. أسأل الله أن يهديني إلى الصراط المستقيم . ولا أبخل بالدعاء لك بالمثل .

بما أنك نقلت الموضوع هنا , فسأورد لك إجابتي السابقة لعلك تعلق عليها قليلا . خذني على قدر عقلي وعلق عليها .

أما معنى لا إله إلا الله فأستقيه ممن عرف معناها أكثر مني ومن كثير من خلق الله . وهذا ما أعتقده وأؤمن به .

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَا يَبْلُغُ مِدْحَتَهُ الْقَائِلُونَ وَ لَا يُحْصِي نَعْمَاءَهُ الْعَادُّونَ وَ لَا يُؤَدِّي حَقَّهُ الْمُجْتَهِدُونَ الَّذِي لَا يُدْرِكُهُ بُعْدُ الْهِمَمِ وَ لَا يَنَالُهُ غَوْصُ الْفِطَنِ الَّذِي لَيْسَ لِصِفَتِهِ حَدٌّ مَحْدُودٌ وَ لَا نَعْتٌ مَوْجُودٌ وَ لَا وَقْتٌ مَعْدُودٌ وَ لَا أَجَلٌ مَمْدُودٌ فَطَرَ الْخَلَائِقَ بِقُدْرَتِهِ وَ نَشَرَ الرِّيَاحَ بِرَحْمَتِهِ وَ وَتَّدَ بِالصُّخُورِ مَيَدَانَ أَرْضِهِ أَوَّلُ الدِّينِ مَعْرِفَتُهُ وَ كَمَالُ مَعْرِفَتِهِ التَّصْدِيقُ بِهِ وَ كَمَالُ التَّصْدِيقِ بِهِ تَوْحِيدُهُ وَ كَمَالُ تَوْحِيدِهِ الْإِخْلَاصُ لَهُ وَ كَمَالُ الْإِخْلَاصِ لَهُ نَفْيُ الصِّفَاتِ عَنْهُ لِشَهَادَةِ كُلِّ صِفَةٍ أَنَّهَا غَيْرُ الْمَوْصُوفِ وَ شَهَادَةِ كُلِّ مَوْصُوفٍ أَنَّهُ غَيْرُ الصِّفَةِ فَمَنْ وَصَفَ اللَّهَ سُبْحَانَهُ فَقَدْ قَرَنَهُ وَ مَنْ قَرَنَهُ فَقَدْ ثَنَّاهُ وَ مَنْ ثَنَّاهُ فَقَدْ جَزَّأَهُ وَ مَنْ جَزَّأَهُ فَقَدْ جَهِلَهُ وَ مَنْ جَهِلَهُ فَقَدْ أَشَارَ إِلَيْهِ وَ مَنْ أَشَارَ إِلَيْهِ فَقَدْ حَدَّهُ وَ مَنْ حَدَّهُ فَقَدْ عَدَّهُ وَ مَنْ قَالَ فِيمَ فَقَدْ ضَمَّنَهُ وَ مَنْ قَالَ عَلَا مَ فَقَدْ أَخْلَى مِنْهُ كَائِنٌ لَا عَنْ حَدَثٍ مَوْجُودٌ لَا عَنْ عَدَمٍ مَعَ كُلِّ شَيْ‏ءٍ لَا بِمُقَارَنَةٍ وَ غَيْرُ كُلِّ شَيْ‏ءٍ لَا بِمُزَايَلَةٍ فَاعِلٌ لَا بِمَعْنَى الْحَرَكَاتِ وَ الْآلَةِ بَصِيرٌ إِذْ لَا مَنْظُورَ إِلَيْهِ مِنْ خَلْقِهِ مُتَوَحِّدٌ إِذْ لَا سَكَنَ يَسْتَأْنِسُ بِهِ وَ لَا يَسْتَوْحِشُ لِفَقْدِهِ

وسأورد سؤالا سألته إياك ولم تجب

قل لي , هل تؤمن حقا بأن لدى الله عزوجل عين وأذن ورجل !! وهل ينزل الله سبحانه إلى السماء الدنيا !!







 
قديم 23-11-05, 09:44 PM   رقم المشاركة : 3
ابوحذيفه العرينى التميمى
عضو






ابوحذيفه العرينى التميمى غير متصل

ابوحذيفه العرينى التميمى is on a distinguished road


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين رسولنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وعلى اصحابه الغر الميامين الكرام البررة العدول رضي الله عنهم وارضاهم وبعد.

نعم نؤمن ان الله ينزل الى السماء الدنيا في ثلاث اليل الاخر وهذا ما قاله المعصومين بزعمك فهل تكذبهم.



أخرج الصدوق في توحيده في حديث احتجاج الصادق على الثنوية والزناقة بإسناده عن هشام بن الحكم في حديث الزنديق الذي أتى أبا عبدالله (ع) - قال : سأله عن قوله: { الرحمن على العرش استوى } قال أبو عبدالله (ع): بذلك وصف نفسه ، وكذلك هو مستول على العرش بائن من خلقه من غير أن يكون العرش حاملاً له ، و لا أن يكون العرش حاوياً له ، ولا أن العرش محتاز له ، ولكنّا نقول: هوحامل العرش ، وممسك العرش ، ونقول من ذلك ما قال: { وسع كرسيه السموات والأرض } فثبتنا من العرش والكرسي ما ثبته ، ونفينا أن يكون العرش أو الكرسي حاوياً له وأن يكون عزوجل إلى مكان أو إلى شيئ مما خلق بل خلقه محتاجون إليه .

قال السائل : فما الفرق بين أن ترفعوا أيديكم إلى السماء وبين أن تخفضوها نحو الأرض ؟ قال أبو عبدالله (ع): ذلك في علمه وإحاطته وقدرته سواء ، ولكنه عزوجل أمر أولياءه وعباده برفع أيديهم إلى السماء نحو العرش لأنه جعله معدن الرزق فثبتنا ما ثبته القرآن والأخبار عن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حين قال: ارفعوا أيديكم إلى الله عزوجل وهذا يجمع عليه فرق الأمة كله . قال السائل : فتقول: أنه ينزل إلى السماء الدنيا؟ قال أبوعبدالله (ع): نقول : ذلك لأن الرويات قد صحت به والأخبار ، قال السائل : فاذا نزل أليس قد حال عن العرش وحووله عن العرش صفة حدثت، قال أبوعبدالله (ع) ليس ذلك منه ما على يوجد من االمخلوقين الذي تنتقل باختلاف الحال عليه والملالة والسأمة وناقلة ينقله ويحوله من حال الى حال بل هو تبارك وتعالى لا يحدث عليه الحال ولا يجري عليه الحدوث فلا يكون نزوله كنزول المخلوق الذي متى تنحى عن مكان الى مكان خلا منه المكان الأول ، ولكنه ينزل إلى السماء الدنيا بغير معاناة وحركة فيكون كما هو في السماء السابعة على العرش كذلك هو في السماء الدنيا ، إنما يكشف عن عظمته ويرى أولياءه نفسه حيث شاء ويكشف ماشاء من قدرته،ومنظره في القرب والبعد سواء .

و أخرج الكليني في كافيه من كتاب التوحيد بإسناده عن محمد بن عيسى قال: كتبت الى أبي الحسن على بن محمد (ع): ياسيدي قد روي لنا أن الله في موضع دون موضع على العرش استوى ، وأنه ينزل كل ليلة في النصف الأخير من الليل إلى السماء الدنيا ، وروي أنه ينزل عشية عرفة ثم يرجع إلى موضعه ، فقال بعض مواليك في ذلك: إذا كان في موضع دون موضع ، فقد يلاقيه الهواء ،ويتكيف عليه والهواء جسم رقيق يتكيف على كل شيئ بقدره ، فكيف يتكيف عليه جل ثناؤه على هذا المثال ؟ فوقع (ع): علم ذلك عنده وهو المقدر له بما هو أحسن تقديرا وأعلم أنه إذا كان في السماء الدنيا فهو كما هو على العرش الأشياء كلها له سواء علما وقدرة وملكا وإحاطه .


جابر الجعفي قال : سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: إن الله تبارك وتعالى ينزل في الثلث الباقي من الليل إلى السماء الدنيا ، فينادي هل من تائب يتوب عليه ؟ وهل من مستغفر يستغفر فأغفر له ؟ وهل من داع يدعوني فأفك عنه ؟ وهل من مقتور يدعوني فأبسط له ؟ وهل من مظلوم ينصرني فأنصره
ومارواه زيد النرسي في كتابه، عن عبدالله بن سنان قال: سمعت أباعبدالله(ع) يقول : إن الله ينزل في يوم عرفه في أول الزوال إلى الأرض على جمل أفرق يصال بفخذيه أهل عرفات يميناً وشمالا ، فلا يزال كذلك حتى إذا كان عند المغرب ويقر الناس وكل الله ملكين بحيال المازمين يناديان عند المضيق الذي رأيت : يارب سلّم سلّم ، والرّب يصعد إلى السماء ويقول جل جلاله : آمين آمين رب العالمين ، فلذلك لا تكاد ترى صريعاً ولا كبيراً .

وعن سليمان بن خالد، عن أبي عبدالله قال سمعته يقول : إن الأعمال تعرض كل خميس على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فإذا كان يوم عرفة هبط الرب تبارك وتعالى .

عن عطاء عن أبي جعفر عن أبيه عن آبائه عن علي(ع) عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في حديث طويل قال فيه: قال: ثم أن الله أوحى إلى جبرئيل بعد ذلك أن أهبط إلى آدم وحواء فنحهما عن مواضع قواعد بيتي لأني أريد أن أهبط في ظلال من ملائكتي إلى أرضي فارفع أركان بيتي لملائكتي ولخلقي من ولد آدم ... قال ثم أن جبرئيل أتاهما فأنزلهما من المروة وأخبرهما أن الجبار تبارك وتعالى قد هبط إلى الأرض فرفع قواعد البيت الحرام بحجر من الصفا وحجر من المروة وحجر من طور سينا وحجر من جبل السلام .. .

عن جابر قال قال أبوجعفر(ع) في قوله تعالى: { فِي ظُلَلٍ مِّنَ الْغَمَامِ والْمَلَــيكَةُ وَقُضِيَ الأمْرُ} قال: ينزل في سبع قباب من نور ولايعلم في أيها هو حين ينزل في ظهر الكوفة فهذا حين ينزل .

وعن جابرين يزيد الجعفي قال: قال أبو جعفر محمد بن علي الباقر(ع) يا جابر كان الله ولا شيئ غيره ولا معلوم ولا مجهول فأول ما ابتدء من خلق خلقه أن خلق محمداً وخلقنا أهل البيت معه من نور عظمته - إلى أن قال - ثم أن الله هبط إلى الأرض في ظلل من الغمام و الملائكة وهبط أنوارنا أهل البيت معه وأوقفنا نوراً صفوفاً بين يديه نسبحه في أرضه كما سبحنا في سمائه " .

وتفسير " البرهان" ( 3 / 146 ) عن يونس بن ظبيان، عن أبي عبدالله (ع)، قال إذا كان ليلة الجمعة هبط الرب تبارك وتعالى إلى سماء الدنيا فإذا طلع الفجر كان على العرش فوق البيت المعمور .

وعن سليمان بن خالد ،عن أبي عبدالله (ع) قال سمعته يقول: أن الأعمال تعرض كل خميس على رسول الله فاذا كان يوم عرفة هبط الرب تبارك وتعالى وهو قول الله تبارك وتعالى: { وَقدِمـْنَا إِلَى مـَا عَمِلُواْ مِـنْ عَمِلٍ فَجَـلْنَــهُ هَبـَـآءً مّـنْـثُـورًا } .

و عن أبي حمزة الثمالي ، عن أبي جعفر(ع) قال : أن الله تبارك وتعالى هبط إلى الأرض في ظل من الملائكة على آدم بوادي يقال له الروحاء وهو واد بين الطائف ومكة .

وعن أبان عن أبي عبدالله(ع) قال: إن للجمعة حقاً وحرمة فإياك أن تضيع أو تقصر شيئ من عبادة الله والتقرب إليه بالعمل الصالح وترك المحارم كلها فإن الله يضاعف فيه الحسنات ،ويمحو فيه السيئات ويرفع فيها الدرجات قال: وذكر أن يومه مثل ليلته فإن استطعت أن تحييها بالصلاة والدعاء فافعل فإن ربك ينزل من أول ليلة الجمعة إلى سماء الدنيا فيضاعف فيه الحسنات ويمحو فيه السيئات فإن الله واسع كريم .

الحمد لله على الاسلام والسنة.







التوقيع :
قال طلحه بن مصرف:الرافضه لا تنكح نساؤهم ،ولا تؤكل ذبائحهم؛لأنهم أهل ردة
من مواضيعي في المنتدى
»» غزل العنكبوت يورث الفقر تفضل
»» كلام اهل العلم في الرافضة 2
»» الرافضة وأكل العدس
»» جواز الصلاة بنجاسه عند الرافضة
»» امامهم المعصوم بزعمهم يفتى ان لا غسل على من أمنى ولا وضوء على من أمذى
 
قديم 23-11-05, 10:47 PM   رقم المشاركة : 4
ابوحذيفه العرينى التميمى
عضو






ابوحذيفه العرينى التميمى غير متصل

ابوحذيفه العرينى التميمى is on a distinguished road


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين رسولنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وعلى اصحابه الغر الميامين الكرام البررة رضي الله عنهم وارضاهم وبعد.

صفة العين لله سبحانه وتعالى من كتب الله و كتب الرافضة.


قال تعالى: ((وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا)) [الطور:48].

وقال تعالى: ((وَحَمَلْنَاهُ عَلَى ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ * تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاءً لِمَنْ كَانَ كُفِرَ)) [القمر:13-14].

وقال تعالى: ((وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي)) [طه:39].

قال قطب الدين الراوندي في كتاب الخرائج والجرائح:
وقد أخبرنا جماعة من أصحاب الحديث بأصبهان، وجماعة منهم من همدان وخراسان سماعاً وإجازة عن مشايخهم الثقات بأسانيد مختلفة -من حديث طويل- قال النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه: (ما بعث الله نبياً إلا وقد أنذر قومه الدجال، وإن الله أخره إلى يومكم هذا، فمهما تشابه عليكم من أمره فإن ربكم ليس بأعور)(1 ).

وعن النزال بن سبرة قال: خطبنا علي بن أبي طالب عليه السلام فحمد الله وأثنى عليه، ثم قال: سلوني أيها الناس قبل أن تفقدوني ثلاثاً، فقام إليه صعصعة بن صوحان، فقال: يا أمير المؤمنين، متى يخرج الدجال؟ فقال له علي عليه السلام: اقعد فقد سمع الله كلامك وعلم ما أردت، والله ما المسؤول عنه بأعلم من السائل، ولكن لذلك علامات وهيئات يتبع بعضها كحذو النعل بالنعل، وإن شئت أنبأتك بها! قال: نعم يا أمير المؤمنين، فقال... يخرج من بلدة يقال لها: أصفهان من قرية تعرف باليهودية، عينه اليمنى ممسوحة والأخرى في جبهته تضيء كأنها كوكب الصبح، فيها علقة كأنها ممزوجة بالدم، بين عينيه مكتوب كافر يقرأه كل كاتب وأمي، ينادي بأعلى صوته، يسمع ما بين الخافقين من الجن والإنس والشياطين، يقول: إليَّ أوليائي، أنا الذي خلق فسوّى وقدّر فهدى أنا ربكم الأعلى. وكذب عدو الله، إنه الأعور، يطعم الطعام ويمشي في الأسواق، وإن ربكم ليس بأعور(2 ).

(1 ) الخرائج والجرائح: (3/1138).
(2 ) كمال الدين : ( 2 / 525 ) , بحار الأنوار: (52/194), الخرائج والجرائح: (3/1133).


الحمد لله على الاسلام والسنة.







التوقيع :
قال طلحه بن مصرف:الرافضه لا تنكح نساؤهم ،ولا تؤكل ذبائحهم؛لأنهم أهل ردة
من مواضيعي في المنتدى
»» قول الرسول صلى الله عليه وسلم (لانورث)
»» فقه عجيب(3)
»» الشعبي يصف الرافضة
»» رأي الرافضة في أمهات المؤمنين
»» باب ما ورد في منافع الجبن ومضاره منفرداً أو منضماً
 
قديم 23-11-05, 10:54 PM   رقم المشاركة : 5
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


تسجيل متابعة

بارك الله فيك أخي الدرعاوي

للتذكير قال الضيف أكره النواصب في تعريفه للمشرك في موضوع سابق

((فمن عبد غير الله سبحانه وتعالى وهوا مقر ومعترف بوجود إله غير الله فقد أشرك ))

فخذها بنظر الاعتبار أخي الدرعاوي







من مواضيعي في المنتدى
»» حقد علماء الشيعه على بنات رسول الله .. شيء لا يطاق
»» عندما كنت في بغداد الحبيبة ،،
»» دعوة من القلب إلى شيعية للأبد ،،
»» لاحظ معي أيها المسلم .. هذا الشيعي .!!
»» سقـــــط حسن نصر الله وافتضح أمره ،،
 
قديم 25-11-05, 01:18 AM   رقم المشاركة : 6
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


ضيفنا أكره النواصب .... نسأل الله لك الهداية

يبدوا أنك نقلت الإجابة ولم تقراء أصل الموضوع هنا أمل أن تعيد قراءته من جديد وتتدبر الآيات الكريمة جيداً ليكون جوابك في صلب الموضوع ومباشر وكذلك على الأسئلة المحدده. فيما يخص سؤالك هو متعلق في توحيد الأسماء والصفات وسوف نتطرق إليه بالتفصيل إن شاء الله فلا تتعجل يا ضيفنا نحن نريد منك مشاركة مفيده تستفيد منها ونستفيد منها والحكم فيما بيننا هو كتاب الله القرآن الكريم.

أمل من الأخوه الأعزاء أتاحه الفرصه لضيفنا للإجابه في صلب الموضوع اولاً من دون تشتيت ليكون هناك أساس متفق عليه في الحوار إن شاء الله ، وفيما يخص ما لديه من شبه حول الأسماء والصفات وغيرها سوف نصل إليها في الوقت المناسب إن شاء الله.

أخي الغالي محب القسط حفظة الله ... سوف تكون بإذن الله في عين الإعتبار وسوف نصل معاً إن شاء الله مع ضيفنا إن كان يقبل بحكم كتاب الله إلى خير. نسأل الله أن يرينا واياه الحق حقاً ويرزقنا اتباعه والباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه ... اللهم آمين.

نسأل الله هداية الضال ونسأله السلامة سلامة الدين وسلامة العقل.







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» ابناء المتعة ملبين يا حسين ياحسين اقتلو اولاد فلسطين !!!
»» آية التطهير وحديث الكساء يحتجون بها وهي حجه عليهم !!!
»» تقرير يفضح الدور الخبيث لقناة العربية وجريدة الشرق الأوسط وقنوات MBC !؟
»» (مهم جداً)الحقيقة الكاملة لأعداد سكان العراق سنة وشيعة!!؟
»» شيعة السعودية: يجب تقبل العراق كدولة رافضية بالمنطقة!؟
 
قديم 25-11-05, 02:54 AM   رقم المشاركة : 7
سلطان التميمي
عضو فعال





سلطان التميمي غير متصل

سلطان التميمي


نسأل الله عز وجل أن يزيد الجميع فقهاً في الإسلام وأن تفهم هذه الكلمة العظيمة( لا إله إلا الله)


متابع معكم







التوقيع :
أنا أحب الشيخ العلامة ابن جبرين @@
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الصوفية من الإسلام ؟
»» حكم الصلاة خلف الصوفي
»» ودليل اخر على جهل علماء الروافض
»» من هم النواصب وما هو حكمهم
»» حسن بن فرحان المالكي من هو ؟
 
قديم 25-11-05, 05:24 AM   رقم المشاركة : 8
رعــــــــــد
عضو فعال





رعــــــــــد غير متصل

رعــــــــــد


السؤال لازال قائم (نريد منك توضيح أكثر حول المعنى والمراد بـ(لا إله إلا الله)







 
قديم 25-11-05, 09:00 PM   رقم المشاركة : 9
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


جزيت خيرا أخي الدرعاوي .... ننتظر الضيف

تسجيل حضور







من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال كيف اضيف مقطع صوتي لأيميلي الخاص
»» تصرفات غير مسئولة ولا أظن ذلك
»» مهــــــــمة رقم (1) .... لأهل السنة والجماعة
»» للتذكير للتذكير .. يا أهل السنة
»» وثيقة تبرأة الدمشقيه
 
قديم 25-11-05, 09:39 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب3
على درب الهداية





الكاتب3 غير متصل

الكاتب3 is on a distinguished road


قال تعريف لا إله إلا الله العلامه الموسوي في المستقلة وقد سمعه الكثير

أي لا خالق ولا معبود إلا الله

الكاتب3







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "