العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-05, 01:45 AM   رقم المشاركة : 1
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


ياسنه العراق الى متى ورجالكم يذبحون بلاثمن ..كونوا لكم جيش وقوه عسكريه..

نعم ..
ياسنه العراق الى متى ورجالكم يذبحون بلاثمن ..كونوا لكم جيش وسلحوا انفسكم ... ليكون لموت رجالكم وشبابكم ثمن ومعنى .. وليكون حياه للاخرين من اهل السنه .. وحمايه لاهلكم ولانفسكم .. ولكي يكون ذلك دافعا لشرور الرافضه الحاقدين الملاعين ..

فكما نرى من الاخبار اليوميه .. بان المئات من اهل السنه يذبحون بابشع صوره.. ويساقون الى السجون ليطبق عليهم ابشع ماعرف من طرق التعذيب ..

فلماذا لايكون هولاء الشباب كلهم فدائيون ومجندون .. فعندما يموت احدهم ياخذ معه عدد كبير من هولا ء الرافضه الملاعين ..

ويجب ان ناخذ العبره من تجربه البوسنه ..رحم الله عزت بيجوفيتش.. فلولا تجيشهم ومقاومتهم للصرب ولكل الغرب .. لما بقي لهم باقيه .. فحقد الصرب علي البوسنيون .. شبيه بحقد الرافضه الملاعين على السنه في العراق ..

اذا التجمع العسكري لاهل السنه مطلوب ..خصوصا وان لهم مطلق الحق في ذلك .. وخصوصا بعد الذي تكشف لهم ولعامه الناس من مسائل المعذبين الاخيره في سجون عصابات الرافضه .. فان لهم مطلق الحق في تشكيل مليشيات سنيه تدافع عنهم وعن حقوقهم ..

ويجب ان لايتاخروا في ذلك بالمره .. فاولادهم يذبحون ويسلخون ويقتلون .. بدون ايه ثمن ..

وكما قال المثل على وعلى اعدائى .. ويجب ان يكون هذا هو شعار كل رجالات السنه هنالك ..

هل نرى ذلك قريبا .. اعتقد انه لامفر من ذلك ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي قوي للرافضة لتوضيح موقفهم حول الذات الالهيه
»» اريد ايميل الدكتور السعيدي .. بخصوص مناظرات المستقله
»» حقيقه الاخوان للشيخ الطريفي .. انصاف وطرح محايد وبين ..
»» رساله لحكام وحكومه هذا البلد
»» مهم ...دليل صريح من القران على ان الرافضه كفار ..
 
قديم 18-11-05, 02:28 AM   رقم المشاركة : 2
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


جزاك الله خيرا أخي الكريم الشعبي

وليس الأمر بالهين ، ويحتاجون (أهل السنة ) إلى دعم إعلامي خارجي على الأقل للوقوف بجانبهم ، كما للشيعة دعم إعلامي خطير

ولي عودة لمثل ما تفضلت به بمشيئة الرحمن في الأمد الغيبي إن بقي روح في الجسد إن شاء الله ونحتاجك معنا

وفقك الله







من مواضيعي في المنتدى
»» يجب ان نوسع دائرة الدعوه يا شباب اغتنموا الفرصه
»» إعلان جديد .. وجدته للشيعة .. د ع ا ر ة 100% .. أعتذر عن الموضوع ولكنها الحقيقة
»» مشكلة المشاكل ... لعقلاء الشيعة...!!
»» لاحظ معي أيها المسلم .. هذا الشيعي .!!
»» سؤال إلى أهل السنة وخاصة من بلاد الحرمين
 
قديم 18-11-05, 03:17 AM   رقم المشاركة : 3
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


قَالَ شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ فِي " مِنْهَاجِ السُّنَّةِ " (3/243) : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ " .ا.هـ.

وَقَالَ أَيْضاً (4/110) : " فَهُم يُوالُونَ أَعْدَاءَ الدِّيْنِ الَّذِيْنَ يَعْرِفُ كُل أَحَدٍ مُعادَاتِهِم مِنَ اليَهُوْدِ وَالنَّصَارَى وَالمُشْرِكِيْنَ ، وَيُعَادُونَ أَوْلِيَاءَ اللهِ الَّذِيْنَ هُم خِيَارُ أَهْلِ الدِّيْنِ ، وَسَادَاتِ المُتَّقِيْنَ ... وَكَذَلِكَ كَانُوا مِنْ أَعْظَمِ الأَسبَابِ فِي اسْتيلاَءِ النَّصَارَى قَدِيْماً عَلَى بَيْتِ المَقْدِسِ حَتَّى اسْتَنْقَذَهُ المُسْلِمُوْنَ مِنْهُم " .ا.هـ.

وَقَالَ أَيْضاً (3/38) : " فَقَدْ رَأَيْنَا وَرَأَى المُسْلِمُوْنَ أَنَّهُ إِذَا ابْتُلِيَ المُسْلِمُوْنَ بَعَدُوِّ كَافِرٍ كَانُوا مَعَهُ عَلَى المُسْلِمِيْنَ " .ا.هـ.



ولهذا اخوانى لانتعجب ولانستغرب عندما نتسمع اونشاهد الرافضه فى العراق او فى اى مكان يتولون الامر تجدهم من اشد الناس عدواه لاهل السنه ونراهم ينكلون ويقتلون او يعذبون اهل السنه.... فقلوب القوم تمتلئ حقدا وكرها لكل اهل السنه بل هم العدلو اولا لسلام واهله هم العدو فاحذرهم قاتهلم الله انئ يؤفكون ..

وما ذكر بالامس فى كثير من الصحف ووسائل الاعلام من اكتشاف اماكن تعذيب لاهل السنه بالعراق يدل على خبث القوم..
فقد ولى الغزاه المحتلين من النصارى الحاقدين الامر للرافضه الصفويين امثال الجعفرى المجرم ووصولاغ الخبيث اللعين وغيرهم من ملة الرفض والالحاد الذين يحاولون بكل قوتهم القضاء على اهل السنه بجميع الطرق والوسائل وبمساندة ودعم ايران المجوسيه وكذلك الغزاه المحتلين فهدف الرافضه الان هو القضاء على اهل السنه فقط.. لعنهم الله

وهنا الخبر

وفي بغداد تصدرت فضيحة اكتشاف سجن سري لوزارة الداخلية العراقية وسط بغداد تعرض فيه نحو 176 عراقيا اغلبيتهم من السنة لفـظائع تعذيب الاحداث في العراق امس حيث قالت مصادر عراقية ان ضابط مخابرات ايرانيا يدعى ابو مهدي المهندس «مسؤول عن ادارته بمساعدة مجموعة ضباط عراقيين مرتبطين بالمخابرات الايرانية قبل ان اقتحمته القوات الامريكية واطلقت المعتقلين» وقالت القوات متعددة الجنسيات والسفارة الامريكية في بغداد ان سوء معاملة السجناء مرفوض وان السفير زلماي خليل زادة والجنرال جورج كايسي قائد القوات بحثا هذه المسألة مع الحكومة العراقية وان الحكومة برئاسة ابراهيم الجعفري امرت بفتح تحقيق «لملاحقة المسؤولين عن انتهاك حقوق السجناء» وان السفارة ستقدم مساعدة بمن في ذلك عملاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي «اف بي آي».

وطالب الحزب الاسلامي وهو احد اكبر الاحزاب السنية باجراء تحقيق دولي محايد واتهم جهات على مستوى عال بالحكومة بالتورط بهذه القضية وقال الجعفري في مؤتمر صحافي «باشرت فورا تشكيل لجنة يرأسها أحد نوابي وتضم عددا من الوزراء بدأت اعمالها امس لكشف ملابسات هذه القضية».
وطالب الامين العام للحزب الاسلامي طارق الهاشمي المرجع الشيعي الاكبر علي السيستاني «بادانة هذا العمل الفاضح ورفع تغطيته عن المسيئين للسجناء».


ونفت منظمة بدر التابعة للمجلس الاعلى اي علاقة لها بالقضية.
اقول كذبوا الرافضه فهم والله اساس كل بلاء وفتنه اخزاهم الله وجرائمهم اكثر من ذلك..


وفي لندن قال وزير الخارجية جاك سترو انه شعر بالصدمة حين علم باساءة معاملة معتقلين في العراق وان السفير البريطاني احتج على ذلك لدى حكومة بغداد.
وجاءت هذه الفضيحة قبيل انعقاد مؤتمر الوفاق في القاهرة المقرر السبت المقبل فيما قالت مصادر عراقية ومصرية ان قادة بعثيين سابقين قد يشاركون في اعماله الهادفة الى ضمان امني واجماع سياسي على عقد انتخابات 15 ديسمبر.
انتهى الخبر

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...8918&pageId=26

معتقل لتعذيب السنّة العرب يديره ضباط إيرانيون


http://www.al-jazirah.com/147571/fr10d.htm

ان احفاد وابْنُاء العَلْقَمِيِّ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى الخِيَانَةِ وَالغَدْرِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى سُقُوْطِ الدَّولَةِ العَبَّاسِيَّةِ ... اسْمٌ يَدُلُّ عَلَى مُوَالاَةِ الكُفَّارِ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ عَصْرٌ أَو مِصْرٌ حَيْثمَا وُجِد الرَّافِضَّةُ ... اسْمٌ لاَ يَخْلُو مِنْهُ كِتَابٌ سُطِر فِيهِ التَّارِيْخُ الإِسلاَمِيُّ .

وهنا خبر وصيحه من قبل لاهل السنه لكن لاحياة لمن تنادى
سنة في الجنوب العراقي يتهمون مليشيات شيعية بشن "حملات تطهير

http://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=8488

وهنا اقوال علماء الرافضه فى اهل السنه ومن خلالها تعرف حقيقة ما يكنونه من كرهوعدواه وحقد ضد اهل السنه...

(عن داود بن فرقد قال: قلتُ: لأبى عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم ولكن اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل. قلتُ: فما ترى في ماله؟ قال: تُوه ما قدرت عليه).

ـ وقال نقمة الله الجزائري في: {الانوار النعمانية2/308}: (وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين وكان من خواص الشيعة فأمر غلمانه وهدوا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إليه جواب كتابه بأنك لو كنت تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفّر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه، فانظر إلى هذه الدية الجزيلة التي لاتعادل دية أخيهم الأصغر وهو كلب الصيد فإن ديته خمس وعشرون درهماً ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهودي أو المجوسي فإنها ثمانمائة درهم وحالهم في الدنيا أخس وأبخس).
ـ وقال أبو جعفر الطوسي في {تهذيب الأحكام 4/122 ط طهران /الفيض الكاشاني في الوافي 6/43 ط دار الكتب الاسلامية طهران}:
عن الامام الصادق (خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا خُمسه).

ـ وقال الخميني في {تحرير الوسيلة 1/352}: (والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما أغتنم منهم وتعلق الخُمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان وادفع إلينا خُمسه). ـ وقال يوسف البحراني في {الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة12/323-324}:
(إن إطلاق المسلم على الناصب وإنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الإسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفاً وخلفاً من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله).

صور ومشاهد من جرائم الرافضه الخونه ضد اهل السنه فى العراق..
http://www.123shia.net/mon.htm


كنت وما زلت أحترق ألما من تخاذل أهل السنة ، وغفلتهم عما يدبره أهل الرفض لهم ، وأتمثل قول الشاعر :
أرى خلل الرماد وميض جمر وأخشى أن يكون لها ضرام
فإن النار بالعودين تذكى وإن الحرب مبدؤها كلام

ولله در القائل فيهم:
فلم أر ودهم إلا خداعا ... ولم أر دينهم إلا نفاقا (3)
يقول القحطاني رحمه الله-:

لا تعتـقـد ديـن الـروافض إنهـم ... أهـل المحـال وحزبـة الشيطـان
إن الروافض شر من وطئ الحصـى ... مـن كـل إنـس ناطـق أو جـان

هنا اقرأ بعض تاريخ الرافضه الاسود وخيانتهم للاسلام والمسلمين عبر السنيين...

http://www.shiaa.org/

وهنا انتساب الرافضة للمجوس الفرس

http://islamicweb.com/arabic/shia/shia_R_persians.htm







 
قديم 18-11-05, 04:40 AM   رقم المشاركة : 4
قادم
عضو نشيط






قادم غير متصل

قادم



بارك الله فيك أخي هكذا الرأي ....

يجب أن يكون لهم ميليشيات في كل مدينه وقريه حتى تصد خطر الرافضه لعنة الله عليهم ، وكذلك لتساند
المقاومة وتكون لها عضد .







 
قديم 18-11-05, 05:32 AM   رقم المشاركة : 5
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي



بارك الله فيك اخي الكريم محب القسط ..

وانا اقول هنا ان الامر في غايه البساطه .. ولايحتاج له تفكير بالمره ..فالواقع هنا هو الذي يفكر لك ويسيرك .. وواقع اهل السنه هناك .. لايسر بالمره..

فاهل السنه هناك .. اما ان يكون تجيشهم وتكتلهم بشكل علني .. وبشكل مدروس و سريع ومحكم ومتقن..
وذلك لايتم الا بالاعلان عن هذا الجيش .. بعد ان يتم تشكيله وتسليحه وتكثيف عناصره وتعدد مواقعه في اغلب مدن اهل السنه ..
فهم عند قيامهم بهذا الامر سوف يلقون الرعب في قلوب اعدائهم .. خاصه وان الرافضه يذوقون الويلات من المقاومه ..فكيف اذا كان هنالك جيش شعبي سني قوي ومتماسك يشمل الاف المقاتلين .. الذين ينتظرون ادنى فرصه لكي يموتوا بشرف .. وليس مثل ميته الكلاب (رفع الله قدر اخواننا هناك )في سجون هولاء الرافضه الملاعين ..

فانه عند تكوين هذا الجيش .. فسوف يكون له ثلاث دعائم اساسيه توكد نجاحه بقوه وهي ..

الاول : ان اغلب عناصر هذا الجيش السني الذي من الموكد تكوينه ان عاجلا او اجل .. فان اغلب عناصره هم الذين ينتظرون دورهم ليكونو بين ايدي كلاب الرافضه في حملاتهم المستمره والمسعوره لكي يقوموا بقتلهم ابشع قتله .. فكما نرى ان كلاب الرافضه يسيرون حسب جدول متعاقب .. فهم يتعاقبون على مدن السنه وقراها .. فيحتجزون ويقتلون ويدمرون بكل حقد وبكل دنائه ..

والثـــــاني : هو الحاله الاقتصاديه المتدنيه والمعدومه لاغلب اهل السنه .. فالمسلم الكريم الموت اكرم له باذن الله .. ولا ان يعيش عيشه مهانه .. وذل وانتظار للموت وللقتل والتنكيل.. على ايدي عدوهم الذي يعتقد انه تملك امرهم ..

والثـــــالث : وهو الامر الاساسي .. وهو الامر الذي بشرنا به ربنا عز وجل ونبيه الكريم .. وهو ان يتم لهم نيل الشهاده والجنه وكفي بذلك داعما وحافزا .. فكما نعلم ان وعد الله حق ..

واما ان يتحقق لهم الامر الثاني .. وهو النصر والعزه والتمكين .. وهذا الامر ليس ببعيد .. فاهل سنه العراق تمكنوا من هزيمه امريكا .. فبوش وعصابته الان يواجهون السخريه من الجميع ومن شعبهم بالذات على وضعهم المخزي في العراق .. ومسائله انساحبهم لاتعدوا الا ان تكون مساءله وقت..

والرافضه اخزاهم الله اخس واذل من الامريكان .. وكلهم اذلاء ..

واخيرا .. نقول كما ذكرنا سابقا ..ان تكوين هذا الجيش يجب ان يتم بشكل سريع وفعال وعلنى .. وهذه هي الطريقه الفعاله لهذا الامر
..


واما ماذكرت اخينا محب القسط المحترم وفقك الله وسدد خطاك ..
من الانتظار والبدء بحمله اعلاميه .. فنقول ان الحمله قد بدائت منذ ان بداء رافضه غدر الشيطان ..باعمالهم اللعينه ضد اهل السنه.. وضد نسائهم.. واعراضهم ..واموالهم .. وخصوصا ضد من يستطيع حمل السلاح منهم ..

فاولاد اهل السنه من سن السادسه عشر يساقون لرحله الاعتقال والقتل والتنكيل .. وذلك لغلبة ظن الرافضه ان هولاء بلا شك سوف يكونون من المقاومين .. وذلك لانعدام فرص الحياه الكريمه امامهم في ظل سعار قطعان كلاب الرافضه ضدهم

..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» اتمنى الملك يقراء هذا وولاه الامر والعلماء.. يوقف شعر الراس
»» جريده الرياض ونشر الفسق والرذيله انكار
»» ملاحظات لشيخنا العرعور في المستقله .. ارجوا ان تصله في الوقت المناسب
»» الشيعه والشرك ... يوجد قصه معبره من القران الكريم
»» بالامس بكيت عند استار الكعبه ادخل لتعلم لماذا ..
 
قديم 18-11-05, 05:39 AM   رقم المشاركة : 6
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


ابو عامر .. وفقك الله ورفع قدرك ..

موضوع جيد واحصاء موفق .. لما قامت به هذه المله الشيطانيه الرافضيه اللعينه..

ورحم الله ابن تيميه .. فهو لم يظلمهم حينما وصفهم ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» فرصه لا تعوض بثمن بشاره واجر عظيم وكل مسلم لازم يشترك
»» اسلام شيعي في المستقله والحوار الصريح .. حوارات ممتعه
»» مشاهدات قيمة ومثيرة من مناظرات المستقلة حول الصوفية
»» مهم ...دليل صريح من القران على ان الرافضه كفار ..
»» الحقيقه حرام اللي صاير في تفطير الصائمين الان
 
قديم 18-11-05, 05:44 AM   رقم المشاركة : 7
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


وفيكم بارك الله أخي الحبيب الشعبي ، حقيقة أتشوق للسماع منكم أكثر عن هذا الموضوع القيّم ، وسأبين لك ما هي العوائق الرئيسية في ذلك عندما يتوفر لي الوقت بإذن الله
فالعراق فيه أناس من أهل التقوى والصلاح وفيهم القيادة والكفاءة العالية ، لكن هناك عوائق كبيرة وإن شاء الله يجدون لها حل

وفقك ربي







من مواضيعي في المنتدى
»» ثم مــــاذا؟
»» حوار سريع .. شاكر 77 .. سؤال لو سمحت لي ؟
»» صور جديده .. صورة رسول الله !!.. نرجو التعليق والمشاركه
»» الأخت الفاضلة .....(أحزان)
»» خبر ذهبي النظام الايراني الحاقد يسجن الطفل المعجزه ؟
 
قديم 18-11-05, 06:04 AM   رقم المشاركة : 8
adnan1970
عضو فعال






adnan1970 غير متصل

adnan1970 is on a distinguished road


والله يااخوان اهل السنة لم يقصروا وانا اتكلم من بغداد لكن المشكلة ان الروافض يجدون العون الاعلامي ولوجستي من قبل الاردن ومصر وباق الدول العربية

فهم يدربون الجنود والشرطة وحتى الدعم المادي من قبل الحكومات العربية بينما عندما دارت معركة الفلوجة الباسلة لاتجد حتى الاعلام ان يذكر الحدثف فالجميع منشغل في مرض ياسر عرفات
وذبحت الفلوجة الشهيدة والجميع كان الامر لايعنيه ماذا يفعل ابناء السنة في العراق العمليات ضد الاحتلال تبلغ

في اليوم الواحد اكثر من ثمانين القتلى الامريكان وصل اكثر من الفين حسب البنتاغون والرقم الحقيقي والعلم عند الله

اكثر من ذالك باكثير الحرب مع الروافض لاهوادة فيها ولامساعدة من احد للا هل السنة في العراق الا من بعض الاخوة

السعودين البذين تطوعوا لدفاع عن شرف الامة وبعض الاخوة العرب وعدد قليل من الدول الاسلامية







التوقيع :
التوحيد اعتقادي
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد أن دعوا لقتله.. الصفويون يقاضون العلامة "ابن جبرين" أمام محكمة العدل الدولية
»» شيخ الشيعة يقول هذا القران لايعنينا لامن قريب ولامن بعيد
»» لماذا يلمون المستقلة والهاشمي ؟ برنامج امريكي يضحكون على السيستاني
»» من يفسر لي الحديث وله الاجر والثواب
»» ايهما اشجع أبو لؤلؤة ام الامام علي
 
قديم 18-11-05, 06:13 AM   رقم المشاركة : 9
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي



نعم اخي الكريم قادم ..

فالامر ليس فيه حل اخر .. وليس لاخواننا اهل السنه مخرج غير هذا .. فهم مستهدفون من قبل فئه شيطانيه لعينه .. ليس لها هم ولاتفكير.. الا ان يقوموا بذبح اهل السنه وتصفيتهم .. وهذا هو مايسعون ويقومون به الان .. وعلى مراء من كل العالم .. واهل السنه يغالطون انفسهم .. ان اعتقدوا ان الرافضه سوف يتوقفون عن اعمالهم هذه ..

فكما نعلم انه قد تم ازعاجنا من قبل ..حول الصدر .. وانه مع السنه وضد الامريكان .. ولكن توضح لنا في الاونه الاخيره وفي معركه القائم.. انه حزب سافل لانه حزب منافق .. ولا يختلف عن بقيه القطعان الرافضيه اللعينه ..

ونحن نقول لاهل السنه .. ان الموتمرات .. والمقابلات .. والحورات ..لن تنفع ابدا مع الرافضه .. فحوار السلاح والقوه والضرب هو الحوار الاساسي معهم .. وخاصه في مثل هذه الظروف التي يمر بها العراق الان .. حيث انه ليس لاهل سنه العراق مخرج غير هذا ..

واما المقاومه العراقيه الابيه ..فحكايتهم حكايه تروى لكل الاجيال .. ولا يمل المرء من تكرارها .. في المقاومه قد استغنت عن كل مدح .. بانها بعد توفيق الله عز وجل قد انقذت العالم كله .. وليس العالم العربي فقط .. من غطرسه الامريكان ومن تكبرهم ..

نعود ونقول .. التجمع عز .. والتفكك ذل .. وسنه العراق يجب ان يجيشوا انفسهم .. فهذا الامر لامناص منه .. والتعجيل به يعتبر طاعه لله عز وجل ..قال تعالى { واعدوا لهم } .. ولا اخالف الحقيقه انني الان ارى هذا الجيش السني وهذه المليشيا السنيه .. لان هذا العمل وهذا الامر لابد منه بالمره ان عاجل او اجل لاهل سنه العراق ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» الرضيعه الضحيه ... والخميني ... والكلب ...
»» ياسنه العراق الى متى ورجالكم يذبحون بلاثمن ..كونوا لكم جيش وقوه عسكريه..
»» تحدي قوي للرافضة لتوضيح موقفهم حول الذات الالهيه
»» سوال سهل .. الا على الرافضه .. يستحق التثبيت ..
»» تحذير من انفجار الاسكوتر الذكي
 
قديم 20-11-05, 02:49 PM   رقم المشاركة : 10
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


الاخ عدنـــــــــــــــان .. معليش على التاخير في الاضافه ..

الحقيقه انك صدقف في كثير مما ذكرت ..
في ان كثير من الدول العربيه تدعم هذه الحكومه الرافضيه .. بشكل او باخر .. وذلك بسبب الضغظ الامريكي عليها ..

ولكن لاننسى التحذير الاردني السابق .. من خطر وحود هلال رافضي في المنطقه ..
وكذلك التصريح القوي من قبل الامير سعود الفيصل على الحكومه الايرانيه .. وتسلطها وخضوع اغلب الاجهزه العراقيه لها ..
وكذلك التصريحات المتكرره التي تنتشر في العالم العربي .. وفي العالم اجمع وحتى الدوله الامريكيه .. حول خطر التوسع الصفوي الايراني على المنطقه .. وكل تلك الامور يجب ان يستغلها الطرف الاخر في العراق وهم اهل السنه .. وذلك بارسال مندوبين لهم الى الدول العربيه المجاوره .. والسعى الحثيث في شرح الوضع القائم في العراق.. وعدم الملل في ذلك ..

فالدول العربيه هي الان تحاول ان تخدع نفسها بان هذه الحكومه ربما تكون حكومه مسالمه وصديقه .. ولكن العكس هو الصحيح .. فهذه الحكومه سوف تكون اساس لنعرات طائفيه كثيره في المنطقه .. وسوف لن يهدى لهذه الحكومه الجعفريه الحكيميه السيستانيه بال .. حتى تنفذ السياسه الايرانيه الافساديه التوسعيه في المنطقه ..

اذا اهل السنه مطالبون بتكوين درع حمايه لهم .. وان لايكتفي عدنان الدليمي .. والضاري .. بالكلام فقط .. ولا برفع الصور والسيديات التي توضح الشناعات التي تحدث ضد اهل السنه .. بل يجب ان يسارعوا الى النفير السياسي .. ولايتاتي ذلك الا بتكوين مليشيا لهم .. تدافع عن حقوقهم ..
فالحق لاياتي ابدا الا بقوه تقيمه .. وتحافظ عليه .. وبدون هذه القوه لن يكون لاخواننا اهل السنه هنالك اي كرامه او حريه في بلدهم .. والذي يرى غير ذلك فهو بلا شك يغالط التاريخ الرافضي المتسلط العميل ..


وخصوصا دعم الرافضه المادي







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» اتمنى الملك يقراء هذا وولاه الامر والعلماء.. يوقف شعر الراس
»» شاهد عندما يلقى الحجر في البركان .. وتعوذ من النار ..
»» تحدي قوي للرافضة لتوضيح موقفهم حول الذات الالهيه
»» مشاهدات قيمة ومثيرة من مناظرات المستقلة حول الصوفية
»» جريده الرياض ونشر الفسق والرذيله انكار
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "