العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-05, 07:19 AM   رقم المشاركة : 1
حسام الحريري
عضو






حسام الحريري غير متصل

حسام الحريري is on a distinguished road


أريد معلومات عن قناة ’العالم‘ الإيرانية بالعربية، وعن المصري المذيع فيها!!!!

هل ذاك المصري متشيع؟؟؟ هل كل مذيعاتها رافضيات؟؟؟ من أين تبث؟؟ من لبنان أم إيران؟؟ كيف لكل هؤلاء الرجال والنسوة العرب القدرة على العيش في بلد غير عربي؟؟ هل يعرفون كلهم الفارسية؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 27-10-05, 02:07 PM   رقم المشاركة : 2
حسام الحريري
عضو






حسام الحريري غير متصل

حسام الحريري is on a distinguished road


أرجو الاهتمام.







  رد مع اقتباس
قديم 28-10-05, 07:50 AM   رقم المشاركة : 3
شمشون الجبار
عضو





شمشون الجبار غير متصل

شمشون الجبار


اللى اعرفه انها تبث من لبنان وهي قناة ايرانيه رافضيه
والمذيعات بها لبنانيات رافضيات ولا اعلم عن مصري بينهم







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» جيش المهدي يقتلون ويمثلون ويسحلون امام جامع الصبار في بغداد / فيديو
»» حزب الله بالصوت والصوره
»» خطيب مسجد ببغداد
»» انتباه خطر
»» مقطع فيديوا لاغتصاب السنيات؟
  رد مع اقتباس
قديم 28-10-05, 03:26 PM   رقم المشاركة : 4
Abu_Ozama
مشترك جديد





Abu_Ozama غير متصل

Abu_Ozama


السلام عليكم
هذا ما وجدته في موقع القناة نفسها



تعرف علينا

www.alalam.ir
موقع على شبكة الانترنيت يعكس الى حد كبير سياسة قناة العالـم الفضــائيةالمرئية ، وقد بدأ العمل بتاريخ 21/1/2004 ، واستطاع في وقت قصير أن يحتل موقعا رياديا بين جميع المواقع الخبرية الاخرى .

هذا الموقع شأنه كما "قناة العالم" يتوجه الى العرب والمسلمين في كل نقاط الارض بخطاب صادق ومتوازن وبنهج سياسي حيادي ، هدفه الاول ايصال الخبرالصحيح والكلمة الطيبة وتشجيع لغة الحوار بين الحضارات الانسانية .

يبتعد موقع العالم في تناوله للأحداث عن الاثارة الاعلامية الرخيصة وعن بث التفرقة الدينية والعرقية ، ويركز بموضوعية على تبني القضايا العادلة والمحقة للأمة الاسلامية التي نتمنى أن نكون قادرين على حمل أعبائها اعتماداً على المعايير المهنية والاعلا مية الاحترافية الصرفة في كل ما ينشره .

يأمل القيمون على هذا الموقع من الزوار الكرام ان يتحفونا دائما باقتراحاتهم وانتقاداتهم حتى يتم العمل بصورة مستمرة على تحسينه وتطويره بما يخدم الاهداف المرجوة منه .

قناة العالم الفضائية

ان من أهم المسؤوليات التي يجب أن تضطلع بها الفضائيات في العالم الاسلامي تلبية حاجة الجمهور في المجال الاعلامي ، والعمل على صياغة خطاب و حدوي - حضاري يتضمن القيم المشتركة للشعوب الاسلامية ، و تعزيز سبل التواصل بحثا عن ادراك شامل لقضايا الامة.
كما و يمكن ان توظّف هذه القنوات لتوطيد و تعميق و شائج الارتباط بين الاقليات و الجاليات الاسلامية في سائر الدول من جهة و بين كياناتها الام من جهة اخرى ، و ايضاً للمساهمة في تصحيح الصورة المشوهة للمسلمين في عالمنا المعاصر.
من أجل تحقيق هذه الرسالة لابد لهذه القنوات من استخدام لغة جديدة و خطاب عصري و اعتماد احدث التقنيات لايصال صوتها الى مشاهديها في كل ارجاء المعمورة حتي تستطيع ان تشق طريقها في زمن يحاول فيه الاستكبار عولمة نمط حياته و ثقافته على شعوب العالم كافة.

من هذه الرؤية والمنطلقات أطلت قناة العالم عبر مكاتبها الموزعة بين طهران - بيروت - بغداد لتشكل نافذة للتواصل بين شعوب العالم الاسلامي رافعة شعار "السعي لكسب الثقة و ذلك لتحقيق الاهداف التالية :
- ايصال المعلومات بشكل سريع و صحيح .
- احياء الشعور بالتواصل و الترابط على أساس الهوية الثقافية الواحدة للامة الاسلامية و صيانتها مقابل الغزو الثقافي الغربي .
- محاولة اعطاء صورة واضحة و ناصعة عن الاسلام لتصحيح الفهم الخاطئ للتعاليم الاسلامية .
- خلق مناخ ملائم للحوار و فتح طريق للتواصل مع سائر الثقافات للمجتمعات الاخرى .
- التأكيد على شخصية المرأة و دورها في بناء مجتمع سليم و الاهتمام الجاد بالقضايا التعليمية و التربوية للأجيال الصاعدة .
- التعريف بالشعوب الاسلامية و التركيز على أوضاع المسلمين و ظروفهم في جميع أنحاء العالم .

"العالم" تحاول ان تبتعد في التعامل مع القضايا المطروحة كافة وفق أحكام تصدرها مسبقا أو عبر مقاربة أو رؤية أحادية الجانب . فهي تطرح وجهات النظر المختلفة بلسان الخبراء المشاركين تاركة للجمهور اتخاذ الحكم ، كما و تبذل الجهود للتأكيد على ما حققته البلدان الاسلامية من نجاح في مختلف المجالات لتصحّح الصورة المشوّهة التي يسعي الاعلام الغربي لتكريسها عن الاسلام و المسلمين .
الى جانب ذلك كله ، تبتعد قناة العالم عن تبني اي اتجاه سياسي او قومي او مذهبي ضيق لتنفتح باسلوبها العالمي الشامل و عبر استخدامها لكوادر مهنية من دول عربية و اسلامية مختلفة على قضايا الامة كافة ، وقد استطاعت منذ اليوم الاول ان تشق طريقها من خلال نجاحها الباهر في تغطية أحداث الاحتلال العسكري الامريكي للعراق و التزام الموضوعية و كسر طوق الاحتكار الاعلامي الغربي بغية نقل الحقيقة بامانة الى الجمهور .


طبعا يظهر مدى الزيف (التقية) في هذا التعريف

السلام عليكم






  رد مع اقتباس
قديم 28-10-05, 07:01 PM   رقم المشاركة : 5
حسام الحريري
عضو






حسام الحريري غير متصل

حسام الحريري is on a distinguished road


أخي شمشون الجبار، لا أعلم حقيقة إن كانت أولئك المذيعات اللبنانيات جالسات في طهران، ولكني أستبعد ذلك وأستثقله على عرب مثلهم لا أعتقد فيهم معرفة الفارسية، إلى جانب المذيعين العرب الآخرين، من عراقيين ولبنانيين. أما المذيع المصري فموجود فعلاً، وأنا أتابع القناة لأنها -للأسف- القناة الإخبارية بل والفضائية العربية الوحيدة التي تعلم على الدش الذي عندي!!! فقدت الجزيرة وغيرها، وهذا ليس موضوعنا. المذيع المصري يقرأ الأخبار عادة واسم عائلته ’الورواري‘. لعلنا إن بحثنا عنه في موقع الغباء ’المستبصرون‘ نجده بينهم في أحد تلك الفيديوهات المضحكة؟؟؟ وانظر لحال الإسلام في لبنان!!! تقوم قناة مثل العالم بالبث منه، فيما لا يُسمح لأهل السنة حتى بإذاعة راديو؟؟؟؟؟؟

أخي Abu_Ozama، سبقتني إلى موقع القناة الخبيثة، ولكني لم أقرأ فيما نقلت من أين تبث! لكن الظاهر لي أنها من لبنان، لاستحالة نقل كل أولئك العرب إلى طهران للعيش بها، خاصة المذيعات (إلا إن كن متزوجات من مذيعي القناة نفسها فيسهل عليهن التنقل).

وأستغرب من وقاحة أولئك النسوة، يتزينن بالحجاب الإسلامي ثم يخرجن للتبسم للدنيا ولملأ أبصار الرجال بهن!! لا، ويلبس الجلابيب أيضاً!!!! لكأننا فعلاً بحاجة لمذيعات محجبات!!!!! محجبات أهل السنة الحقيقات بنسبتهن للسنة...لا يخرجن سافرات الوجوه، ولا يعملن ’قارئات للأخبار‘!!!!! مذيعاتنا لسن ’خديجة بن قنة‘!!!! مذيعاتنا لا وجود لهن لأنهن يحترمن أنفسهن وأنوثتهن ولا يشبعن رغبات مطلقي أنظارهم للأجنبيات!!! ويعلم الله كم أقاوم النظر للتلفاز بسبب الأجنبيات السافرات!!!!







  رد مع اقتباس
قديم 02-11-05, 05:33 PM   رقم المشاركة : 6
حسام الحريري
عضو






حسام الحريري غير متصل

حسام الحريري is on a distinguished road


نعم، القناة أساساً تبث من لبنان، وقد تأكدت من ذلك بفضل الطريقة اللبنانية في إظهار زواج النساء بوضع اسم عائلة الزوج بعد اسم عائلة المذيعة، فأنت عندما تجد اسم المذيعة ثلاثياً..فإن الثاني هو اسم عائلتها والأخير اسم عائلة زوجها!!! وهذا غباء، ففيه التشبه بالغربيين (حيث تغير المرأة اسم عائلتها لعائلة زوجها، وكأنها صارت بضاعة مملوكة له) ثم هم في نفس الآن يثبتون (أعني اللبنانيون) اسم عائلتها ويبقونه!!! فما الداعي من كل هذا؟؟؟

العجيب أني أشك بوجود واحدة ’تونسية‘ معهم أيضاً، وأستغرب كثرة العراقيين بين المذيعين لكن لعلهم من اللاجئين أصلاً للبنان، وهذا وارد جداً طبعاً.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).