العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-05, 08:58 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


من يهن يسهل الهوان عليه ( رداً على وفد الخزانة الصليبي )

كلما نزل بأرضنا النظيفة وفد لجنة المالية او الخزانة الامريكية شعرت بالمهانة البليغة والاذلال المتعمد. كيف نسمح علنا بخرق سيادتنا المالية بلجنة تفتيش استخباراتية، لجنة من نوع خاص لم نعهده في تاريخ استعمار بلاد المسلمين، اذ لم يجرؤ الاستعمار رغم استعماره للاراضي ومن عليها ان يقول انه يضع «بلك» على اموال المسلمين او يتتبع مصادر اموال الصدقات والزكوات، لأنه يعلم ان للزكاة مكانة دينية عبادية عند المسلمين.

لجنة من سبعة او يزيدون لمتابعة حسابات اللجان الخيرية، وهو عمل يكفيه اثنان فقط، ومن أسف أن نستقبلهم -كما يستقبلون في دول اخرى- على اعلى المستويات، ونفتح لهم ملفات العمل الخيري للصدقات والزكوات من اجل الخير باسم الشفافية، بل ان منا من بلغ الهوان على انفسهم ودينهم ان يستبقوا اللجنة باجراءات ذليلة، حتى ان دولة اغلقت في يوم واحد اكثر من سبعة الاف كفالة يتيم، لاظهار حسن النية في محاربة ما اسموه بالارهاب اي الاسلام.

ان الشفافية التي تريدها اللجنة هو التأكد من ان مصرف «في سبيل الله» ليس من ضمن مصارف الزكاة، تريد ان تتأكد من ان الزكاة والصدقات لا تصل الى ايدي الارهابيين الذين يجمعون الحجارة والسلاح اليدوي في وجه الدبابة والطائرات الامريكية ليدافعوا عن اراضيهم وشرفهم، ارض اسراء نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، لأنهم يحاربون دولة السلم والسلام، ويقلقون راحة حمام السلام في المنطقة. ومن الخبث البين ان يقولوا اننا لا نمنع مال الصدقات والزكوات ان يصل الى الفقراء والمحتاجين، ولكننا نمنع المال عن الارهاب والارهابيين، فيعطلون بذلك مصارف الزكاة كلها، لأن هؤلاء الفقراء والمجاهدين ارهابيون في نظرهم ومن يؤيدهم ارهابي مثلهم. بدءا بمحمد الدرة وانتهاء باحمد ياسين.

وان تعجب فعجب ان ينشر في اليوم التالي لزيارة لجنة التفتيش، وعلى الصفحات الأولى لصحفنا: «ان امريكا رفعت اسم الكويت من القائمة السوداء» وفي الصفحة ذاتها تقول المحامية هاسكي عن المعتقلين الكويتيين في غوانتانامو «ان موكليي موجودون هنا منذ نحو اربع سنوات وكل ما يطلبونه هو العدالة، يريدون ان توجه اليهم التهمة رسميا ويحاكمون محاكمة عادلة».

يا قومنا اننا لا نتنكر للمعروف والجميل، ولكننا لا نقبل ان يكون مقابله الذل والظلم، ويجب ان نعلم كما تعلم بذلك شعوب العالم كله ان امريكا لا تملك ميزان العدالة، بل ميزان الظلم، ظلم القوي للضعيف فلا تصلح ان تصنف الدول والجماعات والافراد فتضع من تشاء على قائمة الارهاب، وترفع من تشاء، وتضع من تشاء على القائمة السوداء وترفع من تشاء.

ان مقياس العدالة عندها تحقيق مصالحها، وفي الدرجة ذاتها تحقيق امن اسرائيل، وحرب الاسلام والمسلمين رضي من رضي وسخط من سخط.



كتبه الشيخ د. عجيل جاسم النشمي عميد كلية الشريعة السابق في الكويت

المصدر : http://www.alwatan.com.kw/Default.as...2611&pageId=79







التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» نص وثيقة الشكاوى التي تقدم بها أهل السنة في إيران عبر نوابهم في البرلمان
»» فهل أنتم تاركوا لي صاحبي
»» حكم التوسل بجاه النبي صلى الله عليه وسلم
»» عودة الرهان في سباق الخيول في إيران
»» القنوت على الصليبيين في الدنمارك
 
قديم 08-10-05, 12:14 AM   رقم المشاركة : 2
محمد العمر
عضو نشيط





محمد العمر غير متصل

محمد العمر is on a distinguished road


وفقكم الله يا أهل الكويت الطيبين وخذوا العبرة مما حدث في السعودية بعد اغلاق مؤسسة الحرمين الخيرية






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "