العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-05, 11:50 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


مسخرة ربعنا بالسراويل والفنايل يشترون الخمور في البحرين

(مسخرة) : ربعنا بالسراويل والفنايل يشترون الخمور في البحرين !!

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** أزفت الإجازة على الإنتهاء ، بل إنها إنتهت هذا اليوم الجمعة بالنسبة للمعلمين ، ولابد لكل عاقل أن يقف مع نفسه وينظر إلى وقته وماله وكيف صرفهما وأين وفيما ...!!؟ وطوبى لكلّ من قضى إجازته فيما يرضي الله وينفعه في الدنيا والآخرة سواءا مع أولاده وأهله أو مع أصدقائه أو خلانه أو مع نفسه .. وويل ثم ويل لكل من قضى إجازته في معصية الله سواء كان في الداخل أو الخارج ، وويل لكل المعربدين والـُزنـاة الذين صرفوا أموالهم بالحرام وقضوا أوقاتهم على موائدالفساد والفسق والفجور ..

** لفت نظري خبرا قرأته في جريدة (الوفاق) عن قرار للشركة المستوردة لأنواع الخمور وبيعها في البحرين منعت فيه دخول كل من يلبس الزيّ العربي إلى مقرّها أو الشراء منه ووضعت إعلانا بذلك عند باب الشركة ، كما كلفت موظفيها من رجال الأمن بمتابعة هذا القرار سواءا كان الزيّ العربي ثوبا وغترة مع العقال أو ثوبا فقط دون الغترة والعقال .. وذلك لوجود ضغوط (نيابية) من (كتل دينية) في مجلس النواب البحريني الذي ُيطالب الحكومة بإغلاق هذه الشركة ، بينما تحاول الشركة أن تتعذر ببيع (الخمور) للأجانب من غير المسلمين فقط وعلى هذا الأساس كان قرار منع دخول من يلبس (الثوب) العربي ..!!؟؟ والله فشيلة ومسخرة ..

** طبعا كلّ ذلك أمره شبه عاديّ .... ولكن المسخرة في الموضوع هو أن بعضا من (ربـعـنـا) من سرابيت (الجسر) والذين ُيقدّرون (الكأس) ولا وازع ولا حياء عندهم في سبيل الحصول عليه ممّن لم يعلموا بهذا القرار وفوجئوا به.. إضطروا إلى ((خـلـع)) ملابسهم عند باب الشركة والدخول بالسروال والفنيلة فقط حتى يستطيعوا الدخول والشراء وبحسب نصيحة رجال الأمن التابعين للشركة في منظر يبعث على السخرية والألم ..!!؟؟

** تخيّلوا ... شباب خليجي ومعظمهم من ربعنا يجوبون سوق الشركة للتسوّق من زجاجات الخمر والبيرة وبالسروال والفنيلة ...!!؟؟ تخيلوا هذا المنظر الذي يقطع نياط القلب ، أمام كثير من الأجانب (غير المسلمين) في الغالب وهم ينظرون إليهم وبكل سخرية وضحك .. !! ومع ذلك فلا حياة ولا كرامة ولا خجل لإخواننا الذين أثبتوا أن المعصية تجرّ صاحبها إلى الذلّ والهوان والخروج عن القواعد في سبيل الشهوة وخاصة شهوة (المزاج) و شهوة (الفرج) ...!!؟ فزيادة على معصية الله وهذا هو الأهم فإنهم نزعوا الحياء وذبحوا الكرامة فإستحقوا الريادة في العربجة والغباء والفضيحة ..

** الصهباء تمسخ عقل الرجل فتجعله حيواناً بشرياّ لا يستحق الإحترام ولا التقدير من أجل نشوة تجرّ معها ُجلّ المصائب، ولطالما ُزهقت أرواح وُهدرت أموال وهتكت أعراض بسبب كأس من الخمرة وربما كأس من (العرق) البلدي غير (المعتق) ..!!؟؟ نسأل الله السلامة والعافية ..

** على جميع الأخوة والأخوات أن يحذروا على أنفسهم من إحتمالية إنتقال الأمراض والأوبئة التي تعشعش وتنخر في عروق وأجساد وأنفاس المسافرين العائدين من أسفارهم من سرابيت شبابنا ومراهقي كهولنا ،ومن الذين سافروا من أجل (الصياعة) وليس (السياحة) فهؤلاء عبارة عن أوبئة متنقلة تنشر الأمراض للقريبين قبل البعيدين ، وستعرفونهم بسيماهم وسواد وجوههم .!! وياليت الحكومة تلزم كل العائدين من السفر من غير العائلات من ((بعض)) الدول العربية والأجنبية المشهورة بالصياعة بالكشف والتحليل في المطار قبل دخولهم علينا أو لقائهم بنا للتأكد من خلوهم من الأمراض وخاصة (الجنسية) منها .. فوالله أن الأمر جدّ خطير ..!!

** أسأل الله أن يعز الإسلام والمسلمين ، وينصر إخواننا المجاهدين في العراق وفلسطين وأفغانستان ، وأسأله أن يهدي شبابنا ويهلك أعداءنا من الصليبيين واليهود وعملائهم ..

ــ كما أسأله أن ُيهلك الرافضة ويطهرّ الأرض منهم ويجعلهم شذر مذر لا حسّ ولا خبر .. آمين .

ــ الجمعة : 14/7/1426هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» الرعب من جمس الهيئة ؟
»» أحد سجناء (أبو غريب) مصلوبا على شجرة العيد في البيت الأبيض (صورة معبرة) .!؟
»» دعوة للإحتساب هنا تقام صلاة الميّت على الجامعة العربية
»» ( الـرافـضـة ) يتخبطهم الشيطان من المسّ بعد (الحكيم)
»» لعيون أمريكا : (( القنوت السياسي )) في رمضان عند أئمة المساجد
 
قديم 20-08-05, 07:15 AM   رقم المشاركة : 2
خيليها
عضو ذهبي






خيليها غير متصل

خيليها is on a distinguished road


والباقي

الكويت والمملكة السعودية الدولتان الوحيدتان في العالم


اما الباجي كلهم مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااش

الله يرحمنا برحمته


وعسانا ما نصير مثل هذي الدول الي سمحت ببيع الخمور ومخالفة شرع الله







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "