العودة   شبكة الدفاع عن السنة > منتدى الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم > الدفاع عن الآل والصحب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-01, 08:54 PM   رقم المشاركة : 1
خالد أهل السنة
من كبار الاعضاء





خالد أهل السنة غير متصل

خالد أهل السنة is on a distinguished road


ام كلثوم بنت علي بن ابي طالب زوجة عمر بن الخطاب

ام كلثوم بنت علي بن ابي طالب شقيقة الحسن والحسين رضي الله عنهما
ولدت في حدود سنة ست من الهجرة
ورات النبي صلى الله عليه وسلم
ولم ترو عنه شيئا
خطبها عمر بن الخطاب وهي صغيرة فقيل له ما تريد اليها؟ قال: اني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم
يقول: كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة الا سببي ونسبي
حديث صحيح
وروى عبد الله بن زيد بن اسلم عن ابيه عن جده ان عمر تزوجها فاصدقها اربعين الفا
ونقل الزهري وغيره: انها ولدت لعمر زيدا وقيل ولدت له رقية
توفي عنها عمر فتزوجها عون بن جعفر بن ابي طالب
ثم مات عنها فزوجها ابوها بعبد الله بن جعفر فماتت عنده
سير اعلام النبلاء ج 3/500







التوقيع :
للمزيد من المقالات والمواضيع
انســــــخ هذا الرابـــــــــــــــــط :
http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
ولاتنس الموضوعات التي على يسار الصفحة
من مواضيعي في المنتدى
»» العشـــــــــــــــــــــــــــــق..!
»» كن فقيهاً...مع الرافضة (8)
»» هل صح حديث في( التمسك بالعترة )..؟
»» الآيـــــــــــــــة...التي قطعت جميع وسائل الشــــــــــــــرك
»» خالد بن الوليد...سيف من سيوف الله
  رد مع اقتباس
قديم 29-12-01, 01:00 AM   رقم المشاركة : 2
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي خالد على مواضيعك الجميله ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل فعل اليهود بالفلسطينين كما فعل الروافض بأخواننا أهل السنة في العراق ؟؟ شاهد الصور
»» فتوى اللجنة الدائمة في عيد الحب
»» تم طرد الرافضية مها 2001 من المنتدى بعد تعديها على صحابة النبي الكريم
»» استمع الى الروافض المجوس وهم يدعون علي من دون الله والعياذ بالله
»» لماذا اذا خرج مهدي الشيعه يقاتل المسلمين ويوالي اليهود والنصارى ؟
  رد مع اقتباس
قديم 29-12-01, 02:30 AM   رقم المشاركة : 3
العبدالعزيز
عضو مميز





العبدالعزيز غير متصل

العبدالعزيز is on a distinguished road


الأخ الكريم خالد...

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك .. ورضي الله عن الفاروق ..وزوجته .. وجميع الصحابة الكرام البررة الأخيار







التوقيع :
قيل لأحمد بن حنبل : الرجل يصوم ويصلي ويعتكف أحب إليك أو يتكلم في أهل البدع ؟ فقال : إذا قام وصلى واعتكف فإنما هو لنفسه .. وإذا تكلم في أهل البدع ، فإنما هو للمسلمين وهذا أفضل . فتبين أن نفع هذا عام للمسلمين في دينهم من جنس الجهاد في سبيل الله ..( مجموعة الرسائل والمسائل لشيخ الإسلام ابن تيمية 4/110 )
من مواضيعي في المنتدى
»» علي بن ابي طالب يحول رجلا إمرأة .. ويحول إمرأة إلى رجل !!!
»» بسبب تهجمه على المشرف العام السعدي2 تم طرد الرافضي حفيد اليهود إرهابي مقهور
»» من جرائم شيطان إيران الأكبر في العصر الحديث الخميني ( لع ) صورة
»» من الأصول الفقهية الغريبة عند الشيعة ( رجاء المطلوبية )
»» من هم السلف
  رد مع اقتباس
قديم 29-12-01, 09:21 AM   رقم المشاركة : 4
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


قال الشيخ / محمد مال حفظه الله في كتابه ( موقف الشيعه من أهل السنة ) ، معلقاً على زواج عمر رضي الله عنه من أم كلثوم :
والاعجب من ذلك فأن الرافضه يزعمون بأن عمر بن الخطاب رضي الله عنه لم يتزوج أم كلثوم بنت علي رضي الله عنهما الا باكراه من علي رضي الله عنه ، وأن علياً لم يستطع الرفض ، وأن العباس بن عبدالمطلب حاول مع علي مراراً من أجل الموافقه على ذلك الزواج والا انتزع عمر من العباس السقاية وزمزم ، 87 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوئي الهالك زعيم الحوزة العلمية بالنجف الأنجس يعترف بعقيدة تحريف القرآن عند الشيعة
»» شيعي علماني ليس بعد الكفر ذنب جريدة امريكية تجري مقابلة مع شيعي
»» البرقعي ومأمون للصوفية والمرسال للحاسب وموحد2 للتوحيد والحجاج اللغة الأنجليزية
»» كيف تكره أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها علي بن أبي طالب وهي تروي فضائله
»» هذا مايقولة المجلسي شيخ الشيعة في حجاج بيت الله الحرام ( وثيقة )
  رد مع اقتباس
قديم 31-12-01, 11:10 PM   رقم المشاركة : 5
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Smile بارك الله فيك أخي خالد ..

لقد سبقتني بموضوعك هذا ، وجعلك الله من السابقين إن شاء الله ..

ولقد كنت أود أن أرد على الرواية التي تجدها في آخر المقال والتي تبين تفضيل الرافضة الإمامية لعلي على الرسول صلى الله عليه وسلم ..

ذكر الشيخ إحسان إلهي ظهير رحمه الله في كتابه الشيعة وأهل البيت : أن أحمد بن أبي يعقوب يقول في تاريخه تحت ذكر حوادث سنة 17 من خلافة عمر بن الخطاب رضي الله عنه :

" وفي هذه السنة خطب عمر إلى علي بن أبي طالب أم كلثوم بنت علي ، وأمها فاطمة بنت رسول الله ، فقال علي : إنها صغيرة ! فقال : إني لم أرد حيث ذهبت ، ولكني سمعت رسول الله يقول : كل نسب وسبب ينقطع يوم القيامة إلا سببي ونسبي وصهري ، فأردت أن يكون لي سبب وصهر برسول الله ، فتزوجها وأمهرها عشرة آلاف دينار "
( تاريخ اليعقوبي ج2 ص 149 ، 150 )

وأيضاً ذكر ذلك الطبري في تاريخه ( تاريخ الأمم والملوك ج5 ص 16 ط مصر القديم ) ، وابن كثير في (البداية والنهاية ج7 ص 139) ، وابن الأثير في ( الكامل ج3 ص 29 ط دار الكتب بيروت ) ، وطبقات ابن سعد ص 340 ط ليدن ، وأبو الفداء في تاريخه وغيرهم وهم كثيرون.

وأقر بذلك الزواج أصحاب الصحاح الأربعة الشيعية ، أبو جعفر محمد بن يعقوب الكليني في كافيه بأن علياً زوج ابنته أم كلثوم من الفاروق رضي الله عنهما. ( الفروع من الكافي - كتاب النكاح - باب تزويج أم كلثوم ج5 ص 246 روايتان في هذا الباب )

وروى عن سليمان بن خالد أنه قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام - جعفر الصادق - عن امرأة توفي عنها زوجها أين تعتد ؟ في بيت زوجها أو حيث شاءت ؟ " قال : بلى حيث شاءت ، ثم قال : إن علياً لما مات عمر أتى أم كلثوم فأخذ بيدها فانطلق بها إلى بيته "

(( الكافي في الفروع كتاب الطلاق - باب المتوفى عنها زوجها ج6 ص 115 ، 116 ، وفي نفس الباب رواية أخرى عن ذلك ، وأورد هذه الرواية شيخ الطائفة الطوسي في صحيحة ( الإستبصار ) أبواب العدة ، باب المتوفى عنها زوجها ج3 ص 353 ، ورواية ثانية عن معاوية بن عمار ، وأوردهما في ( تهذيب الأحكام ) باب في عدة النساء ج8 ص 161 )).

وهنالك رواية أخرى رواها الطوسي عن جعفر - الإمام السادس - عن أبيه الباقر أنه قال : " ماتت أم كلثوم بنت علي وابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة لايدرى أيهما هلك قبل ، فلم يورث أحدهما من الآخر وصلي عليهما جميعاً "
( تهذيب الأحكام - كتاب الميراث ، باب ميراث الغرقى والمهدوم ، ج 9 ص 262 ).

وذكر هذا الزواج من محدثي الشيعة وفقهائها السيد مرتضى علم الهدى في كتابه الشافي ( ص 116 ) وفي كتابه تنزيه الأنبياء ( ص 141 ط إيران )، وابن شهر آشوب في كتابه ( مناقب آل أبي طالب - ج3 ص 162 ط بومبي الهند ) والأربلي في ( كشف الغمة في معرفة الأئمة ص 10 ط إيران القديم ) وابن أبي الحديد في ( شرح نهج البلاغة ج3 ص 124 ) ومقدس الأردبيلي في ( حديقة الشيعة ص 277 ط طهران ) والقاضي نور الله الشوشتري الذي يسمونه بالشهيد الثالث في كتابه ( مجالس المؤمنين ص 76 ط إيران القديم ، وأيضاً ص 82 )

ويقول الشوشتري أيضاً وهو يذكر المقداد ابن الأسود : ( إن النبي أعطى بنته لعثمان ، وأن الولي زوج بنته من عمر ) ( مجالس المؤمنين ص 85 )

ولقد ذكر هذا الزواج في كتابه ( مصائب النواصب ص 170 ط طهران )

وأيضاً نعمت الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية ، والملا باقر المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار باب أحوال أولاده وأزواجه ص 621 ط طهران ) ، والمؤرخ الشيعي الميرزا عباس علي القلي في تاريخه ( تاريخ طراز مذهب مظفري - فارسي - باب حكاية تزويج أم كلثوم من عمر بن الخطاب )

ولقد استدل بهذا الزواج فقهاء الشيعة على أنه يجوز نكاح الهاشمية من غير الهاشمي ، فكتب الحلي في شرائع الإسلام " ويجوز نكاح الحرة العبد ، والعربية العجمي ، والهاشمية غير الهاشمي " ( شرائع الإسلام - في الفقه الجعفري للحلي المتوفى سنة 672 - كتاب النكاح )

وويقول إحسان إلهي ظهير رحمه الله ونريد أن تختم الكلام في هذا الموضوع برواية ابن أبي الحدي المعتزلي الشيعي :
" إن عمر بن الخطاب وجه إلى ملك الروم بريداً ، فاشترت أم كلثوم امرأة عمر طيباً بدنانير ، وجعلته في قارورتين وأهدتهما إلى امرأة ملك الروم ، فرجع البريد إليها ومعه ملء القارورتين جواهر ، فدخل عليها عمر وقد صبت الجواهر في حجرها ، فقال : من أين لك هذا ؟ فأخبرته فقبض عليه ، وقال : هذا للمسلمين ، قالت : كيف وهو عوض هديتي ؟ قال : بيني وبينك أبوك ، فقال علي عليه السلام : لك منه بقيمة دينارك والباقي للمسلمين جملة لأن بريد المسلمين حمله "
( شرح نهج البلاغة - ج4 ص 575 ط بيروت 1375 هـ )

ولقد ذكر هذا الزواج علماء الأنساب والتراجم مثل البلاذري في ( أنساب الأشراف ج1 ص 428 ط مصر ) وابن حزم في ( جمهرة أنساب العرب ص 37 ، 38 ط مصر ) ، والبغدادي في كتابه ( المحبر - تحت عنوان أصهار علي ص 56 ، 437 ط دكن ) ، والدينوري في ( المعارف - تحت عنوان بنات علي ص 92 ط مصر ، وأيضاً ص 79 ، 80 تحت عنوان أولاد عمر بن الخطاب )، وغيرهم.

ولكي تعرف سبب إنكار الإمامية لذلك اقرأ هذه الرواية :

في كتاب الأنوار النعمانية لنعمت الله الجزائري :

( أن الصدوق طاب ثراه يروي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: أعطيت ثلاثاً ، وعلي مشاركي فيها، وأعطي علي ثلاثة ولم أشاركه فيها ، فقيل يا رسول الله وما الثلاث التي شاركك علي ؟

قال ، لواء الحمد لي وعلي حامله ، والكوثر لي وعلي ‘ع‘ ساقيه ، والجنة والنار لي وعلي قسيمها ، وأما الثلاث التي أعطي علي ولم أشاركه فيها ، فإنه أعطي شجاعة ولم أعط مثله ، وأعطي فاطمة الزهراء زوجة ولم أعط مثلها ، وأعطي ولديه الحسن والحسين ولم أعطى مثلهما.

وزاد على ذلك المجلسي الذي لم يقتنع بهذا القدر الضئيل من أفضلية علي رضي الله عنه على الرسول صلى الله عليه وسلم ، فزاد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له : وخديجة كنتك ( أم الزوجة ) ولم أعط كنة مثلها، ومثلي رحيمك ولا رحيم لي مثل رحيمك ( أب الزوج ) وجعفر شقيقك وليس لي شقيق مثله وفاطمة الهاشمية أمك وأنى يكون لي مثلها )
( بحار الأنوار للمجلسي ص 511 ط الهند).

فهل لاحظت أن عمراً رضي الله عنه كنتيه الأولى خديجة والأخرى فاطمة ، وأخوال ولده زيد الحسن والحسين رضوان الله عليهم، وقبل كل ذلك صهره الرسول صلى الله عليه وسلم زوج حفصة وجد زوجة عمر أم كلثوم وعلي أبوها وجد ابنه زيد ...

وصهره الثاني علي رضي الله عنه ، فمن أولى بالفخر ..

فهل تتصور بأنهم سيتركون هذا الفخر لعمر ، والذي يقولون عنه والعياذ بالله أن فيه داء لا يشفيه إلا ماء الرجال !!!!

عمر الذي دخل في بيت النبوة بمصاهرة لاشك فيها ، فالرسول صلى الله عليه وسلم زوج ابنته حفصة ووهو جد زوجة عمر وابنة علي أم كلثوم وعلي يجهل عنه ذلك الداء وقبله الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويعلم بداء عمر الجزائري لعنة الله عليه كما قال الموسوي مؤلف لله ثم للتاريخ !!

ولكن من يتأمل منهم في الحقد الفارسي على الله ورسوله وآله وصحابة رسوله في دين الإمامية ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال مؤلم للصوفية ما حكم الزنى إذا كان الجرار ولي صوفي ؟
»» كاتبة تركية : ليس هناك ما يشير إلى وجود الإسلام في إيران !!
»» وثيقة أعجبتني في منتدى مصري عن المتعة
»» البحيري يضرب رأسه في ساق العرش
»» سؤال أكثر براءة للإماميات ..
  رد مع اقتباس
قديم 31-12-01, 11:42 PM   رقم المشاركة : 6
hossain
عضو فعال
 
الصورة الرمزية hossain






hossain غير متصل

hossain


مسالة بسيطة عند روايتها كبيرة في معناها!!!!!!


اخي خالد اهل السنة

جزاك الله الف خير

عندما كنت شيعياً, هذه المسالة بلذات كانت من بين القضايا التي جعلتني اتفكر مليا وطويلاً بحقيقة العلاقة الاخوية والطيبة بين صحابة المصطفى وليس كما يحاول ان يصور الشيعة مجتمع الصحابة على انه مجتمع مليئ بالاحقاد يتصرف وكانه عبارة عن عصابة مافيا الكل يحاول الايقاع باخيه , مجتمع مليئ بالمؤامرات والتحالفات تحت جنح الظلام.

الله ما احلى ان يتذكر المرء احداث ووقائع غيرت مجرى حياته .....


للجميع تحياتي







  رد مع اقتباس
قديم 01-01-02, 12:12 AM   رقم المشاركة : 7
خالد أهل السنة
من كبار الاعضاء





خالد أهل السنة غير متصل

خالد أهل السنة is on a distinguished road


الحمد لله رب العالمين..

اخوتي الموفقين باذن الله..
السعدي2 ..
العبد العزيز..
اساتذتنا الكبار...
البرقعي...
صاحبنا في ملتقى حضرموت..وكان اسمي هناك..الواضح..ان تذكرت..
لقد والله وفيت وكفيت...ولو كنت اعلم انك تريد طرح هذا الموضوع..لتركته لك..وفقك الله..
اخيhossa الحبيب...
بما انك ذكرت ان مما جعلك تعيد النظر...في هذا الدين المنحرف..
اريد منك فضلا...لاامرا...ان تدلنا على اشد المقاتل وقعا ليتم تسليط الضوء عليها اكثر...
زادنا الله واياك توفيقا...وجميع اخواننا المسلمين...امين..







التوقيع :
للمزيد من المقالات والمواضيع
انســــــخ هذا الرابـــــــــــــــــط :
http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
ولاتنس الموضوعات التي على يسار الصفحة
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة....يستهترون.......بهذه.....الآيــــــــــــــــــــة..!
»» مكارمة نجران كأنك تراهم 6
»» السهو والنسيان.........ليسا من الذنــــوب
»» تناقضات الصدوق في كتابه تدل على أنه الكذوب بجدارة
»» اذاعة أيران تبدأ البث......... باللغة العبرية..!!!!.
  رد مع اقتباس
قديم 28-03-02, 10:10 PM   رقم المشاركة : 8
hossain
عضو فعال
 
الصورة الرمزية hossain






hossain غير متصل

hossain


اخي الكريم خالد اهل السنة

لعل الموضوع الذي وضعناه سوية لجمع الاسئلة الموجهة الى الشيعة سوف يكون بمثابة كاشف لحجم الهوة التي تفصل الشيعة عن طريق الصواب والسداد ...







التوقيع :
من عاصمة الرشيد المحتلة..كنت شيعيا فهداني الله وهو اكبر انجاز في حياتي.. وفّر للشيعي فرصة هادئة ليفعّل عقله ويهجر عاطفته حينها ستتضاعف فرص انقاذه من محيطه
من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الشيعي ... هذه همستي ؟؟؟
»» قصة حقيقية عن عاشور وعاشورية ‍‍‍‍؟
»» صاحب الزمان حقيقة ام وهم ؟
»» علي رضي الله عنه يقول ان الناس من يختارون الامام !!!
»» ايها الشيعة ...من منكم قرأ كتاب التوحيد ؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 29-03-02, 03:56 AM   رقم المشاركة : 9
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


للرفع ... مع الشكر لسيف المنتدى المسلول خالد وفقه الله .

أخوك المحب السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» الحمد لله الذي جمعنا بكم ايها الأحباب مرة اخرى
»» (( أخواني الأعضاء ... تفضلوا بالدخول رعاكم الله ))
»» تنبيه للعضوين ( فاضح الشيعه ....و..... ناعس ) .....
»» في فقه الرافضة .. إتيان المرأة في دبرها لا ينقض صومها وليس عليها غسل !!
»» شيوخ الصوفية يجتمعون مع النبي الكريم يقظة ويتدارسون معه الحديث / وثيقة
  رد مع اقتباس
قديم 30-03-02, 04:39 PM   رقم المشاركة : 10
خالد أهل السنة
من كبار الاعضاء





خالد أهل السنة غير متصل

خالد أهل السنة is on a distinguished road


سبحان الله...الرافضة....من أكذب الطوائف...
هذه أسئلة الرافضي:...
1 ـلماذا أعرض عن هذا حديث البخاري ومسلم فلم يخرجاه في كتابيهما المعروفين بالصحيحين ؟
2 ـ لماذا لم يخرج في شيء من سائر الكتب المعروفة عندكم بالصحاح ، فهو حديث متفق على تركه بين أرباب الصحاح الستة .
3 ـ لماذا لم يخرج في المسانيد المعتبرة ، كمسند أحمد بن حنبل الذي قال أحمد وجماعة تبعا له بان ما ليس فيه فليس بصحيح ...

قلت:...كذبت يا رافضي...في سؤالك الاول..
لقد أورده البخاري في صحيحه كتاب الجهاد والسير..باب حمل النساء القرب الى الناس في الغزو
1 ‏حدثنا ‏ ‏عبدان ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏يونس ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏قال ‏ ‏ثعلبة بن أبي مالك ‏ ‏إن ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏قسم ‏ ‏مروطا ‏ ‏بين نساء من نساء ‏ ‏المدينة ‏ ‏فبقي ‏ ‏مرط ‏ ‏جيد فقال له بعض من عنده يا أمير المؤمنين أعط هذا ابنة رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏التي عندك يريدون ‏ ‏أم كلثوم بنت علي ‏ ‏فقال ‏ ‏عمر ‏ ‏أم سليط ‏ ‏أحق ‏ ‏وأم سليط ‏ ‏من نساء ‏ ‏الأنصار ‏ ‏ممن بايع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏عمر ‏ ‏فإنها كانت ‏ ‏تزفر ‏ ‏لنا القرب يوم ‏ ‏أحد ‏.
‏قال أبو عبد الله ‏ ‏تزفر ‏ ‏تخيط ...‏

يتبع...







التوقيع :
للمزيد من المقالات والمواضيع
انســــــخ هذا الرابـــــــــــــــــط :
http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
ولاتنس الموضوعات التي على يسار الصفحة
من مواضيعي في المنتدى
»» لايوجد آية في القرآن الكريم تشترط الإيمان بالإمامة...!
»» من الأخطاء الفطريّة........أوّل من طمثت سارة!!
»» يا رافضي...إن كنت تحب الحسين-رضي الله عنه -...فاقتل نفسك..!!!
»» أبــو بكـــــر بــــن عـلـــي بــــن أبـــي طـــالــــب - رحمـــه الله -
»» الفرقة تكون في العقيدة والمذهب يكون في الفقه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).