العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-05, 08:46 AM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


اخى المسلم واختى المسلمة هنا دليلكم لنسف كذبة الامامة عند الرافضة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى هذا الموضوع سنقوم باذن الله بنسف خرافة الامامة والنص عليها من الله , هذه الامامة التى يرى الرافضة أنها اصل من أصول الدين وان النبي وآله نص على اثنى عشر إماماً , كما يعتقد الشيعة الاثنا عشرية أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد نصَّ على الأئمة من بعده، وعينهم بأسمائهم، وهم اثنا عشر إماماً , بل يعتقد الشيعة أن الإمامة كالنبوة لا تكون إلا بالنص من الله عز وجل على لسان رسوله صلى الله عليه وسلم، وأنها مثلها لطفٌ من الله عز وجل، ولا يجوز أن يخلو عصر من العصور من إمام مفروض الطاعة منصوب من الله تعالى، وليس للبشر حق اختيار الإمام وتعيينه، بل وليس للإمام نفسه حق تعيين من يأتي من بعده.

وترى الشيعة كما بين العلامة (( اللنكراني)) أنّ الإمامة منصب إلهي ، فهم يقولون: ليس للدين من خلود وبقاء إذ كان هناك فراغ يعقب النبي (صلى الله عليه وآله) لا وظيفة للدين فيه ، كيف يجوز على الله الذي ارتضى الإسلام للناس ديناً خالداً إلى الأبد أن يترك الناس سدىً بعد الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) دون أن يعيّن لهم وظيفتهم في حفظ أساس الدين وتطبيق التعاليم الإسلامية؟وبناءً على هذا ، لابدّ أن تكون هناك صفوة تنهض بمسؤولية زعامة المسلمين وتتولّى بيان الأحكام والتعاليم القرآنية للاُمّة الإسلامية وتتكفّل بحفظ الشريعة السمحاء وإرشاد المسلمين والعمل على حلّ مشاكلهم ورعاية ديمومة الدين .إذن فالإسلام يتطلّب وجود الإمام بعد النبي (صلى الله عليه وآله) ، فإذا فوّضت الإمامة إلى الناس كان معنى ذلك تزلزل أركان الدين الإسلامي القائم على أساس بسط العدل والقِسط وإشاعة التوحيد وسلب روح الفضيلة وأُسس الوحدانية;

ويضيف قائلا :
ما يُفهم من القرآن الكريم أيضاً هو أنّ الإمامة منصب إلهي ، ولابدّ لنا من أجل توضيح هذا الأمر أن نستعرض النصوص القرآنية .فالذي يفيده القرآن هو أنّ إمامة الاُمّة والولاية عليها إنّما تفوق النبوّة ، أي أنّ صلاحية الإمامة متوفّرة في النبي ، حيث إنّ مجابهته للأحداث والوقائع المريرة جعلت مقام النبوّة أعظم ثقلا فأمدتّه بالأرضية الخصبة لممارسة منصب زعامة الاُمّة وإمامتها
كتاب حماة الوحي
تاليف العلامة / شهاب الدين الإشراقي ـ محمّد الفاضل اللنكراني
الإمامة على ضوء القرآن الكريم
(الصفحة17)(الصفحة20)


و يؤكد ذلك امام الرافضة كاشف الغطاء بقوله :

قد أنباناك أن هذا هو الأصل الذي امتازت به الإمامية وافترقت عن سائر فرق المسلمين ، وهو فرق جوهري أصلي ، وما عداه من الفروق فرعية عرضية كالفروق التي تقع بين أئمة الاجتهاد عندهم كالحنفي والشافعي وغيرهما.
وعرفت أن مرادهم بالإمامة : كونها منصبا إلهياً يختاره الله بسابق علمه بعباده ، كما يختار النبي ، ويأمر النبي بان يدل الأمة عليه ، ويأمرهم باتباعه .
ويعتقدون : أن الله سبحانه أمر نبيه بأن ينص على علي عليه السلام وينصبه علماً للناس من بعده
أصل الشيعة واُصولها
تأليف الامام المصلح
محمد الحسين آل كاشف الغطاء
المتوفى سنة 1373 هـ
تحقيق
عَـلاء آل جَـعـفـر
الامامة :
( 221 )( 222 )


ولعظم الامر عند الرافضة فقد كفروا كل من لايعتقد بالامامة او حتى من جحد امام او انكر امام ( حتى لو الديناصور الخائف فى السرداب )

فقد بين علماء الرافضة حكمهم هذا دون تقية ضاربين قول المعصوم بعرض الحائط القائل (( من لاتقية له لادين له ))
واليكم بعض هذه الاقوال التى تعكس حقد هذا الدين واتباعه على اهل السنة وكل من خالفهم :


يقول رئيس محدثيهم محمد بن علي بن الحسين بن بابويه القمي الملقب عندهم بالصدوق في رسالة الاعتقادات (ص103 )مركز نشر الكتاب إيران 1370) ما نصه: "واعتقادنا فيمن جحد إمامه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة من بعده عليهم السلام أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء واعتقادنا فيمن أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدا من بعده من الأئمة أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء وأنكر نبوة نبينا محمد صلى الله عليه وآله"

ويقول في ذلك الطوسي (( ودفع الإمامة كفر كما أن دفع النبوة كفر لأن الجهل بهما على حد واحد )) "يعني مساواة النبوة بالإمامة" [تلخيص الشافي ج4 ص131 لأبي جعفر الطوسي .

ويقول علامتهم على الإطلاق جمال الدين الحسن يوسف بن المطهر الحلي إن الإمامة لطف عام والنبوة لطف خاص ومنكر اللطف العام (الأئمة الاثنى عشر) شر من إنكار اللطف الخاص أي إن منكر الإمامية شر من منكر النبوة وإليك نص ما قاله هذا الضال المضل في كتابه الألفين في إمامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (?13 ?3 مؤسسة الأعلمي للمطبوعات بيروت 1982). قال: "الإمامة لطف عام والنبوة لطف خاص لإمكان خلو الزمان من نبي حي بخلاف الإمام لما سيأتي وإنكار اللطف العام شر من إنكار اللطف الخاص وإلى هذا أشار الصادق بقوله عن منكر الإمامة أصلا ورأسا وهو شرهم"


ويقول شيخهم ومحدثهم يوسف البحراني في موسوعته المعتمدة عند الشيعة (الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة ?18 ?153 ? دار الأضواء بيروت لبنان): "وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين".

ويقول حكيمهم ومحققهم وفيلسوفهم محمد محسن المعروف بالفيض الكاشاني في منهاج النجاة (?48 ط دار الإسلامية بيروت 1987?): "ومن جحد إمامه أحدهم – أي الأئمة الاثنى عشر – فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام".

ويقول الملا محمد باقر المجلسي والذي يلقبونه بالعلم العلامة الحجة فخر الأمة في بحار الأنوار (23/390): "إعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد غمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل أنهم مخلدون في النار".

ويقول شيخهم محمد حسن النجفي في جواهر الكلام (6/62? دار إحياء التراث العربي بيروت): "والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا .. كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين".

بل وجعلوا الائمة افضل من الانبياء عليهم السلام :

فيقول أحد مشايخهم وهو السيد أمير محمد الكاظمي القزويني في كتابه الشيعة في عقائدهم وأحكامهم ص73) الطبعة الثانية): "الأئمة من أهل البيت عليهم السلام أفضل من الأنبياء".

ويقول آية الله السيد عبد الحسين دستغيب وهو أحد أعوان الخميني في كتابه (اليقين ص 46ط دار التعارف بيروت لبنان 1989م): "وأئمتنا الاثنا عشر عليهم السلام أفضل من جميع الأنبياء باستثناء خاتم الأنبياء صلى الله عليهم وسلم ولعل أحد أسباب ذلك هو أن اليقين لديهم أكثر".

ومثلهما الخميني (في كتابه الحكومة الإسلامية ص 52 منشورات المكتبة الإسلامية الكبرى) (( " فإن للإمام مقاما محموداً ، ودرجة سامية، وخلافة تكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون. وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل". ))

ويقول نعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية 1/20 - 21 مبينا رأي الإمامية في المفاضلة بين الأنبياء والأئمة: اعلم أنه لا خلاف بين أصحابنا رضوان الله عليهم في أشرفية نبينا على سائر الأنبياء عليهم السلام للأخبار المتواترة وإنما الخلاف في أفضلية أمير المؤمنين والأئمة الطاهرين عليهم السلام على الأنبياء ما عدا جدهم.

وجعلت الرافضة من الامامة ركنا خامسا من اركان الاسلام :

فيقول كاشف الغطاء عن أركان الإيمان (( الشيعة الإمامية زادت ركناً خامساً وهو الاعتقاد بالإمامة .. فمن اعتقد بالإمامة بالمعنى الذي ذكرنا فهو عندهم مؤمن بالمعنى والأخص وإذا اقتصر على الأركان الأربعة فهو مسلم ومؤمن بالمعنى الأعم ))[أصل الشيعة وأصولها ص59 لمحمد حسين كاشف الغطاء] .

بل وقدموها على باقى الاركان :

(عن على بن إبراهيم عن أبيه و عبد الله بن الصلت جميعاً عن حماد بن عيسى عن حريز بن عبد الله عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال بنى الإسلام على خمسة أشياء على الصلاة والزكاة والحج والصوم والولاية قال زرارة فقلت وأيُّ شيءٍ من ذلك أفضل فقال الولاية أفضل لأنَّها مفتاحُهن والوالي هو الدليل عليهن.. ثمَّ قال: قال ذروه الأمر وسنامه ومفتاحه وباب الأشياء ورضى الرحمن الطاعة للإمام بعد معرفته..)
(وسائل الشيعة ج1 باب29 ص119 رواية298
وأيضاً ج1 باب1 ص13 رواية2)

وقد وضعوا شروط وخصائص (( نووية للامامة والامام ))

هنالك عدّة أُمور من شأنها كشف النقاب عن شرائط الجهاز الحاكم والنهوض بمهمّة الزعامة والإمامة مِن قبيل: خلود هذه الزعامة واعتماد القرآن دستوراً للحكومة الإسلامية ، وإيصال الأُمّة إلى بغيتها وطموحها ، وتحقيق أهدافها الإنسانية العُليا ، وبسط العدل والقسط ، وإشاعة مفاهيم الإيمان ، والقضاء على الفتن والمفاسد والانحرافات ، وتحقيق استقلال البلاد ، والقيام بكلّ هذه الاُمور لله وفي الله ، والابتعاد عن زخارف الدنيا وزبرجها وعدم الاغترار بها ، والشفقّة والرأفة بالرعية، بحيث لا يسلب نملة جلباب شعيرة ، كما قال أمير المؤمنين علي (عليه السلام) فى نهج البلاغة لمحمد عبده: 495.) والاغتمام والتألّم من الاعتداء على حقوق المسلمين ، إلى جانب پذلك نرى ضرورة التعمّق في القرآن الكريم من أجل الوقوف على هذه الشرائط ، وما أورده علماء الكلام بهذا الشأن .


خلاصة شرائط الإمامة :
1ـ العصمة
2ـ الأفضلية والأرجحية
3ـ عدم الاشتمال على الظلم والشرك
4ـ العلم التامّ والإحاطة بالقرآن والأحكام الإسلامية
5ـ الكرم
6ـ الزهد
7ـ الحلم
8ـ سداد الرأي
9ـ الفصاحة
10ـ الشجاعة
11ـ المروءة والشهامة
12ـ طهارة المولد
13ـ سلامة البدن وعدم النقص في الخلقة .
هذه نبذة من الصفات التي ينبغي توفّرها في الإمام ، وهناك صفات أُخرى يمكن إيجازها في هذه العبارة: «أفضليته في جميع الكمالات النفسية على سائر الأفراد واشتماله على كافّة الشرائط ، وتمتّعه بالسلامة الجسمية التامّة الخالية من النقص والعيب» .
كتاب حماة الوحي
تاليف العلامة / شهاب الدين الإشراقي ـ محمّد الفاضل اللنكراني
قبسات من شرائط الإمامة
(الصفحة91)(الصفحة98)



روى ابن بابويه رحمه الله بسند قويّ عن عليّ بن موسى الرضا عليه السلام انّه قال : للإمام علامات ، يكون أعلم الناس ، وأحكم الناس ، وأتقى الناس ، وأحلم الناس ، وأشجع الناس ، وأسخى الناس ، وأعبد الناس ، ويولد مختوناً ، ويكون مطهراً ، ويرى من خلفه كما يرى من بين يديه ، ولا يكون له ظلّ ، وإذا وقع على الأرض من بطن امّه وقع على راحتيه رافعاً صوته بالشهادة.
ولا يحتلم ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ويكون محدّثاً ، ويستوي عليه درع رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم ، ولا يُرى له بول ولا غائط لأن الله عزّ وجل قد وكّل الأرض بابتلاع ما يخرج منه ، ويكون له رائحة أطيب من رائحة المسك ، ويكون أولى الناس منهم بأنفسهم ، وأشفق عليهم من آبائهم وأمهاتهم.
ويكون أشدّ الناس تواضعاً لله عزّ وجلّ ، ويكون آخذ الناس بما يأمرهم به ، وأكف الناس عمّا ينهى عنه ، ويكون دعاؤه مستجاباً حتى لو أنّه دعا على صخرة لانشقّت نصفين ، ويكون عنده سلاح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم وسيفه ذو الفقار ، ويكون عنده صحيفة فيها أسماء شيعته إلى يوم القيامة ، وصحيفة فيها أسماء أعدائهم الى يوم القيامة.
ويكون عنده الجامعة وهي صحيفة طولها سبعون ذراعاً فيها جميع ما يحتاج إليه ولد آدم ، ويكون عنده الجفر الأكبر والأصغر إهاب ماعز وإهاب كبش ، فيهما جميع العلوم حتى أرش الخدش وحتى الجلدة ، ونصف الجلدة ، وثلث الجلدة ، ويكون عنده مصحف فاطمة عليها السلام (1).
الخصال : 527 ح1 أبواب الثلاثين ـ عنه البحار 25 : 116 ح1 باب 4.

وروى الكليني عن الامام محمد الباقر عليه السّلام انّه قال : للامام عشر علامات : يولد مطهّراً ، مختوناً ، واذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعاً صوته بالشهادتين ، ولا يجنب ، وتنام عينيه ، ولا ينام قلبه ، ولا يتثاءب ، ولا يتمطّى.
ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه كرائحة المسك ، والأرض موكّلة بستره وابتلاعه ، وإذا لبس درع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم كانت عليه وفقاً ، وإذا لبسها غيره من الناس طويلهم وقصيرهم زادت عليه شبراً ، وهو محدّث إلى أن تنقضي أيامه
الكافي 1 : 388 ح8 باب مواليد الأئمة ـ عنه البحار 25 : 168 ح37 باب 4.

وروى الحميري في قرب الاسناد بسند قويّ عن أبي بصير ، عن أبي الحسن الماضي عليه السلام ، قال : دخلت عليه فقلت له : جعلت فداك بم يعرف الامام ؟
فقال : بخصال ، أما أولاهنّ فشيء تقدم من أبيه فيه وعرفه الناس ونصبه لهم علماً حتى يكون حجة عليهم ، لأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم نصب علياً عليه السلام علماً وعرفه الناس ، وكذلك الأئمة يعرفونهم الناس وينصبونهم لهم حتى يعرفوه ، ويُسأل فيجيب ، ويُسكت عنه فيبتدىء ، ويخبر الناس بما في غد ، ويكلّم الناس بكلّ لسان.
وقال لي : يا أبا محمد الساعة قبل أن تقوم أعطيك علامة تطمئن إليها ، فوالله ما لبثت أن دخل علينا رجل من أهل خراسان ، فتكلّم الخراساني بالعربية ، فأجابه هو بالفارسية.
فقال له الخراساني : أصلحك الله ما منعني أن أكلّمك بكلامي الاّ انّي ظننت انّك لا تحسن ، فقال : سبحان الله إذا كنت لا اُحسن اُجيبك ، فما فضلي عليك ؟ !
ثم قال : يا أبا محمد انّ الامام ، ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه روح ، بهذا يعرف الامام ، فان لم تكن فيه هذه الخصال فليس هو بامام
قرب الاسناد : 339 ح1244 ـ عنه البحار 25 : 133 ح5 باب 4 وكذلك 48 : 47 ح33 باب 4 ـ والكافي 1 : 285 ح7 ـ والخرائج 1 : 333 ح24 باب 8.

وروي عن أبي نصر البزنطي (2) انّه قال : سُئل أبو الحسن [ الرضا ] عليه السلام الامام بأيّ شيء يُعرف بعد الامام ؟ قال : انّ للامام علامات ، أن يكون أكبر ولد أبيه بعده ، ويكون فيه الفضل ، وإذا قدم الركب المدينة قال : إلى من أوصى فلان ؟ قالوا : الى فلان ، والسلاح فينا بمنزلة التابوت في بني اسرائيل ، يدور مع الامام حيث كان (3).
هكذا في الخصال والبحار والكافي ، لكن في المتن الفارسي ( ابو بصير ) ولعلّه تصحيف ، وفيه أيضاً سألت ، لا سُئل بالمجهول.
(3) الخصال : 116 ح98 باب الثلاثة ـ عنه البحار 25 : 137 ح7 ـ وفي الكافي 1 : 284 ح1.
كتاب عَيْنُ الْحَيَاةِ
تأليْفُ المُحَدِّثِ الْكَبيْرِ
العَلامَة الشِّيْخ مُحَمَّد باقِر بنِ مُحمَّد تقي المَجلِسيْ قُدِّس سرُّهُ
( 1037 ـ 1111 هجرية )
الجُزءُ الأوَّلُ -
( التنوير السادس )
في ذكر بعض صفات الامام وشرائط الامامة
ص 161 ـ 180
مؤسسه النشر الاسلامي
التابعة لجماعة المدرسين بقم المشرفة


امام كل ماتقدم الى جانب مئات الروايات والتاويلات والخرافات التى تشير الى ان النص بالامامة وولاية على رضى الله عنه والائمة من بعده قد فرضها الله قبل الخلق بل انه لم يخلق الخلق الا لاجل الولاية والامامة :

2 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن الحكم بن مسكين، عن إسحاق بن عمار، عن رجل، عن أبي عبدالله (عليه السلام) في قول الله عزوجل: " إنا عرضنا الامانة على السماوات والارض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الانسان إنه كان ظلوما جهولا (1) " قال: هي ولاية أمير المؤمنين (عليه السلام) (2).
الاصول من الكافي الجزء الاول
(باب)* (فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية)
(412)(436)


- الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن عبدالله بن إدريس، عن محمد بن سنان، عن المفضل بن عمر قال: قلت لابي عبدالله (عليه السلام): قوله عزوجل: " بل تؤثرون الحياة الدنيا " قال: ولايتهم (1) " والآخرة خير وأبقى " قال: ولاية أمير المؤمنين (عليه السلام) " إن هذا لفي الصحف الاولى * صحف إبراهيم وموسى (2) ".
الاصول من الكافي الجزء الاول
(باب)* (فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية)
(412)(436)

34 - الحسين بن محمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن اورمة، ومحمد بن عبدالله، عن علي بن حسان، عن عبدالله بن كثير، عن أبي عبدالله (عليه السلام) في قوله تعالى: " عم يتساء لون عن النباء العظيم (7) " قال: النبأ العظيم الولاية، وسألته عن قوله " هنالك الولاية لله الحق (8) " قال: ولاية أمير المؤمنين (عليه السلام).
الاصول من الكافي الجزء الاول
(باب)* (فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية)
(412)(436)



35 - علي بن ابراهيم، عن صالح بن السندي، عن جعفر بن بشير عن علي بن أبي حمزة، عن أبي بصير، عن أبي جعفر (عليه السلام) في قوله تعالى: " فأقم وجهك للدين حنيفا (1) " قال: هي الولاية.
الاصول من الكافي الجزء الاول
(باب)* (فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية)
(412)(436)


4 - ل : ابن الوليد ، عن الحسن بن متيل ، عن سلمة بن الخطاب ، عن منيع بن الحجاج ، عن يونس ، عن الصباح المزني ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : عرج بالنبي صلى الله عليه وآله السماء مائة وعشرين مرة ، ما من مرة إلا وقد أوصى الله عزوجل فيها إلى النبي بالولاية لعلي والائمة من بعده عليهم السلام أكثر مما أوصاه بالفرائض ( 4 ) .
ير : علي بن محمد بن سعيد ، عن حمدان بن سليمان ، عن عبدالله بن محمد اليمانى عن منيع مثله ( 5 ) .
( 4 ) الخصال 2 : 149 فيه : اوصى الله عزوجل النبى .
( 5 ) بصائر الدرجات : 23
.

* عن الصادق قال: عرج بالنبي إلى السماء مائة وعشرين مرة، ما من مرة إلا وقد أوصى الله عز وجل فيها النبي بالولاية لعلي والأئمة أكثر مما أوصاه بالفرائض
(( علل الشرايع: (149)، الخصال: (601)، البصائر: (23)، إثبات الهداة: (1/538، 666)، تأويل الآيات: (1/275)، البحار: (18/387) (23/69)، نور الثقلين: (3/98)، البرهان: (2/394). ))


الان لنقرا معا هل علم الائمة بكل ذلك ؟

هل فعلا الامامة وولاية على بن ابى طالب قد فرضها الله بنص ربانى يستوجب ذلك تكفير من جحدها ؟


************


53 - تفسير على بن ابراهيم : في قوله تعالى " إنما النجوى من الشيطان " حدثني أبي ، عن محمد بن أبي عمير ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام
قال : كان سبب نزول هذه الآية أن فاطمة عليه السلام رأت في منامها أن رسول الله صلى الله عليه وآله هم أن يخرج هو وفاطمة وعلي والحسن والحسين عليهم السلام من المدينة ، فخرجوا حتى جاوزوا من حيطان المدينة فتعرض لهم طريقان ، فأخذ رسول الله صلى الله عليه وآله ذات اليمين حتى انتهى بهم إلى موضع فيه نخل وماء ، فاشترى رسول الله صلى الله عليه وآله شاة كبراء وهي التي في إحدى اذنيها نقط بيض ، فأمر بدبحها فلما أكلوا ما توا في مكانهم ، فانتبهت فاطمة باكية ذعرة فلم تخبر رسول الله بذلك .فلما أصبحت جاء رسول الله صلى الله عليه وآله بحمار فأركب عليه فاطمة عليها السلام وأمر أن يخرج أمير المؤمنين والحسن والحسين عليهم السلام من المدينة كما رأت فاطمة عليهما السلام في نومها .فلما خرجوا من حيطان المدينة عرض له ( 3 ) طريقان ، فأخذ رسول الله ذات اليمين كما رأت فاطمة عليهما السلام حتى انتهوا إلى موضع فيه نخل وماء فاشترى رسول الله صلى الله عليه وآله شاة كبراء كما رأت فاطمة ، فأمر بذبحها فذبحت وشويت فلما أرادوا أكلها قامت فاطمة وتنحت ناحية منهم تبكي مخافة أن يموتوا ، فطلبها رسول الله صلى الله عليه وآله حتى وقع ( 1 ) عليها وهي تبكي ، فقال : ماشأنك يا بنية ؟ قالت يا رسول الله [ إني ] رأيت كذا وكذا في نومي وقد فعلت أنت كما ( 2 ) رأيته فتحنيت عنكم فلا أراكم ( 3 ) تموتون .فقام رسول الله صلى الله عليه وآله فصلى ركعتين ثم ناجى ربه ، فنزل عليه جبرئيل فقال : يا محمد هذا شيطان يقول له الدهار ، وهو الذي أرى فاطمة هذه الرؤيا ويؤذي المؤمنين في نومهم ما يغتمون به ، فأمر جبرئيل فجاء به إلى رسول الله صلى الله عليه وآله فقال له : أنت أريت فاطمة هذه الرؤيا ؟ فقال : نعم يا محمد ، فبزق ( 6 ) عليه ثلاث بزقات ، فشجه في ثلاث مواضع .ثم قال جبرئيل لمحمد : قل يا محمد إذا رأيت في منامك شيئا تكرهه ، أورأى أحد من المؤمنين ، فليقل : أعوذ بما عاذت به ملائكة الله المقربون وأنبياؤه ( 7 ) المرسلون وعباده الصالحون من شر ما رأيت ومن ( 8 ) رؤياي وتقرأ الحمد والمعوذتين وقل هو الله أحد وتتفل عن يسارك ثلاث تفلات ، فإنه لايضره ما رأى ، ( 9 ) وأنزل الله على رسوله : " إنما النجوى من الشيطان
بحار الانوار : ج58
باب 44 : حقيقة الرؤيا وتعبيرها وفضل الرؤيا الصادقة وعلّتها وعلّة الكاذبة
[186][195]
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة الاطهار
تاليف العلم العلامة الحجة فخر الامة المولى الشيخ محمد باقر المجلسي
" قدس الله سره " الجزء الثالث والاربعون مؤسسة الوفاء
بيروت لبنان كافة الحقوق محفوظة ومسجلة
الطبعة الثانية المصححة 1403 ه .
1983 م مؤسسة الوفاء - بيروت - لبنان - صرب : 1475 - هاتف : 386868
المجلد 43
باب 4 : سيرها ومكارم أخلاقها صلوات الله عليها وسير بعض خدمها
[ 81 ][ 91 ]
كتاب تفسير الصافي ص142 ـ



15 - شى : عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : رأت فاطمة عليها السلام في النوم كأن الحسن والحسين ذبحا أو قتلا فأحزنها ذلك ، فأخبرت به رسول الله صلى الله عليه واله فقال : يا رؤيا ! فتمثلت بين يديه قال : أنت أريت فاطمة هذا البلاء ؟ قالت : لا فقال : يا أصغاث ! أنت أريت فاطمة هذا البلاد ؟ قالت : نعم يارسول الله ، قال : فما أردت بذلك ؟ قالت : أردت أن أحزنها ، فقال لفاطمة : اسمعي ليس هذا بشئ
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة الاطهار
تاليف العلم العلامة الحجة فخر الامة المولى الشيخ محمد باقر المجلسي
" قدس الله سره " الجزء الثالث والاربعون مؤسسة الوفاء
بيروت لبنان كافة الحقوق محفوظة ومسجلة
الطبعة الثانية المصححة 1403 ه .
1983 م مؤسسة الوفاء - بيروت - لبنان - صرب : 1475 - هاتف : 386868
المجلد 43
باب 4 : سيرها ومكارم أخلاقها صلوات الله عليها وسير بعض خدمها
[ 91 ][100]
بحار الانوار : 43
باب 4 : سيرها ومكارم أخلاقها صلوات الله عليها وسير بعض خدمها
[ 91 ][100]


فى هذه الرواية يتضح لنا ان الزهراء رضى الله عنها ( المعصومة فى دين الرافضة ) اعتقدت ان الائمة سيموتوا ولذلك بكت وحزنت والائمة هم ( على والحسن والحسين) فياترى الزهراء رضى الله عنها لاتعلم ان زوجها وصى الرسول صلى الله عليه وسلم وانه الامام من بعده والولاية المنصوص عليها بنص ربانى ؟
والاشكال الاكبر ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يبين لها انهم لن يموتوا بل اعتقد ذلك ايضا حتى استدعى جبريل عليه السلام وكذلك جبريل عليه السلام لم ينوه لهم ان الامام بعد الرسول عليه الصلاة والسلام صاحب الولاية الالاهية لن يموت طالما الرسول عليه الصلاة والسلام على قيد الحياة !!

بل الجميع الزهراء والائمة على والحسن والحسين رضى الله عنهم مع الرسول صلى الله عليه وسلم وجبريل عليه السلام نسوا او غاب عنهم هذا الامر , امر ان بالائمة نص ربانى يقول انهم سيتولوا الامامة بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم فكيف بعتقدوا وهم المعصومين ولو للحظة ان احدهم سيموت والرسول بينهم ؟؟

الرافضى امام خياران

1- ان جميعهم غير معصومين وبالتالى يجوز عليهم السهو والخطا والنسيان .

2- انه لايوجد اصلا نص ربانى بالائمة وبالتالى الامر عادى ولايؤثر على عصمتهم .


يتبع ان شاء الله







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الدليل الشرعى لتحـــــريم اكــل الارانب
»» الكوراني يرد بجهله المعتاد فيكفر نفسه !!
»» الرافضي العلامة الحلي أدخل هنا
»» الرافضي / الارول هنا موضوع يفيد المؤمنين .
»» جعفر الصادق : عثمان رضى الله عنه وشيعته هم الفائزون !!
 
قديم 23-07-05, 09:21 AM   رقم المشاركة : 2
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road




تابع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


/ 1 - حدثنا الشيخ الجليل أبو جعفر محمد بن علي بن الحسين بن موسى ابن بابويه القمي ( رضي الله عنه ) ، قال : حدثنا أحمد بن الحسن القطان ( رحمه الله ) ، قال : حدثنا أحمد بن يحيى ، قال : حدثنا بكر بن عبد الله ، قال : حدثنا الحسن بن زياد الكوفي ، قال : حدثنا علي بن الحكم ، قال : حدثنا منصور بن أبي الاسود ، عن جعفر بن محمد ، عن أبيه ، عن آبائه ( عليهم السلام ) ، قال : لما مرض النبي ( صلى الله عليه وآله ) مرضه الذي قبضه الله فيه ، اجتمع إليه أهل بيته وأصحابه ، فقالوا : يا رسول الله ، إن حدث بك حدث فمن لنا بعدك ، ومن القائم فينا بأمرك ؟ فلم يجبهم جوابا ، وسكت عنهم . فلما كان اليوم الثاني أعادوا عليه القول ، فلم يجبهم عن شئ مما سألوه . فلما كان اليوم الثالث قالوا له : يا رسول الله ، إن حدث بك حدث فمن لنا من بعدك ، ومن القائم فينا بأمرك ؟ فقال لهم : إذا كان غدا هبط نجم من السماء في دار رجل من أصحابي ، فانظروا من هو ، فهو خليفتي عليكم من بعدي ، والقائم فيكم بأمري ، ولم يكن فيهم أحد إلا وهو يطمع أن يقول له أنت القائم من بعدي . فلما كان اليوم الرابع ، جلس كل رجل منهم ، إذ انقض نجم من السماء قد غلب ضوؤه على ضوء الدنيا حتى وقع في حجرة / صفحة 681 / علي ( عليه السلام ) ، فهاج القوم ، وقالوا : والله لقد ضل هذا الرجل وغوى ، وما ينطق في ابن عمه إلا بالهوى ، فأنزل الله تبارك وتعالى في ذلك : ( والنجم إذا هوى * ما ضل صاحبكم وما غوى * وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحى يوحى ) ( 1 ) إلى آخر السورة ( 2 ) .
كتاب الأمالي أو المجالس
تأليف الشيخ الجليل أبي جعفر محمد بن علي بن الحسين بن بابويه المعروف بـ(الصدوق) والمتوفى سنة 381هـ
المجلس 81 - 90
يوم الثلاثاء لخمس بقين من رجب من سنة ثمان وستين وثلاث مائة
المجلس 86
- تفسير نور الثقلين - الشيخ الحويزي ج 5 ص 145 :
تأويل الآيات - شرف الدين الحسيني ج 2 ص 621
وعنه المناقب لابن شهر اشوب : 2 / 214 والبحار : 35 / 273 ح 2 والبرهان : 4 / 244 ح 3 . ( * ) / صفحة 622
مدينة المعاجز - السيد هاشم البحراني ج 2 ص 430 :
بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 53 ص 273


فى هذه الرواية جاء ان اهل البيت واصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم اجتمعوا عنده فى مرضه (( اجتمع إليه أهل بيته وأصحابه ، فقالوا : يا رسول الله ، إن حدث بك حدث فمن لنا بعدك ، ومن القائم فينا بأمرك ؟ فلم يجبهم جوابا ، وسكت عنهم ))
وقد اكدت الرواية ان جميع الموجودين لا يعلموا من الامام بعد الرسول صلى الله عليه وسلم بما فيهم اهل بيته (( على والحسن والحسين )) والصحابة بطبيعة الحال واستمر جهل الجميع بمن سيخلف الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم الى اليوم الرابع من سؤالهم للرسول صلى الله عليه وسلم الى ان قال لهم : (( إذا كان غدا هبط نجم من السماء في دار رجل من أصحابي ))

عليه فقد صرحت الرواية التالى بعد ان بين لهم الرسول صلى الله عليه وسلم :

(( ولم يكن فيهم أحد إلا وهو يطمع أن يقول له أنت القائم )) (( فلما كان اليوم الرابع ، جلس كل رجل منهم في حجرته ، ينتظر هبوط النجم ))
اى (( الواضح من النص ان جميع الموجودين لم يكونوا يعلموا من هو المقصود والمكلف من الله بالنص الربانى بما فيهم المعصومين ( على بن ابى طالب والحسنين ) والصحابة اللذين لم يرتدوا ( سلمان الفارسى , عمار بن ياسر , ابا ذر, ابن عباس ., والمقداد الخ )

والدليل ان جميع الموجودين بما فيهم كل واحد من اهل البيت تمنوا ان تكون الامامة فيهم الى جانب الصحابة بمن فيهم من لم يرتدوا حسب دين الرافضة (( سلمان الفارسى , عمار بن ياسر , ابا ذر, ابن عباس ., والمقداد الخ ))
اذا جميع هؤلاء طمعوا ان يقول لهم الرسول صلى الله عليه وسلم انت القائم او الخليغة من بعدى !!
وهذا الامر يدفعنا للسؤال المنطقى :


الا يقول الرافضة ان الاية الكريمة ( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ )المراد بها الامامة ؟!!

هل نسى الرسول ذلك واهل بيته والصحابة الغير مرتدين ( حسب دين الرافضة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الم يفهم ذلك المعصومين والصحابة واهل البيت جميعا ليطمعوا ان تكون الامامة فى كل واحد منهم حتى على ابن ابى طالب نفسه كالجميع لم يعلم بامر الامامة الا فى اليوم الرابع من سؤالهم للرسول عليه الصلاة والسلام حول الامر (( فلما كان اليوم الرابع جلس كل رجل منهم في حجرته ينتظر هبوط النجم إذ انقض نجم من السماء قد غلب ضوؤه على ضوء الدنيا حتى وقع في حجرة علي (عليه السلام) ))

هذا الى جانب سؤالنا الم يحضر او لم يسمع اهل البيت والصحابة اللذين لم يرتدوا بحديث الغدير وكل النصوص التى وردت بالامامة ؟









التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» لعن الله من لعنها ومن كفرها ومن إعتقد بذلك ... فمن يتفق معى ؟ .
»» فوائد من روايات رد الشمس عند الرافضة !!
»» عاجل نداء لكل المسلمين
»» المعصوم عرض ابنة أخ نفسه بالرضاعة على نفسه للزواج منها !!!
»» هل علم الرسول صلى الله عليه وسلم بنفاق زوجته وحبيبته عائشة ؟
 
قديم 23-07-05, 09:43 AM   رقم المشاركة : 3
أبوفهودي
عضو ذهبي






أبوفهودي غير متصل

أبوفهودي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب ساجد لله

واصل بحثك هذا فيبدو أن في جعبتك الكثير

فبهدم هذا الأصل سيتبين لكثيرٍ من عوام الشيعة الجهل المطبق الذي يعيشون فيه

اللهم اهد الشيعة إلى الحق وعجّل بهلاك ملاليهم وأسيادهم عبّاد الخمس والجنس






التوقيع :
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» لعنة الله عليك أيها المشرف
»» الأخوة جميعاً عاااااااااااااااجل بارك الله فيكم
»» عااااااجل بارك الله فيكم ( تكفون )
»» باركوا لأخينا أبو عبيدة الليلة دخل القفص الذهبي
»» إضحك ثم إضحك ثم إضحك .. ثم قل الحمد لله
 
قديم 23-07-05, 09:47 AM   رقم المشاركة : 4
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road




4 - ل ، لى : أبي ، عن محمد بن معقل القرميسيني ، عن جعفر الوراق ، عن محمد بن الحسن الاشج ، عن يحيى بن زيد ، عن زيد بن علي ، عن علي بن الحسين عليهما السلام * قال : خرج رسول الله صلى الله عليه وآله ذات يوم وصلى الفجر ، ثم قال : معاشر الناس أيكم ينهض إلى ثلاثة نفرقد آلوا باللات والعزي ليقتلوني وقد كذبوا ورب الكعبة ؟ قال : فأحجم الناس وما تكلم أحد ، فقال : ما أحسب علي بن أبي طالب عليه السلام فيكم فقام إليه عامر بن قتادة فقال : إنه وعك في هذه الليلة ولم يخرج يصلي معك ، فتأذن لي أن أخبره ؟ فقال النبي صلى الله عليه وآله : شأنك ، فمضى إلى فأخبره ، فخرج أمير المؤمنين عليه السلام كأنه نشط من عقال ، وعليه إزار قد عقد طرفيه على رقبته ، فقال : يا رسول الله صلى الله عليه وآله ماهذا الخبر ؟ قال : هذا رسول ربي يخبرني عن ثلاثة نفر قد نهضوا إلي لقتلي وقد كذبوا ورب الكعبة ، فقال علي عليه السلام : يا رسول الله أنا لهم سرية وحدي ، هوذا ألبس علي ثيابي ، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : بل هذه ثيابي وهذا درعي وهذا سيفي ، فدرعه وعممه وقلده وأركبه فرسه ، وخرج أمير المؤمنين عليه السلام فمكث ثلاثة أيام لا يأتيه جبرئيل بخبره ولا خبر من الارض ، وأقبلت فاطمة بالحسن والحسين على وركيها تقول : أوشك أن يؤتم هذين الغلامين ، فأسبل النبي صلى الله عليه وآله عينه يبكي ، ثم قال : معاشر الناس من يأتيني بخبر علي أبشره بالجنة ، وافترق الناس في الطلب لعظيم مارأوا بالنبي صلى الله عليه وآله وخرج العواتق ، فأقبل عامر بن قتادة يبشر بعلي ، وهبط جبرئيل على النبي صلى الله عليه وآله فأخبره بما كان فيه ، وأقبل علي أمير المؤمنين عليه السلام معه أسيران ورأس وثلاثة أبعرة وثلاثة أفراس ، فقال النبي صلى الله عليه وآله : تحب أن أخبرك بما كنت فيه يا أبا الحسن ؟ فقال المنافقون : هو منذ ساعة قد أخذه المخاض وهو الساعة يريد أن يحدثه ! فقال النبي صلى الله عليه وآله بل تحدث أنت يا أبا الحسن لتكون شهيدا على القوم .
قال : نعم يا رسول الله ، لما صرت في الوادي رأيت هؤلاء ركبانا على الاباعر فنادوني من أنت ؟ فقلت : أنا علي بن أبي طالب ابن عم رسول الله صلى الله عليه وآله ، فقالوا : ما نعرف لله من رسول سواء علينا : وقعنا عليك أو على محمد ، وشد علي هذا المقتول ، ودار بيني وبينه ضربات ، وهبت ريح حمراء سمعت صوتك فيها يا رسول الله وأنت تقول : قد قطعت لك جربان درعه فاضرب حبل عاتقه ، فضربته فلم أحفه ، ثم هبت ريح صفراء سمعت صوتك فيها يا رسول الله وأنت تقول : قد قلبت لك الدرع عن فخذه فاضرب فخذه ، فضربته ووكزته ، وقطعت رأسه ورميت به ، وقال لي هذان الرجلان : بلغنا أن محمدا رفيق شفيق رحيم ، فاحملنا إليه ولا تعجل علينا ، وصاحبنا كان يعد بألف فارس .
فقال النبي صلى الله عليه وآله : يا علي أما الصوت الاول الذي صك مسامعك فصوت جبرئيل ، وأما الآخر فصوت ميكائيل ، قدم إلي أحد الرجلين ، فقدمه فقال : قل : لا إله إلا الله واشهد أني رسول الله ، فقال : لنقل جبل أبي قبيس أحب إلي من أن أقول هذه الكلمة ! قال : يا علي أخره واضرب عنقه ، ثم قال : قدم الآخر فقال : قل : [ أشهد أن ] لا إله إلا الله واشهد أني رسول الله ، قال : ألحقني بصاحبي قال : يا علي أخره واضرب عنقه ، فأخره ، وقام أمير المؤمنين عليه السلام ليضرب عنقه فهبط جبرئيل على النبي صلى الله عليه وآله فقال : يا محمد إن ربك يقرؤك السلام ويقول : لا تقتله فإنه حسن الخلق سخي في قومه ، فقال النبي صلى الله عليه وآله : يا علي أمسك فإن هذا رسول ربي عزوجل يخبرني أنه حسن الخلق سخي في قومه ، فقال المشرك تحت السيف : هذا رسول الله ربك يخبرك ؟ قال : نعم ، قال : والله ما ملكت درهما مع أخ لي قط ولا قطبت ( 1 ) وجهي في الحرب ، وأنا أشهد أن لا إله إلا الله وأنك رسول الله ، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : هذا ممن جره حسن خلقه وسخاؤه إلى جنات النعيم ( 2 ) .
بيان : القرميسين : معرب كرمانشهان ، قوله : ( آلوا ) أي حلفوا .
وأحجم القوم : تأخروا وكفوا .
والوعك : الحمى .
والجريان بالضم : جيب القميص .
والاحفاء : المبالغة في الاخذ ، وفي بعض النسخ بالخاء المعجمة ، أي لم أخف السيف في بدنه .
والوكز : الضرب بجمع الكف والطعن والدفع .
بحار الانوار : 41
باب 106 : مهابته وشجاعته ، والاستدلال بسابقته في الجهاد على امامته وفيه بعض نوادر غزواته
[ 71 ][ 76 ]



اما هذه الرواية تؤكد ان الزهراء رضى الله عنها مرة اخرى تعتقد ان على رضى الله عنه قد مات وكذلك بكاء الرسول صلى الله عليه وسلم وووعده لمن ياتيه خبر على بن ابى طالب لانقطاع اخباره عنه خاصة ان الوحى ايضا انقطع عنه .

السؤال :

هل نسى الرسول صلى الله عليه وسلم والزهراء رضى الله عنها ان الامام والخليفة من بعده منصوص عليه نصا ربانيا
بالولاية والامامة من خلفه وبالتالى لن يموت والرسول لازال على قيد الحياة ؟!!

فكيف حصل هذا الامر من المعصومين ؟


يتبع ان شاء الله







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الرافضة ... امهات وزوجات الائمة ملعوب بهن فاسدات !!!!
»» ارحمواااااااا الحيوانات : ففى دين الروافض لها الحق بالمتعة !!
»» احد المراجع الدينية يتهم الحوزات وعلماء الرافضة التعمد بهجر القران ( ملف صوتى )
»» الرافضة والقبلة ومص اللسان اثناء الصوم !!!
»» ساهم ولك الاجر ان شاء الله
 
قديم 23-07-05, 10:08 AM   رقم المشاركة : 5
صقر الحوار
عضو نشيط







صقر الحوار غير متصل

صقر الحوار is on a distinguished road


صلى الله علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين

كم والله أتألم حين أقرأ في سيرة الصحابة وآل البيت أناس نذروا أنفسهم لهذا الدين وكانوا عباداً طائعين مخلصين
سيرة عطرة لم تدعها يد ابن سبأ وأعوانه وشيعته في شأنها ولم تدعنا نتعطر بتلك الروائع
مضوا وقد شغلوا وقتهم في الذكر والطاعة والتقرب إلى المولى تعالى وصحبة نبيه صلى الله عليه وسلم ونحن شغلنا أنفسنا في تتبع الزلات وإختلاق الأكاذيب
تذكر يا أخي كم وكيف كانت تلك العلاقة بين المصطفى صلى الله عليه وسلم وأصحابه وآل بيته ، العلاقة ليست حب واتباع على شرع الله وطاعته فقط بل حياء من الله تعالى ومن رسوله حتى بعد موته
فهذا أبا بكر ينفذ طلب الحسين رضي الله عنه بكل حب حتى لا يلقى الرسول صلى الله عليه وسلم يوم القيامة وقد أغضب ريحانته الحسين رضي الله عنه وارضاه أنظر ، على الأرض يمشون ولكن لهم همم وأنفس بين النجوم 0







 
قديم 23-07-05, 11:11 AM   رقم المشاركة : 6
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road




43 ير: أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، عن أبيه، عن ابن أبي حمزة عن أبي بصير، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: سألته وطلبت وقضيت إليه أن يجعل هذا الامر إلى إسماعيل، فأبى الله إلا أن يجعله لابي الحسن موسى (عليه السلام) (4).
بصائر الدرجات ج 10 باب 1 ص 138.
بحار الانوار الجزء 44
3* (باب) ** " (النصوص عليه صلوات الله عليه) "
( 12 )( 28 )


14 - ير : أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن أبيه ، عن البطائني ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : سألته وطلبت وقضيت إليه(3)أن يجعل هذا الامر إلى إسماعيل ، فأبى الله إلا أن يجعله لابي الحسن موسى عليه السلام(4). (3)في نسخة : ونصبت اليه .
(4)بصائر الدرجات : 139 .
بحار الأنوار ج23
باب ان الامامة لا تكون الا بالنص ، ويجب
66 - 72



زيد عن عبيد بن زرارة عن ابي عبد الله (ع) قال مابدا الله بداء اعظم من بداء بدا له ( الله في اسمعيل ابني (ص) ) في اسمعيل ابني زيد عن ابي عبد الله قال اني ناجيت الله ونازلته في اسمعيل ابني ان يكون من بعدي فابى ربي الا ان يكون موسى ابني زيد عن ابي عبد الله قال اني ناجيت الله ونازلته في اسماعيل ابني ان يكون من بعدي فابى ربي الا ان يكون موسى ابني زيد عن ابي عبد الله (ع) قال ان شيطانا قد ولع بابني اسمعيل يتصور في صورته ليفتن به الناس وانه لا يتصور في صورة نبي ولاوصي نبي فمن قال لك من الناس ان اسمعيل ابني حي لم يمت فانما ذلك الشيطان تمثل له في صورة اسمعيل مازلت ابتهل إلى الله عزوجل في اسمعيل ابني ان يحييه لي ويكون القيم من بعدى فابى ربى ذلك وان هذا شيء ليس إليّ الرجل منا يضعه حيث يشاء وانما ذلك عهد من الله عزوجل يعهده إلى من يشاء فشاء الله ان يكون موسى ابني وابي ان يكون اسمعيل ولو جهد الشيطان ان يتمثل بابنى موسى ما قدر على ذلك ابدا والحمد لله
كتاب الأصول الستة عشر ص47 ـ 62


43 - ومنه : عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن شيطانا قد ولع بابني إسماعيل يتصور في صورته ليفتن به الناس وإنه لا يتصور في صورة نبي ولا وصي نبي ، فمن قال لك من الناس : إن إسماعيل ابني حي لم يمت ، فانما ذلك الشيطان تمثل له في صورة إسماعيل ، ما زلت أبتهل إلى الله عزوجل في إسماعيل ابني أن يحييه لي ويكون القيم من بعدي فأبى ربي ذلك ، وإن هذا شئ ليس إلى الرجل منا يضعه حيث يشآء ، وإنما ذلك عهد من الله عز وجل يعهده إلى من يشآء ، فشآء الله أن يكون ابني موسى ، وأبي أن يكون إسماعيل ولو جهد الشيطان أن يتمثل بابني موسى ما قدر على ذلك أبدا والحمد لله ( 3 ) .
( 1 و 2 و 3 ) أصل زيد النرسى ص 49 من الاصول الستة عشر طبع ايران
بحار الانوار : 47
باب 8 : أحوال ازواجه واولاده صلوات الله عليه وفيه نفي امامة اسماعيل وعبدالله
[261][270]



الواضح ان الامام المعصوم جعفر رحمه الله نسى ان الامامة بالنص الربانى وان الائمة منصوص عليهم من الله عز وجل لدرجة انه دعا الله وابتهل اليه وساله ان تكون الامامة فى اسماعيل ولكن الله ابى ذلك !!!

هل الامام المعصوم اخطا ونسى ان الامر محسوم مسبقا وان النص الالاهى حدد اسماء الائمة !!؟

ام ان المعصوم يعلم انه لايوجد نص ربانى فدعى الله ان تكون الامامة لابنه اسماعيل ؟











التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» المطبراتى الفالي مهرج الرافضة ونصائح عن الحب والنعاج !!
»» فوائد من روايات رد الشمس عند الرافضة !!
»» هذا السرداب بيت خليفة الله في أرضه و حجته على عباده !!
»» الدليل الشرعى لتحـــــريم اكــل الارانب
»» معصـــوم الرافضــــة يعتـرف انه يهـــجر ويوحى اليهم !!!
 
قديم 23-07-05, 12:55 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road




و أخبرني السيد السعيد أبو علي عبد الحميد بن التقي الحسيني رحمه الله بإسناده إلى الشريف أبي علي الموضح العمري العلوي يرفعه قال : لما أدخلت قريش بني هاشم الشعب إلا أبا لهب و أبا سفيان بن الحرث فبقي القوم بالشعب ثلاث سنين و كان رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) إذا أخذ مضجعه و عرف مكانه جاءه أبو طالب فأنهضه عن فراشه و أضجع ابنه أمير المؤمنين (عليه السلام) مكانه فقال له أمير المؤمنين (عليه السلام) ذات ليلة يا أبتاه إني مقتول فقال : اصبرن يا بني فالصبر أحجى *** كل حي مصيره لشعوب‏ قد بذلناك و البلاء شديد *** لفداء الحبيب و ابن الحبيب ‏لفداء الأغر ذي الحسب *** الثاقب و الباع و الكريم النجيب‏ إن تصبك المنون فالنبل يرمى *** فمصيب منها و غير مصيب‏ كل حي و إن تملي بعيش *** آخذ من خصالها بنصيب‏ فقال أمير المؤمنين (عليه السلام) يجيبه : أ تأمرني بالصبر في نصر أحمد *** و و الله ما قلت الذي قلت جازعا و لكنني أحببت أن ترى نصرتي *** و تعلم أني لم أزل لك طائعا و سعيي لوجه الله في نصر أحمد *** نبي الهدى المحمود طفلا و يافعا
كتاب الحجة على الذاهب إلى تكفير أبي طالب
للسيد فخار بن معد الموسوي
الفصل السابع
[275][296]




عكرمة وعروة بن الزبير وحديثهما : لما رأت قريش أنه يفسو أمره في القبائل و أن حمزة أسلم وأن عمرو بن العاص رد في حاجته عند النجاشي فأجمعوا أمرهم ومكرهم على أن يقتلوا رسول الله صلى الله عليه وآله علانية .فلما رأى ذلك أبوطالب جمع بني عبدالمطلب فأجمع لهم أمرهم على أن يدخلوا رسول الله شعبهم ( 4 ) ، فاجتمع قريش في دار الندوة و كتبوا صحيفة على بني هاشم أن لا يكلموهم ولا يزوجوهم ولا يتزوجوا إليهم ولا يبايعوهم أو يسلموا إليهم رسول الله صلى الله عليه وآله وختم عليها أربعون خاتما وعلقوها في جوف الكعبة وفي رواية : عند زمعة بن الاسود فجمع أبوطالب بني هاشم وبني المطلب ( 1 ) في شعبه وكانوا أربعين رجلا مؤمنهم وكافرهم ما خلا أبا لهب وأبا سفيان ، فظاهراهم عليه ، فحلف أبوطالب لئن شاكت محمدا شوكة ( 2 ) لآتين عليكم يا بني هاشم ، وحصن الشعب وكان يحرسه بالليل والنهار ، وفي ذلك يقول : ألم تعلموا أنا وجدنا محمدا * نبيا كموسى خط في أول الكتب أليس أبونا هاشم شد أزره * وأوصى بنيه بالطعان وبالضرب وإن الذي علقتم من كتابكم * يكون لكم يوما كراغية السقب أفيقوا أفيقوا قبل أن تحفر الزبى * ويصبح من لم يجن ذنبا كذي الذنب وله : رو قالوا خطة جورا وحمقا * وبعض القول أبلج مستقيم لتخرج هاشم فيصير منها * بلاقع بطن مكة والحطيم فمهلا قومنا لا تر كبونا * بمظلمة لها أمر وخيم فيندم بعضكم ويذل بعض * وليس بمفلح أبدا ظلوم فلا والراقصات بكل خرق * إلى معمور مكة لا يريم طوال الدهر حتى تقتلونا * ونقتلكم وتلتقي الخصوم ويعلم معشر قطعوا وعقوا * بأنهم هم الجد الظليم أرادوا قتل أحمد ظالميه ( 3 ) * وليس لقتله فيهم زعيم ودون محمد فتيان قوم * هم العرنين والعضو الصميم وكان أبوجهل والعاص بن وائل والنضرين الحارث بن كلدة وعقبة ابن أبي معيط يخرجون إلى الطرقات فمن رأوه معه ميرة ( 4 ) نهوه أن يبيع من بني هاشم شيئا ويحذرونه من النهب ، فأنفقت خديجة على النبي فيه مالا كثيرا .ومن قصيدة لابي طالب : فأمسى ابن عبدالله فينا مصدقا * على ساخط من قومنا غير معتب فلا تحسبونا خاذلين محمدا * لدى غربة منا ولا متقرب ( 1 ) ستمنعه منا يد هاشمية * ومركبها في الناس أحسن مركب فلا والذي تخذى له كل نضوة ( 2 ) * طليح بجنبي نخلة فالمحصب يمينا صدقنا فيهاولم نكن * لنحلف بطلا بالعتيق المحجب نفارقه حتى نصرع حوله * وما بال تكذيب النبي المقرب وكان النبي صلى الله عليه وآله إذا أخذ مضجعه ونامت العيون جاءه أبوطالب فأنهضه عن مضجعه وأضجع عليا مكانه ووكل عليه ولده وولد أخيه ، فقال علي عليه السلام : يا أبتاه إني مقتول ذات ليلة ، فقال أبوطالب : اصبرن يا بني فالصبر أحجى * كل حي مصيره لشعوب قد بلوناك والبلاء شديد * لفداء النجيب وابن النجيب لفداء الاغر ذي الحسب الثا * قب والباع والفناء الرحيب ( 3 ) إن تصبك المنون بالنبل تترى * فمصيب منها وغير مصيب كل حي وإن تطاول عمرا * آخذ من سهامها بنصيب فقال علي عليه السلام : أتأمرني بالصبر في نصر أحمد * فوالله ما قلت الذي قلت جازعا ولكنني أحببت أن ترنصرتي * وتعلم أني لم أزل لك طائعا وسعيي لوجه الله في نصر أحمد * نبي الهدى المحمود طفلا ويافعا وكانوا لا يأمنون إلا في موسم العمرة في رجب وموسم الحج في ذي الحجة ، فيشترون ويبيعون فيهما ، وكان النبي صلى الله عليه وآله في كل موسم يدور على قبائل العرب فيقول
بحار الانوار : 35
باب 3 : نسبه وأحوال والديه عليه وعليهما السلام
[ 91 ][100]



و مما أنشده أبو طالب،و كان كثيرا ما يخاف على رسول الله صلى الله عليه و آله البيات إذا عرف مضجعه،فكان يقيمه ليلا من منامه،و يضجع ابنه عليا مكانه،فقال له على ليلة:إني مقتول،فقال أبو طالب:
اصبرن يا بنى فالصبر أحجى‏ كل حي مصيره لشعوب (5) قدر الله و البلاء شديد لفداء الحبيب و ابن الحبيب
فأجاب علي عليه السلام قائلا له: أتامرنى بالصبر في نصر أحمد و و الله ما قلت الذي قلت جازعا سأسعى لوجه الله في نصر أحمد .الشعوب:المنية. نبي الهدى المحمود طفلا و يافعا (6) و من شعره المشهور:
أنت النبي محمد قرم أعز مسود لمسودين أكارم‏ طابوا و طاب المولد
6.مستدرك ديوان أبي طالب، ص 74،شرح ابن أبي الحديد،ج 14،ص .64
7.مستدرك ديوان أبي طالب،75،شرح ابن أبي الحديد،ج 14،ص .77



ومنها: أنه كان إذا نامت العيون وأخذ النبي " ص " ممضجعه، جاءه فانهضه واضجع عليا مكانه فقال له علي عليه السلام - ذات ليلة -: يا أبتاه إني مقتول، فقال أبو طالب إصبرن يا بني فالصبر أحجى * كل حي مصيره لشعوب قد بلوناك والبلاء شديد * لفداء النجيب وابن النجيب لفداء الأعز ذي الحسب الثاقب * والباع والفناء الرحيب إن تصبك المنون بالنبل تترى * مصيب منها وغير مصيب كل حي وإن تطاول عمرا * آخذ من سهامها بنصيب
كتاب الإحتجاج (ج1)
للشيخ الطبرسي
(ص 338 - ص 352 )




ولعلّ رسول اللّه ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ قد تذكر في اللحظة الّتي ظهر فيها على جبين ابي طالب عرقُ الموت جميع الحوادث الحلوة والمرة وقال في نفسه:
1- إن هذا الشخص المسجّى على فراش الموت هو عمّه الرؤوف الّذي ظلَّ يحرسه بالليل والنهار طيلة سنوات الحصار في الشعب، فاذا جاء الليل قام عند رأسه بالسيف يحرسه. ورسول اللّه ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ مضطجع ثم يقيمه من فراشه إذا مضى شطرٌ من الليل ويضجعه في موضع آخر ويضجع مكانه ولده «علي بن أبي طالب» حتّى لا تغتاله قريش بعد أن رَصَدوا مكانه، وكمنوا له، وكان يفعل أبوطالب ذلك طوال الليل كله فيفديني بولده «علي» ويقيني به حتّى إذا قال له «عليٌ» ليلة:«يا أبتاه إني مقتول ذات ليلة» .فأجابه أبوطالب بنبرة المتحمّس الصبور:إصبِرَن يا بُنَىَّ فَالصبِرُ أحجى * كُلُّ حَىٍّ مَصِيرُه لِشُعُوبِقَد بَلَوناك وَ البَلاءُ شَديدٌ * لِفِداءِ النَجِيبِ وَ ابنِ النَجيبِ
كتاب سيد المرسلين (ص) / ج 1
سماحة الاستاذ العلامة المحقّق اية الله جعفر السبحاني
20- الحصار الاقتصادي والاجتماعي
( 499 )( 526 )


يبدو ان المعصوم لايعلم انه الوصى والامام المنصوص عليه من الله بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام حتى انه اعتقد انه سيقتل والرسول على قيد الحياة !!

فياترى نسى انه المقصود بالنص الربانى ام انه لا يوجد نص من الاصل ؟








التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الرافضة الحسين أشرف من رسول الله صلى الله عليه وسلم !!
»» فى دين الرافضة سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام يعمل مرضعة !!!
»» معصوم الرافضة والقمي ممن يعتقدوا بارتكاب عائشة للزنا على القطع واليقين !!!
»» هنا الضربة القاضية لدين الرافضة / العصمة وفعل المعصومين المنافي للزهد
»» الفرقة الباغية معصومة ( لاتستغربوا هذا قول الرافضة )
 
قديم 23-07-05, 01:08 PM   رقم المشاركة : 8
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road





1 - لى : ابن سعيد ، عن فرات ، عن محمد بن أحمد الهمداني ، عن الحسين بن علي ، عن عبدالله بن سعيد الهاشمي ، عن عبدالواحد بن غياث ، عن عاصم بن سليمان ، عن جويبز عن الضحاك ، عن ابن عباس قال : صلينا العشاء الآخرة ذات ليلة مع رسول الله صلى الله عليه وآله فلما سلم أقبل علينا بوجهه ثم قال : أما إنه سينقض ( 2 ) كوكب من السماء مع طلوع الفجر فيسقط في دار أحدكم ، فمن سقط ذلك الكوكب في داره فهو وصيي وخليفتي و الامام بعدي ، فلما كان قرب الفجر جلس كل واحد منا في داره ينتظر سقوط الكوكب في داره ، وكان أطمع القوم في ذلك أبي : العباس بن عبدالمطلب ، فلما طلع الفجر انقض الكوكب من الهواء فسقط في دار علي بن أبي طالب عليه السلام فقال رسول الله صلى الله عليه وآله لعلي : يا علي والذي بعثني بالنبوة لقد وجبت لك الوصية والخلافة والامامة بعدي ، فقال المنافقون عبداله بن ابي وأصحابه : لقد ضل محمد في محبة ابن عمه وغوى ، وما ينطق في شأنه إلا بالهوى ! فأنزل الله تبارك وتعالى ( والنجم إذا هوى ) يقول الله عزوجل : وخالق النجم إذا هوى ( ماضل صاحبكم ) يعني في محبة علي بن أبي طالب عليه السلام ( وماغوى وما ينطق عن الهوى ) يعني في شأنه ( إن هو إلا وحي يوحى ) .
بحار الانوار : 35
باب 8 : قوله تعالى : ( والنجم اذا هوى ) ونزول الكوكب في داره عليه السلام
[272][279]



هل هذا هو النص الربانى سقوط كوكب ؟!!

اجمالا :

ابن عباس وابوه رضى الله عنهما لم يعلما بان الامامة والخلافة لعلى بعد الرسول كما يتضح من السياق ., وكذلك هل يلجا الرسول صلى الله عليه لاثبات اعظم امر فى الدين بسقوط كوكب ولايستدل بنصوص ربانية ولا بايات قرانية !!

وابن عباس حبر الامة لم يعلم بهذا النص الربانى ولم يسمعه عنه لا هو ولا كل الموجودين ( سبحان الله )












التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصومون الأربعة عشر والتحكّم في الطبيعة كإنزال المطر وبعث الرياح !!
»» برنامج لاخفاء اعلانات البنر الاباحية فى غرف البالتولك للاسماء السوداء
»» تشيع فريد شوقى ومحمود المليجى تحت الأرض !!
»» ضيفنا الرافضي حذيفة / هل تصلي ؟
»» الزملاء الروافض / هل هذا الحكم صحيح ؟ ولماذا ...؟
 
قديم 23-07-05, 01:42 PM   رقم المشاركة : 9
البحار9
عضو





البحار9 غير متصل

البحار9


أ خي الحبيب سا جدلله بارك الله فيك


اللهم اهد الشيعة إلى الحق وعجّل بهلاك ملاليهم وأسيادهم عبّاد الخمس والجنس







 
قديم 23-07-05, 02:37 PM   رقم المشاركة : 10
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road




- كنز الكراجكي : عن أسد بن إبراهيم السلمي ، عن عمر بن علي العتكي عن محمد بن صفوة ، عن الحسن بن علي العلوي ، عن أحمد بن العلا ، عن صباح بن يحيى ، عن خالد بن يزيد ، عن أبي جعفر الباقر ، عن آبائه عليهما السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله يوم الاحزاب : اللهم إنك أخذت مني عبيدة بن الحارث يوم بدر ، وحمزة ابن عبدالمطلب يوم أحد ، وهذا أخي علي بن أبي طالب ، رب لا تذرني فردا وأنت خيرالوارثين(1).
كنز الفوائد : 136 و 137
بحار الأنوار ج20 - باب غزوة الاحزاب وبنى قريظة
215 - 217
البرهان: (3/71)، تأويل الآيات: (1/329).


ومنه عن علي بن الحسين عن أبيه الحسين عن أبيه علي بن أبي طالب عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله يوم الخندق : اللهم إنك أخذت مني عبيدة بن الحارث يوم بدر و حمزة بن عبدالمطلب يوم احد وهذا علي فلا تذرني فردا وأنت خيرالوارثين .
بحار الأنوار ج38
76 . (باب) (أنه عليه السلام كان أخص الناس بالرسول صلى الله عليه وآله وأحبهم اليه ، وكيفية معاشرتهما ، وبيان حاله في حياة الرسول وفيه أنه عليه السلام يذكر متى ما ذكر النبى صلى الله عليه وآله)
ص 294 - ص310


الأربعين عن الخطيب إن النبي (عليه السلام) قال يوم الخندق : اللهم إنك أخذت مني عبيدة بن الحارث يوم بدر و حمزة بن عبد المطلب يوم أحد و هذا علي فلا تدعني فردا و أنت خير الوارثين .مناقب آل أبي طالب / الجزء الثاني
للشيخ محمد بن شهرآشوب المازندراني
[220][230]



هل خفى على الرسول صلى الله عليه وسلم ان النص الربانى يالوصى من بعده بعلى بن ابى طالب رضى الله عنه ؟

اذا كان الجواب لم يخفى عليه :
فلماذا خوفه صلوات الله عليه وسلامه بان لايميته وان لايلحقه بحمزة وعبيد بن الحارث وهو من المفروض انه كوصى ومنصوص عليه بالنص الربانى لايموت والرسول صلى الله عليه وسلم على قيد الحياة ؟!!


يتبع ان شاء الله







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الرافضي هل ستقول لولا عمر لهلك وفضح على أم ستجد مخرجاً لهذا المأزق ؟
»» سيد علوى + شاكر 77 وكل الروافض ( سؤال )
»» الروافض يتهموا قبرى ابا حنيفة والجيلانى بالتفجبرات !!
»» لاغسل على المراة الرافضية من الجنابة ( هذا دين الروافض )
»» مبروك على الرافضة وصل عدد الائمة 15 امام مع الهارب !!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "