العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-02, 07:25 PM   رقم المشاركة : 1
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


يا شيخ سعدي ! إزاي نسوان الرافضة تحمل ؟؟

يا شيخ سعدي : لا حياء في الدين ..

وقبل ما أخش في الموضوع سيبني أحكي حكاية قصيرة أوي ، زي قصر صدق الإمامية ..

الحكاية إنه كان فيه حتة ولد صغنن وعفريت سأل أمه : إزاي حملتي بيه يا ماما ؟؟

طبعاً الأم خجلت وإحمر وجهها ..

مش زي رواة الإمامية الواحد فيهم يضرط في لحية الإمام ويروي عنه ولا ع باله !!

الأم المسكينة اللي ورطت مع حتة العيّـل ده ، قالت له : أبداً دي حاجة سهلة وبسيطة أوي ..

رحت أنا وبابا واخدين حوض زهور من الحديقة وقلبناه ع وشه ، ومن بكره الصبح شلناه ولقيناك تحته !!

العيل ده سكت وجلس يفكر ، وأمه تحمد ربنا إنها حلت الموضوع ..

وبعد شوية راح الواد ده للحديقة ولقي حوض زهور مكسور مرمي ، وراح قالبه ع وشه ، وخش البيت ..

ومن تاني يوم الصبح بدري ، قبل ما تصحى أمه ، راح للحوض بتاعه وحس إن فيه خشخشة تحته..

قام مدخل يده الصغننة وبسرعة مسك حاجة رطبة ، وراح كاشف الحوض ..

وإذا هوه ماسك ضفدعة تنق ...

فقال لها : أسكتي ، لو مش أنا أبوك كان قتلتك ....

وعشان يفهم الجميع الحكاية دي ح نبص للرواية دي :

عن أبي جعفر عليه السلام قال : بينا أمير المؤمنين عليه السلام في مسجد الكوفة إذ جاءت امرأة تستعدي على زوجها ، فقضى لزوجها عليها فغضبت.

فقالت : والله ما الحق فيما قضيت وما تقضي بالسوية ، ولا تعدل في الرعية ولا قضيتك عند الله بالمرضية.

فنظر إليها مليا ثم قال لها : كذبت يا جريئة يا بذية أيا سلسع - إي التي لا تحبل من حيث تحبل النساء -

قال : فولت المرأة هاربة تولول وتقول : ويلي ويلي لقد هتكت يا ابن أبى طالب سترا كان مستورا ، قال : فلحقها عمرو بن حريث فقال لها : يا أمة الله لقد استقبلت عليا بكلام سررتني ثم إنه نزغك بكلمة فوليت عنه هاربة تولولين ، قالت : إن عليا عليه السلام والله أخبرني بالحق وبما أكتمه من زوجي منذ ولي عصمتي ومن أبوي.

فرجع عمرو إلى أمير المؤمنين عليه السلام فأخبره بما قالت له المرأة ، وقال له فيما يقول : ما نعرفك بالكهانة قال له يا عمرو : ويلك إنها ليست بالكهانة ولكن الله خلق الارواح قبل الابدان بألفي عام.

فلما ركب الارواح في أبدانها كتب بين أعينهم مؤمن أم كافر ، وماهم به مبتلون ، وماهم عليه من شر أعمالهم وحسنهم في قدر أذن الفأرة ، ثم أنزل بذلك قرآنا على نبيه فقال : " إن في ذلك لآيات للمتوسمين " وكان رسول الله هو المتوسم ثم أنا من بعده والائمة من ذريتي من بعدي هم المتوسمون ، فلما تأملتها عرفت ماهي عليها بسيماها.

( معجزات كلامه من اخباره بالغائبات ، وعلمه باللغات ، وبلاغته وفصاحته صلوات الله عليه - بحار الأنوار ، 41 / 283 )

والسؤال من فين تحمل الولية دي اللي قال عنها الإمام :

كذبت يا جريئة يا بذية أيا سلسع - إي التي لا تحبل من حيث تحبل النساء

تحبل من مناخيرها ؟؟

أو تحبل من ودانها !!

أنا أظن إن الولية دي لازم تحبل من آباطها ..

في رأيي الحقيقي إن كل الإمامية دول كان حملهم وولادتهم زي الضفدعة بتاعة العيل المذكور ..

مش الإمام قال لها يا سلسع !!

وطبعاً يقصد إنها تحمل بولادها في أحواض الزهور !!


لأنه مستحيل تحمل أنثى من غير طريقة حمل النسوان ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يلبي أحد لي هذا الطلب ، وله الأجر من الله ...
»» البحيري يضرب رأسه في ساق العرش
»» آيتهم مجتبى الشيرازي يقذف أم المؤمنين عائشة ..!!
»» يا سلام سلم لما دام ظله بيتكلم
»» لماذا يشفط السيد سيجارته بهذه الشراهة ..؟؟
 
قديم 06-05-02, 07:33 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الإسلام
عضو نشيط






فتى الإسلام غير متصل

فتى الإسلام


خلاص..... كفاية.......
تسلم يا البرقعي، والله لو كنت رافضياً لخجلت من عقيدتي التي تعتمد على خزعبلات.







 
قديم 06-05-02, 07:40 PM   رقم المشاركة : 3
الحراني
عضو ذهبي





الحراني غير متصل

الحراني is on a distinguished road


أخي العزيز البرقعي

أقسم بالله إني أكاد أجن من ... قبول الشيعة هذه الخرافات !!

* ولكن هذا خذلان الله لمن تزندق







التوقيع :
أيها الشيعي ... وفقك الله اقرأ ما نكتب بتأمل ، لعل الله أن يفتح على قلبك فتلحق بالركب !!!!
من مواضيعي في المنتدى
»» انظر كيف يحترف الرافضة إهانة أم المؤمنين رضي الله عنها / وثيقة
»» حديث "لولاك لولاك ما خلقت الأفلاك" (( موضوع ))
»» أيها الرافضة بأي عقل هذا ودين !!!!!!
»» ماتقولون في هذا الهوس أيها الناس ؟؟ المرأة والرجل !!
»» غلو فاحش وكذب كبير !! أين عقلاء الرافضة ؟؟؟؟
 
قديم 06-05-02, 07:45 PM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Angry ما تغلطش يا فتى الإسلام !!!

دي معاجز إمامية !!

قالوا إن الإمام قالها ، يعني لازم قالها الإمام !!

هي حصلت بأه !!

ما تصدقوش بمعاجز الأئمة اللي خلقوا الكون ؟؟

دا حتى ولو كان اللي بيقولوه غلط وما يتفق مع العلم والحقيقة لابد أن يكون صحيح !!

طبعاً يا فتى الإسلام أفندي ...

ده لازم الإمام قاله على وجه التقية ...

دا أنت فاكر دين الإمامية سبهلله !!

ده كله تقية ونصب ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة واليهود أحباب من وثائق الشيخ السعدي
»» سؤال لسلمان الرافضي الذي يبحث عن الحق .. ولبقية الرافضة ..!!
»» أقوى دليل على كذب كرامات بنو صوفان
»» السؤال الذي هرب منه رشيد الهجري في منتدى حضرموت
»» هل من مساعدة للبرقعي معي وينوز 2000 ؟
 
قديم 06-05-02, 08:21 PM   رقم المشاركة : 5
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


نسأل امة الله وفاطمة والقمي
هل هذه طريقة حمل امهات الشيعة السابقين وطريقة احمل اجدادهم
ياجماعة دا البرقعي باشا بيه باشا افندى يعني الجواب واجب على المعلم برقعي
وياليت يا شيخ الغفر شوية اسبرين من الازخانة







 
قديم 06-05-02, 08:33 PM   رقم المشاركة : 6
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Talking خلاص بأه يا ست نميمة !!

سيبي فاطمة وأمة الله والقمي ..

وفسري لنا الرواية دي عن حمل الولية دي من غير طريقة النسوان ، واللي تطبرون بيها في كتبكم ، وإنها من معاجز الأئمة ..

تفتكري تحليل وطء الدبر إشتقه ملاليكم من الرواية دي ؟؟

دي الولية عندكم تنشز إذا رفضت على جوزها !!

في " كتاب العروة الوثقى " لأية الله الشريف الطباطائى وبالتحديد صفحة (353) الجزء الثاني ..

يقول : يتحقق النشوز لعدم تمكين الزوجة من وطئها دبرا ..

ويقول في نفس الصفحة " الوطء في دبر المرأة كالوطء في قبلها في وجوب الغسل ..


ننتظر تفسير آية الله الست نميمة رخرى ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إنذار أخير للنقشبندي إسماعيل
»» أقوى دليل على كذب كرامات بنو صوفان
»» ماذا يفعل الرافضة إذا اجتمع " عج " بمقتدى أتاري ..؟؟
»» الحلاّج يعترف بأن إبليس وفرعون أساتذته
»» بشرى : كتاب كسر الصنم لأبي الفضل البرقعي رحمه الله ..
 
قديم 06-05-02, 08:46 PM   رقم المشاركة : 7
معاوية
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية معاوية






معاوية غير متصل

معاوية is on a distinguished road








التوقيع :
ولـو لبــس الحمـــار ثيـــاب قــــز ..... لقــال النـــاس يالك من حمار
من مواضيعي في المنتدى
»» ايــران دوله تحكم بالشريعة الاسلامية...هديه للمقهور..
»» فضل معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه
»» السلام عليكم .. معاوية بينكم من جديد..!!
»» كيف اضع رابط حي في توقيعي
»» الاخوه المشرفين امل طرد أرهابي ومها 2001
 
قديم 06-05-02, 08:55 PM   رقم المشاركة : 8
فتى الإسلام
عضو نشيط






فتى الإسلام غير متصل

فتى الإسلام


إلى مها 2001
الذين أشرتي إليهم عرفوا طرق الهداية بعد أن عرفوا خزعبلات الرافضة مثل هذه الرواية وغيرها، ونسأل الهداية للجميع.







 
قديم 06-05-02, 09:46 PM   رقم المشاركة : 9
عاشق الإمام المهدي
عضو ذهبي





عاشق الإمام المهدي غير متصل

عاشق الإمام المهدي is on a distinguished road


Talking

بص ياسيد المعلمين
دي الست نميمه عاوزه تلحس بعئلنا حلاوه
ولما نئول لها حاقه بتروح تلطها في امة الله وفاطمه والقمي
يعني هي فاكره نفسها زكيه الذكيه . بس ماتنسيش ان الاسلام يجب ماقبله ومن تاب تاب الله عليه . يازكيه
طاب انا محاتسيك عمري ماشفتش مصخره زي دين الاماميه اصحاب الدليل اللي عامل زي الرئاصه كل ماتهز بيهزوا معاها







التوقيع :
http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/abuswileh.jpg
اطلع يابوصويلح من سردابك :D:D وعلمنا من هي أمك ياإمام ( هج )
من مواضيعي في المنتدى
»» فاجعه في الأحساء أينكم يا أهل الغيره
»» شاهد الجنود اليهود وهو يخطفون طفل امام عين أمه فلم مبكي
»» هـــل شــــاهـــــدت بـــنـــات ايــــــران ؟؟؟
»» وزير الخارجيه الامريكي باول يتوعد سوريا وايران
»» سعودية قائدة طائرات في الولايات المتحدة
 
قديم 06-05-02, 09:56 PM   رقم المشاركة : 10
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Angry سيبها أخي فتى الإسلام ..

دي الست نميمة مصدقه الحكاية دي ..

وإن النسوان ممكن تحمل بطريقة تانية ..

لله في خلقه أسرار ، وواحد منهم الست نميمة ..

ممكن عارفه حاجة وإحنا مش داريين ..

دي الخرسه تعرف بلغي ابنها ..

على فكرة يا ست نميمة ، شيخ الغفر هو الغفير سابقاً ..

ده إتطرد من زمان ياست نميمة ..

وعلى فكرة يا ست نميمة إسلوبك ده قديم وبايخ ..

تطبقين المثل اللي بيقول : ضربوا بتاع التوم شخ بتاع الكسبرة ..

عايزة تشتتي الموضوع ؟؟

دا أنت تعملي زي الحلاق بيضحك على الأصلع بطقطقة المقص ..

دي الست نميمة صامت يوم وتمخطرت للعيد ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» معلش يا اخْوانا مش وقته بس محتاج مساعدة
»» اللهم لا شماتة صوفية حضرموت يستشهدون بالرافضة
»» جتك خيبة يا ست نميمة !! تطبري عشان الخايب ده !!
»» سؤال البرئعي الصعب المستصعب منذ ثلاث سنوات
»» شعر رائع : تفلة ابو عمامه دُوَه ... وبولته وصفه إملولوه ..!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "