العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-05, 07:03 AM   رقم المشاركة : 1
رجعي
عضو نشيط





رجعي غير متصل

رجعي is on a distinguished road


سـنة بغداد يفرون شمالا .. .. المساجد خالية - صــور

[align=center]القوات العراقية تقتحم مساجد السنة وتنشر عليها صور السيستاني





اقتحمت قوات الحرس الوطني وما تعرف ' بلواء الذئب ' التي تتألف من ميليشيات فيلق بدر المعين من قبل الاحتلال وميليشيات حزب الدعوة الإسلامية الشيعي - بزعامة رئيس الوزراء الشيعي المعين من قبل الاحتلال إبراهيم الجعفري - عددًا من مساجد بغداد تقدر بأكثر من 10 مساجد سنية؛ بتهمة إيواء عناصر المقاومة العراقية والمقاتلين العرب والأجانب, قامت خلالها بتفتيش المساجد وتكسير أبوابها والاعتداء على من فيها من مصلين وخدم المسجد, بعدها قام عدد من عناصر تلك القوات بوضع بوسترات جدارية على عدد من تلك المساجد تحمل صورًا لـ المرجع الشيعي 'علي السيستاني' في محاولة لاستفزاز أهل السنة في تلك المساجد.


و فلسطينيوا العراق السنة يتعرضون للاضطهاد على أيدي الشيعة




تقوم تلك القطعان الفالتة من عناصر لواء الذئب مع أرانب قوات بدر ومرتزقة الاحتلال من كل الأصناف المستوردة والمجلوبة على ظهور الدبابات الغازية، والأخرى التي تمت أمركتها محلياً بعرض عضلاتها على أعتاب المنازل والبيوت والمتاجر في حارة الفلسطينيين ببغداد الرشيد والمنصور ونبوخذ النصر،بغداد الصمود والمقاومة، بغداد التي تقوم كل يوم بعجن المحتلين وعبيدهم في سياراتهم ومصفحاتهم ومعسكراتهم. بغداد التاريخ الذي يتجدد في مقارعة الاحتلال لا يرضى بنير وظلم الغرباء ومن معهم من المرتزقة.



[glow1=#3366FF][blink]تصفية البرزنجي الذي رأس قوات البيشمركة في الهجوم على الفلوجة [/blink][/glow1]


تمكنت المقاومة العراقية صباح اليوم من اغتيال مدير عام استخبارات وزارة الداخلية في محافظة التأميم ومقرها كركوك شمال العاصمة بغداد. وقد اعترفت وزاره الداخلية العراقية بمقتل البرزنجي في بيان لها هذا اليوم.

و قد قتل البرزنجي صباح اليوم في هجوم بصاروخ استهدف السيارة التي كانت تقله ضمن سبع سيارات أخرى, وهو ما أسفر عن تدميرها بالكامل ومقتله هو وثلاثة أشخاص كانوا معه. والقتيل شارك في معركة الفلوجة الأولى على رأس قوة التدخل السريع التابعة لعناصر البشمركة الكردية, واتُّهم باعتدائه بالضرب على رجال ونساء من الفلوجة من النازحين عن المدينة بعد أول أيام معركة الفلوجة الأولى العام الماضي, وقد توعدته المقاومة لأكثر من مرة, وفشلت ثلاث محاولات لاغتياله حسب مراسلنا في المدينة, إلا أنه قتل في المحاولة الرابعة.


لكم الله يا أهل العــراق !!
هل أنت مستعد للمداهمات؟





نظرا لما يتعرض له أبناء الشعب العراقي كافة من اعتداءات ومداهمات غير مبررة على يد قوات الاحتلال وبعض قوى الأمن العراقية، وكذلك الأضرار التي تنتج عن بعض العمليات العسكرية والمسلحة والتفجيرات كالسيارات المفخخة وغيرها، نوجه هذه الإرشادات إلى جميع المواطنين لأجل الحفاظ على سلامتهم والتقليل من المخاطر والأضرار:

1. ابتعد عن جنود وأرتال قوات الاحتلال وعن الأماكن التي قد تكون هدفاً للسيارات المفخخة، وعند حصول انفجار سارع إلى إسعاف المصابين وإبعادهم عن السيارات المحترقة، فالدقائق الأولى قد تكون حاسمة في حياة أو موت انسان. لا تعرض نفسك أو عائلتك للمخاطر وأنت تحاول إنقاذ الآخرين. حاول أن تحتفظ في سيارتك بعدة إسعافات أولية، واحرص أن تتلقى تدريباً على الإسعافات الأولية.

2. ارفع من دارك ومكتبتك وهاتفك كل ما يمكن أن (يفسر) من قبل القوة المداهمة أن له صلة بالإرهاب، كالمطبوعات التي تحمل صوراً تثير الشكوك، أو الملصقات التي تمجد الفلوجة والمقاومة، أو الكتيبات المطبوعة في السعودية، أو الأناشيد والمقاطع الصوتية والفيدوية التي لها علاقة بذلك وان كانت متوفرة في الأسواق.

3. في العديد من المداهمات والاعتقالات تؤخذ من الدار جميع أوراق الثبوتية من شهادة جنسية أو جواز سفر.. احتفظ بنسخ من أوراقك المهمة في منازل أقربائك ليسهل عليك استخراج بدل ضائع.

4. السرقات تصاحب المداهمات في العادة. احتفظ بالنقود والأشياء الثمينة في مكان خفي يصعب العثور عليه، فجميع الدواليب والأدراج والحقائب سوف تفتح، وقد تقلب أغطية الأسرّة..

5. لا تتوتر أو تنفعل أثناء المداهمة فان ذلك مما يخيفهم ويدفعهم الى استعمال العنف، حاول الاحتفاظ بهدوئك قدر المستطاع، وردد قوله تعالى (وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون).

6. تقوم القوات المداهمة في العادة بالاستيلاء على أجهزة الموبايل لغرض التعرف على من تتصل بهم رغم براءتك، وربما لغرض مداهمة منازلهم أيضاً، فيجدر بك الانتباه إلى ذلك. ولعل من المفيد أن ترفع شريحة هاتفك قبل النوم وتضعها في مكان آمن.

7. قد تكون بعض قوى الأمن معبأة طائفيا ضدك ان كنت من أهل السنة، لذا قد يكون من المفيد الاحتفاظ ببعض الأشياء في المنزل للتخفيف من التوتر، كبوسترات المراقد الشيعية، وهي من المعالم الحضارية المهمة في العراق، أو كتاب سيرة الإمام علي كرم الله وجهه، أو مآثر جهاد الإمام الحسين رضي الله عنه، توضع في مكان بارز.

8. تم اعتقال وإيذاء أشخاص حسب هوياتهم، فان كان لقبك ظاهرا في هويتك وكان مثيرا للتوتر الطائفي، كالدليمي والجنابي، فاحرص على استخراج هوية لا تحمل اللقب، إن كان ذلك ممكناً. أما إن كان محل ولادتك مدعاة لتعرضك للأذى، كالفلوجة والرمادي والمدائن على سبيل المثال لا الحصر، فاحرص أن تكون لك هوية أخرى تجعل تنقلك أكثر سلاماً وأمناً، وحاول أن لا تسافر بسيارة رقم (الأنبار) في مناطق التوتر الطائفي.

9. لا تبق صامتا إذا تعرضت للاعتداء أو الانتهاك أو الارهاب، وثق الانتهاكات بدقة وبصور إن أمكن ثم اتصل بمنظمات حقوق الإنسان داخل وخارج العراق لفضح هذه الممارسات الشائنة. إرفع صوتك وطالب بحقك!

وأخيرا، عليك بالصلاة والدعاء إلى الله تعالى أن يحفظك وإخوانك في العراق من كل مكروه، والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين.. -الرابطة العراقية[/align]


منقول







التوقيع :
[align=center][blink]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/blink][/align]


[align=center]سُئِلَ الحارث الأعور -وكان من أصحاب علي- :ما حمل الحسن بن عليّ على أن يُبايع لمعاوية وله الأمر ؟000قال :إنه سمع علياً يقول : لا تكرهوا إمْرَة معاوية 000

قال ابن عباس :ما رأيت أحداً أحلى للملك من معاوية 000فملك الناس عشرين سنة ، يسوسهم بالملك ، يفتح الله به الفتوح ، ويغزو الروم ، ويقسم الفيء والغنيمة ، ويقيم الحدود000
قال أبو الدرداء :لا مدينة بعد عثمان ، ولا رخاء بعد معاوية 000 [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم الزواج بين القبيلي وغير القبيلي يجيب عليه الشيخ سلمان العودة
»» دراسة تنصح الأمريكيات بالاقتداء بالمرأة المسلمة
»» إيرانية تضع مولوداً ضفدعاً ?!! صورة
»» محاكمة صحفي سوداني لتطاوله على النبي صلى الله عليه وسلم
»» إنقاذ مصرية من تحت الأنقاض وهي في وضع السجود
 
قديم 31-05-05, 05:48 PM   رقم المشاركة : 2
رجعي
عضو نشيط





رجعي غير متصل

رجعي is on a distinguished road


للرفـــــــــــــع







التوقيع :
[align=center][blink]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/blink][/align]


[align=center]سُئِلَ الحارث الأعور -وكان من أصحاب علي- :ما حمل الحسن بن عليّ على أن يُبايع لمعاوية وله الأمر ؟000قال :إنه سمع علياً يقول : لا تكرهوا إمْرَة معاوية 000

قال ابن عباس :ما رأيت أحداً أحلى للملك من معاوية 000فملك الناس عشرين سنة ، يسوسهم بالملك ، يفتح الله به الفتوح ، ويغزو الروم ، ويقسم الفيء والغنيمة ، ويقيم الحدود000
قال أبو الدرداء :لا مدينة بعد عثمان ، ولا رخاء بعد معاوية 000 [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» طريقة الربط بين ايميلين
»» رسالة إلى مرتادي منتديات الفضايح
»» مبارك أحبط انقلاب قصر قادته سوزان
»» ليس حنبلياً ولا سعودياً ولا وهابياً من هو
»» أعمى يسدد الهدف
 
قديم 31-05-05, 06:23 PM   رقم المشاركة : 3
طالبان
مشترك جديد







طالبان غير متصل

طالبان is on a distinguished road


للرفع

وأعان الله أخوننا السنه في العراق على هذه المحنه







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "