العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-05, 04:08 AM   رقم المشاركة : 1
مؤمن
عضو نشيط





مؤمن غير متصل

مؤمن


Talking رجم الشيخ والشيخة في قرآن الشيعة!

يحتج الشيعة بهذه الرواية حنى ينفوا تهمة تحريف القرآن عن مراجعهم

صحيح البخاري ج: 6 ص: 2670
6892 حدثنا موسى بن إسماعيل حدثنا عبد الواحد حدثنا معمر عن الزهري عن عبيد الله بن عبد الله قال حدثني بن عباس رضي الله عنهما قال ثم كنت أقرئ عبد الرحمن بن عوف فلما كان آخر حجة حجها عمر فقال عبد الرحمن بمنى لو شهدت أمير المؤمنين أتاه رجل قال إن فلانا يقول لو مات أمير المؤمنين لبايعنا فلانا فقال عمر لأقومن العشية فأحذر هؤلاء الرهط الذين يريدون أن يغصبوهم قلت لا تفعل فإن الموسم يجمع رعاع الناس يغلبون على مجلسك فأخاف أن لا ينزلوها على وجهها فيطير بها كل مطير فأمهل حتى تقدم المدينة دار الهجرة ودار السنة فتخلص بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من المهاجرين والأنصار فيحفظوا مقالتك وينزلوها على وجهها فقال والله لأقومن به في أول مقام أقومه بالمدينة قال بن عباس فقدمنا المدينة فقال إن الله بعث محمدا صلى الله عليه وسلم بالحق وأنزل عليه الكتاب فكان فيما أنزل آية الرجم

هم يساوون بين النسخ وتحريف القرآن

ولكن في كتبهم وجدنا نفس الرواية , بل أوضح من هذه الرواية

‏3- وَ بِإِسْنَادِهِ عَنْ يُونُسَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ
قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع الرَّجْمُ فِي الْقُرْآنِ ‏قَوْلُ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ إِذَا زَنَى الشَّيْخُ وَ الشَّيْخَةُ فَارْجُمُوهُمَا الْبَتَّةَ فَإِنَّهُمَا قَضَيَا الشَّهْوَةَ ‏


‏ الكافي ج : 7 ص : 177‏


وحتى لا نظلم الشيعة سنورد رواية أخرى يسند آخر:

‏4998- وَ رَوَى هِشَامُ بْنُ سَالِمٍ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ خَالِدٍ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع فِي الْقُرْآنِ ‏رَجْمٌ
قَالَ نَعَمْ
قُلْتُ كَيْفَ
قَالَ الشَّيْخُ وَ الشَّيْخَةُ فَارْجُمُوهُمَا الْبَتَّةَ فَإِنَّهُمَا قَضَيَا الشَّهْوَةَ ‏


‏ من‏لايحضره‏الفقيه ج : 4 ص : 26‏

ملاحظة: الروايتان صحيحتان السند عند الشيعة ولا يمكن ردهما !!

والآن لننتظر مهديهم حتى يخرج لنا قرآنهم المزعوم

هدانا وإياكم الله







التوقيع :
أفمن يمشي مكبا على وجهه أهدى أمن يمشي سويا على صراط مستقيم
من مواضيعي في المنتدى
»» اضحك على رجال الشيعة!!!
»» مناقب علي المسروقة!!!!
»» الساق في تفاسير الشيعة!!!
»» الإمامبة يتبركون بقبر هارون الرشيد !!
»» ياسر الزنديق والثمالي ‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!
 
قديم 15-05-05, 05:25 AM   رقم المشاركة : 2
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


[align=center]هذه الروايات احاد والقران لا يثبت عندنا الا بالتواتر فليس مثله مثل باقي الاحاديث[/align]







 
قديم 15-05-05, 05:47 AM   رقم المشاركة : 3
مسمار 19
عضو نشيط





مسمار 19 غير متصل

مسمار 19 is on a distinguished road


[glow1=#3366CC] ويروغ كما يروغ الثعلب[/glow1]







التوقيع :
http://www.alayam.com/Archive/Pictur...-2005_last.jpg
من عهد كسرى وذات الحقد في دمها -- لم يأل خلف قناع الدين يلتهب
هذي الخمينية الصـــــــفراء نعرفها -- من قبل ألف ونبـــلوها ونجتنب
هم الغزاة البويهيون ياوطنــــــي -- وإن تغيرت الالقـــاب والــــرتب
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر مهم جدا جدا جدا جدا ........
»» مقال يجب قراءته 1
»» خبر مزعج جدا
»» الزيدى رئيس اليمن يعلن العفو عن المعتقلين على ذمة قضية الحوثي
»» مقال يجب قراءته ولا يحتاج تعليق 2
 
قديم 15-05-05, 05:56 AM   رقم المشاركة : 4
مؤمن
عضو نشيط





مؤمن غير متصل

مؤمن


ظريف الغبي يقول أحاد و هناك طريقان للرواية!!!



إمعة







التوقيع :
أفمن يمشي مكبا على وجهه أهدى أمن يمشي سويا على صراط مستقيم
من مواضيعي في المنتدى
»» المهدي من نسل المجوس(رواية شيعية)‍!
»» الحسن والحسين يصليان خلف مروان
»» اضحك على رجال الشيعة!!!
»» روايات رافضية ذهبية!!!
»» كيف تصحح رواية شيعية!!
 
قديم 15-05-05, 06:52 AM   رقم المشاركة : 5
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


[align=center]التواتر لا يثبت بطريقين[/align]







 
قديم 15-05-05, 07:26 AM   رقم المشاركة : 6
أبومحمد البغدادي
عضو





أبومحمد البغدادي غير متصل

أبومحمد البغدادي is on a distinguished road


[align=center][/align]سلام عليكم ورحمة الله.

الاستاذ ظريف، كم طريق غير الطريقين تريد؟؟؟

تحياتي.







 
قديم 15-05-05, 07:34 AM   رقم المشاركة : 7
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


ظريف أيها البليد كيف يكون متواتراً وقد نقله بزعمكم إمام عن إمام حتى صاحب السرداب المعدوم المنتظر ولم ينقله العشرات عن مثلهم؟؟؟







 
قديم 15-05-05, 07:37 AM   رقم المشاركة : 8
سني بفضل الله
عضو ذهبي






سني بفضل الله غير متصل

سني بفضل الله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريف 
   [align=center]هذه الروايات احاد والقران لا يثبت عندنا الا بالتواتر فليس مثله مثل باقي الاحاديث[/align]


بسم الله

(((والقران لا يثبت عندنا الا بالتواتر ))))

هاتو روياتكم يا شيعة






من مواضيعي في المنتدى
»» التكتف في الصلاة .. هدية الى سبيدرمان
»» ماحكم مشاركة الرافضة في منتدياتهم
»» مناظرة الشيخ الالباني عن مولد الرسول الكريم
»» المحاور المحترم شيعي حقاني أعجبت بطلبك من أخي اوود بير أن تحاوره) بالقرآن الكريم فق
»» إذ فكر الرفضي في عقيدته لأبد أن يلغي عقله أو يترك دينه
 
قديم 15-05-05, 07:46 AM   رقم المشاركة : 9
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


وهل عند الرافضة تواتر أو روايات
ولو جئتم له بثلاث روايات لقال لا تثبت الثلاث
فعليكم بروايات متواترة
وعندي اكثر من روايه إن هم أرادوا
ولنختصر الوقت فأقول أزيد على الروايات التي جاء بها الأخ مؤمن
فأقول
1= روي عن بعض أصحابنا
2 = روي عن أصحابنا
3 = روي عن أحد أصحابنا
4 = روي عن أحدهما
5 = روي عنهما
6 = روي عن كليهما
وهكذا
يقتنعون لأنها متواترة عندهم
وإما ان تأتي بسند ولو معوق أو مشوه ,,, أو تأتي لهم بىية محكمة من القرآن الكريم
لا ماتمشي عندهم







 
قديم 15-05-05, 07:53 AM   رقم المشاركة : 10
أبومحمد البغدادي
عضو





أبومحمد البغدادي غير متصل

أبومحمد البغدادي is on a distinguished road


[align=center][/align]سلام عليكم ورحمة الله.

الاستاذ ظريف، متع ناظريك بالآتي:
1 0 أبي رحمه الله عن سعد بن عبد الله رفعه عن أبي عبد الله عليه السلام قال : الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة لانهما قد قضيا شهوتهما . وعلى المحصن والمحصنة الرجم .

2 0 حدثنا محمد بن الحسن عن الحسن بن الحسن بن أبان عن اسماعيل بن خالد قال : قلت لابي عبد الله عليه السلام : في القرآن الرجم ؟ قال : نعم ، قال الشيخ : والشيخ إذا زنيا فارجموهما البتة فانهما قد قضيا الشهوة.
المصدر:
علل الشرائع لابن بابوية القمي ج 2 ص 540 طبع المطبعة الحيدرية بالنجف

3 0 الحسين بن سعيد عن ابن ابي عمير عن حماد عن الحلبي عن ابي عبد الله عليه السلام قال : إذا قذف الرجل امرأته فانه لا يلاعنها حتى يقول رأيت بين رجليها رجلا يزني بها ، وقال : إذا قال الرجل لامرأته لم أجدك عذراء وليس له بينة يجلد الحد ويخلى بينه وبين امرأته ، وقال : كانت آية الرجم في القرآن ( والشيخ والشيخة فارجموهما البتة بما قضيا الشهوة ) قال : وسألته عن الملاعنة التي يرميها زوجها وينتفي من ولدها ويلاعنها ويفارقها ثم يقول بعد ذلك الولد ولدي ويكذب نفسه قال : أما المرأة فلا ترجع إليه ابدا ، وأما الولد فاني ارده إليه إذا ادعاه ولا ادع ولده ليس له ميراث ، ويرث الابن الاب ولا يرث الاب الابن يكون ميراثه لاخواله وان لم يدعه ابوه فان أخواله يرثونه ولا يرثهم ، وان دعاه احد يابن الزانية جلد الحد .
المصدر:
تهذيب الأحكام الطوسي ج 8 ص 195


هذا بخلاف ما أتاك به الأخوة من طريقين صحيحين على مباني الشيعة.
اي أوامر أخرى؟

تحياتي.







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "