العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-04, 02:54 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الاكراد الفيلية الاثناعشرية هل يرضيكم هذا الكلام؟؟

[align=center] قال تعالى ((يا ايها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم ان الله عليم خبير))

هذا ما يقوله القرآن في سائر الناس بدون أستثناء

----------------


اما مايقول الرافضة


ذكر الشيخ الصدوق محمد بن علي بن الحسين بن موسى بن بابوية القمي المتوفي سنة 381 هـ في كتابه ( علل الشرائع) الجزء الثاني الصفحة 527 بخصوص نفس الموضوع في باب (العلة التي من أجلها يكره مخالطة الاكراد) يقوله:" حدثنا سعد بن عبدالله عن أحمد بن محمد عن على بن الحكم عمن حدثه عن ابي الربيع الشامي ، قال سألت ابا عبدالله عليه السلام) ( يقصد جعفر الصادق) فقلت له ان عندنا قوماً من الاكراد يجيئونا بالبيع ونيايعهم فقال ياربيع لاتخالطهم فان الاكراد حي من الجن كشف الله عنهم الغطاء فلا تخالطهم"

وايضا --الفروع من الكافي ج 5 --باب)
* (فضل التجارة والمواظبة عليها
ص 158

والمثير للسخرية ان القمي ادرج باب العلة التي من اجلها يكره مخالطة الاكراد بين بابين آخرين لايقلان عن الباب المذكور سوءاً وهما (علة معاملة أصحاب العاهات) وباب (العلة التي من أجلها يكره مخالطة السفلة).


ويقول ابو الحسن علي بن احمد المسعودي الشيعي المتوفي سنة 346هـ في كتابه (مروج الذهب ومعادن الجوهر) الجزء الثاني الصفحة 123 بخصوص اصل الكرد مايأتي:
" ومن الناس من الحقهم باماء سليمان بن داؤد عليهما السلام حين سلب ملكه ووقع على امائه الشيطان المعروف بالجسد، وعصم الله المؤمنات ان يقع عليهن، فعلق منه المنافقات فلمارد الله على سليمان ملكه ووضعت تلك الاماء الحوامل من الشيطان، قال: أكردوهن الى الجبال والاودية، فربتهم امهاتهم وتناسلوا، فذلك بدء نسب الاكراد".








وفي هذا الرابط


http://www.alradhy.com/book/alzawaj/f3.htm



الصفات السيئة للزوج :

يكـره للمرأة أن تتزوج من الرجال ممن يتصف بالصفات السيئة التي تعكر مزاجها وتهدم سعادتها وهذه جملة منها :

( 1 ) سيء الخلق :



( 2 ) المخنّث : أي الذي يتشبه بالنساء .

( 3 ) الزنج .

فعـن أمير المؤمنين عليه السلام قـال : (( إياكم ونكاح الزنج فإنه خلق مشوه ))

( 4 ) الأكراد .

( 5 ) الخزر .
[/align]

[glow1=#993333][align=center]الان كيف يقبل الكردي الفيلي بهذا الدين العنصري المجوسي الاثناعشري؟؟[/align][/glow1]







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» أذا كان أعوان صدام مجرمين يجب قتلهم. فماذا نقول عن ((المعصوم)) علي بن ابي طالب؟
»» ليس الرافضة وحدهم من يطبر \\\\ قبل قليل على قناة الجزيرة
»» شاهد عيان يروي مأساة المقاتلين العرب في العراق
»» الصوفية يحتفلون بمئات من الموالد الا مولد أبي بكر وعمر وعثمان !!!
»» مواضيع مختلفه قديمه اختفت الصور والروابط لا تعمل
 
قديم 26-11-04, 06:25 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


[movek=up][align=center]يرفع ليرى الاكراد أصلهم في دين الاثناعشرية [/align][/movek]







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» البوطي الأشعري في ميزان شريعة الأحباش ضال مجسم حلولي
»» الخميني المجرم يتهم النبي صلى الله عليه وسلم بأنه مشبّه!
»» الرافضي هشام الكلبي نسي علمه فشرب كأساً من العلم من عند المعصوم فرجع له علمه!
»» لوكنت رافضي لكفرت هؤلاء الذين قالو ان القرآن محرف ولكن لو كفرتهم لبطل الدين الرافضي
»» إثناعشرية تطلب من العلماء والمراجع إيقاف ندوة المستقلة!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "