العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-04, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1
فايز الفايز
عضو نشيط





فايز الفايز غير متصل

فايز الفايز is on a distinguished road


مظاهرات صاخبة في شوارع أمستردام ضد المسلمين

أدانت جميع المنظمات والمؤسسات الإسلامية في هولندا حادث مقتل المخرج الهولندي ، أديو فان جوخ ( 47 سنه ) على يد شاب مغربي ، وأكدت المنظمة الإسلامية ، أن هذا الحادث فردى ، ولا يجب إلصاقه بالإسلام أو تصنيفه على أنه عمل إرهابي إسلامي برغم أن الضحية كان يهاجم الإسلام في أعماله الفنية .
وأعلن متحدث بإسم جهاز الإستخبارات الهولندي أن القاتل البالغ من العمر( 26 سنة ) معروف لدى أجهزة الشرطة بأنه متطرف ومنتم إلى شبكة إرهابية تخطط بجدية لأعمال إرهابية ، لكنه لم يثبت مسبقا لدى أجهزة الأمن أنه يخطط شخصيا لتنفيذ عملية إغتيال .

وعقب دقائق من حادث القتل ، الذي وقع في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء الماضي .. تجمهر العشرات من الهولنديين حول جثة المخرج ، بينما إنطلق الآلاف منهم في مظاهرات صاخبة ضد المسلمين ، وهتف المتظاهرون بالويل والقصاص من أبناء الجاليات الإسلامية ، الذين يشيعون الإرهاب في هولندا واضطرت الشرطة إلى التدخل لفض المظاهرات وإلقاء القبض على 19 هولنديا كانوا يهتفون بالسباب ضد الإسلام والمسلمين .







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "