العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-04, 03:04 PM   رقم المشاركة : 1
بايعقوب
عضو ذهبي






بايعقوب غير متصل

بايعقوب is on a distinguished road


الجارديان الشيخ إبن لادن سيد الدعاية

[ALIGN=CENTER]مفكرة الإسلام: نشرت صحيفة الجارديان البريطانية مقالاً لـ 'جايسون بورك'، أحد خبراء الغرب البارزين في شئون الجماعات الإسلامية الذي يصف فيه ابن لادن بأنه سيد الدعاية، وأنه أحد الدعاة العظماء في التاريخ، وأن عنده من قوة الفهم والإدراك ما يضعه في مصاف هيملير ولينين ونابليون ولويس الرابع عشر ـ على حد تعبير الكاتب-.
وبدأ بورك مقاله بتوجيه أسئلة إلى القراء: 'أيها القارئ ..أنت قد لا تحب ما يقول ابن لادن، قد لا تتقبل كل شيء يستند إليه .. لكنك في النهاية تستمع إليه أليس كذلك؟.
وأضاف بروك موجهًا حديثة للقارئ: 'لقد استمعت إلى حديثه واستمعت كذلك إلى حججه وبراهينه، فيلزمك أن تعترف بوقع كلماته المبنية على حقائق ولو إلى حد ما'.
وعلى السياق ذاته استأنف جايسون بورك كلماته قائلاً: 'الحقيقة أن أسامة بن لادن يعرف جيدًا ماذا يفعل، كما أنه يدرس خطط عدوه جيدًا'.
ثم تطرق الخبير الغربي في شئون الجماعات الإسلامية إلى تناول كلمات ابن لادن في خطابه الأخير الذي أذيع الجمعة الماضية، حيث نص في مقاله على 'أن كلمة ابن لادن وظهوره قبل أيام من الانتخابات الأمريكية يهدف بالدرجة الأولى إلى الإطاحة بجورج بوش'.
وذكر بورك أن رسالة زعيم القاعدة تبين: 'أنه يكافح من أجل حماية الدين والثقافة والمجتمع الإسلامي ضد المشروع الغربي الذي يشن [حملة صليبية] ضد المسلمين'.
وتطرق الخبير الغربي إلى أن ابن لادن الذي اعتلى قمة الشجرة [الإرهابية] لو كان قادرًا على شن هجمات على شاكلة الحادي عشر من سبتمبر 2001 لما تأخر عن ذلك.
واختتم بورك مقاله بالقول بأن زعيم القاعدة عمد في حديثة إلى تفتيت الولايات الأمريكية وتأليبها على الحكام السياسيين العسكريين.[/ALIGN]







التوقيع :
ماحيلتي فيمن يرى أن القبيح هو الحسن
من مواضيعي في المنتدى
»» إمراه يمنية تدعي النبوة
»» المتوحشون
»» مواقف طريفة للشيخ كشك رحمه الله
»» عندما ينحدر الإنسان إلى مرتبة الحيوان باسم الحرية
»» وهذا مثال أخر لإستحقار الروافض لرسول الله صلى الله علية وسلم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "