العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-04, 03:08 AM   رقم المشاركة : 1
شاكر
عضو فضي





شاكر غير متصل

شاكر


فتح تتهم ايران بتفجير اشتباكات عين الحلوة

«فتح» تتهم ايران بتفجير اشتباكات «عين الحلوة»

اتهم سلطان ابو العينين قائد حركة فتح في لبنان عضوا في الحرس الثوري الايراني بأنه فتح النار أمس على تظاهرة للاجئين الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة في جنوب لبنان، مما اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص، عضوان من فتح وفتاة لبنانية مؤكدا ان لديه ادلة على ذلك.وقال ابو العينين لوكالة فرانس برس من مخيم الرشيدية في الجنوب ان «الكفاح المسلح اعتقل محمد ابو النجا (لبناني) الملقب بجعفر وشقيقيه بتهمة اطلاق النار ومحمد عضو في الحرس الثوري الايراني»، وقد اعترف بالوقائع.


واضاف ابو العينين ان الرجال الثلاثة يقطنون في حي التعمير المتاخم لمخيم عين الحلوة، وان القاتل سوف يسلم للسلطات اللبنانية ما ان تنتهي التحقيقات. واستهدف اطلاق النار من بندقية رشاشة مقر حركة فتح في عين الحلوة في حين كانت تسير في المكان تظاهرة شارك فيها الاف الفلسطينيين دعما للمعتقلين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية.


وقتل بفعل ذلك الرائد محمد ابو الهيجا(فتح) بالاضافة الى فتاة لبنانية اصيبت برصاصة طائشة اثناء قيامها بزيارة الى مستشفى في الضاحية الجنوبية لمدينة صيدا بالقرب من المخيم. وافيد بعد ذلك عن مقتل عضو اخر في حركة فتح اسمه محمد العطعوط بسبب اطلاق النار هذا.


واضاف ابو العينين ان «الرائد محمد ابو الهيجا سقط غدرا بيد عملاء الحرس الثوري الايراني. ان هناك قرارا من فتح بألا يكون موطيء قدم للحرس الثوري الايراني في المخيمات».


واثر الاعلام عن مقتل الضابط المعروف باسم «ابو الهيجا» قام انصاره باطلاق النار في الهواء من بنادق رشاشة وقاذفات مضادة للدروع مما زاد التوتر السائد في اكبر مخيمات لبنان والذي يعيش فيه قرابة 70 ألف نسمة.وكانت مصادر فلسطينية قالت إن الهجوم يحمل بصمات جماعة أصولية فلسطينية تسمي نفسها «جند الشام» على خلاف مع عناصر فتح في المخيم منذ عدة شهور. ـ الوكالات

http://www.albayan.ae/servlet/Satell...Article&c=Page







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "