العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-04, 03:20 AM   رقم المشاركة : 1
وسلاحه الكذب
رافضــــــــــي






وسلاحه الكذب غير متصل

وسلاحه الكذب is on a distinguished road


هل الانبياء عندكم معصومين ام لا؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

سؤال واحد فقط ويجب ان يكووووون مدعم بأدلة

هل الانبياء عندكم معصوومين ام لا؟؟

ارجوا من أصحاب الشتم واللعب الا اخلاقي عدم الرد
فقط للباحثين عن الصواب


والسلام







التوقيع :
تم تحرير التوقيع



الإدارة
من مواضيعي في المنتدى
»» مؤدب يخبرنا من هو امام زماننا
»» ماحكم النظر وانتاج مسلسل طاش ماطاش
»» صورة قبر النبي صلى الله عليه وآله وسلم وسيلة للشرك ! مع تحيات اللجنة الدائمة للإفتاء
»» أهل السنة يوجبون هدم القبة النبوية لأنها بدعة !!!
»» أحد علماء أهل السنة يشتري من الله حوريات !!
 
قديم 08-08-04, 03:31 AM   رقم المشاركة : 2
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


معصومين في أمور التبليغ

قال تعالى
" فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ (55)" سورة غافر

" فَاعْلَمْ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ (19)" سورة محمد

" إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحاً مُّبِيناً (1) لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطاً مُّسْتَقِيماً (2)" سورة الفتح

" يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ اتَّقِ اللَّهَ وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً (1) وَاتَّبِعْ مَا يُوحَى إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً (2) وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً (3)" سورة الأحزاب

" يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (1) " سورة التحريم

" وَإِن كَادُواْ لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ وَإِذاً لاَّتَّخَذُوكَ خَلِيلاً (73) وَلَوْلاَ أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئاً قَلِيلاً (74) إِذاً لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لاَ تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيراً (75)" سورة الاسراء

" وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً (28)" سورة الكهف

" وَلاَ تَطْرُدِ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ مَا عَلَيْكَ مِنْ حِسَابِهِم مِّن شَيْءٍ وَمَا مِنْ حِسَابِكَ عَلَيْهِم مِّن شَيْءٍ فَتَطْرُدَهُمْ فَتَكُونَ مِنَ الظَّالِمِينَ (52)" سورة الأنعام

" أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيماً فَآوَى (6) وَوَجَدَكَ ضَالّاً فَهَدَى (7) وَوَجَدَكَ عَائِلاً فَأَغْنَى (8) فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ (9) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ (10) وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ (11)" سورة الضحى

" سَنُقْرِؤُكَ فَلَا تَنسَى (6) إِلَّا مَا شَاء اللَّهُ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَى (7)" سورة الأعلى

" وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً (37)" سورة الأحزاب

" مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (67) لَّوْلاَ كِتَابٌ مِّنَ اللّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (68)" سورة الأنفال

" عَفَا اللّهُ عَنكَ لِمَ أَذِنتَ لَهُمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكَ الَّذِينَ صَدَقُواْ وَتَعْلَمَ الْكَاذِبِينَ (43)" سورة التوبة

" مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ وَأَرْسَلْنَاكَ لِلنَّاسِ رَسُولاً وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً (79) " سورة النساء







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» نتائج الإنتخابات البلدية في الأحساء
»» الإخوة أهل السّنّة دعوة للمساعدة
»» الزّميل المنبر : تعال هنا حوار ثنائي عن رؤية اللّه يوم القيامة .
»» يا رافضة لماذا تصلون في المدارس والجامعات ؟!!
»» الحوزة والقرآن بقلم الخامنئي / وثيقة
 
قديم 08-08-04, 08:52 AM   رقم المشاركة : 3
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معصومين في تبليغ الرسالة فقط

العصمة الكاملة -- ليست لأحد -- لأن الكمال لله سبحانه و تعالى وحده


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» ولاية عامة و ولاية خاصة !!!؟؟؟
»» من قال بالغيبة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» لماذا أكثر الذين تشيعوا كانوا صوفية ؟
»» تعارض القرآن وروايات الشيعة!!! الجزء الثاني
»» مقالة// الصلاة والسلام على أفضل الأنام لـ عبد الرحمن بن ندى العتيبي
 
قديم 08-08-04, 09:50 AM   رقم المشاركة : 4
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


Post

هـل الرسـول معصـوم مـن الصـغائـر؟ مـاهـي عقـيـدة السـلف في ذلك؟

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:‏

فقد اتفقت الأمة على ‏أن الرسل معصومون في تحمل الرسالة، فلا ينسون شيئاً مما أوحاه الله إليهم، إلا شيئاً قد ‏نسخ، وقد تكفل الله جل وعلا لرسوله صلى الله عليه وسلم أن يقرئه فلا ينسى، إلا شيئاً ‏أراد الله أن ينسيه إياه وتكفل له بأن يجمع له القرآن في صدره. قال تعالى . ( سنقرئك فلا ‏تنسى إلا ما شاء الله ) [ الأعلى :7] وقال تعالى( إن علينا جمعه وقرآنه* فإذا قرأناه فاتبع ‏قرآنه) [القيامة:17 /18] فهم معصومون في التبليغ عن رب العزة سبحانه وتعالى ، ولا ‏يكتمون شيئاً مما أوحاه الله إليهم . قال تعالى ( يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك ‏وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس إن الله لا يهدى القوم الكافرين ) ‏‏[المائدة: 67] وهم معصومون أيضا من الوقوع في الكبائر، وأما الصغائر فأكثر علماء ‏الإسلام على أنهم ليسوا بمعصومين منها، وإذا وقعت منهم فإنهم لا يقرون عليها .‏

قال ابن تيمية: القول بأن الأنبياء معصومون عن الكبائر دون الصغائر هو قول أكثر علماء ‏الإسلام وجميع الطوائف، حتى إنه قول أكثر أهل الكلام، كما ذكر أبو الحسن الآمدى ‏أن هذا قول الأشعرية، وهو أيضا قول أكثر أهل التفسير والحديث والفقهاء، بل لم ينقل ‏عن السلف والأئمة والصحابة والتابعين وتابعيهم إلا ما يوافق هذا القول. والدليل على ‏وقوع الصغائر منهم مع عدم إقرارهم عليها:‏

‏ - قوله تعالى عن آدم : (وعصى آدم ربه فغوى* ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى) [طه: ‏‏121/122] وهذا دليل على وقوع المعصية من آدم، وعدم إقراره عليها، مع توبته إلى ‏الله منها.‏

‏ - قوله تعالى ( قال هذا من عمل الشيطان إنه عدو مضل مبين* قال رب إني ظلمت ‏نفسي فاغفر لي فغفر له إنه هو الغفور الرحيم ) [القصص : 15/16]. فموسى اعترف ‏بذنبه وطلب المغفرة من الله بعد قتله القبطي ، وقد غفر الله له ذنبه . وقوله تعالى : ‏(فاستغفر ربه وخر راكعاً وأناب * فغفرنا له ذلك وإن له عندنا لزلفى وحسن مآب) ‏‏[ص: 23/24] وكانت معصية داود هي التسرع في الحكم قبل أن يسمع من الخصم ‏الثاني.
وهذا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يعاتبه ربه سبحانه وتعالى في أمور كثيرة ‏ذكرت في القرآن، منها قوله تعالى ( يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي ‏مرضات أزواجك والله غفور رحيم) [التحريم : 1] وكذا عاتبه في الأسرى، وفي خبر ‏ابن أم مكتوم.‏

‏ - وقد يستعظم بعض الناس مثل هذا ويذهبون إلى تأويل النصوص من الكتاب والسنة ‏الدالة على هذا و يحرفونها. والدافع لهم إلى هذا القول شبهتان:الأولى: أن الله تعالى أمر ‏باتباع الرسل والتأسي بهم ، والأمر باتباعهم يستلزم أن يكون كل ما صدر عنهم محلاً ‏للاتباع ، وأن كل فعل، أو اعتقاد منهم طاعة، ولو جاز أن يقع الرسول في معصية ‏لحصل التناقض، لأن ذلك يقتضي أن يجتمع في هذه المعصية التي وقعت من الرسول ‏الأمر باتباعها وفعلها، من حيث إننا مأمورون بالتأسي به، والنهى عن موافقتها، من ‏حيث كونها معصية .‏

‏ - وهذه الشبهة صحيحة وفي محلها لو كانت المعصية خافية غير ظاهرة بحيث تختلط ‏بالطاعة، ولكن الله تعالى ينبه رسله ويبين لهم المخالفة، ويوفقهم إلى التوبة منها من غير ‏تأخير.‏

الثانية: أن الذنوب تنافي الكمال وأنها نقص. وهذا صحيح إن لم يصاحبها توبة، فإن التوبة ‏تغفر الحوبة، ولا تنافي الكمال، ولا يتوجه إلى صاحبها اللوم، بل إن العبد في كثير من ‏الأحيان يكون بعد توبته خيراً منه قبل وقوعه في المعصية كما نقل عن بعض السلف ( ‏كان داود عليه السلام بعد التوبة خيراً منه قبل الخطيئة) وقال آخر : ( لو لم تكن التوبة ‏أحب الأشياء إليه لما ابتلى بالذنب أكرم الخلق عليه ).‏
ومعلوم أنه لم يقع ذنب من نبي إلا وقد سارع إلى التوبة والاستغفار، فالأنبياء لا يقرون ‏على ذنب، ولا يؤخرون توبة، فالله عصمهم من ذلك، وهم بعد التوبة أكمل منهم ‏قبلها. والله أعلم.‏


المفتـــي: مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه

http://www.islamweb.net/php/php_arab...atwaId&Id=6901







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» الإخوة الأفاضل : [ حاد - الإمامي - قبس ] لدي رغبة في الدردشة معكم فهل تقبلون دعوتي؟
»» بخصوص زلزال إيران (( موقف أهل السنة والجماعة ))
»» مفاوضات سرية أميركية بريطانية لتحويل النجف إلى مركز ديني كالفاتيكان
»» لماذا يقول الرافضة ( يا حسين ) ؟!
»» اقتراح لشيخنا السعدي بخصوص صفحة الشيخ دمشقية حفظه الله
 
قديم 08-08-04, 10:12 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


سلاحة الدعاء خذ راحتك بالاسئلة لكن لاتطرح غيرة حتى يستوفى السؤال مناقشة

لوتأملت الآيات التى اتى بها اخينا الفاضل ابو عبيده لوجدت الجواب


العصمة من الذنب والخطأ والسهو والنسيان لم تكن عند الشيعة أنفسهم كما جاء في بحار الأنوار ج25 ص350 حيث قيل للإمام الرضا وهو الإمام الثامن من الأئمة المعصومين عند الشيعة ( إن في الكوفة قوماً يزعمون أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لم يقع عليه السهو في صلاته ، فقال : كذبوا – لعنهم الله – إن الذي لا يسهو هو الله الذي لا إله إلا هو )



ابن بابويه من كتاب من لا يحضره الفقيه ج1ص234 حيث يقول : " إن الغلاة والمفوضة – لعنهم الله – ينكرون سهو النبي –صلى الله عليه وآله وسلم – يقولون : لو جاز أن يسهو في الصلاة لجاز أن يسهو في التبليغ لأن الصلاة فريضة كما أن التبليغ فريضة … وليس سهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم كسهونا لأن سهوه من الله عز وجل وإنما أسهاه ليعلم أنه بشر مخلوق فلا يتخذ رباً معبوداً دونه ، وليعلم الناس بسهوه حكم السهو . وكان شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد يقول :أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم .


أمير المؤمنين في نهج البلاغة ص104 :" اللهم إغفرلي ما أنت أعلم به مني ، فإن عدت فعد علي بالمغفرة ، اللهم أغفر لي ما وأيت من نفسي ولم تجد له وفاءً عندي اللهم إغفرلي ما تقربت له إليك بلساني ثم خالفه قلبي ، اللهم اغفر لي رمزات الألحاظ ، وسقطات الألفاظ ، وشهوات الجنان ، وهفوات اللسان".




أبو عبدالله يقول كما في بحار الأنوار ج25 ص207 :" إنا لنذنب ونسئ ثم نتوب إلى الله متاباً





أبو الحسن موسى الكاظم يقول كما في بحار الأنوار أيضاً ج25 ص203 :" رب عصيتك بلساني ولو شئت وعزتك لأخرستني ، وعصيتك ببصري ولو شئت لأكمهتني ، وعصيتك بسمعي ولو شئت وعزتك لأصممتني ".


http://www.albrhan.com/arabic/mqal/alesma.htm







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» نتيجة محافظة المعصومين على بيضة الإسلام لم تكن في صالح الرافضة بل في صالح أهل السنة
»» نسف تفريق إثناعشرية اليوم بين الإمامة الدينية والإمامة السياسية
»» قدر محمد وأهل بيته عند الاثناعشرية مثل هيئة الجمل !!!
»» كتب أحدهم موضوع عن الهاشي صاحب فضائية الحقيقة فدخل رافضي عرض وشتم صاحب المستقلة!!
»» الحيدري يحلف أن كتب أهل السنة أصح وأوضح من كتب الإثناعشرية
 
قديم 08-08-04, 10:34 AM   رقم المشاركة : 6
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


جزاكم الله خير
الله يعافيكم ويخليكم .. يارب ..


الأنبياء معصومين من الكبائر ومن مستقبح الأفعال ( الكذب والخيانة ..الخ

مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» تخريج أنا مدينة العلم وعلي بابها / مؤدب
»» المني عفواً هنا مشكلة / مؤدب
»» دقيقة من وقتك يارافضي ان امكن
»» هل يجوز ان يقال
»» نماذج من نساء الغرب
 
قديم 08-08-04, 03:30 PM   رقم المشاركة : 7
وسلاحه الكذب
رافضــــــــــي






وسلاحه الكذب غير متصل

وسلاحه الكذب is on a distinguished road


رجعنا لكم

في وووووووقت التبليغ
توقعتها منكم يا اعضاء المنتدى

فهذه نقطة مهمة لكم
وهي إشكال عليكم في قولكم عصمته بالتبليغ
فإن كنت تصر على عصمته في التبليغ فقط، فأعطنا واحداً فقط من علمائكم قام بفرز الحديث النبوي الوارد عنه صلى الله وآله من طرقكم إلى ما كان في حالة تبليغ وما لم يكن في حالة تبليغ، وأعطنا مقياساً أوجدتموه لمعرفة كيف تفرقون بين حالته صلى الله عليه وآله وسلم في التبليغ وغير التبليغ!!!؟؟؟

وإذا بطل هذا ولم تستطع، فأرجو منك الاعتراف بخطأ أهل السنة الواضح في هذه المسألة وأن القول الصحيح والذي لا مناص من الأخذ به وقد عمل به أهل السنة مجبرين هو القول بعصمته التامة صلى الله عليه وآله وسلم وعلى هذا قام الدين وقامت السنة النبوية من الأساس وهو قول الشيعة دون سواهم فهم على صواب وغيرهم مخطئ.

واذكر لكم مثالا
جاء في الخبر وهو مروي عن السيدة عائشة أم المؤمنين في صحاحكم ما معناه أنها قالت للنبي لماذا تقوم الليل وتصوم النهار فكان الرد منه صلى الله عليه وآله أفلا أكون عبدا شكورا.


وعلى فكرة كل ما أوردتموه من آيات من القران عن الأنبياء والرسل له في في كتب التفاسير
توضيح وتبيان فارجعوا له وأعطيكم الرابط وحتى لاأطيل في السياق ،هذا الموقع واكتب الآية التي تريد تفسيرها من كتاب الميزان وترى الرد وبذلك يكون أبلغ لك في وصول المعنى

http://www.holyquran.net/search/index.html


وسلالالالاحه الدعااااء







التوقيع :
تم تحرير التوقيع



الإدارة
من مواضيعي في المنتدى
»» هل لعمر دور في غزوات الرسول صلى الله عليه واله
»» ام بدر تهدد زوجها بالمسيار و شباب حليو
»» هل الانبياء عندكم معصومين ام لا؟؟
»» دليل كفر معاوية و جواز لعنه
»» اين مكانة اهل البيت ؟
 
قديم 08-08-04, 03:40 PM   رقم المشاركة : 8
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


قال إمام الضلالة الخميني : ص(155) من كشف الأسرار : وواضح بأن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر به الله وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ولما ظهرت ثمة خلافات في أصول الدين وفروعة .

هذا هو فكر الرافضة عليهم من الله ما يستحقون طعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم وإتهامه بالتقصير بل والخيانه حسبنا الله فيهم .

نسأل الله السلامة سلامة الدين وسلامة العقل .







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» مصادر قضائية لبنانية تكّذب مزاعم التخطيط لاغتيال 'نصر الله' !!؟
»» عفواً مسموح فقط لضيوفنا الشيعة خاصة "مبتهج " و "محب الولاية"
»» صمت السيستاني يحير العراقيين ويريح الاحتلال!!
»» عالم "زيدي" وصفه بالتكفيري الساعي لإثارة الفتنة!؟
»» من هو ابن العلقمي؟ ومن هم احفاد ابن العلقمي ؟
 
قديم 08-08-04, 04:18 PM   رقم المشاركة : 9
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


يبدو أنك تناسيت العنوان

اقتباس:
هل الانبياء عندكم معصومين ام لا؟؟

ممتاز ،،

بالأول إياك ان تتصور أنك بكلامك هذا تبرهن للناس أنكم تحبون الأنبياء عليهم السلام أكثر منــــا ، إيــاك أن تتصور هذا في مخيلتك
فأنتم تدّعون حب الأنبياء بتكذيب الله وتدّعون حب أهل البيت بتكذيب الله ، لأنكم لا تتأدبون مع الله جل وعلا

أنت يا سلاحه تتكلم بكلام فظيع وتجادل ربك جل وعلا

هل فعل موسى عليه السلام في قتله للقبطي صحيح أم خطأ؟

أجب بدون لف ولا دوران






من مواضيعي في المنتدى
»» عندما كنت في بغداد الحبيبة ،،
»» للتذكير للتذكير .. يا أهل السنة
»» أقبح ما في كتب الشيعه المعتمدة ...شارك
»» شيعي للأبد ،،، تعال وحاور
»» فـــتاوى جهنميـــــة
 
قديم 08-08-04, 05:26 PM   رقم المشاركة : 10
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


أنت كنت تحمل رداً جاهزاً ووضعته حتى بعد أن نسف بالردود التي وصلتك

ولكنك تضعه لحفظ ماء الوجه

العصمة قلنا لك بالتبليغ وعن الكبائر ومساويء الأخلاق والآيات التي ذكرناها لك لا يحيد عن وضوحها إلا متعامي فهي من المحكم وواضحة جلية في وقوع أخطاء من الأنبياء والخطأ الواقع منهم يعرف عندما يبينه الوحي ولا يسكت عنه ويتوبون منه عليهم السلام فوراً ويستغفرون ربهم وبهذا يكون عرف أنه كان فعلا خاطئ فلا يؤخذ كسنة يقتدى بها لأنها من فعل نبي

الأمر هين بين ولكن دغدغة العواطف هذا هو دينكم وديدنكم أما القرآن والنصوص الصريحة فآخر ما تفكرون بالتفكر به والوقوف عليه هداكم الله







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "