العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-04, 02:47 AM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


الدكتور علاوي احرق الفلوجة عن بكرة ابيها الشيعة يحرضون لقتل اهل السنة والجماعة

الدكتور "علاوي"! احرق الفلوجة عن بكرة ابيها! فانها رأس الارهاب منها يبدأ واليها ينتهي !
كتابات - اسعد راشد

لعل من الامور التي لا يختلف عليها العراقيون هو ان الارهاب المنتشر في العراق والذي لايرحم لا الطفل الصغير ولا الشيخ الكبير ..لاالمحتل ولا المواطن.. لا البرئ ولا المذنب مرده هو مثلث القذارة ومنشأه الاصلي "الفلوجة" مدينة الذئاب والقتلة هذه المدينة التي تحولت بقدرة قادر الى مرتع لكل الاوباش والسفلة والجزارين ووكرا لكل الارهابيين العرب واعوانهم الداخليين غدت تشكل اليوم اكبر خطر على العراق والعراقيين وعلى مستقبلهم السياسي الديمقراطي الذي لايمكن بدون القضاء عليها وتحويلها الى مقبرة للمحتمين فيها تحقيق اي نوع من الامن والسلام والتعايش بين فئات المجتمع العراقي .. لقد اتخذ الارهابيون العرب وحلفائهم البعثيون والسلفيون من مدينة الفلوجة قاعدة عملياتية عسكرية ارهابية لهم يحظون حتى بتعاطف ودعم ساكنيها من ايتام صدام وفروخه وابناء جلدتهم .. منها تنطلق السيارات المفخخة ومنها يسير الارهابيون عملياتهم وعدوانهم ضد العراقيين في كل المدن ومنها يتوجه الارهابيون الوهابيون باجسادهم النجسة ليفجروها في الاماكن العامة وسط المواطنين او في مدن المقدسات كون انها في نظرهم "مدن شركية"! .. لقد أخطأ الامريكيون بل ارتكبوا جريمة بحق الانسانية والديمقراطية في تركهم تلك المدينة النتنة سائبة تعيث فيها الكلاب والذئاب فسادا واجراما بعد ان سلموا زمام امورها الى "لواء" يشكل الارهابيون والبعثيون فيه العمود الفقري تتعاطى عناصره بكل جرأة ووقاحة مع الارهابيين كشركاء وامناء عليها رغم كل الجرائم والبشاعات التي ارتكبها اؤلئك الغدارون والارهابيون بحق العراق وابناءه ورغم الشواهد التي تؤكد وتثبت بضلوع تلك المدينة وابناءها في عمليات التفجير والقتل وتورط شيوخها واصحاب الفتاوي الظلامية من هيئة الخطف والقتل في اعمال الارهاب وقطع رؤوس الابرياء واستمرارهم في التخطيط لتدمير العراق وتحريضهم على العنف وسفك الدماء تحت مسميات زائفة ومخادعة ..
ان خلاص العراق من الارهاب اليوم يتأتى عبر اتخاذ القرار الجرئ والسليم بضرب الفلوجة ودخولها وتدمير بنية الارهاب فيها من خلال اخلاء السكان منها وتحويلها الى مقبرة لكل المحتمين الارهابيين بها دون اعلان اي نوع من الهدنة معها ولا مع اهلها ولا مع الدجالين من "معمميها" السلفيين الارهابيين لانهم" هم " رأس الفتنة واساس الارهاب واي حوار مع هؤلاء او مهادنة وان توسط من اجل ذلك "الكبار" في الحكم وحتى الياور نفسه سوف يعيد باالوضع الامني الى المربع الاول ويعود الارهابيون الى سالف عهدهم بتجميع وتنظيم انفسهم ليمارسوا الجريمة والارهاب وعمليات القتل والخطف بشكل اكبر واسوء من السابق وقد شاهد العراقيون بانفسهم بعد اتفاق "الهدنة" الاولى كيف ان الارهابيين وسعوا من نطاق علمياتهم الاجرامية وزحفوا بعناصرهم الفاسدة نحو سامراء واستباحوها ليلا ونهارا وعاثوا فيها الفساد ليوم الفساد وعلى مرأى ومسمع قوات التحالف وتخاذل واضح من وزارة الداخلية ..
ان قوى الارهاب العربية الاجرامية التي تقف خلف كل تلك العمليات وتديرها من خلف الستار وبمؤازرة من الجهات المخابراتية الاقليمة وحشد اعلامي فضائي مدروس يشحن بحقده وسمومه على الهواء الحر في اختراق واضح لحرمة العراق وشعبه تسعى لابتزاز حكومة الدكتور علاوي والمساومة للعودة الى الحكم عبر تكثيف هجماتها الارهابية والتصعيد المبرمج على كل الجبهات وتوسعة رقعة اجرامها لتشمل حتى البلدات والمناطق المحسوبة على مثلث القذارة والتي قد لا تشكل من حيث الاهمية في الاستراتيجية الامنية شيئا يذكر كتلك التي حدثت في الحديثة وضخمتها فضائيات العهر العربية الا انها تعمل وفق حساب معين وضمن مخطط يستهدف باالدرجة الاولى اظهار العراق كبلد غير امن وغير مستقر وان الحل يكمن في "الجلوس على طاولة المفاوضات" مع (المقاومة) والارهابيين والاستماع الى مطالبهم كما دعى الى ذلك
احد ابواق البعثيين و"غلمانهم" على شاشة فضائية عربية معروفة بطائفيتها وحقدها على العراق والعراقيين الاصلاء .. والحال ان اؤلئك االارهابيون (المقاومون) ليسوا الا ايتام صدام والمجرمين الذين شربوا من دماء العراقيين واغرقوا ارض الرافدين بها ونشروا المقابر الجماعية في ربوعها وتمتعوا بامتيازات في النظام الطائفي البائد كان العراقيون يحلمون بها وخاصة الشيعة الذين كانت لهم حصة الاسد في الحرمان والقمع والقتل الجماعي .. فاالمساومة مع من يسمون انفسهم با(المقاومة) هي ضرب من العبث واستسلام للارهاب والارهاربيين يتعين غدا حتى الجلوس مع جرذهم الكبير صدام النذل الذي يقاتلون من اجله وم اجل عودة نظامه الدموي المجرم ..
ان امام حكومة الدكتور علاوي امرين اما القيام بعملية عسكرية وامنية واسعة ضد الفلوجة تشترك فيها الطائرات والمدافع لدكها بكل قوة وجبروت تمهيدا لتحريرها وتخليصها من ايدي الارهابيين وان ادى ذلك الى احراقها وتدميرها باالكامل حيث تدمير مدينة واحدة تشكل عاهة على العراق كله افضل من ان تحترق وتدمر كل مدن الرافدين من اجل بقاء تلك المدينة السرطانية في جسده .. واما الاستسلام لضغوط
القتلة والمجرمين الارهابيين وشروطهم والتي تعني العودة الى الحكم السابق او مثيله وبامتيازات لابناء المثلث النتن الطائفي ..

2004-07-16

http://www.kitabat.com/r22545.htm







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» لص كندا
»» تورط النظام الايراني باختطاف الطائرة الكويتية الجابرية والانفجارات بالكويت
»» لماذا لايقوم المراجع الدينية الشيعية بالتبرع من اموال الخمس على ضحايا بام
»» المجوسي يسأل لماذا لا تقاطعون المنتجات الامريكية
»» تركيا ترفض مطالب أوروبية بإلغاء إلزامية تدريس الإسلام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "