العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-04, 07:24 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الاسد الغالب علي بن ابي طالب يقيم الحجة على الروافض والخوارج النواصب

قال علي بن ابي طالب رضي الله عنه مخاطبا الخوراج


((فإن أبيتم أن تزعموا إلا أني أخطأت وضللت، فلم تضللون عامة أمة محمد (صلّى الله عليه وآله) بضلالي، وتأخذونهم بأخطائي، وتكفرونهم بذنوبي، سيوفكم على عواتقكم تضعونها مواضع البرء والسقم، وتخلطون من أذنب بمن لم يذنب وقد علمتم ان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم رجم الزاني المحصن ثم صلى عليه ثم ورث اهله وقتل القاتل وورث اهله ميراثه وقطع السارق وجلد الزاني غير المحصن ثم قسم عليهما من الفيئ ونكحا المسلمات فأخذهم رسول الله صلى الله عليه واله بذنوبهم واقام حق الله فيهم ولم يمنعهم سهمهم من الاسلام ولم يخرج اسمائهم من بين اهله ثم انتم شرار الناس ومن رمى به الشيطان مرامية وضرب به تيهه وسيهلك في صنفان محب مفرط يذهب به الحب ألى غير الحق ومبغض مفرط يذهب به البغض ألى غير الحق وخير الناس في حالا النمط الاوسط فالزموه والزموا السواد الاعظم فإن يد الله مع الجماعة وإياكم والفرقة فإن الشاذ من الناس للشيطان كما ان الشاذ من الغنم للذئب))


نهج البلاغة
خطبة رقم127
صفحة 174
ط المكتبة العصرية صيدا
1424


الان
هذا نص ينسف نظرية التأمر والار تداد الجماعي بين الصحابة التي افتراها الرافضة
على لسان آهل البيت واهل البيت منهم براء
((فالمعصوم)) يخاطب الخوارج ويقول لهم إذا كنت انا ضال فلماذا تضللون عامة امة محمد صلى الله عليه واله وسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفيها نصيحة ذهبية وجها (( المعصوم)) لعموم من يدعي اتباعه
وهي وجوب لزوم عامة المسلمين والسواد الاعظم منهم ---------طبعا السواد الاعظم ليسوا طوائف وفرق الشيعه
بل عامة المسلمين وسوادهم الاعظم هم أهل السنة والجماعة
وعدم الغلو في شخص علي رضي الله عنه والا كان مصير كل من يغلو فيه الهلاك واللعن
كما قرر علي(( المعصوم ))و نقل ذلك عن غيره من ال البيت
وفيها نصيحة للخوارج كلاب اهل النار الذين كفروا عامة امة محمد –كمافعل الرافضة -----
بوجوب لزوم جماعة المسلمين وعدم تكفيرهم بذنب قد يرتكب







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا جرى بين آية الله المرجع الخاقاني والخميني
»» قال حذيفة رضي الله عنه : إذا متُّ فلا تؤذنوا بي فهل تم كسر ضلعه ايضاً؟
»» المرجع الفياض ينفي أعلمية الحيدري ويبطل تصديه للمرجعية
»» تناقض الشريف المرتضى المهدي عج لايقيم الحدود المهدي عج يقيم الحدود !
»» قال أبو جعفر (ع) ان البر موكل به ا ر (ع) ح والبحر موكل به ه وم ح
 
قديم 17-12-05, 02:22 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


لفضح النواصب والروافض أعداء ال البيت







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة نادرة للمهدي عج لعلها حفلة عيد ميلاده
»» مؤلف كتاب الهجوم على بيت الكائن الالهي يكشف عن جريمة حذف باب كامل من حلية الابرار
»» الشيعي العربي نوري المرادي ينسف خرافة عيد الغدير السبئية
»» دور الصوفية في الجهاد
»» الشيعي الحر نديم قطيش يوجه رسالة لنجاد حول قوله أن المهدي عج مع بشار - صورة
 
قديم 17-12-05, 02:46 AM   رقم المشاركة : 3
طلحة
عضو نشيط






طلحة غير متصل

طلحة is on a distinguished road


السواد الاعظم بايع المهدي عج !!!!!!










 
قديم 18-12-05, 02:11 AM   رقم المشاركة : 4
محب الفاروق الأعظم
مشترك جديد





محب الفاروق الأعظم غير متصل

محب الفاروق الأعظم is on a distinguished road


ومن كلام له عليه السلام
و فيه يبين بعض أحكام الدين و يكشف للخوارج الشبهة و ينقض حكم الحكمين



فإنْ أَبَيْتُمْ إِلاَّ أَنْ تَزْعُمُوا أَنِّي أَخْطَأْتُ وَضَلَلْتُ، فَلِمَ تُضَلِّلَونُ عَامَّةَ أُمَّةِ مُحَمَّد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ , بِضَلاَلِي، وَتَأْخُذُونَهُمْ بِخَطَئِي، وَتُكَفِّرُونَهُمْ بِذُنُوِبي! سُيُوفُكُمْ عَلَى عَوَاتِقِكُمْ تَضَعُونَهَا مَوَاضِعَ البُرءَةِ وَالسُّقْمِ، وَتَخْلِطُونَ مَنْ أَذْنَبَ بِمَنْ لَمْ يُذْنِبْ. وَقَدْ عَلِمْتُمْ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّي عَلَيْهِ وَآلِهِ رَجَمَ الزَّانِيَ الْمُحْصَنَ, ثُمَّ صَلَّى عَلَيْهِ ثُمَّ وَرَّثَهُ أَهْلَهُ، وَقَتَلَ الْقَاتِلَ وَوَرَّثَ مِيرَاثَهُ أَهْلَهُ، وَقَطَعَ السَّارِقَ وَجَلَدَ الزَّانِيَ غَيْرَ الْمُحْصَنِ ثُمَّ قَسَمَ عَلَيْهِمَا مِنَ الْفَيْءِ وَنَكَحَا الْمُسْلِمَاتِ; فَأَخَذَهُمْ رَسُولُ اللهِ صَلَّي عَلَيْهِ وَآلِهِ بِذُنُوبِهمْ، وَأَقَامَ حَقَّ اللهِ فِيهمْ، وَلَمْ يَمْنَعْهُمْ سَهْمَهُمْ مِنَ الْإِسْلاَمِ، وَلَمْ يُخْرِجْ أَسْمَاءَهُمْ مِنْ بَيْنِ أَهْلِهِ. ثُمَّ أَنْتُمْ شِرَارُ النَّاسِ، وَمَنْ رَمَى بِهِ الشَّيْطَانُ مَرَامِيَهُ، وَضَرَبَ بِهِ تِيهَهُ (1) ! وَسَيَهْلِكُ فِيَّ صِنْفَانِ: مُحِبٌّ مُفْرِطٌ يَذْهَبُ بِهِ الْحُبُّ إِلَى غَيْرِ الْحَقِّ، وَمُبْغِضٌ مُفْرِطٌ يَذْهَبُ بِهِ الْبُغْضُ إِلَى غَيْرِ الْحَقِّ، وَخَيْرُ النَّاسِ فيَّ حَالاً الَّنمَطُ الْأَوْسَطُ فَالْزَمُوهُ، وَالْزَمُوا السَّوَادَ الْأَعْظَم فَإِنَّ يَدَ اللهِ مَعَ الْجَمَاعَةِ، وَإِيَّاكُمْ وَالْفُرْقَةَ! فَإِنَّ الشَّاذَّ مِنَ النَّاسِ لِلشَّيْطَانِ، كَمَا أَنَّ الشَّاذَّةَ مِنَ الْغَنَمِ لِلذِّئْبِ. أَلاَ مَنْ دَعَا إِلَى هذَا الشِّعَارِ (2) فَاقْتُلُوهُ، وَلَوْ كَانَ تَحْتَ عِمَامَتِي هذِهِ، فَإِنَمَّا حُكِّمَ الْحَكَمَانِ لِيُحْيِيَا مَا أَحْيا الْقُرْآنُ، وَيُمِيتَا مَا أَمَاتَ الْقُرْآنُ، وَإِحْيَاؤُهُ الْإِجْتَِماعُ عَلَيْهِ، وَإِمَاتَتُهُ الْإِفْتَرَاقُ عَنْهُ، فَإِنْ جَرَّنَا الْقُرْآنُ إِلَيْهِمُ اتَّبَعْنَاهُم، وَإِنْ جَرَّهُمْ إِلَيْنَا اتَّبَعُونَا. فَلَمْ آتِ ـ لاَأَبَا لَكُمْ ـ بُجْراً (3) ، وَلاَ خَتَلْتُكُمْ (4) عَنْ أَمْرِكُمْ، وَلاَ لبَّسْتُهُ عَلَيْكُمْ، إِنَّمَا اجْتَمَعَ رَأْيُ مَلَئِكُمْ عَلَى اخْتِيَارِ رَجُلَيْنِ، أَخَذْنَا عَلَيْهِمَا أَلاَّ يَتَعَدَّيَا الْقُرْآنَ، فَتَاهَا عَنْهُ، وَتَرَكَا الْحَقَّ وَهُمَا يُبْصِرَانِهِ، وَكَانَ الْجَوْرُ هَوَاهُمَا فَمَضَيَا عَليْهِ، وَقَدْ سَبَقَ استِثْنَاؤُنَا عَلَيْهِمَا ـ فِي الْحُكُومَةِ بِالْعَدْلِ، وَالصَّمْدِ (5) لِلْحَقِّ ـ سُوءَ رَأْيِهِمَا، وَجَوْرَ حُكْمِهِمَا.

.1 «ضرَبَ به تيهَهُ»: سلك به في بادية ضلالته.
2. الشِّعار: علامة القوم في الحرب والسفر، وهو ما يتنادون به ليعرف بعضهم بعضاً.
3. البُجْر ـ بضم الباء ـ : الشر والأمر العظيم.
4. خَتَلْتُكم: خدعتكم. والتلبيس: خلط الأمر وتشبيهه حتى لا يعرف.
5. الصّمْد: القصد.






 
قديم 19-12-05, 03:42 AM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الإثناعشري لم يدري مايقول
فأعاد ما كتبنا
لو قلت كعادتكم
لايوجدعندنا كتاب صحيح كان أفضل



من روائع علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الرد على من يكفر أمة محمد ويتهما بالردة

فَلِمَ تُضَلِّلَونُ عَامَّةَ أُمَّةِ مُحَمَّد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ
فَلِمَ تُضَلِّلَونُ عَامَّةَ أُمَّةِ مُحَمَّد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ
فَلِمَ تُضَلِّلَونُ عَامَّةَ أُمَّةِ مُحَمَّد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ
فَلِمَ تُضَلِّلَونُ عَامَّةَ أُمَّةِ مُحَمَّد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ
فَلِمَ تُضَلِّلَونُ عَامَّةَ أُمَّةِ مُحَمَّد صَلَّى الله عَلَيْهِ وَآلِهِ






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كرهت كلمة الفلسفة لكثرة ترديد الفالي والمهاجر وبقية معممي الجهل لها
»» أريد صور للزواحف الكربلائية
»» نتيجة محافظة إئمة الرافضة على بيضة الإسلام لم تكن في صالح الإثناعشرية
»» المهدي أسمة محمد بن عبد الله ------ من كتب الاثناعشرية
»» ماذا نفهم من كلمة زيد بن علي بن الحسين لشيعة الكوفة (فعلوها حسينية)
 
قديم 16-02-06, 08:05 AM   رقم المشاركة : 7
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك ..

يرفع .. رفع الله قدركم في الدارين الدنيا والاخره ..







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "