العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-04, 09:31 PM   رقم المشاركة : 1
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


فتاوي جنسية وسخه مثل وجه من مسائل على السختجي ساني

الله المســتعـان..

أولا..
والله لا اعلــم سبـب هـذه الفــتاوي الداعــرة..والعيـاذ بالله..
اليــكم بعضهـا..

يقـول على السـســتاني في كتـابــه..المســائـل المنـتخبـة..
وهو موجود على الانـترنت في موقـع يعسوب الرافضي..

صفحـة404 (مسألة 1020):
يجوز النظر إلى النساء المبتذلات اللاتي لا ينتهين إذا نهين عن التكشف بشرط عدم التلذذ الشهوي والريبة ولا فرق في ذلك بين نساء الكفار وغيرهن كما لا فرق فيه بين الوجه والكفين وبين سائر ما جرت عادتهن على عدم ستره من بقية أعضاء البدن.

صفحــة404(مسألة 1023):
يجوز لكل من الرجل والمراة ان ينظر إلى بدن محارمه - ما عدا العورة منه - من دون تلذذ، وأما النظر مع التلذذ فلا فرق في حرمته بين المحارم وغيرهم، والمقصود بالمحارم كل من يحرم عليه نكاحه مؤبدا لنسب أو رضاع أو مصاهرة دون المحرم بغيرها كالزنا واللواط واللعان.



وتذكـرون بعض صيـاح الرافضــة عن فـتوى أحد شيوخ السنـة..بفصل الزوجـة عن زوجهـا الرافضي..
اليــكم فـتوى من علي السستاني بنفــس المضمون..يعـني مـا فيش حـد أحسـن من حد..
وحطوا الفتـوى بداخـل فمكـم يا رافضـة وأغلقوهـا إلى الابـد..
صفحـة406(مسألة 1033):
لو ارتد الزوج عن ملة أو ارتدت الزوجة عن ملة أو فطرة (( بطل النكاح))، فان كان الارتداد قبل الدخول بها أو كانت الزوجة يائسة أو صغيرة لم تكن عليها عدة واما إذا كان الارتداد بعد الدخول وكانت المرأة في سن من تحيض وجب عليها ان تعتد عدة الطلاق والمعروف ان المرتد منهما إذا رجع عن ارتداده إلى الاسلام قبل انقضاء العدة بقي الزواج على حاله ولكنه لا يخلو عن اشكال وان كان هو الاقرب


ونظــرا..لأستعـجـالي..

سأبحث إن شـاء الله عـن حدود العـورة عند السـخـتجي ساني..

ونعـلم مقـدمـا حدودهـا عـند الخوئي...الدبر والقبل ومن السرة إلى الركبـة فقط..

ولــكن نـريـد أن نعـرف حدودهـا عـند السخـتـجي سـاني..







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي علي الجنان بهجر يقول يا سارة الشريف هؤلاء هم الوهابية أتوا لمساندتكِ
»» 7افلام جديدة..تشرح القلب..ولا تنسوا دعائكم
»» تحدي جديد للرافضة..موقف يزيد
»» اسماء كتب كثيرة لكشف الصوفية
»» وثيقـة وفيلــم جديد..معـجزات الأضرحـة..الله المستعان
 
قديم 19-06-04, 01:09 PM   رقم المشاركة : 2
المنصور
مشترك جديد





المنصور غير متصل

المنصور


اقتراح اذا امكن

السلام عليكم
اقترح عندما تتكلم عن مسألة تضع رابط للي يريد الدخول الى هذه الاماكن القذرة ، ولكن للحاجة والاستدلال .
وجزاكم الله خير







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "