العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-04, 01:02 AM   رقم المشاركة : 1
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


فضيحـة بجلاجـل..السيد رفيق((أم كامل))..حـرامي على مستوى

وقعــت عينـي خـلال تجوالي لبعـض المنـتديـات الرافضيـة للبحـث عـن بعض الردود على ما نقلـته قنـاة المسـتقلــة..
وفوجئــت بهــذه الفضيحـــة المخجلــة للمـدعو سيد رفيق(( ام كامل))..
آدمـن غرفة الباطل
وسأنسخ ما كتـب هنـاك..
وأقـول تمهيدا..
أم كـامل سـرقـت جهــد خمس سنوات لشخص آخـر ونسبـه إليـه..
حـرااااااااااااااااااااااااامي..أمســـك
ولا يريـد الاعـتذار بل أرسل أحد اذنـابه للدفـاع عنه
ويقول فقط..شكـرا لجهـودك..وتظـل ((أم كـامل)) تنسب الكـتاب لهـا..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فضـايـح لــن تــنـتهـي..
ننسـخ وننقل لـكم..
=================
بهبهاني
عضو فعال جيد..

حقيقة ادمن غرفة الحق
من العجب ان تجد بعض الناس يتحدثون بكلام ائمة اهل البيت ويدافعون عن المذهب الحق بكلام مقنع وادلة واضحة وفي نفس الوقت عندما تنجلي لك حقيقة اخرى ان المتكلم يتحدث بلسان الواعظين ولكنه لايطبق اي شيء. فهناك حقيقة لابد من بيانها للناس وان كان بعض الناس يعرف الحقيقة ولكن لابد من بيانها للذين لايعرفون حقيقة الامر. والحقيقة ان السيد رفيق الموسوي وهو الادمن والمؤسس لغرفة الحقيقة في البالتاك قد سرق جهد انسان قضى اكثر من خمس سنين في اخراج الروايات التي تتعلق في ائمة اهل البيت من كتب القوم وكان يسهر ليله ونهاره كي يسبر غور كتب القوم وبالفعل نجح ووفق لهذا الامر الاخ سجاد وكان يضع في الغرف الادلة على شكل ملفات كي يقرا الموالي والمخالف والكل يعرف هذه الحقيقة وقد زود الاخ سجاد ملفاته الى الاخ رفيق الموسوي باعتبار انه موالي ويحتاج هذه الملفات. ولكن الصدمة الكبيرة التي لايتوقعها اي انسان مؤمن وموالي ان يعمد سيد رفيق الموسوي ويطبع الكتاب الالكتروني باسمه واخذ حق غيره ولم يعتبر اي اعتبار . وقد ناقشه الاخ سجاد وعاتبه عتابا شديدا ولكن مثل رفيق لايرعوي ولايعترف ان الكتاب الى الاخ سجاد . وكلنا يعرف سجاد انه رجل مسالم ولايريد من جهده الا ان يتقرب الى الله ولكن السنة الحق لاتسكت ولن تهدا مادام الحقُ واضحا ولذلك قام احد الشعراء وجزاه الله خير الجزاء ان يظهر الحق بقصيدة عصماء ويكشف حقيقة رفيق الموسوي الذي مازال واضعا اسم الكتب تحت اسمه واليكم ياموالين هذه القصيدة العصماء
واعلم رفيقٌ أن ربك شاهد
ياسارقاً وضحَ النهارِ كتابـا
واخذت جهدَ الكاتبين كِذابا
وسرقته علَناً وتلك خديعـةٌ
ألّفتها بين الورى إعجابــا
لاتحسبنّ الناسَ قد خُدِعـوا لما
صنّفته وجعلتهُ أبوابــــا
فالكلُّ يعلمُ أنّ سجــاداً بنى
أصلَ الكتابِ وقد أخذتَ كتابا
فأعِد حقوقَ الناسِ وارجع حقهُ
حتى تنالَ محبةً وصحابـــا
يابنَ النبيَّ محمدٍ وابنَ الرضـي
ماكان جدُّكَ سارقاً كذّابــا
والفرعُ يَتّبعُ بالإصولِ وكلُّهم
قد طُهروا وتَطيبوا الأطيابــا
هذي مقالةَ ناصحٍ ياسيـدي
إن كنتَ تفهم قولةً وخطابـا
واعلم رفيقٌ أنّ ربَّكَ شاهدٌ
وغداً يعاتبكَ الإلهُ عتابـــا
وينالُ سجادٌ شفاعةَ أحمـدٍ
ويعيدُ ربُّك حقَهُ ونِصابــا
ولسوف يخسرُ في القيامةِ ظالمٌ
ويفوزُ مظلومٌ ويلقى ثوابـا

=================
العطار
عضو فعال جدا

على حد علمي فان رفيق هو ادمن غرفة الحق وليس غرفة الحقيقة
===================
salam
عضو فعال جدا

مو اسمه رفيق !
==================
بهبهاني
عضو فعال جدا

اي هذا نفسه السيد رفيق الموسوي
===================
الشرقي
عضو

الاخ بهبهاني
هذا الكلام خطير هل لديك اي دليل على صحة كلامك؟؟؟؟
رفيق الموسوي هو أدمن في غرفة الحق وفي السابق كان في غرفة الغدير
======================
بهبهاني
عضو فعال جدا

الاخ العطار
اسمها غرفة الحق كما تفضلت
و هو رفيق اللي كان في الغدير و قبلها بالياهو
===========================
السيد الهاشمي
عضو

سبحان الله انت متاكد اخ بهبهاني؟؟؟؟ نعم السيد رفيق الموسوي ادمن غرقة الحق وليس الحقيقه
==========================
سَجاد 12عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحببت أن أضع لكم بعض الحقائق التي ذكرها الاخ البهبهاني مشكورا طبعاً, بخصوص أدمن غرفة الحق(السيد رفيق الموسوي) أنا هو سجاد 12 الذي وللاسف الشديد أستطيع أن اقول أن جهد خمس سنوات سرقه سيد رفيق ووضعه تحت إسمه!! وهناك من يريد دليل وهذا مطلوب عقلاً وشرعاً. قبل اكثر من خمس سنوات وربما ست سنوات عندما كان يدخل الدكتور التيجاني السماوي الى غرفة الحق الاسلامية على البال تاك وكان يلقي محاضراته مباشرتاً, خطرت ببالي فكرة وهي البحث عن جميع الاحاديث التي كان يذكرها الددكتور على شكل روابط من كتب ومواقع السنة كون البعض من السنة كان يستمع له ولابد من دليل يدعم صحة كلام الدكتونر التيجاني . وهناك نقطة مهمة وهي أن غالب ما نذكره لهم كانوا يكذبونه! وهنا لابد من دليل يأخذهم الى الحديث مباشرة ومن كتابه على الشبكة. وفعلا بدأ بجمع المئات من الروابط وكل رابط يعني حديث يثبت فيه أحقيقة أهل البيت عليهم السلام بالخلافة والكثير الكثير جدا مما جمعته على مدى اكثر من خمس سنوات. لا أنكر ان سيد رفيق فعلاً اعطاني كم ملف في بدايتي تأليفي وجمعي لهذا الكتاب وهو من قاله لي في حواره الاخير معي بعد أن صارحته وقلت له( لماذا تقول ان الكتاب من تأليفك مع انه من تأليفي؟ ) فكان جوابه أننا تبادلنا ملفات قبل سنوات!! سؤالي هو: هل يعتقد السيد رفيق ان هذه السنوات الطويلة وأنا أبحث عن كل صغيرة وكبيرة وأحيانا كثيرة احتاج نصف نهار حتى اجد رواية واحدة فضلاً عن سهر الليالي , هل كل هذا كان بسبب كم ملف ارسله لي فيه بعض الروايات؟ ناهيك ان كثير من رواياته ليس لها كتب على الشبكة اصلاً ,هل يُعقل هذا؟ فضلاً ان ما ارسله لي من ملفات أصلا ليس جهده وناهيك ان البعض منها أصلا موجود على الشبكة! وأنا اطلب منه انا يقارن ما جمعته على مدى هذه السنين مع ما ارسله لي حتى يقف على صحة كلامي. ثم بكل هذه البساطة والصلافة يقول ان الكتاب من تأليفه! اليك الكتاب. ادخله ولاحظ انه( تأليف السيد رفيق الموسوي) اضغط على اسمه لتدخل الفصول الاثناعشر, لكن المضحك في الامر انه ذكر اسمي على انني ممن ساهم في الكتاب وليس مؤلف الكتاب لكن هل تعلمون أين؟؟ انزل الى الفصل الثاني عشر الى الاسفل وسترى التالي( مع جزيل الشكر للاخ الفاضل سجاد 12 على الجهود التي بذلها لدعم هذا الكتاب القيم من مواد مفيدة)
http://www.alhak.org/newbook/index.htm

لاحظ معي كيف انه اعترف أني دعمت الكتاب من مواد مفيدة لكن سؤالي هو: ما وضع هو في الكتاب حتى أكون انا من دعمه بالمواد المفيدة؟ أصلا كل فصل تصفحته ارى تعبي وجهدي واسلوبي في التعبير وهذا الاسلوب يعرفه الكثير من رواد البال تاك وكنت ارسل لهم الكتاب منذ سنوات ولكن بما أنني متواصل البحث والتنقيب فأني اضيف يومياً شيء جديد الى الكتاب وكل شهر ترى اشياء كثيرة تمت اضافتها الى الكتاب, وهناك الكثير من الاخوة ممن عمم هذا الكتاب على بعض المواقع من أجل الفائدة وهناك بعض الشباب سالني من هو مؤلف الكتاب؟ كونهم تفاجأو من وجود اسم سيد رفيق بدل اسمي! وهناك الكثير يعرف انه لي لكنهم سكتوا تجنباً للفتنة لكن جزا الله الاخ البهبهاني والاخ أبو طه خير الجزاء حيث بادروا بنشر هذه الحقيقة وتفاجأة من احد الاخوة ان وضع رابط في البرايفت الخاص بي وبه عنوان هذه الصفحة فأحببت أن انقل لكم الحقيقة بكاملها. قبل اسبوع من كتابة هذا التقرير, شخصياً قلت لسيد رفيق ان مصادري في البحث كانت هي: كتب التيجاني كلها وكتاب المراجعات وليالي بيشاور والموسوعة الالفية وغيرها من الدسكات, ونسيت ان أقول له وكتب البخاري ومسلم والطبري والصواعق المحرقة والامامة والسياسة والتي اشتريتها خصيصاً من اجل البحث والتنقيب وغيرها من الكتب العقائدية التي غصت بها على الانترنت على مدى هذه السنين وأخرجت كل ما يخدم مذهب اهل البيت عليهم السلام. عجبي انه وضع اسمه مؤلف للكتاب وكما تلاحضون اسماء مصممي الغلاف ولكن صاحب الكتاب الحقيقي وضعه في آخر صفحة وفي آخر سطر وكما نقول في العراقي ( بالجعبية) فماذا تسمون هذا العمل؟ هل هذه الامانة العلمية؟ أم خدمة اهل البيت بسرقة جهود الاخرين؟ قبل ان يضع غلاف للكتاب ويروج له بهذا الشكل كنت ارى اسمه كمؤلف للكتاب وانا ساكت من باب اني اريد الثواب ولاتهمني الشهرة أبدا, ولكن بعد أن بدأ الاصدار الثاني للكتاب , ووضع له غلاف خارجي وبدأ ينشره ويدلل به , هنا فعلاً صارحته لكن وللاسف مثله كمثل من يكذب ويصدق كذبه وهو معتقد في قرارة نفسه انه صاحب الكتاب كوني سكتت طوال هذه المدة بل وكنت امده بكل جديد بين الحين والآخر وهذا ما شجعه على ان يصدق نفسه انه هو مؤلف الكتاب! وأنا على يقين لو سألته أين تقع الرواية الفلانية في اي باب فلا يدري والجواب سهل لانه لم يصنف الكتاب, وهو يعلم جيدا اني اعرف كل رابط وكل حديث اين يقع وتحت أي باب وأخرجه له بسرعة كبيرة كوني انا من الفته ومن صنفه وكما يقول المثل ( الدفان يعرف قبور موتاه) بمعنى آخر لو سالت اي دفان عن قبر فلان سيجيبك عنه لكونه هو من دفنه ويعرف موضع قبره. أسال الله ان لايضيع هذا العمل يوم لاينفع مال ولابنون, أما من أدعى ما ليس له فأترك أمره الى الله. وبسبب هذا الامر وأمور اخرى قررت ترك البال تاك لاني وببساطة لا ارغب بالتعامل مع من لايحترم الاخرين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سَجاد 12
=====================
Al gadeer
عضو

مولاي سَجاد 12

لا تستغرب هذا من السيد رفيق الموسوي

والله يشهد على ما اقول لقد اخطأ في حقي هو وأخت اسمها العلا على ما اعتقد ولما رددت عليه للأسف حرر ردي واتهمت بأني اسأت الادب ولما قلت للمحرر في شبكة هجر هو الذي تكلم في حقي وكل ما قلته هو ( ابعد نصك عن الاقتباس وسأرد عليك ) فحذف الموضوع

واما بالنسبة الى موضوعك يا عزيزي فهناك نقطتين الاولى اذكرها لك والثانية هي لك ولكن اتمنى من السيد الهاشمي ان يقرأها ايضاً

هناك يا عزيزي ما يسند ادعائك في مراحل تطور الكتاب

فقد رأيت اسمك على هذا الكتاب الالكتروني منذ زمن بعيد ولم يكن شكل الكتاب كما هو في الرابط الذي وضعته وكانت الخلفية حمراء واستغربت في ذلك الوقت من شيئ وهو اختلاف المنهجية في الكتابة فقد كان مكتوب في العنوان ( اخي المسلم ارجو ان تفرق بين السني والوهابي فالسني شيئ والوهابي شيئ آخر ) هكذا العبارة على ما اعتقد فكان من وقت بعيد وكان اسمك مذكور في الكتاب ( اشك في هذا ) ولكن لا اتذكر الكثير عن هذا، ومن ثم تغيرت طريقة عرض الكتاب الى هذا الشكل ومن دون اسمك

http://www.ansarweb.net/special/rafiq/data/P6-1.htm#a2

ولا بد انك انبهرت من قراءة آخر عبارة في النص المتحرك في الاعلى وهي جميع الحقوق للموالين ومقارنتها بآخر تطور حصل للكتاب وهو جميع الحقوق محفوظة لشبكة الحق الاسلامية

قد تفيدك هذه الروابط

http://www.hajr.ws/forum/showthread.php?t=402697057

http://uk.share.geocities.com/rafiq_alhak/1.html

وبعدما انتهيت من النقطة الاولى

فإن النقطة الثانية لأُكد لك عدم الاستغراب من السيد رفيق مع جل احترامي له

فإني اسأل السيد الهاشمي هل احتفظت بنسخة من الموضوع الذي في هجر ( لقد تم حذفه ) الذي جاء فيه ان السيدة بنت الهدى ستقوم بإلقاء محاظرة ؟؟

مع العلم لقد راسلتك اكثر من مرة في هجر بأسم regal والآن قد غيرت اسمي في هجر الى Al gadeer

واتمنى ان تكون لديك نسخة من هذا الموضوع وبعدها نستطيع ان نتحدث
مع خالص تحياتي ومودتي
خادمكم المخلص
ابو القاسم
========================
بهبهاني
عضو فعال جد

الاخ ابو عبد المحترم
تم ابلاغ السيد رفيق بالموضوع و هو على دراية به

اما مذهبنا الحق مذهب اهل البيت عليهم السلام فلم يكن يوما يهزه انحراف شخص مهما كانت درجته و من نافلة القول ذكر ما حصل بعد استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام حيث تذكر الروايات انحراف جملة من اصحابه و وكلائه و انكروا امامة الرضا عليه السلام حيث بلغ عددهم 64 شخصا من مجموع أصحاب الامام الكاظم عليه السلام و هو 274 شخصا مثل البطائني و القندي و الرواسي و غيرهم .


و هذا رد السيد رفيق انقله هنا كما ورد
--------------
رد سريع

--------------------------------------------------------------------------------

الكتاب عمره اكثر من سنتين ونصف

لكن لماذا بعد ان اختلفنا مع سجاد12 بالفكر حول وضع العراق استجد الامر ؟؟؟؟
وعلى اثرها ترك الغرفه

شيئ اخر مهم اخي قبل ان اصدر الاصدار الثاني ارسلت نسخه لسجاد ليطلع عليه فاعجبه كثيرا وبارك لي العمل

وهذه روابط في هجر وغيرها للكتاب وللملفات التي كنت اضعها في كل المنتديات بس حبيت الاختصار وضعت رابطين

http://www.ansarweb.net/special/rafiq/data/index.htm

http://69.57.138.175/forum/showthread.php?t=402697057

شكرا والسلام عليكم
=======================
Al gadeer
عضو

مولانا بهبهاني حفظك الله

ارجو ان ترسلوا له رابط لهذه الشبكة لكي يناقش هنا

ورده غير واضح هل هو الذي جمع هذه المواد التي في الكتاب ام هو الاخ سجاد ؟؟

اما كون الاخ سجاد بارك له على عمله في إصدار النسخة الثانية ولم يتكلم فهذا خطأ الاخ سجاد، فكان عليه ان يوقفه عند حده

وهذا لا يمنع ان يكون الاخ سجاد هو مؤلف الكتاب

وكما ذكرت فإن اول نسخة كتبت للكتاب غير نسخة هجر كان مكتوب في عنوانها ( اخي المسلم ارجو ان تفرق بين السني والوهابي فالسني شيئ والوهابي شيئ آخر ) لقد اصلحوا رابط الكتاب (( http://uk.share.geocities.com/rafiq_alhak/1.html ))

وبالفعل فإن اسم مولانا الاخ سجاد مذكور في النهاية بهذه العبارة (( مع الشكر الجزيل للاخ المجاهد سجاد على مجهوده الرائع الذي قدمه (sajad12) لتجهيز هذه الملفات ))

ولكم خالص تحياتي
====================
سَجاد 12
عضو

السلام عليكم اخي بهبهاني/ قرأت جواب السيد رفيق لكن سبحان الله وهو يقول ان الكتاب عمره سنتين ونصف ووضع بعض الروابط لك !! صحيحح بل ان الكتاب عمره اكثر من خمس سنوات وقبل سنتين بل بين فترة وأخرى ابعث له الجديد حول الكتاب وهو من قام وعمل له موقع واسمى الكتاب ( هذا هو الحق) الاسماء وغيرها لاتهمني لكن ما يهمني محتوى ومضمون ما في الكتاب بل قل له اسلوب من كان في تلك الروايت ؟ وبحث من؟ هذا هو المهم , أما أن يضعه في موقع او في الف موقع قبل سنتين هذا لايهمني أبدا بل غيره كثير من الاخوة وضعوا نفس الكتاب في مواقع عديدة ووضعوا لي روابطها من باب الثواب وقتها طبعا ولا اعلم ان كانت لاتزال في تلك المواقع ام حذفت. هذا خلاصة الكلام. أما قوله أني باركت الاصدار الثاني هذا صحيح جدا لكنه قبل ان يضع له غلاف وقبل ان يضعه في رابط مستقل فتفاجأت أنه اسمه وأسماء مصممي الغلاف هم من موجود فقط وكنت اظن ربما قد يغير اسلوبه ولاسيما اني وقبل اسبوعين او ثلاثة زودته بكثير مما لدي من جديد بل وتتبعت بعض الروابط لبعض الاحاديث فوجدتها لاتعمل وقمت بتتبع الروابط من جديد واعطيته مكان كل رواية قمت بتتبعها ثانية فقام بعدها بوضع الاصدار الجديد على الشبكة قبل اسبوع فقط وبدأ يدلل له على انه مؤلفه!! وهذا مما جعلني اتكلم كونه رأني وقد سكتت في الاصدار الاول!! وهناك نقطة مهمة اخرى وهي حتى يوم امس بعض الاخوة بعثوا لي برايفت على البال تاك وانا خارج الخط وقالوا لي نحن نعرف ان الكتاب لك رغم ان اسم سيد رفيق موجود على الغلاف! أما قضيت الاختلاف الفكري حول العراق هذا ليس بجديد بل هو احد الاسباب لا كل السبب الذي جعلني اترك الغرف, شكرا لك اخي البهبهاني على هذا المجهود
ملاحظة: اسم الكتاب كان في البداغية( روايات مخزية) ثم غيرته الى اسم( الصواعق الرافضية في نسف قواعد الوهابية) ثم سميته واستقر الاسم على التسمية التالية( الصواعق الجعفرية في الرد على المذاهب السياسية) وبه ثمان وثلاثون باب ووضعت له مقدمة جميلة وبالأوان بهية, وهو كما تعلمون كل يوم اضف له جديد تقريباً, المهم ان الكتاب هو نفسه بغض النظر عن تغيير اسم الكتاب
والرابط التالي هو للكتاب وهو في حلته ما قبل الحلة الجديدة والسبب ان الاخ الحر النجفي وضع لي صورة غلاف جميل بعد ان وضعت مقدمة جميلة للكتاب وغيرت بعض الالوان , ووعدني ان يضعه في موقع مستقل لكن هذا الرابط فيه النسخة ما قبل الاخيرة
http://home.comcast.net/~ASM90/

اخي ابو القاسم: صدقني ويشهد الله اني اعرف كل ما وضعته من روابط لكن كنت ساكت كوني ليس ممن يحب الشهرة بل كل همي هو الثواب من الكتاب كون الكثير استبصر على أثر ما وجده من حق دامغ في هذا الكتاب كونه يختصر الطريق على الباحث بدل ان يذهب بنفسه ويفتح الكتب ان كانت اصلا موجودة بين يديه وأتذكر جيدا ان احد الاخوة الشوافع من الكويت استبصبر قبل ثلاث سنوات بعد ان ارسلت له الكتاب مع ان الكتاب في ذلك الوقت كان لايعادل نصف ما هو عليه الان لكن شاء الله ان هداه.
والصراحة أني لم اثر هذا الموضوع مطلقاً لحرصي على الثواب حتى لايحصل خلاف ثم يتم الغاء الكتاب او شيء من هذا القبيل لكن بعض الاخوة ومن الظاهر انهم يعرفون هذا الامر جيداً هم من بادر بفتح هذا الباب ووضع لي احدهم نسخة من هذه الصفحة لكي اقرأها وتفاجأت بما موجود فأحببت أن اضيف ما اعرفه كوني المسؤل امام الله عن كل مايجري الان من حديث وقلاقل بخصوص هذا الامر.
ونفس هذا الكتاب ارسلة نسخه منه الى الاخ ابو علي النجفي واعتقد الكثير منكم يعرفه وهو الان آدمن في غرفة نور الاسلام وهو بدوره ارسل نسخه منه الى ابو زهراء النجدي قبل المناضرات التي تمت على المستقلة قبل عام من باب افادة الدكتور ابو زهراء بما لدينا من كم كبير بروايات تفيده في المناضرات .
وآسف على كل مايجري ولا اعرف كيف وصل الامر الى ما هو عليه الان رغم اني اصلا تركت البال تاك وقررت الاهتمام بمستقبلي وعدم الخوض في هذه الامور لان الله يعلم وهو مطلع على حقيقة الامر اكثر من الجميع وهذا مايهمني . ولايمكن لجهد أكثر من خمس سنوات في البحث والتنقيب وسهر الليالي تذهب عبثاً عند الله تعالى, مع احترامي لسيد رفيق
شكرا لكم جميعا والسلام عليكم ورحمة الله

أخوكم سجاد 12
======================
الحر النجفي المتقي
عضو

اخوتي الكرام

اعتذر منكم كثيرا على ما ساورده من حقائق

لا اعلم ما هي الغايه من هذا الموضوع

هل هو التسقيط؟؟؟

الاخ سجاد وضع رابط يدعي انه صاحب الكتاب ووضع ملف عن الكتاب

اعذرني يا اخ سجاد كلامك لا يدخل عقل ابدا لسببين

اولا : الاخ رفيق وضع شكر خاص اعترافا منه لك ان لك جهود في تقديم المواد

ثانيا انا من متتبعين هذا الكتاب منذ بدايته وكلنا يعرف انه للاخ رفيق وهذا عرض تسلسلي للكتاب منذ ان بدا الموضوع في بهجر وغيرها من المنتديات ...

http://69.57.138.175/forum/showthread.php?t=402697057
هنا موضوع هجر لما جمعت الملفات على مراحل

المرحله الثانيه
وفي نفس الموضوع الاخ رفيق وضع رابط واعلن انه طوره الى ملف ليستطيع الجميع ان يستفيدوا منه

http://uk.share.geocities.com/rafiq_alhak/1.html

ووضع فيه شكر خاص لك لما ساهمت به

المرحله الثالثه وهي تحويله لكتاب ولاحظ يا اخ سجاد ان واجهة الكتاب كتب عليها تاليف السيد رفيق الموسوي علما ان عمر الكتاب اكثر من سنتين

http://alhak.shiasites.net/Book1/Book1/index.htm

كل ما وضعته لك وثق بالتواريخ طبقا لهجر وكذلك في باقي المنتديات

كما وهو موجود في كل المنتديات كشعار لاسم الاخ رفيق وكلنا نعلم ذلك
----------------------
هنا اسال الاخ سجاد هذا السؤال

هذه الروابط عمرها اكثر من سنتين او ثلاثه لماذا سكتت كل هذه الوقت وكنت انت والاخ رفيق على وفاق وصداقه حميمه علما ان الاخ رفيق كل يوم يوزع روابط الكتاب كل هذه السنين ويضع الكتاب بكل مراحله ومع تطوره؟؟؟
في المنتديات والمواقع والبالتوك؟؟؟!!!!

السؤال الثاني لماذا ادعيت ما ادعيت تحديدا منذ ثلاث اسابع بعد ان اختلفت مع سيد رفيق حول موضوع العراق ؟؟؟!!!

السؤال الثالث : اليس من المفروض انك كمؤمن ان تكلم الاخ رفيق قبل ان توافق على طرح مثل هذه المواضيع لعله يستجيب لمطلبك او على الاقل تصل معه لحل ؟؟؟!!


واخيرا ساقول لك شيئ اخي سجاد بان هناك من يريد ان يستعملك طعما لكي يحقق مارب خاصه له لاحقاد دفينه

ولعلمك فقط انا سالت الاخ رفيق عن الموضوع وقال لي ليس عندي وقت ان اضيعه واذا كان للاخ سجاد شيئ ليكلمني ... فاستاذنته بالرد فوافق

لكن يا اخواني لتعلموا ان الامر المراد منه التشهير والتسقيط وليس وجه الله ... ولااقصد بذلك اخي سجاد طبعا لان الاخ رفيق قال لي انه اخ قديم وعزيز على قلبي ولا اقبل ان يساء له باي حال من الاحوال

لكن من باب العلم بالشيئ لا اكثر

السيد رفيق سمع من احد الاشخاص اخبره ان شخصا كان يتكلم عن هذا الموضوع في غرفة نور الغدير قبل ان يكتب في هذا المنتدى منذ اسبوعين فقط

فسال الاخ سجاد عن الموضوع مستوضحا ودار بينهما كلام الى ان انتهى الامر بالسيد رفيق بقوله

يا اخ سجاد اعلم انك اخذت موقف مني حول قضية العراق لكن انت اخ عزيز على قلبي ولا يهمني كتاب ولا غيره .... ورغم اني كتبت شكر خاص لك الا اني مستعد ان افعل ما تريده المهم تكون راضي ومبريني الذمه

فاجابه الاخ سجاد والله يا اخي لست انا من فتح هذا الموضوع اصلا وبالنسبة لي نحن اخوه انشاء الله وانا مبريك الذمه

فاكد عليه الاخ رفيق بقوله هذا امر انا احتاط منه ولا يجوز الا ان تكون فعلا مبريني الذمه فاجاب نحن اخوه وانا مبريك الذمه والله شاهد على ذلك

وسجاد صاحب ضمير ولا اتصور انه ممن يكذب في قول الحق

فان كنت قد ابريته الذمه ان كان كما تقول لك اي حق ... فما الداعي اذا للموضوع؟؟؟!!!

بقي شيئ اخير لعلك لا تعرفه يا اخ سجاد او انك سهوت عنه

الاخ رفيق كتب عندما عرض الكتاب علق انه في كل شهر سيتغير الكتاب لان الكتاب فيه 52 باب وهو قيد الاعداد وعلى وشك الصدور انما كان هذا تطوير لسابقه مع بعض الزيادات الطفيفه

ولكي يعلم الجميع والله شاهد عليك يا سجاد ...ان السيد رفيق قبل ان يصدر الكتاب الجديد الاصدار الثاني ارسل لك نسخه منه قبل ان يراه اي شخص وطلب منك رايك به

والنسخه لازالت عندك ولا تستطيع ان تنكر هذا وكان ردك بالمباركه على هذا الاسلوب الرائع والذي بدوره افضل من الاسلوب الذي اتبع في الكتاب القديم بل وصححت له بعض الروابط وارسلت له بعض الروابط

ولاحظ يا سجاد امر جدا هام ان الكتاب الاول مكتوب عليه تاليف السيد رفيق الموسوي والكتاب الثاني نفس الشيئ

يعني لا شيئ جديد على الكتاب فلماذا سكت سجاد كل هذه السنين مع ان العله واحده؟؟؟!!!
فبعد هذا اخواني بالله عليكم هل هناك شيئ يقال

للعلم فقط انا استاذنت من السيد رفيق ان ارد نيابه عنه لاني اعرف انه ليس من طبعه ان يدخل في موضوع للتشهير باي شخص
خاصه ان الاخ سجاد كما ابلغني اخ عزيز على قلبه

وان شاء الله قريبا جدا سيصدر الجزء الثالث منه وفيه اكثر من عشر اضعاف عن ما فيه الان

فكرة الاخ رفيق من تاليف كتاب الكتروني ليكون بمثابة موقع متنقل لكل باحث عن الحقيقه يجمع فيه كل ما يجده مناسب ومفيد فكره قديمه ولازالت في تطور للافضل

وتذكر يا اخ سجاد ان السيد لم ينكر حقك فقد وضع في مقدمة الكتاب او الفهرس هذه العباره

انزل بالصفحه للاسفل وانظر بنفسك

http://www.alhak.org/newbook/start.htm

مع جزيل الشكر للاخ الفاضل سجاد12 على الجهود التي بذلها لدعم هذا الكتاب القيم من مواد مفيده

وهذا يعني انه يقر ان لك جهود كبيره بذلتها
اعذروني انا عقبت في هذا الموضوع نيابه وبعلم من السيد رفيق .... وما كتبته يكفي كرد على كل ما كتب ولن يكون لي اي تعقيب بعدها
استودعكم الله والسلام عليكم
========================

ترون يا أخـوان..السرقـة عينـك عينـي..
والمسكيــن أراد عمــل شئ يعـتقـد المسكيـن إنه بعملـه يريـد وجـه الله..

فلـم يجـد إلا حـذاء أم كـامل تلقـى بوجـه..

وأم كـامل يســـتـكبر ولا زال يتفـاخـر بعمـله(( المسروق بالأسـاس))

اللهـم أجعـل بأسهـم بينهـم..اللهـم آمين







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» قران جديد محرف يوزع في الكويت الله المستعان
»» وثيقــة...دعوة للعهـر..بشكل علني في أيران
»» كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية
»» كتاب الأمامة والنص...رائع انصحكم به
»» رساله لكل فلسطيني..هل من مدكر..انشروها
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "