| ||
23-05-04, 04:01 PM | رقم المشاركة : 1 | |
|
المعادلا ت الجلية لنسف دين الشيعة الامامية
الحمد لله وبعد : اخواني الاحبة جرت بيني وبين احد الرافضة مراسلا ت قبل مايقارب سبعة سنوات وكان الوسيط بيننا اخي الاكبر وهو شيعي ولكنه دائما يردعلى من يتكلم علينا من الرافضة ويطلب منهم المواجهة ان كانو صاد قين فارسل الي المد عو (سامي ) رسالة بيد اخي وفيها ان اهل السنة هم اهل الباطل وان ابو بكر وعمر مرتد ين وكلا م شد يد ومن ضمن كلا مه قال( انكم تد عون انكم ضد التقليد الاعمى وانا اذ كر لك حد يث راجعه ولاتقلد علماء اهل السنة بصورة عمياء والحد يث هو ستفتر ق امتي على ثلا ث وسبعين فرقة كلها في النار الا واحدة وهي ماانا عليه واهل بيتي راجعه في سنن الترمذي ج4 ص 225 ولاتتعصب لجماعتك السنة ) هذا مااذكر من كلا مه لان الحاد ثة قد يمة من سنوات وانا حينما وصلتني الرسالة كنت راقد في الفراش لانني مصاب بربو قصبي شد يد وقلت مع هذا اذهب الى المسجد وفيه سنن الترمذي وانا على يقين من كذبه لان الحديث تقريبا كل سلفي تقريبا يحفظه او على الاقل يعرفه بالمعنى ولكن مع هذا حتى ارد على كلا مه بعد اطلا عي على الترمذي واكون قد ازد د ت يقينا فذ هبت الى المسجد مع ترد ي وضعي الصحي فرايت ان نقله للحد يث مضبو ط مئة بالمئة ولكن فقط ازاح كلمة ماانا عليه وا صحابي ووضع بد لا منها واهل بيتي فر د د ت عليه بما يلي على ما اذكر : انت واحد من اثنين اما تعرف ما في الترمذي ولكن مع هذا حذ فت كلمة ماانا عليه واصحابي فتد خل في عموم قوله تعالى ( ان الذين يكتمون ماانزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب اؤلئك يلعنهم ويلعنهم اللا عنون * الا الذ ين تابوا واصلحوا وبينوا فاؤلئك اتوب عليهم وانا التواب الرحيم ) من سورة البقرة فتب الى الله وبين ما اخفيت لعل الله ان يتو ب عليك انه هو التواب الرحيم او تكون قد نقلت الحد يث من كتب د عاة الروافض كالتيجاني و عبد الحسين الموسوي وغيرهما فتد خل في عموم قوله تعالى ( وقالوا ربنا انا اطعنا سادتنا وكبرءنا فاضلونا السبيلا ربنا اتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا ) من سورة الاحزاب والان جاء دوري لابين لك بطلا ن ماانت عليه من الدين وخذ مني هذه المعادلات :اثبت ان عبد الحسين الموسوي (المراجعات مراجعة 110) + الكليني(الكافي ج1 باب مصحف فاطمة وباب فيه نكت ونتف في الولاية )= جريمة القول بتحريف القران ؟ الجواب ( ونكرت له النصوص المذكورة امكانها في المنطوق اعلاه ولااذكره خشية الاطالة عليكم احبتي ) ومن ثم قلت له الكفر ليس حكرا على الموسوي والكليني فان المجلسي له نصيب منه وهذا موجود في المعادلة التالية : المجلسي( مراة العقول ج2 ص525) + الخوئي معجم رجال الحد يث ترجمة المجلسي = جريمة القول بتحريف القران ؟( وايضا ذكر تله النصوص ومعالات اخرى ذكرتها ولولا خشية الاطالة عليكم لذ كرتها وزيادة ولكن اخشى من قاعدة (ما تجاوز الحد انقلب الى الضد ) فارسلتها بيد اخي فاذا اخي بعد ايام يأ تيني بالجواب وهو خلا ف الرسالة الاولى فهو فيها يترضى عن ابي بكر وعمر ويقول لي لايجوز ان تذ كر لي معاد لة (الخوئي + س = تحريف القران ) وذكر لي نسخ التلا وة وبعد ها انقطعت اخباره وطلبت منه ان نلتقي فرفض وادعى ان اهل السنة يتعاونو ن مع الامن للقبض عليهم فقلت له نحن منكم شيعة فلم اسمع منه جوابا على العموم الشيعة يااخواني اقولها باختصار وسافصل لاحقا ان شاء الله ان الشيعة قسمين مغضوب عليهم وضالين فنحن نعمل ونبذ ل جهد نا على الضالين الذين يظنون انهم على الحق بسبب تضليل سادتهم المجرمين والله المستعان والحمد لله رب العالمين ا/ اخوكم ابو عبد الرحمن الويسي الشيعي سابقا / من بغداد الابية |
|
23-05-04, 04:58 PM | رقم المشاركة : 2 | |
|
جزاك الله خير |
|
23-05-04, 07:40 PM | رقم المشاركة : 3 | |
|
بارك الله فيك أخي العزيز ابو عبدالرحمن الويسي وسدد على طريق الخير خطاك.. وإلى الأمام ايها المقدام.. |
|
24-05-04, 09:54 AM | رقم المشاركة : 4 | |
|
|
|
25-05-04, 12:25 AM | رقم المشاركة : 5 | |
|
[COLOR=royalblue]اخي ابو عبد الرحمن الويسي جزاك الله خيرا وحشرنا واياك مع اهل بيت النبي صلى الله عليه |
|
25-05-04, 04:58 PM | رقم المشاركة : 6 | |
|
[ALIGN=CENTER]جزاك الله خيراً وبارك الله بك وشافاك - آمين-[/ALIGN] |
|
25-05-04, 09:27 PM | رقم المشاركة : 7 | ||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||
26-05-04, 01:09 PM | رقم المشاركة : 8 | |
|
بارك الله فيك |
|
26-05-04, 02:34 PM | رقم المشاركة : 9 | |
|
جزاك الله خيراً ... |
|
|
|