العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-04, 04:19 PM   رقم المشاركة : 1
المستبصر
شيعي سابقاً






المستبصر غير متصل

المستبصر is on a distinguished road


الدين ثلاثة :عادة (النجدي)مصيادة (التيجاني )عبادة ( الشيخ عثمان الخميس)

الحمد لله وبعد : ففي مسجد نا رجل كبير في العمر ومن مصلي بغداد القد ماء ير د د كلمة وهي ::: الدين ثلا ثة عادة ومصيادة وعبادة وشرح لنا معنى كلماته هذه وهي ان الدين يكون عادة اذا كان الشخص مثلا يصو م منصغره لم يفوته موسم واحد من مواسم الصيام الاوصامها فمرض وقال له الطبيب لابد ان تفطر والا يتفاقم المرض وقد تهلك فقال هذا الرجل افطر بعد كل هذه السنيين التي صمتها تريد ني ان افطر وماذا يقولوا الناس ؟؟؟ هذه عادة وليست عبادة وجد اباه يصو م وهو سار نهج ابيه عادة لاعبادة واما الصورة الثانية فهي ان الدين مصيادة مثلا رجل يريد ان يتزوج من امراة ووالدها لا يزوجها الاللمصلين فتجد ه في عباد ته (الفضيل بن عياض ) فلما تزوجها ترك الصلا ة كما قال الشاعر : صلى وصام لامر كان يطلبه **** فلما قضي الامر ما صلى ولاصام /// والحالة الاخيرة الدين عبادة وهو من يسير حيث يسير الدليل فهو عبد مملوك لله تعالى فلا يعتقد بعصمة منتخب وطني يتكون من اثنا عشر شخص 11 في الساحة وواحد احتياط في السرداب لانها عقائد من صنع البشر فهو مملوك لمعبوده لايقد م ولاياخر الا كما يريد سبحانه فخطر في بالي مثال لكل حالة في مناظرات المستقلة فالد ين عادة رايتها في النجد ي ورث الامامة بالمعنى الشيعي وبقية عقائد الشيعة وراثة فمهما ذكر له من د ليل لايتنازل بعد هذه السنين يتحول سني !!!! والدين مصيادة رايتها في كلب اهل البيت التيجاني فهو مستاجر وانا على يقين انه يضحك على الشيعة ظهر هذا الامر جليا واضحا حينما اتصل الشيخ الد مشقية وقال انا ارسل لكم سبا ك ليخر ج لنا المهد ي من السرداب فكان النجدي يشتعل غيظا بينما كان التيجاني غارق في الضحك وارجو لهذه اللقطة لتتأ كد وا (اذا احببتم ذلك ) وقد رايت الدين عبادة في الشيخ عثمان الخميس حفظه الله (ولا ازكي على الله احدا ) حينما ذكر النجد ي حد يث في صحيح مسلم وكان صحيح مسلم موجود فبحثوا عنه فلم يجدوه فقال الشيخ عثمان الحديث موجود فبهت النجدي من موقف الشيخ عثمان الذي يظهر من هم اتباع الد ليل نسال الله ان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه اؤلئك الذين هداهم الله واؤلئك هم اولوالالباب والحمد لله رب العالمين







 
قديم 22-05-04, 04:32 PM   رقم المشاركة : 2
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


جزاك الله خير
ماشاء الله عليك اخي مواضيعك متميزه







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» ستقام اربعينة الهاجري يوم الخميس
»» يامن تدعو غير الله هذا الموضوع حجة عليك يوم القيامة
»» الخميني يعترف أنه لم يخطو خطوة خالصة لوجه الله .
»» شاب هندي يتزوج جدته
»» نبي اللّه موسى = رِجل كلب ميت عند الخميني / وثيقة
 
قديم 22-05-04, 05:24 PM   رقم المشاركة : 3
ابن جزيرة العرب
عضو فعال






ابن جزيرة العرب غير متصل

ابن جزيرة العرب is on a distinguished road


ههههههههههههه ... يقول يدزلهم سباك يفتح السرداب ...

لوووووووووووووول .. خوش فكرة .... ليش ما نجربها .. وانا مسعد افتح السرداب .







 
قديم 23-05-04, 12:12 AM   رقم المشاركة : 4
احمد سند
عضو نشيط






احمد سند غير متصل

احمد سند


والله انك روعه يا اخى المستبصر..







 
قديم 23-05-04, 01:55 AM   رقم المشاركة : 5
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


لله درك ..
نصرك الله بالحق .. ونصر الحق بكم ..

صدقت والله

الله يعافيك ويخليك .. يارب ..


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» التحديات المؤدبية علم الأئمة في كتبكم غير متساوي / 73
»» أخت العرب
»» لكم الفخر يا اعضاء المنتدى ان تسمعوا هذا الصوت
»» كلبٌ أفضل من إحدى عشر ابن
»» الرافضة من يتبعون أئمة أو عمائم ؟
 
قديم 23-05-04, 10:08 PM   رقم المشاركة : 6
اسلامي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية اسلامي







اسلامي غير متصل

اسلامي is on a distinguished road


اقتباس من اخي المستبصر :
اثنا عشر شخص 11 في الساحة وواحد احتياط في السرداب

ههههههههههههه
بارك الله فيك اخي الكريم







 
قديم 24-05-04, 09:29 AM   رقم المشاركة : 7
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزاك الله خيرا اخي الفاضل

كلامك جميل جدا -- فلهذا ساعطي نفي الحق بالتصرف فيه

/////////////////////////////////////////////////




**********************بداية كلام الاخ الفاضل المستبصر****************

الحمد لله وبعد : ففي مسجد نا رجل كبير في العمر ومن مصلي بغداد القد ماء ير د د كلمة وهي :::

الدين ثلا ثة :

1- عادة

2- مصيادة

3- عبادة


وشرح لنا معنى كلماته هذه وهي ان الدين يكون :

1*- عادة اذا كان الشخص مثلا يصو م منصغره لم يفوته موسم واحد من مواسم الصيام الاوصامها فمرض

وقال له الطبيب لابد ان تفطر والا يتفاقم المرض وقد تهلك فقال هذا الرجل افطر بعد كل هذه السنيين التي صمتها تريد ني ان افطر وماذا يقولوا الناس ؟؟؟

هذه عادة وليست عبادة وجد اباه يصو م وهو سار نهج ابيه عادة لاعبادة


2*- واما المصيادة مثلا رجل يريد ان يتزوج من امراة ووالدها لا يزوجها الاللمصلين

فتجد ه في عباد ته (الفضيل بن عياض ) فلما تزوجها ترك الصلا ة كما قال الشاعر : صلى وصام لامر كان يطلبه **** فلما قضي الامر ما صلى ولاصام ///


*- وأما العبادة وهو من يسير حيث يسير الدليل فهو عبد مملوك لله تعالى فلا يعتقد

بعصمة منتخب وطني يتكون من اثنا عشر شخص 11 في الساحة وواحد احتياط في السرداب

لانها عقائد من صنع البشر فهو مملوك لمعبوده لايقد م ولاياخر الا كما يريد سبحانه


>><< فخطر في بالي مثال لكل حالة في مناظرات المستقلة:

*- فالدين عادة رايتها في النجد ي ورث الامامة بالمعنى الشيعي وبقية عقائد الشيعة وراثة فمهما ذكر له من د ليل لايتنازل بعد هذه السنين يتحول سني !!!!

*- والدين مصيادة رايتها في كلب اهل البيت التيجاني فهو مستاجر وانا على يقين انه يضحك على الشيعة ظهر هذا الامر جليا واضحا

حينما اتصل الشيخ الد مشقية وقال انا ارسل لكم سبا ك ليخر ج لنا المهد ي من السرداب فكان النجدي يشتعل غيظا

بينما كان التيجاني غارق في الضحك وارجو لهذه اللقطة لتتأ كد وا (اذا احببتم ذلك )


*- وقد رايت الدين عبادة في الشيخ عثمان الخميس حفظه الله (ولا ازكي على الله احدا ) حينما ذكر النجد ي حد يث في صحيح مسلم وكان صحيح مسلم موجود فبحثوا عنه

فلم يجدوه فقال الشيخ عثمان الحديث موجود فبهت النجدي من موقف الشيخ عثمان

الذي يظهر من هم اتباع الد ليل نسال الله ان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون

احسنه اؤلئك الذين هداهم الله واؤلئك هم اولوالالباب والحمد لله رب العالمين

**********************نهاية كلام الاخ الفاضل المستبصر****************







التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» الغلو في الصالحين
»» الأضحية
»» لماذا لم ينعت الله سبحانه و تعالى نبيه عليه الصلاة و السلام بالمقام الأعظم و الأفضل
»» المهدي vs التقية !؟!؟
»» هل ولاء الإمامية لأوطانهم أم لا!!؟؟ تفضل إدخل لتعرف
 
قديم 24-05-04, 01:16 PM   رقم المشاركة : 8
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


جزاك الله خيراً ...

صدقت ..

وكلام يخط بماء الذهب ..







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» سنة العراق يشكون من سيطرة الشيعة على مساجدهم
»» سيرة الإمام الشهيد أمير المؤمنين
»» احتراق رافضي في منتدى الشرك (يا حسين) حتى غلاة الصوفية صاروا حقداً وهابية!!!
»» الكشـــــــــاف عن ضلالات حسن السقـاف
»» ماذا تعرف عن الطريقة السمانية ؟
 
قديم 24-05-04, 01:25 PM   رقم المشاركة : 9
أبوحسين
عضو نشيط





أبوحسين غير متصل

أبوحسين


جزاك الله خيراً ...







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "