العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > الرافضة والطعن في أهل البيت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-04, 01:41 AM   رقم المشاركة : 1
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


ملف غرائب الشيعة

غرائب اللهم صلي على المتمتع بها هكذا يقول الامام أبي جعفر !!!!
[ 26396 ] 9 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن بشر
بن حمزة ، عن رجل من قريش قال : بعثت إلى ابنة عم لي كان لها مال كثير : قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي ، وما بعثت اليك رغبة في الرجال غير أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنها
رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) في سنته فحرمها زفر ، فأحببت أن أطيع الله عز وجل فوق عرشه وأطيع رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وأعصي زفر فتزوجني متعة ، فقلت لها : حتى أدخل على أبي جعفر ( عليه السلام ) فأستشيره ، قال : فدخلت عليه فخبرته ، فقال : افعل صلى الله عليكما من زوج . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها

==

فياقوم هل هناك زاني يزني ويريد بذلك وجه الله لاوالله أن لايريد بذلك الا وجه أبليس معلمهم وأستاذهم في فنون الدعاره.
وعلى هذا الأساس فإن بعض نساء الشيعه في الماضي رغبت في أقتراف هذه الفاحشه لاحباً في نيل الثواب المتدفق على الشيعه بسوء أعمالهم ولكن من أجل أن تعاند عمر رضي الله عنه فالشيعه من القديم إلى وقتنا الحاضر لم تختلف عقليتهم ولم ترتفع عن هذا المستوى.
فهذه المرأه أرادت أن تبرر فجورها وأنحرافها بأنها تخالف عمر رضي الله عنه ؛ ومايضر عمر رضي الله عنه إن أرادت هي أو غيرها أن تزني وتفجر فالله تعالى هو الذي يحاسب وليس عمر !!!!


ولكن مما يثير الاستنكار تشجيع الامام على فعل هذه الفاحشة
ويصلي على الزاني والزانية

===
هنا يمر بذهني سؤال يسأله الشيعة كيف تقولون اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

فاقول لكم
من الاولى ايها الانسان ان تسأل نفسك هذا السؤال
كيف يقبل عقلك ان يجيز الامام الصلاة على الزاني والزاينة زنا المتعة
وتاتي لتسأل عن جواز الصلاة بحق الصحابة الاطهار
يا قوم اليس لديكم عقل تفكرون به

واخيرا ما دام قد صلى الامام على الزاني والزانية وكما تقولون
ان الصلاة على النبي تكون متبوعة بالصلاة على الآل والا اصبحت صلاة بتراء
وبالرجوع الي قول الامام اذا يمكن اضافة الصلاة على الزناة
ايضا حتى لا تكون الصلاة بتراء

مالضيرفي ذلك لقد اجاز الامام الصلاة على الزاني والزني زنى المتعة فهم عندكم صالحون

فكما جاء بالحديث انهم يطيعون الله (فأحببت أن أطيع الله عز وجل فوق عرشه وأطيع رسول الله ( صلى الله عليه وآله )







  رد مع اقتباس
قديم 07-04-04, 01:43 AM   رقم المشاركة : 2
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


جامعت زوجها فولدت منه ، وجامعت جاريتها فولدت منها !!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=28698







  رد مع اقتباس
قديم 09-04-04, 04:01 AM   رقم المشاركة : 3
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


الجنة خلقت لمن أحب عليا وان عصى الرسول،

روى ابن بابويه فى علل الشرائع (1/164)
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (ان الجنة خلقت لمن أحب عليا وان عصى الرسول، وخلقت النار لمن أبغض عليا وان اطاع الرسول)
ماذا تقول فى هذاالحديث يا عمرن نريد الاجابة منك
هل هناك اقبح من هذا







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» الصين تصدر سجلا لحقوق الانسان فى الولايات المتحدة
»» السودان علي طريق العراق
»» امسك يا ولد وزير مجوسي ينسب نفسه للزبيد وهو من التركمان
»» الخارجية الكويتية تمنع زيارة الدبلوماسيين زيارة الصحفيين في مبنى الجريدة
»» سؤال للشيعة لماذا لا تدفنون موتاكم في مقابر المسلمين
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-04, 04:03 AM   رقم المشاركة : 4
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


غرائب اللهم صلي على المتمتع بها هكذا يقول الامام أبي جعفر !!!!

غرائب اللهم صلي على المتمتع بها هكذا يقول الامام أبي جعفر !!!!
[ 26396 ] 9 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن بشر
بن حمزة ، عن رجل من قريش قال : بعثت إلى ابنة عم لي كان لها مال كثير : قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي ، وما بعثت اليك رغبة في الرجال غير أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنها
رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) في سنته فحرمها زفر ، فأحببت أن أطيع الله عز وجل فوق عرشه وأطيع رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وأعصي زفر فتزوجني متعة ، فقلت لها : حتى أدخل على أبي جعفر ( عليه السلام ) فأستشيره ، قال : فدخلت عليه فخبرته ، فقال : افعل صلى الله عليكما من زوج . وسائل الشيعة / 2 ـ باب استحباب المتعة وما ينبغي قصده بها

==

فياقوم هل هناك زاني يزني ويريد بذلك وجه الله لاوالله أن لايريد بذلك الا وجه أبليس معلمهم وأستاذهم في فنون الدعاره.
وعلى هذا الأساس فإن بعض نساء الشيعه في الماضي رغبت في أقتراف هذه الفاحشه لاحباً في نيل الثواب المتدفق على الشيعه بسوء أعمالهم ولكن من أجل أن تعاند عمر رضي الله عنه فالشيعه من القديم إلى وقتنا الحاضر لم تختلف عقليتهم ولم ترتفع عن هذا المستوى.
فهذه المرأه أرادت أن تبرر فجورها وأنحرافها بأنها تخالف عمر رضي الله عنه ؛ ومايضر عمر رضي الله عنه إن أرادت هي أو غيرها أن تزني وتفجر فالله تعالى هو الذي يحاسب وليس عمر !!!!


ولكن مما يثير الاستنكار تشجيع الامام على فعل هذه الفاحشة
ويصلي على الزاني والزانية

===
هنا يمر بذهني سؤال يسأله الشيعة كيف تقولون اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

فاقول لكم
من الاولى ايها الانسان ان تسأل نفسك هذا السؤال
كيف يقبل عقلك ان يجيز الامام الصلاة على الزاني والزاينة زنا المتعة
وتاتي لتسأل عن جواز الصلاة بحق الصحابة الاطهار
يا قوم اليس لديكم عقل تفكرون به

واخيرا ما دام قد صلى الامام على الزاني والزانية وكما تقولون
ان الصلاة على النبي تكون متبوعة بالصلاة على الآل والا اصبحت صلاة بتراء
وبالرجوع الي قول الامام اذا يمكن اضافة الصلاة على الزناة
ايضا حتى لا تكون الصلاة بتراء

مالضيرفي ذلك لقد اجاز الامام الصلاة على الزاني والزني زنى المتعة فهم عندكم صالحون

فكما جاء بالحديث انهم يطيعون الله (فأحببت أن أطيع الله عز وجل فوق عرشه وأطيع رسول الله ( صلى الله عليه وآله )

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...DB%D1%C7%C6%C8







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» فضل الله يحذر من نوايا إسرائيل في المنطقة
»» طالبت الحكومة الاردنية برفع الحصار عن الفلوجة
»» سؤال للشيعة لماذا لا تدفنون موتاكم في مقابر المسلمين
»» ايران من قام بقصف مدينة حلبجة بالاسلحة الكيمائية
»» ايران الغبية تكر الاخطاء التي وقع فيها صدام
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-04, 04:28 AM   رقم المشاركة : 5
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


الإمام الباقر يصنع فيلاً من طين ويطير به إلى مكة !!!!!

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...&threadid=7468

شكا نبي من الأنبياء إلى ربه قلة الولد فأمره بأكل البيض !!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=28991







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف الرافضه والعراق
»» صفحة بالمنتدى لا تظهر
»» موقع في بريطانيا يكذب قصة نزول رواد فضاء امريكان في القمر
»» العريان من سجنه الأميركي تهمة قيادتي لـ الجهاد الفلسطينية بدون أدلة
»» ايران تجدد اطماعها في حقل الدرة المشترك بين الكويت والسعودية
  رد مع اقتباس
قديم 10-04-04, 02:18 AM   رقم المشاركة : 6
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


أصل قصة سفينة النجاة الشيعية !

مشاركة منقولة من الاخ مؤمن


========

أصل قصة سفينة النجاة الشيعية !
هل فكر أحدا ما هو أصل هذه القصة ؟؟

الشيعة يرددون الرواية دون أن يسمعوا أصل القصة

لنقرأ القصة من بدايتها حتى نصحح الرواية أو نضعفها يا شيعة:

سوف نأخذ من الرواية ما هو مختص بالسفينة فقط
والقصة حدثت في مكة قبل الهجرة وقبل رواية الكساء وهي تتكلم عن ثلاث فرق كافرة طلبت المعجزة من الرسول صلى الله عليه وسلم:

]ما كان مثل آية نوح ع[

فذهبت الفرقة الأولى إلى حضرة جبل أبي قبيس،
فلما صاروا ]في الأرض[ إلى جانب الجبل نبع الماء من تحتهم،
و نزل من السماء الماء من فوقهم من غير غمامة و لا سحاب، و كثر حتى بلغ أفواههم فألجمها، و ألجأهم إلى صعود الجبل إذ لم يجدوا ملجأ سواه،
فجعلوا يصعدون الجبل و الماء يعلو من تحتهم إلى أن بلغوا ذروته و ارتفع الماء حتى ألجمهم و هم على قلة الجبل، و أيقنوا بالغرق إذ لم يكن لهم مفر.
فرأوا عليا ع واقفا على متن الماء فوق قلة الجبل، و عن يمينه طفل و عن يساره طفل، فناداهم علي ع خذوا بيدي أنجيكم، أو بيد من شئتم من هذين الطفلين.
فلم يجدوا بدا من ذلك فبعضهم أخذ بيد علي ع، و بعضهم أخذ بيد أحد الطفلين، و بعضهم أخذ بيد الطفل الآخر،
و جعلوا ينزلون بهم من الجبل و الماء ينزل و ينحط من بين أيديهم حتى أوصلوهم إلى القرار، و الماء يدخل بعضه في الأرض، و يرتفع بعضه إلى السماء حتى عادوا كهيئتهم إلى قرار الأرض. فجاء علي ع ]بهم[ إلى رسول الله ص و هم يبكون و يقولون نشهد أنك سيد المرسلين،
و خير الخلق أجمعين، رأينا مثل طوفان نوح و خلصنا هذا و طفلان كانا معه لسنا نراهما الآن. فقال رسول الله ص أما إنهما سيكونان هما الحسن و الحسين سيولدان لأخي هذا، و هما سيدا شباب أهل الجنة، و أبوهما خير منهما، اعلموا أن الدنيا بحر عميق، و قد غرق فيها خلق كثير، و أن سفينة نجاتها آل محمد علي هذا و ولداه اللذان رأيتموهما سيكونان و سائر أفاضل أهلي فمن ركب هذه السفينة نجا، و من تخلف عنها غرق. ]ثم قال رسول الله ص[ و كذلك الآخرة جنتها و نارها كالبحر و هؤلاء سفن أمتي يعبرون بمحبيهم و أوليائهم إلى الجنة.

تفسيرالإمام‏العسكري ص : 431-432


هل هناك عاقل يصدق هذه القصة يا شيعة؟؟؟

هدانا وإياكم الله







  رد مع اقتباس
قديم 10-04-04, 02:20 AM   رقم المشاركة : 7
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


قصة الضب الشيعي

مشاركة منقولة من الاخ مؤمن


===


قصة الضب الشيعي (تصلح قبل النوم)
قال ع قال الله تعالى ]لليهود[ يا أيها اليهود أَمْ تُرِيدُونَ بل تريدون من بعد ما آتيناكم أَنْ تَسْئَلُوا رَسُولَكُمْ.
و ذلك أن النبي ص قصده عشرة من اليهود يريدون أن يتعنتوه و يسألوه عن أشياء يريدون أن يتعانتوه بها، فبينا هم كذلك
إذ جاء أعرابي كأنما يدفع في قفاه، قد علق على عصا على عاتقه جرابا مشدود الرأس، فيه شي‏ء قد ملأه لا يدرون ما هو
فقال يا محمد أجبني عما أسألك.
فقال رسول الله ص يا أخا العرب قد سبقك اليهود ]ليسألوا[ أ فتأذن لهم حتى أبدأ بهم
فقال الأعرابي لا، فإني غريب مجتاز.
فقال رسول الله ص فأنت إذا أحق منهم لغربتك و اجتيازك.
فقال الأعرابي و لفظة أخرى. قال رسول الله ص ما هي
قال إن هؤلاء أهل كتاب، يدعونه و يزعمونه حقا، و لست آمن أن تقول شيئا يواطئونك عليه و يصدقونك، ليفتنوا الناس عن دينهم، و أنا لا أقنع بمثل هذا، لا أقنع إلا بأمر بين
فقال رسول الله ص أين علي بن أبي طالب ع
فدعي بعلي، فجاء حتى قرب من رسول الله ص.
فقال الأعرابي يا محمد و ما تصنع بهذا في محاورتي إياك
قال يا أعرابي سألت البيان، و هذا البيان الشافي، و صاحب العلم الكافي، أنا مدينة الحكمة و هذا بابها، فمن أراد الحكمة و العلم فليأت الباب
فلما مثل بين يدي رسول الله ص قال رسول الله ص بأعلى صوته
يا عباد الله من أراد أن ينظر إلى آدم في جلالته،
و إلى شيث في حكمته، و إلى إدريس في نباهته و مهابته، و إلى نوح في شكره لربه و عبادته، و إلى إبراهيم في خلته و وفائه، و إلى موسى في بغض كل عدو لله و منابذته، و إلى عيسى في حب كل مؤمن و حسن معاشرته، فلينظر إلى علي بن أبي طالب هذا.
فأما المؤمنون فازدادوا بذلك إيمانا، و أما المنافقون فازداد نفاقهم.
فقال الأعرابي يا محمد هكذا مدحك لابن عمك، إن شرفه شرفك، و عزه عزك، و لست أقبل من هذا شيئا إلا بشهادة من لا تحتمل شهادته بطلانا و لا فسادا بشهادة هذا الضب.
فقال رسول الله ص يا أخا العرب فأخرجه من جرابك لتستشهده، فيشهد لي بالنبوة، و لأخي هذا بالفضيلة.
فقال الأعرابي لقد تعبت في اصطياده، و أنا خائف أن يطفر و يهرب.
فقال رسول الله لا تخف فإنه لا يطفر ]و لا يهرب[ بل يقف، و يشهد لنا بتصديقنا و تفضيلنا.
فقال الأعرابي ]إني[ أخاف أن يطفر.
فقال رسول الله ص فإن طفر فقد كفاك به تكذيبا لنا، و احتجاجا علينا، و لن يطفر، و لكنه سيشهد لنا بشهادة الحق، فإذا فعل ذلك فخل سبيله، فإن محمدا يعوضك عنه ما هو خير لك منه.
فأخرجه الأعرابي من الجراب، و وضعه على الأرض،
فوقف و استقبل رسول الله ص، و مرغ خديه في التراب ثم رفع رأسه، و أنطقه الله تعالى فقال أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، و أشهد أن محمدا عبده و رسوله و صفيه و سيد المرسلين و أفضل الخلق أجمعين، و خاتم النبيين، و قائد الغر المحجلين. و أشهد أن أخاك هذا علي بن أبي طالب على الوصف الذي وصفته، و بالفضل الذي ذكرته، و أن أولياءه في الجنان يكرمون، و أن أعداءه في النار يهانون.
فقال الأعرابي و هو يبكي يا رسول الله و أنا أشهد بما شهد به هذا الضب،
فقد رأيت و شاهدت و سمعت ما ليس لي عنه معدل و لا محيص.
ثم أقبل الأعرابي إلى اليهود فقال ويلكم أي آية بعد هذه تريدون و معجزة بعد هذه تقترحون ليس إلا أن تؤمنوا أو تهلكوا أجمعين. فآمن أولئك اليهود كلهم و قالوا عظمت بركة ضبك علينا يا أخا العرب.
ثم قال رسول الله ص خل الضب على أن يعوضك الله عز و جل ]عنه ما هو خير[ منه، فإنه ضب مؤمن بالله و برسوله و بأخي رسوله شاهد بالحق، ما ينبغي أن يكون مصيدا و لا أسيرا، و لكنه يكون مخلى سربه ]تكون له مزية[ على سائر الضباب بما فضله الله أميرا.
فناداه الضب يا رسول الله فخلني و ولني تعويضه لأعوضه.
فقال الأعرابي و ما عساك تعوضني
قال تذهب إلى الجحر الذي أخذتني منه ففيه عشرة آلاف دينار خسروانية، و ثلاثمائة ألف درهم، فخذها.
قال الأعرابي كيف أصنع قد سمع هذا من هذا الضب جماعات الحاضرين هاهنا، و أنا متعب، فلن آمن ممن هو مستريح يذهب إلى هناك فيأخذه.
فقال الضب يا أخا العرب إن الله تعالى قد جعله لك عوضا مني، فما كان ليترك أحدا يسبقك إليه، و لا يروم أحد أخذه إلا أهلكه الله.
و كان الأعرابي تعبا، فمشى قليلا، و سبقه إلى الجحر جماعة من المنافقين كانوا بحضرة رسول الله ص، فأدخلوا أيديهم إلى الجحر ليتناولوا منه ما سمعوا، فخرجت عليهم أفعى عظيمة، فلسعتهم و قتلتهم، و وقفت حتى حضر الأعرابي. فقالت له يا أخا العرب، انظر إلى هؤلاء كيف أمرني الله بقتلهم دون مالك الذي هو عوض ضبك و جعلني حافظته
فتناوله. فاستخرج الأعرابي الدراهم و الدنانير، فلم يطق احتمالها، فنادته الأفعى خذ الحبل الذي في وسطك، و شده بالكيسين، ثم شد الحبل في ذنبي فإني سأجره لك إلى منزلك، و أنا فيه حارسك و حارس مالك هذا. فجاءت الأفعى، فما زالت تحرسه و المال إلى أن فرقه الأعرابي في ضياع و عقار و بساتين اشتراها، ثم انصرفت الأفعى



تفسيرالإمام‏العسكري ص :496- 500


وتصبحون على خير وأحلام سعيدة







  رد مع اقتباس
قديم 10-04-04, 02:47 AM   رقم المشاركة : 8
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


هل " الكذاب " و " الأبله " من صفات آل البيت قبحكم الله يا مجوس

مشاركة الاخ الكعبي
=====


هل " الكذاب " و " الأبله " من صفات آل البيت قبحكم الله يا مجوس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هاذي اسماء بضع اشخاص من آل البيت - رضوان الله عليهم - نقلتهم من موقع رافــــــضـــي
و اكرر رافــــــضـــــي

هذه الطائفة التي تزعم موالاة آل البيت

و سترون الصفات المكرهة و الأسماء العجيبة و جميع من يدعون بأبو بكر و عمر




أبدأ بالصفات المكرهة :

انظروا إلى هذه الصفات قبح الله الرافضة

جعفر الكذاب بن علي الهادي (ع)

محمد السكران بن عبدالله بن الحسين بن الحسن الأفطس بن علي بن علي زين العابدين(ع)


جعفر الخداع بن أحمد الدخ بن محمد بن اسماعيل بن محمد الارقط بن عبدالله الباهر بن علي زين العابدين (ع)



انظروا إلى هذه الأسمين القذرين كقذارة الرافضة :


الحسين الملحوس بن القاسم بن محمد الأدرع بن عبيدالله الامير بن عبدالله بن الحسن بن جعفر بن الحسن المثنى بن الحسن المجتبى (ع)


إسحاق الملحوس بن العباس بن اسحاق بن موسى الكاظم (ع)


أهذا لقب يفتخر رجل من آل البيت به؟


علي الاحول بن محمد بن الحسن الجندي بن موسى بن محمد بن أحمد بن هارون بن موسى الكاظم (ع)


و هؤلاء أعتقد بأنهم تلقبوا بهذه الألقاب لأنهم ينتسبون إلى عمر الأطرف بن علي بن أبي طالب رضوان الله عليهم

محمد الابله بن جعفر الابله بن محمد الأكبر بن عمر الاطرف بن علي (ع)


و هؤلاء هم الصوفيين من آل البيت:

محمد الصوفي بن يحيى الصوفي بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الاطرف بن علي (ع)

ميمون الصوفي بن الحسن بن علي بن عبدالله بن ابراهيم بن عبدالله بن محمد الأثيني بن يحيى بن عبدالله المحض بن الحسن المثنى بن الحسن المجتبى (ع)


يا لحقارتكم أتشبهون رجلا من آل بيت الرسول عليه الصلاة و السلام بحيوان؟؟:


أحمد بن علي الجمل بن الحسن بن علي بن الحسن بن ابراهيم طباطبا بن اسماعيل الديباج بن ابراهيم الغمر بن الحسن المثنى بن الحسن المجتبى (ع)


هذه الكنيات بحثت عن معناها في القاموس و لم أجد شيئا :

محمد الفأفأ بن أحمد الحريري بن الحسين بن عيسى المختفي بن زيد الشهيد بن علي زين العابدين (ع)


محمد ششديو بن الحسين بن عيسى بن محمد البطحاني بن القاسم بن الحسن بن زيد بن الحسن المجتبى (ع)



ابراهيم طباطبا بن اسماعيل الديباج بن ابراهيم الغمر بن الحسن المثنى بن الحسن المجتبى (ع)




اما هؤلاء فهم الملونون :

الحسن الازرق بن محمد بن محمد الاقساسي بن يحيى بن الحسين ذي الدمعة بن زيد الشهيد بن علي زين العابدين(ع)

محمد الاخيضر بن يوسف بن ابراهيم بن موسى الجون بن عبدالله المحض بن الحسن المثنى بن الحسن المجتبى (ع)


الحسين البنفسج بن اسماعيل بن محمد الأرقط بن عبدالله الباهر بن علي زين العابدين (ع)


و هذا هو الذي أكتشف القارة الأمريكية :

محمد أميركا بن عبيدالله بن الحسن السليق بن علي بن محمد السليق بن الحسن بن جعفر بن الحسن المثنى بن الحسن المجتبى (ع).

أقسم بالله العظيم بأني تعجبت حد استعجاب عندما رأيت هذا الاسم
و تأكدت من موالاة الرافضة لآل البيت الأبيض و ليس آل بيت الرسول عليه الصلاة و السلام



هؤلاء هم المدعوون "أبو بكر":

أبوبكر بن الحسين الشهيد بن علي (ع).

أبوبكر بن اسماعيل بن الحسين بن محمد بن علي بن أحمد بن علي بن عبدالله بن الحسن بن محمد بن علي العريضي بن جعفر الصادق (ع).

أبوبكر بن محمد بن زيد بن محمد بن الحسن بن علي بن محمد بن الحسن بن علي بن عبدالله بن عبيدالله بن العباس بن علي (ع).

أبو بكر بن عيسى المبارك بن عبدالله بن محمد الاكبر بن عمر الاطرف بن علي (ع).


أما هؤلاء فهم المدعوون "عمر" :

عمر بن سليمان بن عبدالله بن الحسن بن علي العريضي بن جعفر الصادق (ع).

عمر بن علي بن أحمد بن علي بن عبدالله بن الحسن بن علي العريضي بن جعفر الصادق (ع).

عمر بن اسماعيل بن الحسين بن محمد بن علي بن أحمد بن علي بن عبد الله بن الحسن بن علي العريضي بن جعفر الصادق (ع).

عمر بن موسى الكاظم (ع).

عمر بن أحمد بن الحسين بن موسى الكاظم (ع).

عمر بن الحسين شيتي بن محمد الحائري بن ابراهيم المجاب بن محمد العابد بن موسى الكاظم (ع).

عمر بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن جعفر الأبله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن اسماعيل بن عمر بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن ابراهيم بن عمر بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع)

عمر بن علي الطبيب بن عبيدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن علي بن الحسين بن عبدالله بن محمد الصوفي بن يحيى الصوفي بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر المنجوري بن محمد المنجوري بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن القاسم بن علي المشطب بن محمد المنجوري بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن محمد الأكبر بن عمر المنجوري بن محمد المنجوري بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي(ع).


عمر بن جعفر الملك بن محمد المنجوري بن عبدالله بن محمد الأكبر بن عمر الأطرف بن علي (ع).

عمر بن عبدالله بن جعفر الأصغر بن محمد الحنفية بن علي (ع).



يا لكثرتهم


و أرجو أن تكونوا قد استفدتم من موضوعي

و شكرا







  رد مع اقتباس
قديم 13-04-04, 11:29 AM   رقم المشاركة : 9
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


الوحي ينزل على علي رضي الله عنه

الوحي ينزل على علي رضي الله عنه

خدمه جبرئيل عليه السلام في عدة مواضع روى علي بن الجعد ، عن شعبة ، عن قتادة ، عن ابن جبير ، عن ابن عباس في قوله تعالى : " تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر سلام ( 2 ) " قال : لقد صام رسول الله صلى الله عليه وآله سبع رمضانات وصام علي ابن أبي طالب معه ، فكان كل ليلة القدر ينزل فيها جبرئيل عليه السلام على علي فيسلم عليه من ربه. بحار الانوار/ باب 76 : حب الملائكة له وافتخارهم بخدمته صلوات الله عليه وعليهم اجمعين







  رد مع اقتباس
قديم 13-04-04, 10:11 PM   رقم المشاركة : 10
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


فى دين الروافض : الضراط لايبطل الصلاة !!!!

ساحاول جمع مشاركات اعضاء المنتدى التي تبين غرابة دين الشيعة


=====

(1467) 55 محمد بن أحمد بن يحيى عن عباد بن سليمان عن سعد بن سعد عن محمد بن القاسم بن الفضيل بن يسار عن الحسن بن الجهم قال سألت أبا الحسن عليه السلام: عن رجل صلى الظهر أو العصر فأحدث حين جلس في الرابعة فقال: ان كان قال: أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فلا يعيد، وإن كان لم يتشهد قبل أن يحدث فليعد .* - 1467 - الاستبصار ج 1 ص 401.
المصدر : تهذيب الاحكام في شرح المقنعة للشيخ المفيد رضوان الله عليه
تأليف
شيخ الطائفة ابى جعفر محمد بن الحسن الطوسى (قدر)
المتوفى 460 ه‍
الجزء الثاني - باب أحكام السهو - ص - [342] ص - [355]

[ 9206 ] 6 ـ وعنه ، عن عباد بن سليمان ، عن سعد بن سعد ، عن محمد بن القاسم بن فضيل بن يسار ، عن الحسن بن الجهم قال : سألته ـ يعني أبا الحسن ( عليه السلام ) (1) ـ عن رجل صلى الظهر أو العصر فأحدث حين جلس في الرابعة ؟ قال : إن كان قال : أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) فلا يعد (2) ، وإن كان لم يتشهد قبل أن يحدث فليعد .

ـ التهذيب 2 : 354 | 1467 ، الاستبصار 1 : 401 | 1531 ، والتهذيب 1 : 205 | 596

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...threadid=24804







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "