العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-04, 06:24 AM   رقم المشاركة : 1
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


بالصور الواقع يكذب المالكي ويصدق حديث في البخاري

وجه احد هم سؤال الي حسن فرحان المالكي عن اتخاذ القبور مساجد

من خلال حواره في احد المنتديات

وكان السؤال التالي :

(( كيف تجمع مع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
(لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد)
وانتفاء الشرك للرافضة واللعن معناه الطرد والابعاد؟ ))

فأجاب :

الحديث وإن كان في الصحيحين إلا أن بعض العلماء ضعفه وعده منكراً من حيث المتن لسبب يسير
وهو :
كيف يتم لعن النصارى على اتخاذهم قبور أنبيائهم مساجد مع أنه ليس لهم نبي إلا عيسى وقد رفعه الله إليه وليس له مسجد على وجه الأرض حتى يتخذ عليه مسجداَ...!!!؟؟؟؟!!!
وكيف يجعل اليهود قبور أنبيائهم مساجد وهم مشهورون بقتل الأنبياء (ففريقاً كذبتم وفريقاً تقتلون)؟

ثم أين هي تلك القبور التي اتخذهااليهود والنصارى مساجد؟
والنبي (ص) لا يقول إلا حقاً....

++++++++++++++++++++++++

يقول حسن المالكي

كيف يتم لعن النصارى على اتخاذهم قبور أنبيائهم مساجد مع أنه ليس لهم نبي إلا عيسى وقد رفعه الله إليه وليس له مسجد على وجه الأرض حتى يتخذ عليه مسجداَ...!!!؟؟؟؟!!!

==============

الجواب

بالنسبة للنصارى نبيهم عيسى عليه السلام وكذلك يعتبرون النبي يحي عليه السلام من انبيائهم
فلذلك نجد ان البابا عندما زار سوريا قام بزيارة المسجد الاموي الذي كان قبل الاسلام كنيسة ويزعم ان فيه قبر للنبي يحي عليه السلام
وتوجد كنيسة بالقدس يزعم ان بها عظام النبي يحي
وكذلك في مصر يدعي الاقباط ان عظام النبي يحي عليه السلام موجودة في دير هناك فالنصارى يؤمنون يالانبياء الذين جاء ذكرهم بالانجيل
ويولي النصارى اهتمامهم ببناء الكنائس على قبور القديسين وبعض الطوائف المسيحية تعتبر القديسين بمرتبة الانبياء ويطلبون منهم الشفاعة وتحقيق المراد.
===

كذلك في واقع الحال
يؤمن النصارى ان قبر السيد المسيح موجود في كنيسة القيامة (Church of the Holy Sepulcher)
ويسمى بالانجليزية (EMPTY TOMB ) الضريح الفارغ في كنيسة القيامة

القبر المقدس داخل كنيسة القيامة
تخطو إلى اليسار بضع عشرة خطوة إلى فسحة مستديرة، في وسطها بناء عال فوقه قبة قطرها 65 قدمًا، وهو يشبه (بانثيون) روما في شكله؛ لأنه أقيم على ضريح شهيد أو شهداء، وهو قائم على 18 عمودًا متصلة من أعلاها بأقواس غاية في الإتقان، وفي الشرق أدوات التكريم والتعظيم: كالقناديل، والمصابيح الذهبية والفضية، والشموع الضخمة، والرايات المقدسة، والصور المتقنة، وما عليها من الحلي الذهبية والفضية.
وفي أسفل الواجهة مدخل ذلك البناء إلى الضريح في غرفة طولها 26 قدمًا، وعرضها 17 قدمًا مثمّنة الشكل، تغطي جدرانها صفائح الرخام، وتنتهي إلى حجرة تسمى "مصلى الملائكة" طولها 11 قدمًا وعرضها 10 أقدام، وقد تغلفت في سقفها قناديل من ذهب، خمسة منها للروم وخمسة للاتين، وأربعة للأرمن، وواحدة للأقباط.
وفي وسط هذا المصلى حجر يعتقد أنه الحجر الذي دحرجه الملاك عن قبر المسيح يوم قيامته، ومن هنا جاءت تسمية الكنيسة كلها باسم "القيامة" وكنيسة "القبر المقدس".
من هذا المصلى يؤدي باب ضيق إلى حجرة الضريح، وفيها القبر نفسه، وطوله ستة أقدام ونصف، وعرضه نحو أربعة أقدام، وقد تمّت تغطيته برخام بديع، وسقفه قائم على أعمدة جميلة حيث يتدلى 43 قنديلا من الذهب: أربعة منها للأقباط، و13 للروم، ومثلها للاتين، ومثلها للأرمن.
وعلى جدران الحجرة نقوش تمثل مناظر من حياة السيد المسيح، كل منها لطائفة من الطوائف التي تشرف بامتلاك هذا المكان المبارك، وفي الحجرات تُتلى الصلاة كل يوم.
=====

ترجم آليا من موقع عجيب


المبنًى المستدير و قبر المسيح
في مركز المبنًى المستدير يقف القبر الفارغ للمسيح أو إديكول .
على أيّ جانب إديكول خطّان من الشّمعدانات التي تخصّ اليونانيّ أرثوذكسيّة, الأرمن و الكاثوليك . هم يُشْعَلُونَ طبقًا للشّعيرة التي تُحْتَفَل . أمام إديكول, هناك أربعة صفوف من المصابيح .
داخل إديكول يُبَطَّن بالرّخام و زُيِّنَ بالصّور, الإعدام, المصابيح و الشّمعدان التي عدديًّا, انقسم بين المجتمعات الثّلاثة الرّئيسيّة, يونانيّ أرثوذكسيّ, الأرمن و كاثوليك .

The Rotunda and the Tomb of Christ
In the center of the Rotunda stands the empty tomb of Christ or the Edicule.
On either side of the Edicule are two lines of candlesticks that belong to the Greek Orthodox, the Armenians and the Roman Catholics. They are lit according to the rite that is being celebrated. In front of the Edicule, there are four rows of lamps.
The interior of the Edicule is lined with marble and decorated with pictures, hangings, lamps and candelabra, which are numerically, divided between the three principal communities, Greek Orthodox, Armenians and Roman Catholics.

==

صورة ضريح المسيح

ترجم آليا موقع عجيب

رؤية القبر أخرى
على القبر, هناك عدد كبير من المصابيح الفضّيّة التي تخصّ الطوائف الثّلاثة المسيحيّة الذي يتقاسم ملكيّة القبر : كاثوليكيّ, يونانيّ أرثوذكسيّ و أرمينيّ أرثوذكسيّ . إنّه هنا ذلك المسيح المكمل رسالته الممكنة قبل قيامه العظيم وفقًا للنّبوآت .



Another view of the tomb
Over the tomb, there are a great number of silver lamps, which belong to the three Christian denominations who share the property of the tomb: Catholic, Greek Orthodox and Armenian Orthodox. It is here that Christ completed His earthly mission before His glorious Resurrection in accordance with the prophecies.

==

لاحظ سجود الراهبات على ضريح المسيح




منظر الغرفة الكئيبة
فتحة مقوّسة صغيرة ألواح رصاصيّة من الكنيسة الصّغيرة للملاك إلى غرفة الجنازة . منذ يعيش دمار 1009 فقط الجزء السّفليّ للغرفة, مرئيّ خلف الأيقونة الذي/التي أمام المدخل و في المذبح لأقباط الذي/التي يطلّ على الأثر .


A view of the Sepulchral Chamber
A small arched opening leads from the chapel of the Angel to the funeral chamber. Since the destruction of 1009 only the lower parts of the chamber subsist, visible behind the icon which is opposite the entrance and in the altar of the Copts which backs onto the monument.

==============================

ويقدسون حتى الحجر التي الذي غسل عليه المسيح كما يدعون

السجود وتقبيل الحجر يسمى (حجر المغتسل أو حجر الزيت) The Stone of Unction

الذين تم عليه تجهيز المسيح للدفن (كما يعتقد النصارى ) ومسح جسده بالزيت
في كنيسة القيامة




The Stone of Unction
At the foot of Golgotha, is the stone of Unction or of Anointing. It is a polished red stone about six meters long and one meter wide. According to tradition, the body of Jesus (pbuh) was anointed and prepared here for burial.

==

من مقابر القدس :

ـ مدفن النبي داود ( ع ) في الكنيسة المعروفة ( بالجيسمانية ) شرق بيت المقدس في الوادي
ـ قبر مريم ( عليها السلام ) وهو في كنيسة الجيسمانية ، في داخل جبل طور خارج باب الاسباط.








========================


لقد ذكر بالانجيل العديد من الانبياء

و النبي يحي عليه السلام يسمونه (يوحنا المعمدان) يعدونه احد الانبياء الذي ذكروا بالانجيل

اقام النصارى في القدس كنيسة يوحنا المعمدان (النبي يحي) ويعتقدون ان هذه الكنيسة تضم قطع من عظام جمجمة يوحنا المعمدان
.
===
اما الاقباط في مصر
لديهم دير يعتقدون
انه يضم رفات النبي يحي عليه السلام
وهو دير

مصباح البرية المضيء‏,‏ أو الدير المضيء‏,‏ مكان الحكمة العالية والصلاة الدائمة‏,‏ هذا هو دير القديس أبومقار الواقع عند الكيلو‏92‏ علي طريق مصر ـ إسكندرية الصحراوي والذي يعيش فيه‏120‏ من أبرز رهبان مصر‏.‏
فكرة زيارة هذا الدير كان الهدف الأساسي منها بحث مدي إمكانية تحويله إلي مزار سياحي عالمي يحج إليه الناس من كل أنحاء العالم لزيارة قبر‏(‏ يوحنا المعمدان‏)‏ أو النبي‏(‏ يحيي‏)‏ الذي يحتل مكانة مرموقة لدي المسيحيين في كل أنحاء المعمورة‏,‏ ولكن بعد قضاء نهار كامل في الدير وجدنا أن زيارة هذا الدير سوف ترسم للمرء ملامح معادلة النجاح‏,‏ فعلي كل من يريد أن يعرف كيفية الخروج من أزمات البطالة‏,‏ والإحباط‏,‏ والخوف من المستقبل سيجد الحل هناك‏,‏ هنا يعبد الرهبان الله بالجهد والعرق والعمل والصلاة‏,‏ وكانت مكافأة الخالق لهم سخية فكل حبة عرق تسقط من جبين راهب علي رمل الصحراء تنبت زرعا أخضر وخيرا وفيرا‏.‏
حين وصلنا إلي الدير في العاشرة صباحا واجهتنا لافتة كبيرة تؤكد أن الزيارة ممنوعة إلا بإذن مسبق كما أنه غير مسموح بالزيارة في أيام الصوم ولكن الأبواب شرعت لنا بناء علي اتفاق مسبق مع القمص باسليوس والقمص يوحنا من قيادات الدير‏,‏ وبعد عبور البوابة قطعت السيارة حوالي عشرة كيلومترات للوصول إلي منطقة المزارات حيث توجد الكنائس والمنطقة الأثرية وقلالي الرهبان‏,‏ وفي استراحة فسيحة تتصدر جدرانها صور للرئيس مبارك والبابا شنودة والأنبا ميخائيل أقدم أسقف بين أساقفة الكنيسة المصرية‏,‏ استقبلنا الراهبان‏(‏ باسليوس‏)‏ و‏(‏يوحنا‏)‏ بوجه باسم وترحاب كبير وعندما طرحنا فكرة تبني حملة إعلامية واسعة لتحويل دير أبومقار إلي مزار سياحي عالمي يأتي إليه المسلمون والمسيحيون للتبرك برفات النبي يحيي أو يوحنا المعمدان كما يعرف لدي المسيحيين‏,‏ قالا لنا إن اسم الدير مكتوب علي خريطة السياحة المصرية ويأتي إلينا من ألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية ودول أخري عدد كبير من السياح‏,‏ ولكن بالنسبة لفكرة دعوة أشقائنا المسلمين لزيارة الدير والتبرك برفات النبي يحيي فقد طرحت في سنة‏1976,‏ وقت إعادة اكتشاف المقبرة والتيقن بموجب المخطوطات الأثرية أن الرفات التي في داخلها للنبي يحيي أو يوحنا المعمدان‏,‏ ولكن هذه الفكرة قوبلت بمشكلة فقهية إسلامية أثارت جدلا وبحثا لدي الأشقاءالمسلمين حول موضوع أجساد الأنبياء والقول بأنها لا تبلي‏,‏ ونحن من جانبنا في الدير نرحب بأي زيارة من المسلمين أو المسيحيين في الأوقات المسموحة‏.‏
تجدر الإشارة إلي أن الدكتور نبيل لوقا بباوي‏,‏ أستاذ القانون الجنائي‏,‏ قال لنا إن دعوته لتحويل الدير إلي مزار عالمي لكل السياح المسيحيين والمسلمين تنطلق من فكرة أن النبي يحيي أو يوحنا المعمدان من الأشخاص الذين اعترفت بهم الديانتان الإسلامية والمسيحية‏,‏ وهاتان الديانتان يؤمن بهما ما يقرب من‏4‏ مليارات نسمة أي أكثرمن ثلثي سكان العالم‏,‏ وبعيدا عن أي جدل ديني فإن وجود رفات هذا النبي في دير أبومقار يعتبر قيمة تاريخية في التراث الإنساني‏,‏ تستحق الاحتفاء بها‏,‏ وأعتقد أن قيمة النبي يحيي أو يوحنا المعمدان لا تقارن بشخصيات إنسانية سياسية مثل نابليون وستالين ولينين وجورج واشنطن الذين تحولت قبورهم إلي مزارات سياحية عالمية في بلادهم‏.


http://www.stmacariusmonastery.org/article3.htm


http://arabi.ahram.org.eg/arabi/Ahra...8/16/HYAH5.HTM



=====================

صورة لضريح احد القديسين الاب بيوس

يركع عنده البابا بول الثاني

Pope John Paul II
Pope John Paul II praying at Padre Pio's tomb on the occasion of the 100th anniversary of his birth.







  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 06:38 AM   رقم المشاركة : 2
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


تتمة لما قبله

وقال حسن المالكي

وكيف يجعل اليهود قبور أنبيائهم مساجد وهم مشهورون بقتل الأنبياء (ففريقاً كذبتم وفريقاً تقتلون)؟

ثم أين هي تلك القبور التي اتخذها اليهود والنصارى مساجد؟
والنبي (ص) لا يقول إلا حقاً....
======

الجواب

هاهي قبور انبياء اليهود

يؤمن اليهود ان قبر النبي داود عند الكنيسة الجسمانية في القدس ( Dormition Abbey )








ترجم آليا موقع عجيب

تتواجد حجرة العشاء الأخير فقط خارج دير دورميشن خلف البيت الفرنسيسكاني على سيون . المنطقة بالكامل قد حُوِّلَتْ من قبل اليهود المتديّنين في اليشيفا المختلفة ( مدارس التوراة ) بخاصّة بسبب الولاء للقبر للملك ديفيد الذي يعتقد أن تُحَدَّد تحت الحجرة العلويّة .

The Room of the Last Supper lies just outside the Dormition Abbey behind the Franciscan house on Sion. The whole area has been transformed by religious Jews into various Yeshivas (Schools of the Torah) especially due to the devotion for the Tomb of King David which is believed to be located beneath the Upper Room.

==

المسجد الابراهيمي بالخليل

يذكر ان المسجد الابراهيمي يحوي قبور كلا من سيدنا ابراهيم عليه السلام وزوجته السيدة سارة فقد
اشترى سيدنا ابراهيم عليه السلام الغار من عفرون بن صوحار الحثي باربعمائة درهم ليدفن زوجته السيدة سارة ، ثم توفي ابراهيم عليه السلام فدفن بحذائها من جهة الغرب، ثم توفيت رفقة زوجة اسحاق فدفنت بحذاء سارة من جهة القبلة ثم توفي اسحاق فدفن بحذاء زوجته من جهة الغرب، ثم توفي يعقوب عليه السلام فدفن عند بابا المغارة وهو بحذاء قبر ابراهيم عليه السلام من جهة الشمال. ثم توفيت زوجته لائقة فدفنت بحذائه من جهة الشرق، ثم وضع اولاد يعقوب حائطا حول المغارة ووضعوا علامات القبور في كل موضع، وكتبوا على كل قبر اسم صاحبه واغلقوا بابها ثم بني السور العظيم الموجود حاليا والمشهور بالسور او الحير السليماني، وبنى المسلمون بعد ذللك مسجدا فوق الغار.


و يشار الى ان قوات الاحتلال اقدمت على تقسيم المسجد الابراهيمي و بين المسلمين واليهود
عقب المجزرة التي نفذها المجرم باروخ غولدشتاين في الحرم بحق المصلين المسلمين في العام 1994.


صورة المسجد الابراهيمي بالخليل فلسطين





ترجم آليا موقع عجيب


كهف ماتشبيلاه هو أقدم موقع يهوديّ في العالم و المكان الثّاني الأكثر قدسيّة للشّعب اليهوديّ, بعد جبل الهيكل في القدس . الكهف و الحقل المجاور اُشْتُرِيَا - في سعر السّوق الكامل - من قبل إبراهام منذ قرابة 3700 سنة . إبراهام, إيزاك, يعقوب, سارة, ربيكا و ليه جميعًا فيما بعد دُفِنَ في كيف النّفس لماتشبيلاه . هؤلاء يُعْتَبَرُونَ الشّيوخ و أمّهات الشّعب اليهوديّ . الوحيد المفقود هو راشيل الذي دُفِنَ بالقرب من بيت لحم حيث ماتت في الولادة


The Cave of Machpelah is the world's most ancient Jewish site and the second holiest place for the Jewish people, after Temple Mount in Jerusalem. The cave and the adjoining field were purchased—at full market price—by Abraham some 3700 years ago. Abraham, Isaac, Jacob, Sarah, Rebecca, and Leah are all later buried in the same Cave of Machpelah. These are considered the patriarchs and matriarchs of the Jewish people. The only one who is missing is Rachel, who was buried near Bethlehem where she died in childbirth

==

صلاة اليهود في المسجد الابراهيمي



الصلاة عند قبري النبي اسحق عليه السلام وزوجته رفقة



======

الصلاة عند قبر راحيل زوجة النبي يعقوب عليه السلام





الضريح من الخارج







  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 07:51 AM   رقم المشاركة : 3
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


وهذه الصور ايضاً من مشابهة الرافضة لليهود والنصارى

جزاك الله خير اخوي المثنى







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يجوز تخصيص علي بعليه السلام
»» العضو الرافضي ( مسلم 2 ) يشكك في عدالة الصحابة
»» خبر عاجل مظاهرات في القطيف بعد صلاة الجمعه ...
»» حملها بين ذراعيه طوال الوقت فمن منا يفعل مثله ؟
»» لله دركم ياأبناء التوحيد ......!!
  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 08:15 AM   رقم المشاركة : 4
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


الاخ العزيز فاضح الشيعة

كما تفضلت تبين الصور مشابهة الرافضة لليهود والنصارى
وتبين صدق ما جاء في حديث البخاري
وتبين مدى جهل المالكي
وهذا الموضوع دلالة على ذلك
وشكرا على المرور وجزاك الله خيرا







  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 08:32 AM   رقم المشاركة : 5
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


[ALIGN=JUSTIFY]الأخ الفاضل المثنى : بيض الله وجهك وغفر الله ذنبك واعلى منزلتك ( موضوع رائع ) أثابك الله .[/ALIGN]


أخوك المحب السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» جديد موقع الخميني / الخميني يأمر صدام بالانتحار
»» جولة الشيخ د. ناصر القفاري في بعض البلدان الإسلامية
»» بابا الفاتيكان يحتضر و135 أمريكيا ينطقون الشهادة بصوت واحد / فيديو
»» من أحكام الصيام لسماحة الشيخ / عبد العزيز بن باز رحمه الله
»» الكليني شيخ الشيعة الأكبر يقول أن الناس كلهم أبناء زنى إلا الشيعة
  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 08:59 AM   رقم المشاركة : 6
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


الاخ العزيز السعدي 2

لا حظ اخي
كيف خاب فأله عندما ضعف ما جاء بالصحيحين
هل بعد هذه الكارثة التي ارتكبها هذا الغبي من يلتفت اليه

اقتباس:
اقتباس
المالكي

الحديث وإن كان في الصحيحين إلا أن بعض العلماء ضعفه وعده منكراً من حيث المتن لسبب يسير

فما سطرته دلالة على جهلك يالمالكي وكذبك

وشكرا على المرور وجزاك الله خير






  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 10:40 AM   رقم المشاركة : 7
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road


==================
أقول:
==================
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه يا اخواني مشكلة من يقدم العقل على النقل --

و سأضيف اضافة على رسل النصارى -- فالظاهر هذا المالكي يتكلم و هو جاهل

فالنصارى يوجد عندهم رسل بعد عيسى عليه السلام

فمثلا بولس الذي ظهر له المسيح -- اصبح رسولا له

فالنصارى يعتقدو بان الذين كتبوا الانجيل هم رسل المسيح -- فلهذا يقولون عنهم بانهم لا ينطقون عن الهوى


الشاهد : كان من المفروض منه بان يطلع على عقائد النصارى و اليهود قبل ان يرد حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم

فهذا الانكار يعتبر نوعا من الكذب عليه

و الله لو كان شخصا ما ادعى ادعاء -- لكان ذهب و تأكد و سمع حتى يتبين من صدق النقل


اما مع رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم -- فبمجرد تنافيه مع عقله -- ابطله و كذبه


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

//////////////////////////////////////////////////







  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 10:55 AM   رقم المشاركة : 8
AntiShea
خادم أهل السنة







AntiShea غير متصل

AntiShea


[ALIGN=CENTER]بارك الله فيك أخي الحبيب[/ALIGN]







  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 11:03 AM   رقم المشاركة : 9
أبو عبيدة
( أمين الأمة )
 
الصورة الرمزية أبو عبيدة








أبو عبيدة غير متصل

أبو عبيدة is on a distinguished road


بارك الله فيك وأثابك الله







التوقيع :
شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم
المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الإسلام أبن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378
من مواضيعي في المنتدى
»» خبر عاجل هنا تقبل التبريكات لأخينا أبو فهودي
»» هديّة للإخوة طلبة العلم .
»» الزميل الحبشي سارية تعال هنا أريدك
»» ثمَانية وعِشرُون إسْم مِن أسْماء اللّه تعالى عنْد الرّافضة .
»» آية عضلت على الأباضية كيف يؤلونها
  رد مع اقتباس
قديم 14-03-04, 11:23 AM   رقم المشاركة : 10
المثنى
عضو فعال





المثنى غير متصل

المثنى


الاخوة الاعزاء

الهاوي AntiShea ابو عبيده شكرا على المرور والاضافة وجزاكم الله خيرا







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "