العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-04, 09:12 AM   رقم المشاركة : 1
الطبطبائي
شيعي سابقاً






الطبطبائي غير متصل

الطبطبائي


Post المتعه في ليالي دبي الحمــراء .. تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم ....

الحمدلله رب العالمين والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

يتسائل البعض أو الكثير من الناس عن سبب كثرة الدعارة وبنات الهوى في دبي , تلك الامارة التي تسحرك بجمال مبانيها وروعة شوارعها وحدائقها ولكنها تحبس في مكنونها الكثير من القذارة والنجاسة ربما ايضا ً في مبانيها .. التي تشهد ( والله المستعان ) الكثير من حالات الزنا واللواط يوميا . بمعرفة مسبقة من أولي الشان .. ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..

والعارف في هذه الشؤون يعلم تمام العلم أن دبي بما تحمله من جمال في البنية التحتيه الا انها تحمل ايضا الكثير التشويه في التركيبه السكانيه .. فكثيرا ( سابقا ) من سكان مدينه دبي كانوا من فئة الآسيوين كالهنود والباكستانيين , أما الآن والمسأله خطيرة جدا فتزايد المهاجرين من إيران المجوسيه يجعل هذه الفئه الظاله في تزايد على جماعتهم من الهنود والباكستانيين .

++++ المتعه في دبي ++++


قد يعتقد الكثير منكم أعزائي ان بائعات الهوى والعاهرات ( أعزكم الله ) ياتون ويتوافدون من بلدان الاتحاد السوفيتي السابق المتفكك , ومن شرق آسيا , لكن الحقيقية في الأمر ان معظم بائعات الهوى والعاهرات ( أكرمكم الله ) يأتون في هذه الايام ويتوافدون وبكثره من الجاره الكبرى المسماه ( جمهورية إيران الكبرى ) .... فالجميع يعلم بمدى رغبة هذه الدولة المجوسيه في نشر عقيدتها المسماه ( الثورة الاسلاميه ) ولا اعتقد بانها اسلاميه لما رأيته بها من دعاره وفسق وجرائم ومخدرات لم أره في كثير من الدول الاوربيه ....!! وكثير من بائعات الهوى يأتون وبالتحديد من شيراز - مشهد الايرانيتين ... وما هذه القضيه الا محاوله من ايران المجوسيه لنشر ثورتها المجوسيه بالطريقة تلك , زواج متعه قصير الاجل مقابل مادي قليل في فندق من فنادق دبي .....! والله المستعان ..

فيروز فتاه ايرانيه شيعية .... اتت لدبي بعد ان سمعت ان هذه المدينه خدمات وتسهيلات في مجال الدعاره ... ولكن بحدود ... فكل من اراد الزنا .. عليه ان يحجز في احد فنادق بر دبي والكرامه حيث تكثر الطائفه الشيعيه هناك ... المهم ... أرادت النقود والغنى السريع على حساب شرفها وكرامتها وعفتها وعلى حساب جسدها أيضا ً .. فهي شيعيه اصلا وتؤمن بزواج المتعه الذي هو مشابه لهذه المهنه .. مهنة الدعاره .. فزواج المتعه زواج مقابل مادي دون شهود او تعقيدات ولمده محدوده إن ارادوا .. والوظيفة التي هي بصددها تمثل الشبه تماما لزواج المتعه .. اي بالمعنى لافرق بينهما ... من حيث المبدأ ..

شاهيناز .. فتاه من طهران .. متدينه نوعا ً ما .. أي أنها قبل ان تقدم على زواج المتعه في دبي تحاول جاهدة ان تعتقد بانها مقدمة على زواج المتعه لا على عملية زنا ودعاره ... تستقبل الضيوف في شقتها المتواضعة .. بعد عملية اتصال وسؤال وجواب .. حسب الأصول .. وتتفق معهم على ان هذه العملية ما هي إلا زواج متعه .. مقابل مبلغ معين يتفق عليه الطرفان .. وبعد أن ينتهي الضيف الخائب والذي أستحق اللعنة والاثم الكبير .. يغادر الشقه ليأتي بعده وبعده وبعده .. وهكذا دواليك .... !

تنتشر بيوت الدعاره المسماه بيوت الراحه ( اعزكم الله ) في دبي بحماية من كبار المسؤولين ( للأسف الشديد ) وينتشر بها ( القوادون ) اعزكم الله ... واللذين ينحدر اغلبهم من جنسيات ايرانيه تتكلم العربية بطلاقه او من شيعه العراق .. البارعين في هذه المهنه ..

فبائعات الهوى الايرانيات هن المسيطرات على الوضع في دبي في هذه الفتره , وما القضيه المشهورة والتي كتبت عنها احدى الصحف العربيه والتي تتناول قيام عصابه ايرانيه من الملالي بتصدير كمية من بائعات الهوى والعاهرات الى دبي لممارسة هذه المهنه لما تتمع به هذه الاماراة من تسهيلات تقدمها الحكومة على طبق من ذهب .... الجدير بالذكر ان معظم العاهرات القادمات من ايران الى دبي تتراوح اعمارهن مابين العشرين والخامسة والعشرين ....!

ويكثر المنظر المشهور بترافق شاب عربي او خليجي مع فتاه ايرانيه من بائعات الهوى في المراكز التجاريه والفنادق دون حتى ان يتجرأ احد رجال الأمن لسؤاله عن شخصية هذه الفتاه التي برفقته .. لما تتمع به هذه الامارة من فسق وسمعه سيئه مابين المدن العربية ..

نحن لانلوم بائعات الهوى الايرانيات .. فهذا جزء من عقيدتهن المسماه بزواج المتعه وماهن الا رسولات لنشر فكره الثورة المجوسيه والتي تريد ايران ان ترسلها حيث يرسل الريح هواه ..

بل نلوم الحكومات والمسؤوليين العرب المسلمين على تساهلهم وجهلهم بشريعة الاسلام الصارمه في محاربة الزنا والوقوف ضد كل من يريد نشر الدعاره في المجتمعات الاسلاميه .. نلوم الحكومات العربيه لانها لم تضرب بيد من حديد على كل من اراد ببلاد المسلمين السوء من خلال نشر الزنا تحت مسمى زواج المتعه ... أليس بمقدور الحكومه بجرة قلم وبأمر صارم ان تمنع الظاهرة تلك ؟؟؟

سؤال اوجه الى المسؤولين .. وأقول لهم .... أتقوا الله







التوقيع :
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» مواصفات المهدي بين عمر بن الخطاب وعلي بن ابي طالب رضي الله عنهما !!
»» الحجة يسكن بيت كبير مخفي ويصلي على الماء .. فيحاولون الوصول اليه ليسقطوا في الماء ؟؟؟
»» هل تعلمون أن الملائكه تدخل بيوت الأئـمه وتطأ بسطهم وتأتيهم بالأخبــار !!؟؟
»» وثائق خطيرة تفضح قوات بدر الرافضيه - عاجل جدا ً
»» سؤال مهم للذين يتفاخرون ببطولات حزب الله الشيعي ؟؟؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 09:16 AM   رقم المشاركة : 2
لاعزاء للرافضة
عضو





لاعزاء للرافضة غير متصل

لاعزاء للرافضة


الموضوع ليس له علاقة بهذه الساحة .







  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 09:23 AM   رقم المشاركة : 3
الطبطبائي
شيعي سابقاً






الطبطبائي غير متصل

الطبطبائي


جزاك الله خيرا ً

الاخ الكريم لاعزاء للرافضة.. السلام عليكم ..

بل بالعكس تمام مما تقول .. فالموضوع جد خطير ويمس الواقع الاسلامي .. في دولة من دول الاسلام ... والمتعه او زواج المتعه ممارسة دينية عند الشيعه وما نحن في هذه الساحه الا محاورون لممارسات الرافضه الدينيه او التي يعتبرونها على الاقل دينية.

وبعد انتشار ظاهره أطفال الشوارع نتيجه زواج المتعه في مشهد وغيرها من المدن الايرانيه .. تظهر هذه الآفه قريبا ً في بعض المدن العربيه ومنها دبي .. وأود ان اقول ان لك ان ابناء الزنا - زواج المتعه - اعزكم الله - يولدون يوميا في مستشفيات دبي مما يسبب حرجا للحكومه ومشكله عصيبه لايمكن حلها الا بالرجوع الى كتاب الله وسنة نبيه الكريم ...

بل له علاقه بهذه الساحه ... لان المسأله بسيطه .. فنحن هنا - وما احسبك جاهل - نناقش عقيدة الرافضه - الشيعه - ونتكلم عن فقههم او ما يمكن ان نسميه فقها ً أصلا ً

هذا رأي ولك حرية الرأي ..

والله المستعان







التوقيع :
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» آية ياأيتها النفس المطمئنة نزلت في الحسين ؟ أنظر كذب الشيعه وأشياء أخرى غريبه عجيبه ؟
»» مصيبه ! سيدنا علي رضي الله عنه على سنة المسيح؟ هذا في الكافي !!
»» تهانينا.. البهره ينطلقون من دبي لنشر الظلال والبدع !!
»» أستمعوا لهذا الكهل الرافضي وهو يبكي .. مقطع مضحك مبكي على حال هؤلاء القوم الرافضه
»» السيد صادق الحسيني الشيرازي يلتمس الرعايه والعنايه من المهدي - بخط يده ( وثيقه ) !
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 09:35 AM   رقم المشاركة : 4
الطبطبائي
شيعي سابقاً






الطبطبائي غير متصل

الطبطبائي


إختفاء العاهرات في ايام عاشوراء

أصابت الحيرة الكثير من سكان دبي .. لاختفاء العاهرات وطالبات الزنا - اعزكم الله - عن شوارع دبي في يومي التاسع والعاشر من شهر محرم .. هل قامت الحكومه بتنظيف المجتمع منهن وتم طردهن .. هل تم إيوائهن السجون لممارستهن الرذيله في وضح النهار وعتمة الليل ..؟

العارف بأمور دبي .. يكتشف ان ممارسة الشيعه البهره لطقوس عاشوراء في دبي في التاسع والعاشر .. يكتشف ان اختفاء بائعات الهوى جاء رغبة من حكومة دبي في احترام هذه الطقوس وعدم ازعاج الشيعه البهره ليأدوا طقوسهم وشعائرهم الكهنوتية براحه ودون ازعاج .. وما قدوم سلطان البهره برهان الدين ( عليه من الله ما يستحق ) الى امارة دبي واستقبال الطائفه الشيعيه البهره له استقبال الملوك كما فعلت حكومة دبي معه ايضا ... الا سبب من اسباب ابعاد بائعات الهوى عن شوارع دبي احتراما لهذا الشيخ الفاسق المسمى برهان الدين ....!!

وما الوفود العظيمة التي توافدت على دبي في ليالي عاشوراء والتي ملأت شوارع دبي عن بكرة أبيها في منظر مخيف يوحي لتحول هذه المدينه في السنوات القليله القادمه الى مدينه رافضيه .. الا سببا جعل الحكومه تبعد بائعات الهوى خوفا من جرح مشاعر البره وهم ينتشرون في شواره دبي كالفئران القذره ...!!
لبس واحد موحد .. أبيض بنجابي .. مع قبعه ( طاقيه ) تشبه الى حد كبير القبعه التي يرتديها العمانيون على رؤوسهم .. .. النساء لبس موحد ايضا يشبه لبس الراهبات النصرانيات .. يجوبون شوارع دبي .. فمنهم من ذهب الى الكرامه لممارسة طقوسهم الكهنوتية في المسجد الذي تم بناؤه بمليون درهم بتبرع من حكومة دبي ..!! ومنهم من ذهب الى خلف النادي الأهلي في دبي لممارسة طقوسهم .... طقوس عاشوراء ...

حتى بائعات الهوى من الايرانيات .. تركن ولو ليوم واحد هذه المهنه التي يكسبون الذهب منها .. لمشاركة قريناتهن من الرافضيات هذه الطقوس ..

والله المستعان







التوقيع :
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» للدفاع عن السنه فقط صور جديدة لمعبد جديد لطائفة الفاطميه البهره الإسماعيلية ؟
»» مصيبه ! سيدنا علي رضي الله عنه على سنة المسيح؟ هذا في الكافي !!
»» اهل السنه يحللون أكل الطين ..استمع إلى كذب وغش الكوراني لعنه الله- مقطع صوتي لأول مره
»» الحجة يسكن بيت كبير مخفي ويصلي على الماء .. فيحاولون الوصول اليه ليسقطوا في الماء ؟؟؟
»» مسرحية رافضيه باكستانيه أسمها : ميراحسين باغه محمد . مقطع فيديو !!
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 12:41 PM   رقم المشاركة : 5
thebano
عضو
 
الصورة الرمزية thebano





thebano غير متصل

thebano


نسأل الله العفو والعافية
نسأل الله العفو والعافية
نسأل الله العفو والعافية

بارك الله فيك اخي الطبطبائي







التوقيع :
[ALIGN=CENTER]http://www.we4arab.com/khaled/thebano.gif[/ALIGN]
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
من مواضيعي في المنتدى
»» استمع للشيخ عبد العزيز بن باز وهو يبين حكم الله في الرافضه !!!
»» القائد ابو الوليد يهدد الحكومة الروسية / فيديو
»» الله اكبر المقاومة تضغط على اليابان شاهد الاسرى اليابانيين / فيديو
»» ياناس ياعسل ... المهدي المنتظر وصل (( دعوة لمحبي المهدي من الروافض ))
»» الان حمل فلم الصوفية افيون الشعوب اصدار جديد من موقع المجهر بالصور
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 01:36 PM   رقم المشاركة : 6
حفيد ألأنصار
عضو ذهبي






حفيد ألأنصار غير متصل

حفيد ألأنصار is on a distinguished road


الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به ..... اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين .... اللهم احفظ ديار المسلمين من كيد الاشرار والفجار يارب العالمين .

الاخ الحبيب الطبطبائي ..... بارك الله فيك ..,,

انا من المدينه المنوره على صاحبها افضل الصلاة واتم التسليم .... وكنت قبل فتره من الزمن اقول هؤلاء الايرانيه ما عندهم الا هؤلاء العجزه كبار السن ليحجوا او يعتمروا ......؟؟؟

والله ما كنت ارى فتاه ايرانيه واحده ..!! ...... ولكن تغير الحال هذه الايام ...... والزيارات تشهد .... اكثر الزوار للعمره فتيات ... لماذا ...؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 01:50 PM   رقم المشاركة : 7
الطبطبائي
شيعي سابقاً






الطبطبائي غير متصل

الطبطبائي


جزاكم ألف خير...

الأخ thebano جزاك الله الف خير على المشاركة ...


الأخ حفيد ألأنصار حياك الله وجزاك الله الف خير على المشاركة ...
لاتستغرب أخي في الله ... هذه بداية للخطة التي وضعها ملالي وآيات الشيطان لنشر العقيدة والدين الرافضي في الجزيرة العربيه .. وتدري ويدري الأخوه ان أقصر طريق الى نشر المفاسد والشرور في العالم هو ..... النساء ..

وعن طريق الفتيات والنساء .. يحصل الاختلاط ... وتحصل المفاسد ... ثم يبدأ هؤلاء الروافض بنشر زواج المتعه في المدينة المنورة .. وأنظر الى اطفال الزنا اللذين سيملؤن البقعة الطاهره .. اذا سمح لهم .. وتساهل المسؤولين معهم ..

ولا أخفيك سرا ً .. ان من اهداف الشيعه الآن هو السيطرة على المدينة المنورة .. ومحاولة السيطرة على البقيع .. وجعله وقف شيعي خالص .. يتم التحكم به من إيران .. بلد المجوس ....

ومن ثم ينتشرون كالجراد الى مكه .. ويملؤون الجزيرة كلها ... بعد مطالبة العالم بالتدخل للحفاظ على حقوق الأقلية هناك .. ويقصدون بالاقليات ( طائفة الرافضه في السعوديه ) ..

خطط كثيرة تحاك في الظلام الحالك .. ونحن نائمون ...


الله المستعان







التوقيع :
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» فلم هندي .. شفاء الملا غسان تحت قبة الإمام الحسين عليه السلام !!
»» حسن شحاته يرى النبي بالمنام .. أضحك مع هذا المفتري الخبيث !!
»» مجلة سمير تعلم الأطفال ..... سب الصحابة رضي الله عنهم !!
»» علي يقف بجوار الأسد والحسين خلفه ولكن بدون لحيه او شارب وبغتره وعقال ؟ صوره
»» غريب طوس .. فلم رافضي قذر .. أدخل وشاهد علي بن موسى الرضا وقل الحمدلله على نعمة العقل
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 02:12 PM   رقم المشاركة : 8
صقر السنة
عضو فعال
 
الصورة الرمزية صقر السنة






صقر السنة غير متصل

صقر السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي
الطبطبائي



صقر السنة







التوقيع :
اللهم أحشرنا مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ومع صحبه أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» اضغط هنا
»» من يشاركني وله الأجــــر ..
»» [ مفتي الرافضة يجيز إهانة القرآن !!!!! ]
»» من يريد الضحك ؟
»» ساعدوني بارك الله فيكم أهل السنة
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 04:51 PM   رقم المشاركة : 9
الطبطبائي
شيعي سابقاً






الطبطبائي غير متصل

الطبطبائي


جزاك الله الف خير

جزاك الله ألف خير أخي في الله صقر السنه

أدعوا الله ان يرحمنا برحمته وان ينقدنا من هذا المد المجوسي

انه على ذلك لقدير


الله المستعان







التوقيع :
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» الملائكه تطوف حول قبر الإمام وتحرس تربته .. وبنات الحسين سافرات - وثيقه مع مقطع صوتي
»» صفة وضوء الشيعة - كيفية صلاة الشيعه بالصور !! بعيده عن صلاة نبي الرحمه
»» نغمات لطميات جديده لجوالك ... أنظر جهد الحاخامات في سبيل نشر معتقدات دينهم !!
»» لاتفوتك.. مقطع صوتي للكربلائي في بدايته وهو يستهزيء بأئمه الشيعه . حفلة حسينية مضحكة
»» قصص لقاءات المهدي بالشيعه .. أضحك حد الشبع .. لاتفوتك والله ..!
  رد مع اقتباس
قديم 12-03-04, 08:38 PM   رقم المشاركة : 10
اكره الروافض
مشترك جديد
 
الصورة الرمزية اكره الروافض





اكره الروافض غير متصل

اكره الروافض


[ALIGN=CENTER]
أدعوا الله ان يرحمنا برحمته وان ينقدنا من هذا المد المجوسي

انه على ذلك لقدير

حسبي الله ونعم الوكيل ..


الله المستعان

جزاك الله خير اخي الطبطبائي ..

اختكم / اكـــــــره الروافـــــــــض [/ALIGN]







التوقيع :

أكره الروافض :mad:

صدق من قال ..

أغـــبــــى من رافـــــضـــــــــي !! :rolleyes:



قال تعالى ..

[ لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم ]

صدق الله العظيم ..
من مواضيعي في المنتدى
»» قناة فوكس تشتم رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» صورة من ادعى انه كلم الرسول صلى الله وسلم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "