العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-04, 08:24 AM   رقم المشاركة : 1
سلفی ایرانی
عضو فعال







سلفی ایرانی غير متصل

سلفی ایرانی


أجيبوا أيها الروافض إن استطعتم

مما ابتليت به امة الإسلام كثرة الوضاعين الذين يضعون الأحاديث على لسان النبي (ص) أو على لسان احد من اصحابه. كما انها قد ابتليت بوجود الغالين ووجود المفرطين. ولكن الله قيض لأمته أهل السنة اهل الوسطية الذين يردون عن دين الله تحريف الغالين وانتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فلله الحمد والمنة. ومما تسرب اليه التحريف والكذب تاريخ الإسلام سواء عصره الأول أو الأخير. ومن الشخصيات التي ظلمت أيما ظلم من طائفتين (الشيعة...والنواصب ) شخصية الصحابي الجليل العظيم الحيدر أمير المؤمنين (علي بن ابي طالب).

وعلي ابن ابي طالب (ع) قد جير لحساب بعض الفرق المتضادة: كلا تدعي وصلا بليلى ...وليلى لا تقر لهم وصالا

فعلي وقع بين مفرطين ومفرطين . فالشيعة قد رسمت شخصية مكذوبة وقالت انها هي شخصية ( علي ) وهو منها براء . والنواصب فعلت كما فعلت الشيعة. ويبقى علي هو على عند أهل السنة أنصار علي (ع). وعند احاديث الحوض نريد ان نحاكم الشخصية التي قد زورها كلا من الشيعة والنواصب (باسم علي -ع-) ونضع النقاط على الحروف.

أحاديث الحوض
مقومات الشخصية التي أختلقها الشيعة باسم علي:
- هو الاما المفترض الطاعة
- لم يأخذ بحقه في اليوم الذي توفي فيه الرسول (ص)
- هوجمت فاطمة (ع) ولم يفعل شيء
- توفر له من الأنصار والأعوان والمحبين الكثير. ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول (ص) وترك الأمر للظلمة
- استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة
- كان من المعاونين للظلمة...يقول الشيعة على لسان عمر ( لولا علي لهلك عمر )
- كان من الستشارين عند الكفرة المنتهكي حق فاطمة بنت الرسول (ص) (ع)!!!!
- نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن
- استأنس بقرب الظلمة فزوج أحدهم ابنته
- يثني على الظلمة (انظر نهج البلاغة)
- يشتم ويسب شيعة آل البيت.
وغيرها من الصفات التي ألصقها به الشيعة ظلما وزورا وبهتانا!!!!!!!!!!!

أما مقومات الشخصية التي رسمها النواصب (لعلي) أفتراء وزورا وبهتانا ...فهي :
- شارك في قتل الخليفة عثمان (ع)
- أجج الناس ضد الخلفاء طمعا في الخلافة
- ارتد وكفر حينما حكم الرجال
- ذهبت كل فضائله ومناقبه بعد كفره وارتداده
- كل من شارك في التحكيم فهو كافر : علي وأخوه ابن عمه عبد الله بن العباس وعمار ومعاوية وابن العاص ومن معهم


--------------------------------------------------------------------------------

وبنئا على هتين الطائفتين وآرائهما التي رسمت الشخصية المكذوبة ...على الصحابي الجليل (علي)..نبدء المحاكمة لهذه الشخصية ونطبق عليها أحاديث الحوض....ونقول وبالله العون والسداد:
بناءا على ما استشهد به اخواننا الأفاضل الشيعة من الأحاديث التي تتحدث عن الحوض نصل الى

(1) قول النبي (ص) : (إنك لا علم لك بما احدثوا بعدك. إنهم ارتدوا على ادبارهم القهقرى...)
يدل على عدم علم النبي (ص) بما احدثوا من بعده . وهذا ما جعله لا يقول فيهم احاديث تذمهم أو تحذر منهم بل قد مات النبي (ص) و هو لا يعلم حالهم. بل قد يكون قد قال فيهم احاديث تمدحهم و تعلي من شأنهم . وذلك راجع لحكم النبي (ص) على ظاهرهم. والنبي لا يعلم الغيب . ويدل هذا الحديث على ان بعض الصحابة قد فعلوا فعلة شنعاء. كترك أصل من أصول الدين . أو التخلي عن الدفاع عن بنت الرسول (ص) أو السكوت عن الحق. و هذا لم يكن يخطر في بال النبي (ص) (إنك لا علم لك بما أحدثوا بعدك ...)

(2) قول النبي (ص) ( فأقول يا رب مني و من أمتي فيقال أما شعرت ما عملوا بعدك . و الله مابرحوا بعدك يرجعون على أعقابهم)
وهذا الحديث (خطير جدا) يدل على ان هذا الشخص قريب جدا من النبي (ص) حيث لم يكتفي الرسول (ص) بقوله من أمتي !!!، بل سبقها بقوله يارب مني ‍‍!! و هذا يدل على ان هذا الشخص من الرسول و الرسول منه !!!! (أنت مني وانا منك). و يدل هذا الحديث ايضا بقوله (ما برحوا) على ان هذا الشخص قد عطل فورا بعد وفاة النبي (ص) أصلا من أصول الدين.

(3) قوله (ص) ( أمراء يكونون من بعدي فمن غشي أبوابهم فصدقهم في كذبهم و أعانهم على ظلمهم فليس مني و لست منه)
هذا يدل على ان هذا الشخص ممن يغشى مجالس الظلمه ويستأنس بهم ويأخذ أعطياتهم و يشاورهم في أمورهم . فلولاه لهلكوا. ثم يتوعده النبي (ص) بسحب الصلاحية و المنزلة المعطاة له بقوله ( فليس مني ولست منه ). لأن النبي (ص) ما كان يعلم بما سيحدثه من بعده من الركون للظلمة و حب الدنيا و الأعطيات و الإمتيازت . ويترك أصل الدين معطلا. و النبي لا يعلم الغيب.

(4) و قوله (ص) ( أصيحابي ...أصيحابي )
يقول أبو الزهراء - حفظه الله - ( ولفظة التصغير تدل على القرب و ليس على البعد أي أن هؤلاء الصحابة من القريبين و القريبين جدا من النبي )

(5) و قوله (ص) قال رجل يا رسول الله أنا فلان بن فلان و قال أخوه أنا فلان بن فلان ...قال لهم ( اما النسب فقد عرفته و لكنكم أحدثتم بعدي و ارتددتم القهقري)
و هذا حديث (خطير) حيث يدل و يشير بقوله ( أنا فلان بن فلان ) لا لتعريف النبي بهم . لأن النبي كما يقول الحديث يعرفهم اذا رآهم!!! بل الحديث يكشف لنا سرا!!!! ماهو؟؟؟ أن هذا الرجل يريد ان يذكر النبي (ص) بقربه منه و أنه ابن فلان . الذي رباه و نصره و آواه و كفله و ذب عنه كيد قريش. وانه فلان أخوه و زوج بنته!!!! اما الذي قال: (انا فلان بن فلان) الرجل الثاني. فهو أيضا يريد كسب عطف النبي (ص) لكونه ابن فلان عم النبي (ص). و لكن النبي (ص) يرد عليهما قائلا ( اما النسب فقد عرفته ) و كأن النبي (ص) يقول لا تنفع القرابة يوم القيامة بل الأعمال. و كما قال (ص): يا بني هاشم لا يأتيني الناس بالأعمال الصالحة و تأتون أنتم بالقرابة و النسب!!!! و قد تحقق وعد النبي (ص)!!!!! و لكن النتيجة ( و لكنكم أحدثتم بعدي ) و هذا ما حصل يوم تركتم النص الإلهي و نبذتماه وراء ظهوركما . زتركتم أصل الدين و حكمتم الشجرة الملعونة في القرآن!!!!!!! أما حديث عمار فهو مرفوض - على رأي الخوارج -لأنه ممن حكم الرجال في كتاب الله.

وعندما نريد أن نطبق هذه الأحاديث على أحد . فإنها تنطبق كليا على (الشخصية التي أخترعها الشيعة للصحابي الجليل العظيم - أمير المؤمنين و رابع الخلفاء المهديين - كذبا وبهتانا). و علي (ع) بريء منها و منهم براءة الذئب من ابن يعقوب. أما علي (ع) عند أهل السنة فهو لا نص عليه و قد بايع الخلفاء عن كل اقتناع و لم يترك فاطمة هملا تحرق في لبيت لأن هذه القصة مما وضعته الشيعة كذبا على علي (ع). و لم يهادن و يجامل الظلمة، بل هم صديقين و أبرار و أخيار و صالحين و خلفاء حق.

وأخيرا : من الذي يحب علي (ع) و يدافع عنه؟ و من يكذب على علي (ع) و يشوه صورته بالخزعبلات ؟!
و الحق أبلج







الصور المرفقة
 
 
قديم 11-03-04, 09:21 AM   رقم المشاركة : 2
الامامى
موقوف





الامامى غير متصل

الامامى is on a distinguished road


الاخ منصور-م
هل انت مستعد ان تضع النقاط على الحروف
وتكون صادقا مع نفسك ولو للحظة ؟؟؟؟؟؟؟
وان تقول الحق ولو على نفسك ؟؟؟
عند اذ يكون الغير معك صادقا .







 
قديم 11-03-04, 04:10 PM   رقم المشاركة : 3
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي منصور

فالروافض والخوارج في شخصية سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه بين افراط وتفريط

وشخصيته الحقيقية هي بين مايقوله المحب الغال والمبغض القال

وقد تواتر عن سينا علي رضي الله عنه عند الفريقين مايؤيد ذلك

والغريب أن هذا المعنى قد اتفق عليه السنة والشيعة في أحاديثهم بغض النظر عن فهمهم له

فمما ورد من أقواله رضي الله عنه في ذلك



" " ليحبني قوم حتى يدخلهم حبي النار وليبغضني أقوام حتى يدخلهم بغضي النار "

" يهلك في رجلان : محب مفرط ، ومبغض مفرط "

" يهلك في رجلان : محب مطر يضعني غير موضعي ويمدحني بما ليس في ، ومبغض مفتر يرمينى بما أنا منه برئ "

" يهلك في رجلان محب مطر يفرط لي بما ليس في ومبغض مفتر يحمله شنآني على أن يبهتني "

" قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم فيك مثل من عيسى بن مريم أبغضته يهود حتى بهتوا أمه وأحبته النصارى حتى أنزلوه بالمنزلة التي ليس له "

" يهلك في رجلان مفرط في حبي ومفرط في بغضي "

" هلك في رجلان : محب غال ، ومبغض قال "

" يهلك في رجلان : محب مفرط ومبغض مفتري وخير أصحابي النمط الاوسط الذين يلحق بهم التالي ويرجع إليهم الغالي . "

" يهلك في رجلان محب مفرط بما ليس في ، ومبغض يحمله شنآني على ان يبهتني . "

" هلك في رجلان محب مفرط يقرظني بما ليس لي ومبغض يحمله شناني على ان يبهتني . "

" يهلك في رجلان : محب مفرط وباهت مفتر"

" يهلك فيك فئتان . محب غال ومبغض قال "

" مثلي في هذه الامة كمثل عيسى بن مريم : أحبته طائفة وأفرطت في حبه فهلكت ، وأبغضته طائفة فأفرطت في بغضه فهلكت "

والاحاديث من كتب الفريقين بدون تحديد وهي في نفس المعنى

والمسلمون كما قال أخي الحبيب منصور في شخصية سيدنا علي رضي الله عنه ثلاثة طوائف

1- روافض غلاة

2- خوارج قلاة

3- واهل السنة توسطوا فلم يغلوا ولم يقلوا


ونحن ندعوا أتباع الطائفتين الغالية والقالية الى اتباع الأحاديث أعلاه وما نريد بذلك الا نجاتهم


اللهم اهدنا واهد بنا







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إثني عشرية .. هل تصح عندكم إمامة الجبان أو الضعيف ؟
»» هل نسي الإمام الإمامة في وصيته عند الموت ؟
»» هل نسي الامام الامامة في وصيته ؟
»» يارافضة الحق .... أثبتوا لنا إيمان مهديكم قبل أن تثبتوا مهديته
»» أيها الرافضة .. كيف تفسرون هذا ؟
 
قديم 11-03-04, 05:45 PM   رقم المشاركة : 4
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road


المدعو
الامامي


اتضح لي أنك تسلك سلوك ( المُنصف العادل ) لكي تجرّ الاخرين إلى قبولك وقبول كلامك وتمرير بعض أكاذيبك وتدليساتك ..

وهذي لعبة - والله - مللنا منها ، ومن مجيئها من الرافضة ......

العب غيرها .....












.







 
قديم 11-03-04, 05:56 PM   رقم المشاركة : 5
الامامى
موقوف





الامامى غير متصل

الامامى is on a distinguished road


الاخ ابو ماضى :

اقتباس:
المدعو
الامامي


اتضح لي أنك تسلك سلوك ( المُنصف العادل ) لكي تجرّ الاخرين إلى قبولك وقبول كلامك وتمرير بعض أكاذيبك وتدليساتك ..

وهذي لعبة - والله - مللنا منها ، ومن مجيئها من الرافضة ......

العب غيرها .....

اذا كان فى ما اكتبه اى كذب وتدليس
فقله وانا اعتذر لك ان كنت محقا






 
قديم 11-03-04, 06:39 PM   رقم المشاركة : 6
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road


اقتباس:
أضيف بواسطة الامامى


الاخ ابو ماضى :



اذا كان فى ما اكتبه اى كذب وتدليس
فقله وانا اعتذر لك ان كنت محقا

هل تريد أن أجمع كل كلامك السابق الذي ورد فيه تدليس أو ما يمكن اعتباره تدليسا ؟
هذا صعب ومتعِب ...

لكني أُذكّرك بالموضوع الأخير حول تضعيفك لحديثٍ سأل أحد الإخوة عن صحّته ..
وتبيّن من كلام الأخ ابن قدامة أنه : لاأصل له .....!


فقد أجبت الأخ السائل وأخبرته أنه ضعيف ...< هذا يوهم البعض بأنك غير متعصّب وتقول الحقيقة حول درجة الحديث (الضعيف) مع كونه يخدم توجهات مذهبك > .....!!!

وبهذه الطريقة استطعت تمرير الكذبة ....
حيث هناك فارق بين الضعيف ومالا أصل له ....
وحتى لو لم تتحصّل إلا على إرباك المادة العلمية عند السائل والقاريء لكفاك من التدليس هذه الغاية ...!







.






 
قديم 11-03-04, 07:05 PM   رقم المشاركة : 7
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road


هنا :

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E1%CD%CF%ED%CB







 
قديم 11-03-04, 07:09 PM   رقم المشاركة : 8
الامامى
موقوف





الامامى غير متصل

الامامى is on a distinguished road


الاخ ابو ماضى :



[QUOTE]

اقتباس:
لكني أُذكّرك بالموضوع الأخير حول تضعيفك لحديثٍ سأل أحد الإخوة عن صحّته ..
وتبيّن من كلام الأخ ابن قدامة أنه : لاأصل له .....!

ما هو هذا الموضوع المواضيع التى رددت عليها كثيرة ؟
انا قلت حديث موضوع وليس ضعيف .


اقتباس:
فقد أجبت الأخ السائل وأخبرته أنه ضعيف ...< هذا يوهم البعض بأنك غير متعصّب وتقول الحقيقة حول درجة الحديث (الضعيف) مع كونه يخدم توجهات مذهبك > .....!!!

وبهذه الطريقة استطعت تمرير الكذبة ....
حيث هناك فارق بين الضعيف ومالا أصل له ....
وحتى لو لم تتحصّل إلا على إرباك المادة العلمية عند السائل والقاريء لكفاك من التدليس هذه الغاية ...!

اخى كلامك غامضا مبهما
وانت مخطأ فى ما تقول !






 
قديم 11-03-04, 08:46 PM   رقم المشاركة : 9
سلفی ایرانی
عضو فعال







سلفی ایرانی غير متصل

سلفی ایرانی


فكر بعقلك ولومرة واحده

بسم الله الرحمن الرحيم
يااخواني السنه لايجدي مع الروافض النقاش كلما وصلو الي مكان ضيق قالو هذاالحديث موضوع روحو الله يهديكم
هنا في ايران والي هو مركز الرافضه يبلغون بكل الطرق ولكن الحمدلله حتي الان كثير من الرافضه بدلو مذهبهم بعد ما شافو مناظرات المستقله
يااخ امامي روح وهات كبار مشايخكم لكي نريهم من هم اهل السنه
عندي سوال ياامامي:لماذاشيخكم الكبير امام الخامنه اي لم يحج بيت الله الحرام ولا مره وهو يدعي انهو ولي امر المسلمين







 
قديم 11-03-04, 09:11 PM   رقم المشاركة : 10
الامامى
موقوف





الامامى غير متصل

الامامى is on a distinguished road


الاخ منصور-م:

اقتباس:
يااخ امامي روح وهات كبار مشايخكم لكي نريهم من هم اهل السنه
عندي سوال ياامامي:لماذاشيخكم الكبير امام الخامنه اي لم يحج بيت الله الحرام ولا مره وهو يدعي انهو ولي امر المسلمين .


اقتباس:
1- يااخ امامي روح وهات كبار مشايخكم لكي نريهم من هم اهل السنه .

لماذا انا موجود واعرفكم جيدا ولما يظهر السفيانى راح تعرفون نفسكم جيدا جيدا .


اقتباس:
2- عندي سوال ياامامي:لماذاشيخكم الكبير امام الخامنه اي لم يحج بيت الله الحرام ولا مره وهو يدعي انهو ولي امر المسلمين ؟

اولا ذنبه على جنبه ولوكان يدعى الاسلام ويستنكف زيارة بيت الله فبيت الله فى غنى عنه وعن امثاله وهو الخسران , وانا متعجب مثلك لماذا لا يحج ؟ الظاهر انه غير مستطيع .

ثانيا ليس كل من زار بيت الله تقيا فكثير من المنافقين امثال صدام زاروا بيت الله .






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "