العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-04, 09:44 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


عيد الحب


{ عــيـــــــ الـحــبّ ــــــــــد } !!؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** عيد الحبّ وما أدراك ما عيد الحبّ ..!!؟؟ هو عيد رومانيّ وثنيّ ، وقيل هو عيد نصرانيّ سُمّي على إسم أحد القساوسة ويُدعى (فالنتاين) والذي عاش في حوالي القرن الثالث الميلادي وتحتفل فيه الأمم الكافرة ، وهو إحتفال دينيّ خالص تخليدا لذكرى هذا القسيس الذي قيل أنه عصى أمر الأمبراطور الروماني الذي منع (الزواج) آنذاك من أجل حروبه التي كان يخوضها وحاجته للجنود (العزاب) والذين كانوا أكثر صبرا وجلادة من المتزوجين الذين كان يرفض كثير منهم الإنخراط في الجيش ، بينما القسيس (فالنتاين) كان يعقد الزواجات سرّاً في كنيسته مخالفا بذلك أمر الإمبراطور الذي قبض عليه وسجنه ثم قتله ..!!

** ومهما تكن الروايات المختلفة عن قصة وظروف هذا الإحتفال السنويّ الذي يُقام في الرابع عشر من شهر (فبراير) من كل عام ، فإنه في الإجمال عيد نصرانيّ يحتفلون به ويتبادلون فيه التهاني ويلبسون فيه الملابس الحمراء ، ويقولون أنه (عيد الحبّ) والرومانسيّة ..!! وله عدّة شعارات أهمها صورة (طفل) بجناحين أحمرين يدور حول قلب وقد وجه نحوه سهما يتوسطهما (الصليب) في الغالب ويدعونه بـ(إلـه الحبّ) ..!!

** إذا هو عيد (ديني) نصراني في الأصل تطوّر فأصبح شعارا للحبّ والغرام والخنا بين الرجل والمرأة عند النصارى وغيرهم من أتباع بعض الأديان في هذا العالم ..!!

** وبعضنا من المسلمين وللأسف لا يعلم ولا يُريد أن يفهم ذلك ، فتراه في مثل هذا اليوم الأحمر كالحمار يحمل أسفارا ، فيقوم بالتقليد الأعمى لهؤلاء الكفرة ويحتفل ببعض طقوسه الظاهرة والباطنة ..!! ودون فهم ولا إدراك ولا هوية يعتز بها، فيلبس الملابس الحمراء ويُهدي الورود الحمراء وبالكروت الحمراء أيضا ، وهو بذلك يُخالف منهج الشريعة الإسلامية التي جاء بها رسولنا عليه الصلاة والسلام والتي منحتنا عيدين جميلين ورائعين هما عيد (الفطر) ، وعيد (الأضحى) فقط ، فلا أعياد للحبّ ولا أعياد للميلاد ، ولا أعياد للأمّ ، ولا أعياد للوطن ، ولا أعياد لشمّ النسيم ولا الغبار ولا هم يحزنون ...!!؟؟ وقد أفتى العلماء بعدم جواز الإحتفال بهذا اليوم أو إحداث شئ من شعائره في المأكل والملبس والمشرب أو التهادي وعلينا أن نكون عزيزين بديننا وهويّتنا الإسلامية ، ولا نكون مُقلدين لكل ناعق أو إمعات لكل فاسق ..!!

** شكرا لكل ربّ أسرة تنبّه لبناته وأولاده من تقليد هذا العيد ولو (شكلا) ، وشكرا لكل المعلمين والمعلمات الذين تحدثوا اليوم في المدارس وأوضحوا بدعة هذا العيد وعدم جواز الإحتفال فيه ، وشكرا لكل إمام مسجد وخطيب جمعة أو منبر قام بتحذير المسلمين من تقليد النصارى بهذا العيد الذي يدعو إلى فساد الدّين والأخلاق .. وشكرا لك كاتب وناصح عبر كل وسائل الإتصال كتب وحذّر وأوضح حقيقة هذا العيد ..

** ديننا نحن المسلمين ولله الحمد والفضل يدعو إلى الحبّ ، وأعظمه هو (الحبّ في الله) ، ثم أنواع الحبّ العاطفي والفطري ، ويجمع المحبين في أروقة الخير وإعمار الحياة بكل نزاهة وعفة وحنان وحقوق متبادلة مفروضة وواضحة وجليّة سواء بين (الزوج) و(زوجته) أو الأم وإبنتها أو ولدها أو بين الأخ وأخيه ، والأخت وأختها وهكذا ... والحمدالله على نعمة الهداية .

** وأخيرا ، فهذه وردة حمراء أهديها لكم جميعا(عـدا الشيعة) ، لكنها وردة عفيفة وشريفة وخالصة من كل شوائب التقليد الأعمى .

** على فكرة : هل يحتفل الروافض بعيد الحبّ ؟ أبغضهم الله وفرّق شملهم ..

ــ السبت : 23/12/1424هـ

** لكم الحب والتقدير ،،، أخــوكـــــــــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ العرعور إذا قتلوني الرافضة فهذه وصيتي
»» الخطوط السعودية تحترف السقوط والمحسوبية
»» الأدوار المفقودة في تفجيرات الرياض
»» ( الرافضة ) والخيانة العظمى للعراقيين في الفلوجة (صـورة) !؟
»» سعودي مسكين فلوس كتير مخ خربان
 
قديم 15-02-04, 12:51 AM   رقم المشاركة : 2
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك .......
ـــ
الباسم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "