العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-04, 04:39 PM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


أول يوم من أيام التشريق نسألكم / 1



أنتم أيهاا لرافضة المنتظرة ......... الكرام
تقولون أن التقية ... دينكم ودين آبائكم .. ومن لا تقية له لا دين له ...الخ

حسناً..
نجد في كتبكم كثير كثير من تناقض خبرين ..وكلا الخبرين من معصوم أو من معصومين,, بل قد يوجد تناقض من معصوم واحد ثلاث مرات والسائل نفسه نفسه ..

ولن أناقشكم في هذا المجال ( فعني لكم مفاجأة ستخرج قريباً.. إن شاء الله ) عن هذا الموضوع ..

فبعد أن يرد هذا التناقض علي مسمع أحد علمائكم ... ويشعر بأنه تناقض .. وتضاد .. واختلاف .. يقول ((( قالها عليه السلام[ تقية ])))


سؤال برئ جداً

[ALIGN=CENTER]من الذي يقرر أن هذه تقية .. وهذه ليست تقية .. وما ميزانها عندكم ؟؟[/ALIGN]




http://69.56.185.106/forum/showthrea...threadid=26465
مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» عجيب .!
»» مؤدب شخصية غير مرغوبة
»» اسالكم بالله / مؤدب
»» الحكام الظالمون أفضل من المزعوم أبو صلوح
»» فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الأرباب / نقاش
 
قديم 02-02-04, 09:16 PM   رقم المشاركة : 2
اسلامي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية اسلامي







اسلامي غير متصل

اسلامي is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]والله انهم اوقعوا انفسهم في مأزق بقصة التقية

يالله حلوها الحين

اذا احد منهم رد صحوني

ننتظر .......[/ALIGN]







 
قديم 03-02-04, 04:35 PM   رقم المشاركة : 3
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


اتمنى انه ما ينقضي العيد وأنا انتظر ..


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» اسأل مؤدب إن شئت
»» مهم جدا
»» المدينة في خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم
»» سؤال رقم / 2
»» الوزير وسكرتيرته
 
قديم 03-02-04, 10:15 PM   رقم المشاركة : 4
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


فعلا سؤال برئ أخي مؤدب

بارك الله فيك

يظهر أن مراجع الرافضة وفقهائهم أكثر علما وعصمة من ائمتهم

فالامام يقول القول والفقيه هو من يقرر اذا كان الامام يقصد ماقال أم أنه يعبث







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» من اكتشافات أئمة الرافضة الجغرافية ... البحر المحيط بالدنيا
»» يا علي بن أبي طالب ليس لك ولي الا الله ورسوله والذين آمنوا
»» نسف عقيدة عصمة الائمة من القرآن الكريم
»» الفاضلة نرجس تفضلي هنا بخصوص أهل بيت نبينا عليهم السلام
»» الأستاذ الفهرس تفضل هنا بخصوص تعريف أهل البيت عليهم السلام
 
قديم 04-02-04, 03:56 PM   رقم المشاركة : 5
ابن ماجة
عضو نشيط





ابن ماجة غير متصل

ابن ماجة


بسم الله الرحمن الرحيم
أخي مؤدب ستنتظر إلى أن يخرج أبو صويلح







التوقيع :
مالابن تيميةالجليل الشان***خلف كشيخ السنة الألباني
فكلاهما في فقهه متوقف*******عند الحديث الصح والقرآن
للتواصل عبر الماسنجر[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» العقلية الانبطاحية الرافضية
»» رسالة منسوبة للقاعدة تنفي أي دور للتنظيم في تفجيرات عاشوراء وتتهم قوات الاحتلال
»» كربلاء: القبض على عصابة إيرانية للسرقة وترويج المخدرات تضم نساء
»» مشكلتي لا يصلني بريد يعلمني بالردود الجديدة على مواضيعي أو مشاركاتي ؟
»» ادخل لترى وتسمع فقط ......لا تضحك وهذا وعد
 
قديم 31-08-08, 06:04 AM   رقم المشاركة : 6
رافض الروافض
عضو ذهبي






رافض الروافض غير متصل

رافض الروافض is on a distinguished road


لله درك أخي مؤدب

رفع الله قدرك







 
قديم 31-08-08, 09:58 AM   رقم المشاركة : 7
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








بارك الله فيك يا أخي الحبيب " مؤدب "

و رفع الله قدر أخي الحبيب " رافض الروافض " لرفعه الموضوع القديم


دعني - أجيبك على السؤال بالنيابة عن الإثنى عشرية


من الذي يقرر أن هذه تقية .. وهذه ليست تقية

المرجع العالم - آية الله العظمى


وما ميزانها عندكم ؟؟

الإطمئنان القلبي بأن الرواية المنسوبة للإمام صحيحة



/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» يجوز تهنئة الكتابيين من يهود ومسيحيين بمناسباتهم؟!؟!
»» ماذا كانت تصنع الامامية في يوم عاشوراء قبل مقتل الحسين رضي الله عنه ؟
»» هيهات منا الذلة ما هي الذلة المقصودة ؟
»» قبر الرسول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»» نقاش حول ( فوائد دعاء الامام الحجة عجل الله فرجه )
 
قديم 31-08-08, 06:42 PM   رقم المشاركة : 8
الحجاج
Islamic English Discussion Moderator







الحجاج غير متصل

الحجاج is on a distinguished road


أنا أكفيكم مؤنة ردهم
أخرج شيخ الدجالين في صحيحه الكافي، كتاب العقل والجهل، باب اختلاف الحديث
http://www.altahaddi.net/alkafi/kafi...kafi-1/23.html

محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن محمد بن عيسى، عن صفوان بن يحيى، عن داود بن الحصين، عن عمر بن حنظلة قال: سألت أبا عبدالله عليه السلام عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث فتحاكما إلى السلطان وإلى القضاة أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم في حق أو باطل فإنما تحاكم إلى الطاغوت، وما يحكم له فإنما يأخذ سحتا، وإن كان حقا ثابتا له، لانه أخذه بحكم الطاغوت، وقد أمر الله أن يكفر به قال الله تعالى: " يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد امروا أن يكفروا به "

قلت: فكيف يصنعان؟ قال: ينظران [إلى] من كان منكم ممن قد روى حديثنا ونظر في حلالنا وحرامنا وعرف أحكامنا فليرضوا به حكما فإني قد جعلته عليكم حاكما فإذا حكم بحكمنا فلم يقبله منه فانما استخف بحكم الله وعلينا رد والراد علينا الراد على الله وهو على حد الشرك بالله.

قلت: فإن كان كل رجل اختار رجلا من أصحابنا فرضيا أن يكونا الناظرين في حقهما، واختلفا فيما حكما وكلاهما اختلفا في حديثكم؟

قال: الحكم ما حكم به أعدلهما وأفقههما وأصدقهما في الحديث وأورعهما ولا يلتفت إلى مايحكم به الآخر، قال: قلت: فإنهما عدلان مرضيان عند أصحابنا لا يفضل واحد منهما على الآخر؟ قال: فقال: ينظر إلى ما كان من روايتهم عنا في ذلك الذي حكما به المجمع عليه من أصحابك فيؤخذ به من حكمنا ويترك الشاذ الذي ليس بمشهور عند أصحابك فإن المجمع عليه لا ريب فيه، وإنما الامور ثلاثة: أمر بين رشده فيتبع، وأمر بين غيه فيجتنب، وأمر مشكل يرد علمه إلى الله وإلى رسوله، قال رسول الله صلى الله عليه وآله: حلال بين وحرام بين وشبهات بين ذلك، فمن ترك الشبهات نجا من المحرمات ومن أخذ بالشبهات ارتكب المحرمات وهلك من حيث لا يعلم.

قلت: فإن كان الخبران عنكما مشهورين قد رواهما الثقات عنكم؟ قال: ينظر فما وافق حكمه حكم الكتاب والسنة وخالف العامة فيؤخذ به ويترك ما خالف حكمه حكم الكتاب والسنة ووافق العامة، قلت: جعلت فداك أرأيت إن كان الفقيهان عرفا حكمه من الكتاب والسنة ووجدنا أحد الخبرين موافقا للعامة والآخر مخالفا لهم بأي الخبرين يؤخذ؟ قال: ما خالف العامة ففيه الرشاد.

فقلت: جعلت فداك فإن وافقهما الخبران جميعا.

قال: ينظر إلى ما هم إليه أميل، حكامهم وقضاتهم فيترك ويؤخذ بالآخر.

قلت: فإن وافق حكامهم الخبرين جميعا؟ قال: إذا كان ذلك فارجه حتى تلقى إمامك فإن الوقوف عند الشبهات خير من الاقتحام في الهلكات.







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وعرضه، ألا إنها ملة من سخط الله عليه.
من مواضيعي في المنتدى
»» قصة طريفة
»» A Virus You Should Know About
»» فتــــــــــــــــــــــــــوى مـلـــــــزمــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
»» موقع رافضي يحرف القرآن
»» عتاب محب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "