العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-04, 03:21 PM   رقم المشاركة : 1
أنصار الحسين
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أنصار الحسين





أنصار الحسين غير متصل

أنصار الحسين is on a distinguished road


سماجة العلامة كلينتون في جده : لو أن السيارة في عهد الرسول لسمح للمرأة بقيادتها.





العجائز المتصابيات يطلبن بركة كلينتون

وجاء كلنتون مرة ثانية،إلى ارض التوحيد ليدنسها،بفجوره،وليعيد للأذهان العفيفة الطاهرة قصصه الجنسية وإباحيته مع العاهرة الشوهاء ((المحروسة)) لوينسكي..؟؟

وأين ؟؟

في بلد لاتبعد عن بيت الله سواء عدة كيلو مترات...؟؟

في جدة...جاء الشيخ العلامة كلنتون،كما جاء بالعام المنصرم،يحمل معه فسوقه وقذارته،وانحلاله،جاء كما يجيء الفاتحون،محملا بأزاهير الورد والريحان،ومتوجا بتاج النصر،يحمل وجها كله براءة،وقلب كله سواد وقذارة،وعقل ملء بكرهنا حتى الثمالة،ثم فوق هذا كله،جاء فوق الأكتاف ليدنس ارضنا،وليستفز مشاعرنا،ويعطينا دروسا في الأقتصاد وفي الدين وفي الأسلام...؟؟

لا وبعد...أصبح كلنتون ((شيخ الطريقة)) تتوسل المتبرجات أمامه ويصحن بأعلى الصوت : ((مدد...ياكلنتون....مدد؟؟))..

بالعام المنصرم،حضر كلنتون،ورحل وهو يحمل في جيبه مليون دولار،اعطوه القوم بعد ان سرقوه من أفواه الأيامى وبطون اليتامى...؟؟

فيالله....ماهذا الذي يجري ويحدث..؟؟

لا..وثالثة الأثافي...ان المحروس كلنتون،اصب ((شيخ طريقة...على مبدأ حزب جاميكو للتفسيق والتبديع والتشطيب؟؟؟)) فجاء يعلمنا امر ديننا،وينظر هذا اللعين في حجابنا،ويعطينا درسا دينية،والمتبرجات ((العجائز؟؟)) يصفقن ويقفن فرحا وسرورا.؟؟

جاء كلنتون،محملا بخزيه وفضائحه،وحربه للأسلام والمسلمين،وقتله للأطفال العراق،جاء بكل استعلاء وسخرية،ليضحك بعقول هؤلاء المتبرجات العجائز،وليقول أن رسول الله كان سيدع زوجته تسوق السيارة..؟؟

فيقفن العجائز المتبرجات اللواتي خلعن حجاب الحشمة،وبدت من أوجههن المترهلة،والتي اصبغنها بالمكياج الفرنسي واليهودي،حتى بدت أوجها كالحة تقرأ البؤس منها،وتشم فيها معاني للضياع والأنحلال..؟؟

فما أقسى الحياة....ما أقسى الحياة...؟؟؟

الشيخ كلنتون،من أخبث الرؤساء الذي وصلوا للبيت الأبيض،مسخ شهواني ورجل جنسي قذر من الدرجة الأولى،وفضائحه الجنسية واضحة،ويقال انه مصاب بالشذوذ الجنسي،وله صور يحمل فوقه رأسه القبعة اليهوديه،وقد تسبب هذا المجرم في قتل مليون ونصف من اطفال العراق المساكين،وهو الذي قصف مستشفى الشفاء السوداني،وقصف افغانستان وقصف العراق،وقتل ونهب وارتكب ابشع الجرائم في تاريخه اللعين،وتاريخ أمريكا...؟؟

وهو رجل حقود على كل ماهو عربي وإسلامي،لاينظر لنا نحن العرب المسلمين وخاصة السعوديون ألا كبهائم،وكبدو رحل حمقاء متطرفون،بشعون،وقبل ان يخرج هذا المجرم من البيت الأبيض ألقى خطابا استهزأ فيه بالعرب وبالحكام ووصفهم بأبشع الأوصاف وكان مما قاله فينا : ((العالم يصنع رقائق الميكرو بروسسر،وأنتم لازلتم تصنعون رقائق البطاطا؟؟)).

قمة الأستحقار لنا ولتراثنا الأسلامي والعربي العريق،وقمة الأجرام في حق اهلنا المساكين وأطفالنا في العراق والسودان وفلسطين..؟؟

وبعد هذا كله...يدعونه كبطل متوج وكشيخ طريقة معمم،ليقف في وسط ((العجائز المتبرجات)) ليعطيهن دروسا في الدين والأسلام،وليدعوهن ألى قيادة السيارة وألى العري والأنحطاط،والتفسح شيئا..فشيئا...حتى يصبحن عرايا على سيف البحر..؟؟

في مقال قديم في جريدة المجتمع الكويتية،ذكر الدكتور والمفكر الأسلامي الكبير احمد صدقي الدجاني رحمة الله عليه مقالا عن ((خفايا الأنحياز الأمريكي لليهود في كامب ديفيد)) فقال :

في حفل في البيت الأبيض نشرته جريدو اوتاوا سيتزن الكندية يوم السبت 2 ديسمبر 2000 ،في ايام كامب ديفيد الثانية ،قال : ((...لقد قلت لياسر عرفات : ثق بي أنا لست يهوديا،واقترحت عليه أن يرفع (يزيل) المسجد الأقصى من مكانه ليتمكن لليهود،من الوصول إلى بقايا الهيكل سليمان الموجودة في أسفله،ثم قلت له سيصبح الموقع مقصد السياح الأكثر مردودا في التاريخ))؟؟

يقول الدكتور الدجاني معلقا :

في تحليل هذا التصرف نجد أنفسنا أمام رئيس أمريكي مقتنع بمزاعم الصهاينة عن وجود بقايا الهيكل أسفل بناء المسجد الأقصى،وبشعار الصهيونية الوقح والخطير ((إعادة بناء الهيكل))،مانستخلصه من هذا النموذج أن كلنتون أسير المزاعم الصهيونية مسلم بها،جاهل بمكانة المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفلسطين،ومعياره الوحيد هو المردود المادي السياحي..؟؟..انتهى كلامه.

وفي جلسة أخرى من جلسات مباردة السلام الخيانية الفاشلة مع بطل الأبطال الشيخ المجاهد والبطل الفاتح ياسر عرفات؟؟؟ فقال كلنتون بحده لعرفات :

((..ستنفض أمريكا يدها من عملية السلام،أنتم تتحملون المسؤولية،ستتجمد علاقتنا الثنائية،سيوقف الكونجرس المساعدات،ستعيشون في عزلة،أنتم لم تقدموا شيئا جديدا بالنسبة للقدس،الأسرائليون ساروا بخطوات للأمام))

ويستمر مخاطبا لعرفات بقوله :

((..لديك ماهو معقول،ويمكن العيش معه،يمكن انشاء مجمع رئاسي لك وللدولة الفلسطينية قرب الحرم،انت لم تقدم شيئا...هم يبادرون بالنسبة للقدس؟؟)).

يقول الدكتور الدجاني معلقا :

((...نحن هنا امام كلنتون وقد أسفر عن وجهه تماما،فلجأ إلى التهديد الطاغوتي وإلى الأبتزاز،الشيلوكي معا،وقد رأيناه بعد انتهاء المفاوضات يقود حملة عالمية يعلن فيها،أن باراك بادر بينما عرفات لم يقدم شيئا،ثم يهدد بوصفه رئيسا للولايات المتحدة،بأنه سينقل السفارة للقدس،..؟؟

وأيضا قد قال هذا اللعين مهددا لبطل الابطال عرفات مايلي :

((...إذا مافشلت العملية السلمية وإذا جاء شارون،فسيكون هو البلدوزر الذي يؤدي إلى حرب ينجم عنها قضية لاجئين جديدة،يعني يضعون لكم على حدود كل دولة عربية 100 لاجئ،بحيث يصبح لديكم 500 ألف لاجئ ومخيمات جديدة،؟؟)).

وهذا شيء بسيط من اجرامه السياسي بحق كل ماهو عربي ومسلم،وبعد هذا كله يأتون به كضيف تفتح له كل المطارات وكل الأرض،ويخالط العجائز والنساء اللواتي خلعن حجاب الطهر وظهرت صورهن بتلك الأوجه المترهلة والتي تذكرنا باشمئزاز بأوجه كالحة اغوتها الرذيلة باسم الفن حتى اذا شاخت وترهلت ولم يعد للرجال فيه أرب رمين بها ألى مزابل التاريخ...للمرض النفسي والأنتحار..؟؟

ثم يزعم هذا الخبيث انه محارب في سبيل تحرير المرأة السعودية المسلمة الطاهرة المتحجبة المحتشمة التي يصدق فيه قول الشاعر :

حور حرائر ماهممنا بريبة**كظباء مكة صيدهن حرام..؟؟

يزعم انه يناضل من أجل السعودية المضطهدة التي سلبها الرجل حقها في العيش وتقرير المصير،وقيادة السيارة ورمي الحجاب،حتى تصل متهتكة عارية على سيف البحر...هذا مايريده هذا المجرم المسخ..؟؟

وكان حقا له لو وجد الرجال ان يضرب ((بقباقب النساء وأطفال الحارة؟؟)) على ((قفاه؟؟)) ((لابارك الله فيه ولا في قفاه)) لاان يبجل ويحترم ويقدر ويخرج هذا اللعين مغادرا يحمل في جيبه ملايين من الدولارات،من جيوبنا وينظر لنا فوق ذلك نظرات كلها احتقار وسخرية وازدراء...؟؟

جاءنا محررا للمراة،وللمعلومية فإن المرأة في أمريكا تنتهك في عرضها وفي كرامتها كل دقيقة،وقد جاءت الأحصائيات ان حالات الأغتصاب للمرأة تحدث في وقت،حيث تغتصب امراة أمريكية في كل دقيقة،وفي احصائيات وزارة العدل الأمريكية أنه في كل 15 ثانية تضرب امرأة واحدة،؟؟؟

وثبت أن العنف العائلي في ازدياد كبير،وارتفعت نسبة البلاغات عن العنف العائلي لحد كبير،وكذلك بلغت اماكن ايواء الزوجات المضروبات اللواتي لم يجدن سبيلا إلا الهرب من مساكنهن 1500 ملجأ،وفي دراسة اجريت عام 1994 ظهر ان 47% من الأزواج يستخدمون العنف ضد زوجاتهم،وفي دراسة أخرى افادت 26% من الزوجات انهن يتعرضن للضرب من قبل ازواجهن..؟؟

ودراسة أخرى نشرها المعهد الوطني الأمريكي لعام 2000 ان ضرب الزوجات في الولايات المتحدة يلحق ربع النساء تقريبا خلال حياتهن..؟؟

وأن نحو 25% من الأمريكيات يتعرضن مرة واحدة في حياتهن،للأعتداء الجسدي من قبل الزوج..؟؟

وأيضا 41% من الزوجات اللواتي يتعرضن للعنف الجسدي من قبل الشريك،أصبن بجروح خلال تعرضهن للأعتداء الأخير..؟؟

وقالت 22-35% من الأمريكيات أنهن ذهبن لأقسام الطورائ بالمستشفيات نتيجة للعنف المنزلي..؟؟

ونشرت مجلة تايم في تحقيق لها،أن من بين 2000 إلى 4000 زوجة تتعرض للضرب الذي يفضي إلى الموت..؟؟

فهل يكفي هذا ((للشيخ كلنتون؟؟)) وللعجائز ممن رمين بالحجاب في جدة،وظهرن متهتكات مختلطات بالنصارى وبالشهوانيين،من أمثال حجة الدهر كلنتون..؟؟

هل يكفي هذا لهؤلاء العجائز اللواتي بلغن من السن عتيا،ولازلن يصبغن تلك الوجوه الشوهاء التي شوهها أكثر خلع الحجاب ورميه...والتصفيق لأقوال هذا المجرم..؟؟

هل تكفي هذه الأحصائيات المفزعة والمخيفة،والتي تدل حقيقة على ماتعانيه المراة في بلادهم..؟؟

هل تكفي هذه الأحصائيات،لتوقف جنون بعض النسوة لدينا واللواتي يردن ان يعشن الحياة الأمريكية المتهتكة،ويخرجن عرايا على شواطئ البحار..؟؟

هل تكفيهن هذه الأحصائيات،ليعلمن ان الحرية التي يريدها الشيخ كلنتون،هي حرية الجنس والبغاء،والأستمتاع بأجساد النساء المسلمات،ثم حين يأخذ هو وأمثاله من الشهوانيين والعلمانيين مايريدون من جسد المرأة،يقذفون به في أقرب ((سطل للزبالة؟؟)) – أكرمكم الله؟- ...كليمونة شربوا ماءها....وكزهرة اشتموا عطرها...حتى ذبلت ثم رموا بها في سلة المهملات..؟؟



رمت بحجابها...عيانا بيانا...ولم تستح ان تظهر بهذا الشكل ليراها الملايين...؟؟


[IMG]http://www.alriyadh.com.sa/****************************s/28-10-2002/Mainpage/images/p1.jpg[/IMG]

وهؤلاء النسوة المجاهدات...آثرن ان يمتن بكل شرف....وفي صورة مبكية جدا...وهن بحجابهن السابغ ولا يرى من هذه الوجوه الجميلة اي شي...فلازال الحجاب الأسلامي يغطيها ويزيدها جمالا على جمال..؟؟

الم يكن لهؤلاء النسوة...من حب في الدنيا...الم يكن لديهن ميل لهذه الحياة...حب للبيت...وللمنزل وللزواج...ولتكوين اسرة سعيدة..؟؟

مامتن يا اخواتي...بل نحن الذين متنا...لقد رحلتن الى دار الجنان بإذن الله...وتركتمونا نهبط في قعر الوحل والذل والهوان...

فمن يهن يسهل الهوان عليه**مالجرح بميت إيلام..؟؟



منقول







التوقيع :
قطرات الماء تنحت الصخر.. وخيوط الضوء المتحدة تخرق القرطاس .
من مواضيعي في المنتدى
»» شهادة أهل العلم والفضل للدولة السعودية حرسَها اللهُ
»» اثار اقدام علي بن ابي طالب ومصلاه في مسجد الكوفه كما يزعم الرافضة
»» الشيـخ سليـمان : يفضــــح الــرافضي الكــــذاب الصفـــــار (( مـوثق ))
»» ماذا قال قائد حماس الجديد عن شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله ?!!
»» عبودية الخلق للائمة عليهم السلام .
 
قديم 21-01-04, 01:13 PM   رقم المشاركة : 2
boshehab
عضو نشيط






boshehab غير متصل

boshehab


لعنة الله على الكافرين

اخي ليس بعد الكفر ذنب, والعتب على من استضافه.

اما بخصوص المتخلفات عقلياً فاقول لهم اذهبوا و عيشوا في الغرب و اريحونا من روائحكم العفنة







التوقيع :
( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعاً لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ) (الأنعام:159)
من مواضيعي في المنتدى
»» رأي
»» فلاش عن الحج
»» فضائل الصحابة
»» اين هو
»» ماذا حدث للهاشمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
قديم 21-01-04, 06:10 PM   رقم المشاركة : 3
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]إخواني أفكار العلمانيين لا تمثل رأي الشعب السعودي المسلم النبيل ..

وقد ألقى المفتي كلمة حول هذا الموضوع .. وطالب الجميع بإنكار المنكر .. وسوف أحاول إحضار الكلمة .. فالله المستعان .. وحسبي الله ونعم الوكيل ..
[/ALIGN]







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» أين كانت ( أم المؤمنين ) عائشة رضي الله عنها تصلي ؟!؟!
»» ويستكثرون علينا قول الحق في ( عبس وتولى ) ؟!؟!؟!؟!
»» المهتدون .................. ثبتنا الله وإياهم على الحق .
»» عدالة النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم التي لا يعترف بها الخميني .
»» علي بن المديني لم ينعت بالكذب... بل كذب الرافضي ..
 
قديم 21-01-04, 06:23 PM   رقم المشاركة : 4
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]مفتى عام المملكة العربية السعودية [/ALIGN]

ما جرى في منتدى جدة الاقتصادي من اختلاط يوجب علينا الإنكار..

http://www.al-jazirah.com.sa/cgi-bin...&file=ln18.htm







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» فأر السرداب في هجر .
»» نصائح رمضانية
»» عدنا وسامحكم الله ياوهابية ..
»» سؤال سهل وخفيف لشيعة إيــــران ومن يواليها .
»» نزول القرآن في الصحابة رضوان الله عليهم ..
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "