العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-03, 08:17 PM   رقم المشاركة : 1
حنبل
عضو نشيط





حنبل غير متصل

حنبل


Talking فضيحة : النقشبندى يدعى الاجماع و عندما طلبنا من دليلا ذهب ليسأل أهل البدعة و الخرافة

اقتباس:
أضيف بواسطة اسماعيل النقشبندي


[ALIGN=CENTER]
الإجماع:

لم يقل جمع من علماء السلف الصالح أن ذكر اسم الله بدعة أو حرام ... الا ابن تيمية و ابن القيم الجوزية رحمهما الله. و لو كان ذكر اسم الله بدعة حقاً لنوه إلى ذلك جمع من العلماء ...


عندما سألنا الحبيب النقشبندى على دليل على صحة قوله فما كان منه الى ان ذهب الى منتدى الرياحين ليسألهم و ليس فى ذلك شئ لاننا كلنا نسأل و لكن المشكلة فى أن هذا الرجل يدعى اشياء دون ان يملك عليها دليل و الشئ الاخر واضح ان الرجل غير مقتنع بالاجماع يعنى بالعربى الفصيح ببرطم برطمة ساكت .

و الفضيحة الاكبر من ذلك أن كل المنتدى بما فيهم شيخهم الفقير الثانى و المناظر النحرير سيكر و اعضاءه شرقوا و غربوا و لم يستطع احدا منهم حتى الان ان يجيب على السؤال

[WEB]http://forum.rayaheen.net/showthread.php?threadid=9118&pagenumber=1[/WEB]






التوقيع :
و هذا الدين لا ينسخ ابدا و لكن يكون فيه من يدخل التحريف و التبديل و الكذب و الكتمان ما يلبس به الحق بالباطل ، و لا بد ان يقيم الله فيه من تقوم به الحجة خلفا عن الرسل فينفون عنه تحريف الغالين و انتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فيحق الله الحق و يبطل الباطل و لو كره المجرمون.
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو الطيب الطبري وكان مذهب هذه الطائفة الصوفية مخالفا لما اجتمعت عليه العلماء
»» فضائح للاشاعرة بالجملة فى هذا الرابط و هروب كبير لعالمهم الازهرى امام ضربات أهل السنة
»» حكم رفع الصوت بالذكر بعد الصلاة و غيرها
»» الغزالي واصفا الله بالعجز ليس في إمكان الله خلق العالم بأفضل مما هو عليه الآن
»» الصوفية المجسمة يعتقدون ان الله فى صورة انثى حسناء جل الله عما يقولون فتغنو بعشقها
 
قديم 15-12-03, 08:20 PM   رقم المشاركة : 2
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


قد جرى مراراً تنبيهك على التزام الأدب والخلق في الحوار ..

ارجوا التزامهما والا سوف اضطر لإيقافك

النعمان
مشرف الحوار الإسلامي







التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» اقرؤوا كذب التيجاني و تدليسه في منتدى يا حسين !!!
»» أسئلة هادئة .. إلى الشيعة ... و الله أنها من القلب ... هل من مجيب ؟؟؟
»» سؤال بسيط للذين ينادون (يا حسين ، يا علي ، يا رفاعي ، يا جيلاني ،..) بانتظار الرد!!!!
»» هل يجوز التصوف فقط بدون علم و سعي في مناكب الأرض الشيخ أحمد كفتارو يجيب / ملف صوتي
»» صاعقة على رؤوس الشيعة!!! أريد جوابا يا سيهاتي و ظريف و أسرار و انوار و مسلمون الخ....
 
قديم 15-12-03, 08:25 PM   رقم المشاركة : 3
حنبل
عضو نشيط





حنبل غير متصل

حنبل


اخى اسماعيل ارجو ان تفهمنى انا لا الومك عن السؤال فأنا كذلك اسأل مشايخى و استفسر و اضع مثل اسئلتك هذه و لكنى لا استدل بشئ ثم اطلب عليه دليلا .

و الان بعد ان لم تجد دليلا و لم يجبك احد ممن هو اعلم منك هل ستتراجع عن الاجماع المزعوم .







التوقيع :
و هذا الدين لا ينسخ ابدا و لكن يكون فيه من يدخل التحريف و التبديل و الكذب و الكتمان ما يلبس به الحق بالباطل ، و لا بد ان يقيم الله فيه من تقوم به الحجة خلفا عن الرسل فينفون عنه تحريف الغالين و انتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فيحق الله الحق و يبطل الباطل و لو كره المجرمون.
من مواضيعي في المنتدى
»» الذكر الجماعي بين الاتباع والابتداع
»» شيوخ الصوفية لا نغفر ان يشرك بنا و نغفر ما دون ذلك لمن نشاء ؟
»» قالو في حديث الجاريتين التان كانتا تدفان عند عائشة دليل على جواز السماع قلنا لهم
»» جهود الازهر فى محاربة التصوف شيخ الازهر السابق التصوف خطر على سلامة الدين / 2
»» الاشاعرة يزعمون أن من تمسك بالقرآن و السنة في باب الاعتقاد هو ضال
 
قديم 15-12-03, 08:34 PM   رقم المشاركة : 4
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


لن اتراجع عن الاجماع لان الدليل على اجماع السلف ان احدا منهم لم يحرم ذكر اسم الله مع ان ذكر اسم الله كان معروفا ايامهم

و سالت السؤال لاخواني الذين في الرياحين حتى يكون الدليل الذي ان موجودا اقوى

و قد وضحت ذلك في ردي الاخير على احد هذه المواضيع اللي فوق بعضها و لم اعد اتذكر ايا منهم

و بينما انا ارد كنت حضرتك تعمل الفضيحة فراجع ردي واقرئه بترو و فهم و عقل و سترى من خالف الاجماع و من الذي ابتدع بدعة ان ذكر اسم الله بدعة

اقرا و افهم ثم افضح و شهر بالناس يا ((( سلفي )))







التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» الذكر عند الصوفيين الملتزمين بالشرع وعند الصوفيين المبتدعين / قارن
»» آيات يستشهد بها الشيعة (1) آية الولاية ... رد مختصر و دامغ.
»» حنبل يتحدى و يقسم أنه إذا أتيته بأقوال 5 علماء فسيترك النقاش دعونا نرى
»» إلى كل من سأل عن عقيدتي هذه عقيدتي تعلمتها من شيخي الشيخ أحمد كفتارو
»» تبرئة التصوف الإسلامي من اتحاد الوجود و الحلول الموقعان في الشرك الأكبر
 
قديم 15-12-03, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
حنبل
عضو نشيط





حنبل غير متصل

حنبل


متعصب هذا هو رأى فيك فما راى ابو ماضى .

(( و لو شاء ربك لائمن من فى الارض كلهم جميعا افأنت تكره الناس حتى يكونو مؤمنين ))







التوقيع :
و هذا الدين لا ينسخ ابدا و لكن يكون فيه من يدخل التحريف و التبديل و الكذب و الكتمان ما يلبس به الحق بالباطل ، و لا بد ان يقيم الله فيه من تقوم به الحجة خلفا عن الرسل فينفون عنه تحريف الغالين و انتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فيحق الله الحق و يبطل الباطل و لو كره المجرمون.
من مواضيعي في المنتدى
»» البيان لكفريات برعى السودان
»» و صوفيان آخران يشهدان بأن قواعد التصوف قواعد فلسفية معتزلية
»» البرهانية طريقة كفرتها الطرق المصرية وحظرتها الحكومة السودانية
»» فقه الصيام
»» كارثة السرهندى ابن عربى أول من صرح بوحدة الوجود و انه صرح أن النبى أخذ علومة منه
 
قديم 15-12-03, 08:41 PM   رقم المشاركة : 6
انس بن مالك
عضو فعال






انس بن مالك غير متصل

انس بن مالك


اقتباس:
أضيف بواسطة اسماعيل النقشبندي


اقرا و افهم ثم افضح و شهر بالناس يا ((( سلفي )))


ما معنى سلفي يا أخ نقشبندي ؟






التوقيع :
لله دِينى... لا للسيــــد البـَدَوي..!! ولا الرفاعي ولا غَازي ولا العَدَوي
ولا الحسيــــنِ ، ولا أم الحسيــــن ، ولا بنت الحسين عَرُوسِ المنزل العَلوي
تيجــانُ رأسي ، وأزهـى روضـةً نبتـتْ روحى بها ، ونَمَتْ فى ظلها الأبوي
أحبْبتـــُهم.... ، وأُحِـــــبُ الله قبْلهــــــــمُ ومـــا علىّ إذا قال العــــــُدَاة : غَوِي
ليـــس الغــوىُّ الذى تصــــفوا مودتــــه لله ، إن الغــَوِىَّ المشــــركُ الثنــوي
مـــن يستجــيرُ بـقبــرِ الميتــين ، ومـــن يُحـيي رَجـــَاه بميْتٍ فى التراب طُوي
ومن يَشـــــُدُّ الرحـــالَ المُثقـــلاتِ إلــى قــبر الولي ، ويُحْــيي حَفْلــهُ السنوي
*******
أستغفـــر الله .. عَـــاد الشــــركُ ألوانــا وكُــلُّ ما حولنـــــــا قد صـــار أوثانـــا
المـــال ، والجــاهُ والنـفس التى فـُطِـرتْ على اتبـــاعِ هَواهــــا حيثمــا كانـــــــا
جَهـــلاً ، وتهريـــجَ غوغـــَاءٍ وأدمغــــةٍ من الجمـــودِ تـــرى التقليــــدَ إيمانــــا
هَامـــَت برائحـــة الأجـــــداد فانكفـــأتْ فــوق الرمـــام تُنـــاجي الدُّود غفرانــا
فــــــإن دفَعْــــتَ بهـــم للنـــور ثانيـــــةَ وَرُحـــت تقـــرأ فـي الأمواتِ قرآنـــــا
قــــالوا هــــو الدين أثــــوابٌ مُرقعـــــةٌ تُعـــلي التَّصــوُّف في أيامنـــا شـانـــــا
أو أنــكروه ، وقالـــــوا الديـنُ محنتُــــنا وخاصمــُوه وقالــوا : ( أُسُ ) بــلوانـــا
وأسلمــــــوه إلـي الجــــزار يَذبَحــــــــُهُ ويستـــقي دَمــــَهُ ظُلمــــــاَ وعُدوانـــــا
وكفَّنـــــوه ، وســــــاروا فى جنازتــــــِهِ لا يعـــرفون لبــــاب القــــــــبرِ تِبيانــــــا
****
مَاذا أصـــاب شُمُــوخَ المسلمين . ترى؟؟ يا للمغاويـــر ، بــــاتَ السيـــفُ خَزْيانـــا
وبــات كلُّ جـوادٍ كـــــــان مَرْكَبُهُــــــــمْ يشـــكوا إلى الله أصـفــــــاداً وخِذلانــــــا
نِعـــال شــُرِّ عُلوجِ الأرض تسحقهــــم !! فقــــراً ، وضعفـاً ، وأسقامـاً ، وأحزانـــا
وكـــــلُ من حولهـــم لا يأبهُــــونَ بــــهم وهــــــم أذلُّ عبــــــــاد الله إنســانــــــــــا
عـــودُوا فما انتبهـــوا ، أوذوا فما انتقموا واستُعمِـــروا ، وكـــان الأمر ما كانـــــــا
واستصرختهـــم قبابُ القدس فارْتَعــــدوا جُبنـــاَ ، وفــــــاض سحـــــابُ الدمـع هتّانا
ولـم يَزَالـــوا برغـــــم التيــــــه في دَعــَةٍ لمـّــــا يُفِيقــــــُوا ، وقــرنُ الشر قَدْ بانـــــا
مستسلميـن كأهـــلِ الكهــــفِ تُقلبهـــــــم (1) وقــــع المصائِـــــبِ إمّا زلـــزلت. آنـــــــَا
يـــا مسلمــــون !! أقــــال الله عثرتكـــــم أيّــــانَ تمضـــي الخُطـــا أيّـــان أيَّــانــــــا
هـــلاّ عرفتـــم .. لـمــاذا ضــاع عزكــــمُ فى زحمـــة النــــــاس تيجانــــا ، وعُبدانا
وهـل وعيتـم من التــاريــخ ما حفــــــرت أقلامـــه فى سجــــــل الدهـــــــــر ألونـــا
هــذا التفـرقُ من حــول اللــــواء ، ومـــا أبدعتمــوه من الرايـــــــات فتــّـــانـــــــا
فاجنـــــوا الثمــار التى من بعض غرسكمُ تأتـي البواكيـــرُ قبــــل الجَنْي عُنْوانــــــا
أو فانهضـــُوا وانفضـــوا عنكم ترابَكــــُمُ واحمـوا العقيـدة ، واحمـوا هديها النبوي
تَعْلـــوا بكـــم رايـــةُ التوحيـــد خالصــــةَ لله فوق سمـــاء ( المُنْــتـــدَى ) الحَيـــوي
وتستـــرد لكــــم ما ضـــــــاع فى زمـــنٍ أخفـــى الحقيقـــــةَ فيـــه أفْـــقُـــهُ الدمـوي
وطهروا القلــبَ من شـــــركٍ ومن بــِدَعٍ وحاربوهـــــا بقلــــــبٍ باليقيــــن قـــــــوي
إن الطريــــــق لنيـــل العـــز واحــــــدةٌ ونـور ساحتهـا الفيحاء غيمـه غيـــر ضـَوِ
وصوتَـــها ملءُ سمــــع الكــــون فاتبعـوا هــذا الأذان فــــدربُ المخلصيـــــــن سوي

غير ضَوِ : غير ضعيف

1 – المقصود به أهل التصوف ( أنهم مستسلمين )
من مواضيعي في المنتدى
»» ارسلوا رسائل الى سفارات الخنازير
»» من لهؤلاء يا روافض ( يُرجى التثبيت )
»» المتعة ..... باطل يراد به حق
»» زواج بدون شهود
»» عــــــاجل .... إستجابة لنداء الفلوجــــة ( العراق تشتعل )
 
قديم 15-12-03, 09:06 PM   رقم المشاركة : 8
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road


Arrow

الحبيب / حنبل .........
أراه يعزّ عليه أن تهدم أراءه هكذا .... هذا ما أراه .....
وكل البشر يكبر في نفوسهم هذا الأمر ..
ولكن ..
تعالوا إلى كلمة سواء ..
قولوا للناس حسنا ..
على بصيرة ...
بالتي هي أحسن ..
هو يؤكد اتباعه منهجنا فلا تعبس في وجهه وتتولى ...

بارك الله فيك ....

:::::::::::

من حسناته وهي كثيرة : أنه لا يقول يا وهابي !! بل يقول يا سلفي !!!!
وأحسن الأح أنس بن مالك حين سأله عن قصده من هذه التسميه خصوصاً انها اتية في سياق
السخرية كما يظهر .....

يا نقشبندي ماذا تنقم على سلفيتنا ؟







 
قديم 15-12-03, 09:13 PM   رقم المشاركة : 9
اسماعيل النقشبندي
عضو ذهبي






اسماعيل النقشبندي غير متصل

اسماعيل النقشبندي


لا تفهم اخي ابو ماضي انني اردت السخرية من كلمة ( سلفي )

و لكن قلتها هكذا لان صاحبنا حنبل يدعي اتباع السلف و هو يسخر و يستهزئ و يغتاب و ينقص من قيمة الناس

فقلت له يا سلفي كما ان قلت له يا مسلم

و ليس لانني استزئ على كلمة ( سلفي )

و انا لا انقم على سلفيتكم بشيء و لكن هناك امور لها ادلة من الطلرفين و ما زال بعض السلفيين يريدون ان يؤكدوا اننا على غلط و اننا خارجون و زائغون عن الحق و هذا باطل

ارجو ان تفهم قصدي

لم اقصد ابدا الاستهزاء بكلمة ( سلفي ) انما قصدت بيان حقيقة هذا الذي يدعي انه سلفي مع انه ابعد ما يكون عن اخلاق السلف في معاملة من خالفهم

تحياتي







التوقيع :


إلهي أنت مقصودي ... و رضاك مطلوبي

من مواضيعي في المنتدى
»» استهزأ بعضنا بمهديهم الخرافي ... فاستهزؤوا بفاروقنا ... هل هذه دعوة ؟؟؟
»» هل الأحلام من مصادر التلقي عند الصوفيين الملتزمين بالشرع اسمع و احكم بنفسك
»» اسم الله مكتوب على الأفخاذ... و في موقع إسلامي .. سارعوا في النهي عن المنكر !!
»» رجل شيعي .. يتحدث عن سبب هدايته و عن حقائق علماء الشيعة .. (ملف صوتي) هام جداً !!!!!
»» الرد القاطع على متهمي الشيخ أحمد كفتارو بالدعوة لوحدة الأديان
 
قديم 15-12-03, 09:14 PM   رقم المشاركة : 10
الحضــرمي
عضو فضي






الحضــرمي غير متصل

الحضــرمي is on a distinguished road


اخوتي الكرام
تحاوروا بكل لين وموده
ولا تخسروا بعضا
فأن اللين اقصر الطرق للدعوه


اخينا اسماعيل نحن هنا لسنا متعصبين او ما خلافه
لكن نود ان نبين الحق لكل من غاب عنه

واني لأشهد انك ذو اخلاق فضيله هداني الله وهداك







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "