العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-03, 11:43 PM   رقم المشاركة : 1
أنصار الحسين
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أنصار الحسين





أنصار الحسين غير متصل

أنصار الحسين is on a distinguished road


حزب الله يمتنع عن مقاومة الأمريكيين في العراق

يقول المسؤولون الأمريكيون إن حزب الله الذي تدعمه إيران أصبح له حضور ملحوظ في الساحة العراقية، لكنه لم يشارك في الهجمات التي تتعرض لها القوات الأمريكية هناك.
وقال مسؤول أمريكي إنه يعتقد أن إيران منعت الحزب من مهاجمة القوات الأمريكية، الأمر الذي دفع المسؤولين في الإدارة الأمريكية لبدء نقاش حول الأهداف الإيرانية في العراق.
وشكل وجود حزب الله في العراق قلقاً للامريكيين لأنه حسب ما يرى الخبراء في مجال مكافحة الإرهاب يضم بين صفوفه أخطر الإرهابيين في العالم.
ولدى كل من أمريكا وإسرائيل أدلة على أن نشطاء من حزب الله قد تسللوا إلى العراق، حسب ما ذكر المسؤولون الأمريكيون الحاليون والسابقون. بالإضافة إلى أن المتابعين من الخبراء العرب في لبنان وغيره لنشاطات حزب الله يقولون إن الحزب أرسل فريقاً أمنياً يتكون من 90عنصراً إلى العراق.
ويتفق المسؤولون الأمريكيون والمحللون العرب المتابعون لنشاطات حزب الله أن الحزب يرصد الهجمات التي يتعرض لها الأمريكيون. ويقول مسؤولون أمريكيون في أجهزة المخابرات الأمريكية إن عناصر حزب الله دخلت العراق بعد انتهاء عمليات القتال الرئيسية في ربيع هذا العام، لكنهم امتنعوا منذ ذلك الحين من القيام بأي هجمات على القوات الأمريكية. ولم تلاحظ وكالة الاستخبارات المركزية أي تسلل كبير لعناصر من حزب الله إلى العراق منذ ذلك الحين، حسب ما يرى المسؤولون الأمريكون.
وصرَّح مسؤول في الإدارة الأمريكية قائلاً "إن حزب الله أسس وجوداً داخل العراق، ولكن لم تتضح نواياه من التقارير الاستخباراتية المتاحة".
ويلعب حزب الله دوراً سياسياً متنامياً في لبنان، لكنه ما زال يشكل خطراً عالمياً. وقد رصدت الولايات المتحدة الأمريكية مبلغ 25مليون دولار كجائزة لمن يساعد في القبض على عماد مغنية، الذي يقود منذ فترة طويلة قسم العمليات الأجنبية في الحزب، ويعتقد بأنه كان وراء سلسلة من الهجمات ضد الأمريكيين في الثمانينيات من القرن الماضي، من بينها احتجاز رهائن أمريكيين في لبنان.
وواجهت القوات الأمريكية في الشهور الأخيرة هجمات عنيفة من قوات المقاومة العراقية التي تتشكل من أنصار صدام حسين في المثلث السني في وسط العراق. ويعتقد أن بعض المقاتلين الأجانب من العرب قد تسللوا إلى العراق للاشتراك في المفاوضة، لكنهم يلعبون دوراً أقل مما كان يعتقد الجيش الأمريكي والمسؤولون في الاستخبارات في الهجمات التي تتعرض لها القوات الأمريكية حالياً.
وتواجه القوات الأمريكية مقاومة أقل في مناطق الشيعة في جنوب العراق. ومع أن الشيعة يشكلون أغلبية سكان العراق إلا أن الاضطهاد الذي عانوا منه تحت حكم صدام حسين يجعلهم أكثر ميلاً لقبول الاحتلال الأمريكي.
ولكن تأثير إيران على الشيعة في العراق يعتبر ورقة خطرة بالنسبة لإدارة بوش. وتسعى إيران التي يهيمن عليها الشيعة إلى التأثير على توجهات العراق السياسية والدينية، خاصة وأن أكثر المواقع تقديساً عند الشيعة توجد في كربلاء والنجف بالعراق. ويساور القيادة الشيعية القوية في إيران قلق شديد حول من ستؤول إليه الهيمنة من بين الزعماء الشيعة في العراق على تلك المناطق، حسب ما يرى المسؤولون الأمريكيون.
وقال أحد المسؤولين في الإدارة الأمريكية "نحن نعرف المنافسة بين القيادات الشيعية في إيران والعراق على قيادة الطائفة الشيعية، وربما يكون وجود حزب الله في العراق لمساعدة العراقيين سياسياً، لقيادة الطائفة الشيعية". وأضاف المسؤول قائلاً قد لا يكون لحزب الله خطط لمهاجمة الأمريكيين.
ويساور إيران القلق أيضاً حول السياسة الأمريكية نحو منظمة مجاهدي خلق، وهي مجموعة إرهابية معادية لإيران كانت تعمل في العراق منذ عدة سنوات تحت حماية حكومة صدام حسين.
ومنذ بداية الاحتلال الأمريكي للعراق والإدارة الأمريكية منقسمة على نفسها حول الطريقة التي ينبغي أن تتعامل بها مع هذه المنظمة. ويرى المسؤولون في البنتاغون والمحافظون داخل الإدارة وخارجها استخدام المنظمة لمحاربة إيران، لكن المسؤولين في وزارة الخارجية يرون ضرورة نزع سلاح المنظمة والحد من فعاليتها بغية تحسين العلاقات مع إيران.
ويعتقد بعض المسؤولين في الإدارة الأمريكية أن طهران تحاول استخدام حزب الله في العراق كقوة موازية لمنظمة مجاهدي خلق لمنع الأمريكيين من إطلاق يد المنظمة للعمل ضد إيران.
ويقول المسؤولون الأمريكيون إن إيران تود استئناف الحوار الهادئ مع الولايات المتحدة الذي علق في الأشهر الأخيرة.







التوقيع :
قطرات الماء تنحت الصخر.. وخيوط الضوء المتحدة تخرق القرطاس .
من مواضيعي في المنتدى
»» لقاء نادر جمع الشيخ الشريم والداعية عمرو خالد في مكة وفيه مفاجأة!!!!!!
»» الرافضي الاحمد يحث امريكا على ادانة الانتخابات في السعودية
»» علي ابن ابي طالب رضي الله عنه هل كان قديساً ؟
»» شاهد صورة جديدة من صور الإذلال في أبو غريب
»» صورة عام 2003م للمصورالفرنسي جون مارك مفزعة للغاية تصور حب الأب لابنه
 
قديم 28-11-03, 03:59 PM   رقم المشاركة : 2
@الدومري@
عضو





@الدومري@ غير متصل

@الدومري@ is on a distinguished road


لا تستغرب ذلك اخي الكريم من قتلة اهل السنة في حرب لبنان بل و من يقاوم المجاهدين في العراق الآن مع الأمريكان... الروافض من يوم يومهم و هم أعداء لهذا الدين و أعداء لأهل السنة فلا تتأملوا فيهم أي خير .







التوقيع :
لكم يوم يا رافضة ليس ببعيد
من مواضيعي في المنتدى
»» مقلب جديد في البالتك: رافضية تحلل و تحرم على كيفها..و تناقض نفسها أيضا
»» القنبلة النووية للرد على الإفتراءات الرافضية ( إكرام الله لأبي بكرو عمر بعد وفاتهما)
»» نظرا للإقبال الشديد معرض الدومري الرسمي الخاص بالرافضة
»» ردا على الصوفية الحضرة بدعة منكرة ما أنزل الله بها من سلطان
»» رسالة إلى كل صوفي قبل أن تحرم من حوض رسول الله صلى الله عليه و سلم
 
قديم 02-12-03, 10:35 PM   رقم المشاركة : 3
سيف ذو الفقار
موقوف





سيف ذو الفقار غير متصل

سيف ذو الفقار


[ALIGN=CENTER]###############


تحذيرنهائي للمدعو " ذو الفقار "



سلطان
المشرف العام
[/ALIGN]







 
قديم 02-12-03, 11:04 PM   رقم المشاركة : 4
عاشق الحق المبين
عضو





عاشق الحق المبين غير متصل

عاشق الحق المبين


اقتباس:
أضيف بواسطة سيف ذو الفقار


حزب الله له حضور في نطاق دائرته فقط


وحدود دائرته حماية حدود اخوانك اليهود الشمالية
فالحزب لم يفرض نفسه كابن لادن لا يعرف هدفه ومرامه

هل تحرير ام قتل أم غير ذلك ،

وأخر من يتحدث عن ابن لادن هو ابن المتعة مثلك فهو فعل مالم يقدر اسيادك حتى سيدك ابو السراديب الجبان ان يفعله فضرب الشيطان الاكبر الذي تقبلون يديه الان في عقر داره

كما قلت حزب تحرير لا حزب جبالوكهوف الجبن في تورا بورا .

وبفضل حزب الشيطان نام المستوطنون في شمال فلسطين قريري العين لان كلاب الحراسة الرافضية تقوم بواجبها على اكمل وجه






التوقيع :
مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا
سورة الفتح 29

روى ابو القاسم البغوي عن علي رضي الله عنه قال: يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم فاقتلوهم فأنهم مشركون.
من مواضيعي في المنتدى
»» إليك اختي المسلمة
»» عاجل افتح المصحف
»» بعض من شركيات الجفري
»» رسالة ليث شبيلات الى الرافضي نصر الله منقول
»» ليلة النصف من شعبان
 
قديم 03-12-03, 01:20 AM   رقم المشاركة : 5
أبوماضي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أبوماضي






أبوماضي غير متصل

أبوماضي is on a distinguished road


Arrow >>>>>>

أولاً :
يقول ( سيف ذو الفقار) : حزب الله له حضور في نطاق دائرته فقط .
وأقول :
من أوجب تحديد الدوائر على المجاهد ؟
هل في دين الإسلام تأطير حادّ لمهمة المجاهد في دائرة واحدة ضيّقة لا يبرحها ؟
وإذا استنصر المسلم أخاه المسلم ضمن (دائرة) جهادية أخرى مجاورة لـ(دائرته)الا ينصره ؟
أليست أرض (العراق) دائرة جهادية أخرى مجاورة لدائرة (فلسطين) الجهادية ؟
مالمسوّغ الشرعي لامتناع (حزب الله) عن نصرة إخوانه في العراق - أو هكذا يفترض - ؟؟
حسب الدعاية الحزبية لنصر الله التي يزعم فيها انتصاره لإخوانه السنة في فلسطين .... رغم أن منشأ الحزب انطلق من الأراضي اللبنانية والجهاد دفاعاً عنها ؟!!!
فما الذي أخرج الحزب من دائرة (لبنان) إلى (دائرة فلسطين) ورفض (دائرة العراق) ؟؟؟؟؟

ثانياً : يقول :
( وكونه حزب تحرير ، لا ينبغي ان يتجاوز الخطوط الحمراء
التي تخرجه عن تلك الدائرة ،
) .....

والسؤال ذاته مرةً أخرى :
كون الحزب في مهمة تحرير لا يجعل من نصرة إخوانه في العراق خطوطاً حمراء ، ولا محظوراً من أي نوع ....... ولا تخرجه من (دائرة التحرير) التي تزعم ....

إلا على فهمٍ واحد يعتقده أهل السنة وهو :
أن (حزب الله) يخشى التورط في توسيع نطاق جبهات القتال (على افتراض أن وجوده في الجنوب اللبناني جبهة قتال !! ) .......
لأن هذا التوسيع يصيبه في عدة مقاتل :
- أنه يضيع مجهوده في مشروع جهادي يشترك فيه مع أهل السنة ، وبذلك يقتسم معهم (كعكة) الانتصار إن حدث ، والتراث الديني الإثناعشري يرفض مثل هذا العمل والنتيجة !!!
فأهل السنة لا يستحقون أن يتراصّ معهم (الخاصة = الإثناعشرية) في بنيان مرصوص ،
ويُعدّ انتهاكاً صارخاً لتراث أهل البيت وأئمتهم المعصومين !!!!
ولذلك صرّح (صبحي الطفيلي) في أحد لقاءاته التلفزيونية على قناة الجديد اللبنانية هذا العام بما اختاره الإثناعشرية في العراق إزاء الاحتلال الأمريكي ، حيث قال بأنهم اكتفوا بالفرجة وأرادوا أن يقاتل أهل السنة حتى يتحقق لهم النصر ومن ثم يأتوا للاستيلاء على السلطة بعد زوال الإحتلال ، وبرر هذا الفعل بأنه ردّ للدَين القديم حين قاتل الإثناعشرية في العراق وأسقطوا الحكومة الاستبدادية وفي النهاية حصل حزب البعث على السلطة وانتهى بهم الأمر إلى القمع والقهر والظم .... وأنه قد حان الدور ليفعلوا الشيء نفسه بأهل السنة !!!!!
و بغض الطرف عن صحة ما حدث في تلك الحقبة التي سبقت استيلاء حزب البعث على السلطة فإن التصريح بهذا الفعل الشنيع من أحد قادة الشيعة الإثناعشرية(والأمين العام الأسبق لأشهر أحزابهم ) يعدّ اعترافاً صارخاً لا يقبل التأويل واللبس .......
بل والأدهى من ذلك ما عقّب به هذا (الأمين السابق لحزب الله) إذ قال : بأن من يفعل ذلك من الشيعة في العراق يعدّ كافراً كفراً صريحاً ....


- الأمر الاخر أن دخول الحزب في (دائرة العراق) يدخله في جدال طويل عريض مع الأمريكيين وقوات التحالف وربما يضطر للدخول في (جدل عسكري ) يقضي على كيانه الصغير وعلى (كراتين الكاتيوشا البالية والمفرقعات المتكدسة) التي (يهوّش ) بها ذات اليمين وذات الشمال كلما أراد لفت الانتباه إليه !!
ومن ثم يفقد حسن نصر الله وبقيّة جوقته المقدسة بريق خطبهم وتضمحل شعاراتهم وتتلوّث أرديتهم الحريرية بغبار بغداد وبعقوبة والنجف .... و .....و .....
وذلك مقتل ومُفتتنٌ لو تعلم الرافضة عظيم !!

ويقول :
( فالحزب لم يفرض نفسه كابن لادن لا يعرف هدفه ومرامه
هل تحرير ام قتل أم غير ذلك ،
)
وأقول :
كيف لم يفرض حزب الله نفسه ؟
هل تعرف موقف الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين والأردنيين من هذا الحزب الأخرق ؟
لم يكن الحزب موضع اتفاق وترحيب من هذه الأطراف وغيرها في يوم الأيام ..
بل إن النقمة والانتقادات لا تزال في وتيرة متسارعة متزايدة ، وقد تخبرنا الأيام القادمة عن مواقف أكثر وضوحاً بعد أن يفرغ الحزب كل ما في جعبته من مفرقعات الكاتيوشا ...
ومسرحيات الأسرى ، وخطب الوعيد الجوفاء ....

- ثم من قال أن بن لادن لا يعرف هدفه ؟
هدف بن لادن يا جاهل هو (الجهاد بعيداً عن الدوائر) والأطر والحدود .... التي تخنق أعناق حزب الله وتمنعهم من نصرة أخوانهم في العراق وكل مكان ...
هدف بن لادن : الجهاد في كل مكان ، في كل زمان ، بكل وسيلة ،
أظنه هدف واضح !!!!
ورغم أننا نأخذ على الشيخ أسامة وبعض أتباعه بعض الأخطاء التي نسأل الله أن يأجرهم على اجتهادهم وحسن نواياهم وأن يغفر لهم أخطاءهم ، إنه غفور رحيم عليم ....

أما (القتل) فهو نتيجة لا هدف ...... فلا تخلط ....... ولا تستعبط ،
فقد يبدو عليك العبط الفطري البديهي !!!!!

ويقول :
( كما قلت حزب تحرير لا حزب جبالوكهوف الجبن في تورا بورا .) ..........
أما كونه حزب تحرير فهذه نكتة جيّدة ، من الممكن طرحها في حسينية والتهليل والتكبير لها ،
أما أسود أهل السنة فلا تنطلي عليهم هذه الشعارات والخطب الغبيّة ...
وإليك بعض الروابط في حقيقة الحزب :
الوكالة الشيعية للأنباء : http://www.ebaa.net/khaber/2003/09/25/khaber011.htm
( الشيخ صبحي الطفيلي إيران خطر على التشيع في العالم ورأس حربة المشروع الأميركي والمقاومة في لبنان "خطفت" وأصبحت حرس حدود لإسرائيل ) !!!!!!


http://www.alriyadh.com.sa/****************************s...ITICS_17074.php
حزب الله والمتاجرة بقضية الأسرى العرب !!!!!
المعشر(وزير الخارجية الأردني): حزب الله ليس مخولاً للحديث باسم الأسرى الأردنيين ...


http://www.aljazeera.net/news/arabi...10/10-28-21.htm
الثلاثاء 2/9/1424هـ الموافق 28/10/2003م(آخر تحديث) الساعة 18:44(مكة المكرمة), 15:44(غرينتش)
إسرائيل تفرج عن معتقلين أردنيين قبل العيد
أكدت مصادر دبلوماسية مسؤولة في عمان أن إسرائيل ستفرج عن الأسرى الأردنيين المحتجزين لديها خلال أيام وقبل حلول عيد الفطر.
وقالت المصادر إن الجانبين الأردني والإسرائيلي يعكفان حاليا على وضع اللمسات النهائية على اتفاق يقضى بالإفراج عن 25 أسيرا أردنيا في خطوة قيل إنه ليس لها أي صلة بصفقة حزب الله للإفراج عن الأسرى اللبنانيين والعرب المحتجزين لدى إسرائيل مقابل إطلاق عدد من الأسرى الإسرائيليين لديه.

::::::::::::::::::::::::::::

ويقول : ( ........ حزب جبالوكهوف الجبن في تورا بورا ) !!!!!!!
وأقول :
إن مذهب الإمامية الإثناعشرية أثبت أن (ثقافة الجبال والكهوف) هي من سنن الأنبياء :
وهم يقصدون بالطبع (سرداب المهدي) وغيبته الطويلة التي يشابهونها باختفاء النبي صلى الله عليه وسلم أياما ثلاثة في الغار ......... !!!!!
فإن كان غياب بن لادن في (غار) تورا بورا ، فقد اختفى قبله النبي صلى الله عليه وسلم في الغار ثلاثة أيام ، واختفى إمامكم المنتظر قروناً طويلة ....
ومن الطبيعي أنه إذا تعاظمت قوة العدو الكافر فإن البروز له يعدّ من إلقاء النفس في التهلكة
كما هو حاصل في مواجهة تنظيم القاعدة لقوى الكفر العالمي : أمريكا وحلفائها ، وليس من العقل في شيء أن نلوم مجموعة جهادية محدودة العدد والعدّة في الكمون والكرّ والفرّ وهي تواجه هذه القوى العظمى في العالم !!!!
أليس فيكم رجل رشيد يا بني رفض ؟؟؟؟؟؟؟؟

جاء في مختصر التحفة الإثناعشرية :
( .. وما اجاب عنه بعض الإمامية – بان وجود الإمام لطف ، وتصرفه وتمكينه لطف آخر ، تصرف الأئمة إنما هو من فساد العباد وكثرة الفساد ، فإنهم خوفوهم ومنعوهم بحيث تركوا من خوفهم على أنفسهم إظهار الأمامة ، وإذا ترك الناس نصرتهم لسوء اختيارهم فلا يلزم قباحة في كونه واجباً عليه تعالى ، والاستتار والخوف من سنن الأنبياء فقد أختفى في الغار خوفاً من الكفار – ففيه ( 1 ) غفلة عن المقدمات المأخوذة في الأعتراض ، إذ المعترض يقول : الوجود بشرط التصرف والنصرة لطف ، وبدونه متضمن لمفاسد . فالواجب في الجواب التعرض لدفع لزوم المفاسد ، ولم يتعرض له كما لا يخفى . وأيضاً يرد على القائل بكونه لطفاً آخر ترك الواجب عليه تعالى ، وهذا قبح من ترك النصب . وأيضاً يقال عليه : هذا اللطف الآخر إما من لوازم النصب أولا ، فعلى الأول لزم من تركه ترك النصب لن ترك اللازم يستلزم ترك الملزوم . -----------------------
( 1 ) أى في هذا الجواب من الإمامية .


ويقول : ( وما قاله المرتضي في كتابه ( تنزيه الأنبياء والأئمة ) من أنه فرق بين آبائه الكرام فإنه مشار إليه بأنه مهدي قائم صاحب السيف قاهر للأعداء منتقم منهم مزيل للدولة والملك عنهم فله مخافة لا تكون لغيره فكلام لا لب فيه لأن خوف القتل نفسه قد غلب عليه ومع هذا معلوم له باليقين أن أحداً لن يقتله أبداً . وأيضاً ألا يعلم أن المخالفين لا يقبلون من أحد دعوى المهدوية قبل ألف سنة وأن المهدي يظله السحاب لا سقف السرداب وأنه يظهر في مكة لا في سر من رأى ، ويدعو الناس بعد الأربعين من عمره لا في زمن الطفولة ولا في الشيخوخة على أن السيد محمد الجنفوري في الهند ولم يقتل ولم يخوف وأيضاً قد كثر محبوه وناصروه في زمن الدولة الصفوية أكثر من رمل الصحارى والحصى فالاختفاء مناف لمنصب الإمامة الذي مبناه على الشجاعة والجرءة فهلا خرج وصبر واستقام إلى أن ظفر وهلا كان القوم الذين قال الله تعالى فيهم وكأين من نبي قاتل معه ربيون كثير فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما استكانوا والله يحب الصابرين ثم ما حكى أولاً من قصة الغار واستتار سيد الأبرار من خوف الكفار فكلام واقع في غير موقعه لأن استتاره عليه الصلاة والسلام لم يكن لإخفاء دعوى النبوة بل كان من جنس التورية في الحرب لأجل أن الكفار لا يطلعون على مقصده ولا يسدون الطريق عليه وهذا أيضاً كان ثلاثة أيام فقياس ما نحن فيه عليه غاية الحماقة والوقاحة ففرق واضح لا يخفى على من له أدنى عقل بين الاختفاء الذي كان مقدمة لظهور الدين والغلبة على الكافرين وبين الاختفاء الذي لازمه الخذلان وترك الدعوة وانتشار الطغيان فالأول تلوح مياه الهمة من أسرته وتتبلج أقمار النصرة من تحت طرته بخلاف الثاني فغبار الجبن يلوح على خده والفرار عن الدعوة موسوم على حده فأي فرقة سخرها الإمام لنفسه في هذه الغيبة وأي ملك ملكه !؟ ولو ابتغى صاحب الزمان فرصة ثلاثمائة سنة مكان ثلاث ليالي وعوض الغار سرداب سر من رأى وبدل المدينة المنورة دار المؤمنين ( قم ) ودار الإيمان ( كاشان ) وبدل الأنصار شيعة فارس والعراق قائلاً بأنى في هذه الصورة أجمع الأسباب وأتخذ الأصحاب ثم خرج لكشف الغمة وإصلاح حال الأمة لتحمل أهل السنة وغيرهم هذه الشرائط وأنى ذلك فليست هذه إمامة بل هي لعمرك قيامة وقد ترك الشيخ (1) صاحب ( كنز العرفان ) من المتأخرين طريق القدماء وقال : كان الاختفاء لحكمة أستأثر بها الله تعالى في علم الغيب عنده ويرد عليه أن هذا الدعاء مجرد يمكن أن يقال مثله في كل أمر يكون مناقضاً للطف ، فلا يثبت اللطف في شئ ! وبه يفسد كلام الشيعة كله ، لأن مبنى أدلتهم عليه ، يقولون : إن أمر كذا لطف واللطف واجب عليه تعالى ! فليتأمل . والله ) .
--------------------
( 1 ) السيوري أحد أعلام الشيعة الذي سبقت الإشارة إليه في ص81 .



هل فهمت الفرق بين الاختفاءات الثلاث :

* اختفاء النبي صلى الله عليه وسلم في الغار اياماً معدودة ، للهدف السابق ذكره .
* اختفاء المهدي المزعوم قروناً طويلة وما يترتب عليه من المفاسد والأغلاط ..
* اختفاء المسلم المجاهد لغاية الكرّ والفرّ اقتداءً بفعل النبي صلى الله عليه وسلم وخلفائه ..
ومثاله هنا الشيخ اسامة بن لادن - موضوع حديثنا - وكثير من مجاهدي اليوم والأمس ..

والله الهادي إلى سواء السبيل .....







 
قديم 03-12-03, 04:31 PM   رقم المشاركة : 6
سيف ذو الفقار
موقوف





سيف ذو الفقار غير متصل

سيف ذو الفقار


ابو ماضي

ان الرسول ان غاب في الغار فهو في سبيل ربه

له غاية وهدف كبير

أما غيره ((الشاطر يفهم)) فاختفى في الغار خوفا من اميركا

والقصف على ابناء الفقراء والضعفاء

من جاء بوعد سماوي ليس كمن جاء بوعد غوغائي

والكلام عن حزب الله فقد بينت موقف الحزب العتيد

من استراتيجيته التي ينطلق من خلالها

والسؤال ما بال البلدان العربية المجاورة للعراق وفلسطين

أين هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليس عندك جواب وانا املك الجواب !!!







 
قديم 03-12-03, 05:15 PM   رقم المشاركة : 7
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


اقتباس:
أضيف بواسطة سيف ذو الفقار


ابو ماضي

ان الرسول ان غاب في الغار فهو في سبيل ربه

له غاية وهدف كبير

أما غيره ((الشاطر يفهم)) فاختفى في الغار خوفا من اميركا

والقصف على ابناء الفقراء والضعفاء

من جاء بوعد سماوي ليس كمن جاء بوعد غوغائي

والكلام عن حزب الله فقد بينت موقف الحزب العتيد

من استراتيجيته التي ينطلق من خلالها

والسؤال ما بال البلدان العربية المجاورة للعراق وفلسطين

أين هم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليس عندك جواب وانا املك الجواب !!!

حالك يرثى له جلس تخربط

اما العراق الكل يعلم وظهرت افلام على الفضائيات

ان هناك الكثيرمن العرب الذين ذهبوا الى العراق لكي يجاهدو

وانتهم الرافضه جلستم تتكلمون وايضا امريكا ان بعض من الوهابيه ومن القاعده تبع بن لادن

دخلت العراق وتجاهد هناك مع السنه العراقين

وايضا فلسطين هناك من السنه دخلت على الحدود واستشهدو

اما اذا كنت تقصد الحكومات العربيه

فااقول لك انظر الى حكومة ايران من دخل الخميني المايع الى الان مانسمع الاكلام فقط

اما بن لادن هو لم يهرب هذه امور حربيه انت لاتفهم فيها وهو مازال يتكلم ويجاهد

ولم يقبل راس الامريكان مثل الرافضه في العراق

يااهل السنه ضعوا له صور رافضه العراق مع الامريكان من فضلكم

انتهى






التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» منع شعائر الجمعة وهدم مسجد لأهل السنة في إيران
»» حملة ضد موقع أسترالي يستطلع حول الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم
»» حمزة حسن شحاتة شهادتي ضد والدي بسب الصحابة وأمهات المؤمنين نصرة للإسلام
»» رئيس وزراء الدنمارك نشعر بالخطأ ونشجب التطاول على النبي صلى الله عليه وسلم
»» هل نجحت ايران في اختراق الجزيرة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "