العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-03, 08:15 PM   رقم المشاركة : 1
أنصار الحسين
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أنصار الحسين





أنصار الحسين غير متصل

أنصار الحسين is on a distinguished road


هام الفلكيون العرب يؤكدون مصر والأردن ومن صام معهما اخطأوا هام

أكد الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، أن كل الحسابات الفلكية العلمية المؤكدة، أشارت إلى أنه لا يمكن رؤية هلال شهر رمضان يوم السبت الماضي (25 تشرين أول/اكتوبر). وأبدى الاتحاد استغرابه الشديد من إعلان عدد من الدول العربية بدأ شهر الصيام يوم الأحد الماضي. وقال بيان صدر عن الاتحاد، الذي يعتبر أحد مؤسسات جامعة الدول العربية، ويتخذ من الأردن مقرا له، إن إعلان كل من مصر والأردن وليبيا واليمن والسودان، بدأ شهر الصيام يوم الأحد الماضي أمر "يستدعي وقفة وتأملا..". وكانت الدول المذكورة قد أعلنت يوم الأحد الماضي بداية لشهر رمضان المبارك، فيما أعلن ما تبقى من الدول العربية والإسلامية اليوم الذي يليه موعدا لبدء الصيام. وقال البيان، الذي تلقت وكالة "قدس برس" نسخة منه، إنه في مساء يوم السبت الماضي "غاب القمر في عمان والقاهرة بعد غروب الشمس بخمسة دقائق فقط، وبالطبع تستحيل رؤية الهلال في مثل هذه الظروف، حتى باستخدام أكبر المراقب البصرية"، وفق تعبير البيان. وأضاف أنه ولتأكيد هذه الحقيقة فقد قامت الجمعية الفلكية الأردنية بتحري الهلال يوم السبت باستخدام الطائرة "وكان فريق التحري مزودا بمنظار فلكي.. وعلى ارتفاع 4 كيلومترات عن سطح البحر يكون الغلاف الجوي نقي جدا وخاليا من الأتربة والملوثات.. وبالطبع لم يتمكن الراصدون من رؤية الهلال". وقال البيان بهذا الصدد "فإذا لم يتمكن الفلكيون العارفون بموقع القمر تماما من رؤية الهلال حتى باستخدام المنظار، ومن على هذا الارتفاع الشاهق.. فإنه مدعاة للسخرية أن يرى الهلال من قبل شخص عادي على سطح الأرض بعينه المجردة". وأكد البيان، أن الجمعية الفلكية الأردنية تلقت نتائج رصد الهلال من قبل راصدي الأهلة المنتشرين في حوالي ستين دولة في مختلف أنحاء العالم من اندونيسيا شرقا، إلى الولايات المتحدة غربا، "وأكدوا جميعهم عدم ثبوت رؤية الهلال يوم السبت، حتى باستخدام المراقب الفلكية". ونقل بيان الاتحاد العربي لعلوم الفضاء، عن أحد أعضاء اللجنة الأردنية الرسمية لرصد الأهلة، قوله "إن أحدا في الأردن لم يشهد برؤية الهلال، وإنما كان هناك قرار متخذ في الأردن قرر اتباع جمهورية مصر في ذلك"، وفق ما أورد البيان. مع الإشارة إلى أن المصريين أعلنوا ثبوت رؤية الهلال بشهادة أحد المواطنين في محافظة سوهاج في الصعيد المصري، ووصف البيان هذه الشهادة بأنها "تخالف جميع الحقائق العلمية القاطعة". وتساءل البيان، عن دور مرصد "حلوان" في مصر، الذي يعتبر من أقدم المراصد، التي اعتمد عليها المسلمون طوال القرون الماضية، إضافة إلى علماء الفلك المصريون "الذين لم تتم استشارتهم قبل أن تقبل شهادة من ادعى رؤية الهلال". حيث وصف البيان هذه الرؤية بأنها "مزعومة".

منقول







التوقيع :
قطرات الماء تنحت الصخر.. وخيوط الضوء المتحدة تخرق القرطاس .
من مواضيعي في المنتدى
»» اللهم ائتني بأحب خلقك إليك يأكل هذا الطير فجاء علي
»» إحصاءات: السنة أكثر من الشيعة بالعراق .من موقع إسلام اون لاين
»» حفيد الخميني : خططنا لسلسلة تفجيرات فى مكة لصرف النظر عن الحرب العراقية - الإيرانية
»» المشرف الكريم : نرجو طرد المدعو نور العاشقين للعنه لامير المؤمنين معاوية رضي الله عنه
»» جماعة بيعة الرضوان الشيعيه تهدد بالانتقام من السيستاني ان فكر بالعودة الى النجف
 
قديم 31-10-03, 03:13 AM   رقم المشاركة : 2
ابومعاوية السلفى
عضو ينتظر التفعيل
 
الصورة الرمزية ابومعاوية السلفى






ابومعاوية السلفى غير متصل

ابومعاوية السلفى is on a distinguished road


بارك الله فيك اخى الحبيب
برجاء كتابة المصدر
وجزاك الله خيرا







التوقيع :
[img]http://www.islambgd.com/upload/sas13.gif[/img]
[img]http://www.members.lycos.co.uk/elawaeldomyat/ban/zikr.gif[/img]
من مواضيعي في المنتدى
»» طهران جندت مصرياً وإيرانياً للإضرار بالمصالح المصرية والسعودية (لاشعال الفتنة بينهما)
»» عاجل الى اخوانى ...جننت الروافض فى منتداهم الرافضى
»» ..سورة الولايه المزعومه
»» الله كبر ((زلزال قوي يضرب إيران))العقاب الإلهى لمن يسب الصحابة وامهات المؤمنين .
»» لطم المواليات / صورة
 
قديم 01-11-03, 02:40 AM   رقم المشاركة : 3
عدوالاحباش والرافضة
مشترك جديد





عدوالاحباش والرافضة غير متصل

عدوالاحباش والرافضة


اخالفك الرأي اخي الحبيب
والله لم يخطأ الا دول الخليج ومن اتبعهم في رأيهم
لقد فرطنا في يوم واحد من رمضان والدليل ان مساء الاثنين اول يوم من رمضان يكون الهلال رفيعا جدا ويغيب بعداذان المغرب بدقائق والذي شاهدناه مساء الاثنين ليل الثلاثاء بان الهلال كبير الحجم وقد تأخر حتى اذان العشاء مما يثبت ان غرة رمضان هي يوم الاحد وليس الاثنين.







التوقيع :
الى الله المشتكى
_____

السلفيه الحقه هي ماكان عليه سلفنا الصالح رضوان الله تعالى عليهم ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
واخلاص التوحيد وتحقيق عقيدة الولاء والبراء وجهاد اعداء الله باليان والسنان
من مواضيعي في المنتدى
»» رساله القائد ابو الوليد الغامدي للأمة الاسلاميه
»» الله أكبر عاجل فلم للمجاهدين الطالبان
 
قديم 02-11-03, 08:36 PM   رقم المشاركة : 4
الحجاج
Islamic English Discussion Moderator







الحجاج غير متصل

الحجاج is on a distinguished road


الأخ الحبيب أنصار الحسين: برجاء نقل الرد إلى الموقع الذي نقلت منه الموضوع مشكورا.
-------------------

( كنومة أهل الكهف أو أشَّد )

عناية السيد / رئيس التحرير الموقر

أصدر " الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك " بياناً ولأول مرة في تاريخه ينتقد- وبدون أدنى متطلبات اللباقة والحياء وحُسن الخطاب- دار الإفتاء المصرية التي أعلنت عن صحة دخول شهر رمضان المبارك يوم الأحد الموافق 26/10/2003م وهو الصواب الذي يوافق الحسابات اليقينية للتقويم الأبدي المقارن.
والذي نريد أن نلفت الأنظار إليه هو السؤال الكبير الذي يطرح نفسه أين كان الفلكيون خلال عقود من السنين انقضتْ وتضاربت فيها نتائج حساباتهم من جمعيةٍ فلكيةٍ لأخرى ومن مرصدٍ لآخرٍ . وكم كتبنا في الصحف وأعلنا عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمكتوبة عن تلك التناقضات في حساباتهم وتساءلنا قائلين: " تناقضات الفلكيين إلى أين؟ وإلى متى؟ " دون أن نسمع لأحدهم جواباً أو نحسّ لأحدهم وجوداً .

كان الفلكيون كلما ظهر القمر يكذب حساباتهم في اليوم التالي لغرة الشهـر أو في نهايـة الأسبـوع الأول، أو في ليلة البدر من الشهـر - وكلها علامات حسية كونية يقينية- لاذوا بالصمتِ الرهيب ودفنوا رؤوسهم في رمال الخجل من الإحراج، وسكّروا أبصارهم معاندين عن رؤية الدلائل السماوية، وصموا آذانهم استكباراً عن سماع الاستنكــار وصيحــات المسلمين المحبَطين في الشـرق والغرب وليس هناك من سامــع منهــم ولا مجيب !!! واليوم يتخذون في بيانهم من " الرؤية البصرية" في مصر متكأً، وهم في الأصل لا يؤمنون بالرؤية البصرية التي تخالف حساباتهم الظنية المتضاربة ولو كانت هذه الرؤية يقينيةً وأجمعـتْ عليها الأمة في كافة أقطارها!

ثم إنهم في بيانهم يشهـدون بأنفسهم على أنفسهم أن " الهلال الوليد" في حساباتهم السقيمة قد غاب مساء السبت بعد غروب الشمس في عمان والقاهرة ( وليس قبلها) بحوالي خمس دقائق وهذا يكفي شرعاً لإثبات دخول شهر رمضان فلكياً وشرعياً يوم الأحد فضلاً عن شهادة " جمعية هواة الفلك الإماراتية" بأن الهلال مكث في سماء أبو ظبي مساء الأحد ستاً وأربعين دقيقة بعد غياب الشمس ولكن الرطوبة والغبار العالق في الجو حال دون رؤية الهلال كما ورد في جريدة الخليج الإماراتية وهذا دليلٌ آخر وشهادةٌ فلكيةٌ أخرى على صحّة دخول غرة رمضان المبارك يوم الأحد 26/10. وهي شهادة تدفع كلَّ معاندٍ يكذّب الرؤية والحساب، وتصفعه صفعاً يُطير النوم من عينيه.

ثم إنه جاءني اليوم بواسطة الإنترنت إنه ثبت في موقع: ( التطبيقات الفلكية لمرصد البحرية الأمريكية ) أن رؤية هلال رمضان في القاهرة يوم 25/11/2003م كانت صحيحة وممكنة بالعين المجردة لأن الهلال الوليد غاب بعد غياب الشمس بست دقائق مما يبين إمكانية مشاهدته بالعين المجردة. فضلاً عن رؤيته في أكثر من مدينة في مصر.

لذلك ننصح " الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك" أن يصحو من نومة " أهل الكهف" ويراجع حساباته الأكاديمية التي بُنيت على نتائج حسابات الأكاديمية البحرية الملكية البريطانية التي جعلت بداية العدّ في الحساب القمري الهجري يوم الجمعة الموافق 16/7/622م بدلاً من الخميس الموافق 15/7/622م فجاءت بداية الشهور الهجرية القمرية على مدى ألفي عام ( من تقويمها الخاطئ) بفارق يوم على الأقل عن الواقع والحقيقة والصواب. فضلاً عن عدم اكتشافها حتى الساعة مواضع الكبْس الذي تجعله مطلقاً في نهاية شهور ذي الحجة من كل عام قمري كبيس. والصواب الذي اكتشفه التقويم الأبدي المقارن أن الكبْس قد يأتي في ذي الحجة وفي غير ذي الحجة طبقاً لقوانين وحسابات يقينية كشف عنها التقويم الأبدي المقارن وعجزت الحسابات الأكاديمية إلى يومنا هذا عن اكتشافها وضبطها. فإلى متى أنتم نيام أيها الفلكيون الأكاديميون؟؟؟‍!

الأحد / 8 رمضان 1424هـ
2/11/2003م

(عن) محمد كاظم حبيب







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وعرضه، ألا إنها ملة من سخط الله عليه.
من مواضيعي في المنتدى
»» فتــــــــــــــــــــــــــوى مـلـــــــزمــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
»» سؤال حول WebZip
»» صوفي خبيث يرد على الله ورسوله
»» مرجع شيعي: من يقاتل الاحتلال ويزني في البيت الحرام أشرف من عمائم قم والنجف
»» What a Lovely Work
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "