العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-03, 07:06 AM   رقم المشاركة : 1
أنصار الحسين
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أنصار الحسين





أنصار الحسين غير متصل

أنصار الحسين is on a distinguished road


حمى سوبر ستار تجتاح الكويت والسلفيون يحتجون بقيادة الشيخ حامد العلي

[ALIGN=CENTER]اصابت حمى «السوبر ستار» الكويت منذ ايام، وبدأت تتصاعد ابعاد تلك الحالة، منذ الاعلان عن الحفلات التي سيشارك فيها نجوم البرنامج الشهير، وبلغت القمة مع وصول الفنانين الشباب الى مطار الكويت، حيث احتشدت الجماهير، من الشباب على وجه الخصوص، ومن مختلف الجنسيات، مرحبة بالنجوم الذين تابعوا نجاحاتهم ورحلتهم صوب النجومية لحظة بلحظة.
وأكدت الاعلامية عائشة الرشيد المسؤولة عن اقامة وتنظيم حفلات «السوبر ستار» في الكويت ان الجماهيرية التي يتمتع بها النجوم الشباب ساهمت في ان تحقق هذه المساحة الايجابية من الاقبال الجماهيري على شراء تذاكر الحفلتين المقررتين اليوم (الخميس) وغدا (الجمعة)، رغم تزامن الحفل الثاني مع بداية العودة الى المدارس، ورغم الضغوط التي يمارسها بعض النواب الاسلاميين لمنع الحفلات الغنائية.

واشارت عائشة الى ان نجوم «السوبر ستار» هم نجوم الشباب العربي، واستطيع التاكيد ان كل المؤشرات الخاصة برحلتهم المشتركة الاولى والتي بدأت بدولة الامارات العربية ثم الكويت ومنها الى عمان ودمشق، حتى الان هي في غاية الايجابية، سواء من خلال الحفاوة والاستقبال، او عبر الاقبال والحضور.



واكدت ديانا كرزون ان حرارة الاستقبال الذي لقيته مع زملائها في الكويت يجسد الذوق الرفيع الذي يتمتع به الجمهور الكويتي، كما ان الكويت تعتبر احدى المنارات الثقافية والفنية البارزة على المستويين الخليجي والعربي



الإسلاميون شاركوا في «سوبر ستار»... اعتراضاً



الشيخ حامد العلي يخطب في المحتجين المتجمهرين امام صالة الحفلة


كتب خالد المطيري وحسين صالح وسالم الشطي :

من أرض المعارض في مشرف، حيث أقيمت مساء أمس الحفلة الأولى لنجوم برنامج «سوبر ستار» الاثني عشر، دشن الاسلاميون أمس أسلوباً جديداً في عملهم السياسي، تمثل في التحرك الاحتجاجي على الأرض، ولكن سلمياً، رفضاً لتنظيم الحفلات الغنائية، اذ تجمع العشرات من الاسلاميين أمام مكان الحفلة وأقاموا هناك «مهرجاناً خطابياً» مصغراً، من دون أن يسجل أي تدخل للقوى الأمنية رغم الطوق المشدد الذي ضربته حول الصالة الرقم 5 التي غنى فيها خريجو البرنامج التلفزيوني اللبناني, أما سياسياً، فعلى وقع أغنيات هؤلاء، فتح الاسلاميون مبكراً «ستارة» ملف «هلا فبراير»، اذ لوحوا بـ «موقف صلب» لم يحددوا طبيعته، في حال انطوى المهرجان هذه السنة على «ما يسيء الى الأعراف الاسلامية»، وتحديداً في ما يتعلق بالحفلات الغنائية.

وأدرج المحتجون الاسلاميون في أرض المعارض أمس، والذين ناهز عددهم الستين، تحركهم في هذا الاطار العام، اذ أكدوا رفضهم لكل «ما يستفز مشاعر الشعب الكويتي»,

وقال الشيخ حامد العلي ««لا نستغرب عندما نسمع وزير الثقافة اليهودي يذكر سوبر ستار ويقول ان هذا الاحتفال يدل على أننا يمكننا أن نعيش مع هذه الامة العربية اذ أن دولنا تشتغل بالسوبر ستار بدلاً من تتصدى لليهود فيما يمعنون في سفك دماء الشعب الفلسطيني المسلم وملاحقة قادته وسفك دمائه ومحاصرته»,

وقال «نحن نستنكر هذا الاحتفال المحرم ونطالب بايقافه كما نطالب كل غيور على أمته أن يوقف هذه المهزلة التي لا معنى لها سوى الامعان في تغريب الامة عن واقعها وما يحاك لها», وطالب بعقد مؤتمر «لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ومحاسبة أميركا على ما أوصلت اليه الاوضاع في العراق وافغانستان»، مشدداً على أن «هذه المؤتمرات المفيدة (,,,) اولى من هذه المهازل التي يختارون فيها بين المغنيات والراقصات».

أما الشيخ فهيد الهيلم الذي قال انه شقيق لأحد الاسرى الذين بلا يزال مصيرهم مجهولاً، فقال «هذا ليس سوبر ستار بل سوبر صطار (أي صفعة) على خد اليتيمة التي زف لها خبر استشهاد أبيها وعلى خد ام الأسير وابيه», وأضاف «كم تمنينا ان تحرك الحكومة ساكنا ازاء من يتلاعبون بمشاعرنا أمثال منظمي هذه الحفلة», وتمنى لو أن منظمي الحفلة ذهبوا الى أم أسير وزوجته وابنته اليتيمة وقدموا لها الورود وواسوها بدلاً من ايذاء مشاعرنا بالعزف والرقص».

ولوحظ أن الشرطة التي كانت منتشرة بكثافة في محيط صالة الحفلة لم تقترب من المحتجين ولم تتدخل لمنعهم، اذ بقوا على مسافة غير قريبة من موقع الحفلة, وقال مصدر أمني رفيع المستوى ان أي «تهديدات أو بلاغات عن أعمال غير قانونية» لم تسجل.

واذا كانت حفلة «سوبر ستار» أمس مرت بسلام، ولم تشبها أي حوادث، باستثناء الاحتجاج السلمي، فانها بدت على المستوى السياسي الداخلي «فتيلاً» كفيلاً، اذا وجد ما يغذي ناره، اشعال «الجبهة الاعلامية» بين النواب الاسلاميين والحكومة بحيث لا تنطفئ الا على منصة الاستجواب.

وهذا الأفق المطروح كاحتمال لأزمة «سوبر ستار» رسمه أمس مجدداً «متعهد» الحملة ضد الحفلة وضد وزير الاعلام محمد أبو الحسن النائب ضيف الله بورمية، اذ قال في تصريح لـ «الرأي العام» ان «تجاهل ابوالحسن مطالب النواب (بالغاء حفلة «سوبر ستار») جعل من محاسبته أمراً حتمياً ولا بد منه»، لافتا إلى ان «نوعية المحاسبة لم تحدد بعد» وان لا بد من الاستماع إلى رأي زملائه النواب قبل اتخاذ أي خطوة في هذا الاتجاه.

ورفض بورمية التشكيك في متانة وصلابة موقف النواب الاسلاميين مشددا على ان «الحديث عن تفكك الكتلة الاسلامية هو امنيات يحاول ان يروجها البعض للتأثير على أعضاء الكتلة».

وأضاف: «الكتلة الاسلامية اقوى مما يتصور البعض وهي متماسكة ومتينة وجميع أعضائها يسعون إلى تغليب المصلحة العامة وعدم التعدي على الشعائر الاسلامية»، مؤكدا ان اعضاء الكتلة «سيكون لهم موقف صلب إزاء مهرجان هلا فبراير في حال تخلله ما يسيء الى الأعراف الاسلامية».

وعول بورمية كثيرا على اجتماع الكتلة الاسلامية الذي دعا اليه المنسق العام للكتلة النائب الدكتور فيصل المسلم يوم غد السبت، مشيرا إلى انه «سيشهد تبادلا في الرأي حول مجمل القضايا ذات الأهمية وبناء عليه ستتضح الرؤية وتتحدد المواقف».

وفي الاطار نفسه، اكدت جمعيتا احياء التراث الاسلامي والاصلاح الاجتماعي انه «لا يجوز احضار المطربين لاقامة حفلات غنائية محرمة شرعا»، ودعتا الى «اتخاذ موقف حازم تجاه أي مخالفة تستهدف ديننا».

وقالت الجمعيتان في بيان مشترك اصدرتاه امس: «ندعو الشعب الكويتي عامة والمسؤولين في بلدنا الحبيب خاصة، وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء، الى اتخاذ الموقف الحازم تجاه أي مخالفة تستهدف ديننا الحنيف وقيمه واحكامه وآدابه، او مخالف للوائح والانظمة».

المصدر : الرأي العام : الجمعة 19/9/2003

تجمهر سلمي لعشر دقائق سبق الحفل في مشرف
التراث والإصلاح عن «سوبر ستار»: تجاوز.. واستهانة بدولة المؤسسات




كتب محمد باقر:

اعتبرت جمعيتا احياء التراث الاسلامي «السلف» والاصلاح الاجتماعي «إخوان مسلمون» امس الترخيص بإقامة حفل سوبر ستار استهانة بدولة المؤسسات.

جاء ذلك فيما تجمع العشرات من الملتزمين دينيا مساء امس قبالة الصالة (8) في ارض المعارض بمشرف محتجين على السماح باتمام حفل نجوم سوبر ستار الاثنى عشر في الكويت، كان ذلك قبل بدء حفل النجوم بقليل الذي تم وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكان تجمع الملتزمين أمس سلميا وركز المشاركون فيه على مهاجمة وزير الإعلام محمد ابو الحسن مستغربين «الإصرار» على اتمام هذا الحفل، رابطين توقيته بالتوقيت الذي تعلن فيه الكويت المزيد والمزيد من شهدائها الأسرى.

واكتفى أحد المشاركين بتجمع الأمس للتدليل على رداءة مسابقة سوبر ستار بالقول يكفي ان وزارة الثقافة الصهيونية «الاسرائيلية» امتدحت سوبر ستار.

واكتفى رجال الامن بمراقبة تحرك المحتشدين الذي كان سلميا واستمر لنحو 10 دقائق الى ربع ساعة فقط، وتفرقوا بعد قول ما لديهم.

وكانت اجراءات امنية مشددة سبقت بدء حفل نجوم سوبر ستار حيث تم إخلاء القاعة للتأكد من سلامتها أمنيا قبل السماح للجمهور بالعودة اليها وهو إجراء أمني معتاد في السنوات الاخيرة قبل بدء أي حفل من هذا النوع.

وعودة الى بيان احياء التراث والاصلاح، فقد شجبت جمعيتا احياء التراث الاسلامي والاصلاح الاجتماعي بشدة الترخيص لاقامة حفل سوبر ستار مؤكدتين ان ذلك مثال من امثلة التجاوزات للقرارات وللوائح وصورة من صور الاستهانة بدولة المؤسسات «الكويت».

ودعت الجمعيتان في بيان لهما امس تلقت «الوطن» نسخة منه الشعب الكويتي عامة والمسؤولين خاصة وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء لاتخاذ الموقف الحازم تجاه اي مخالفة تستهدف ديننا الحنيف وقيمه وأحكامه وآدابه.

واستهجن البيان ان تأتي هذه الاحتفالات في وقت يقف فيه الشعب الكويتي مواسيا أهل الأسرى والشهداء بما حل بهم بل بأهل الكويت عامة، فأين المشاعر الإنسانية؟!

المصدر : الوطن : 19/9/2003


الإصلاح» و«إحياء التراث»: ترخيص الـحفل استهانة بدولة المؤسسات




من جهة ثانية، اعتبرت جمعيتا إحياء التراث والاصلاح الاجتماعي في «بيان ومناشدة» مشترك امس ان ترخيص وزارة الاعلام للجنة المنظمة لحفل «سوبر ستار»، «مثال من امثلة التجاوز للقرارات واللوائح في وزارة الاعلام»، وصورة من صور الاستهانة بالانظمة في دولة المؤسسات الكويتية، دون ان توضحا كيف تم ذلك.

وتساءلتا «كيف نرفأ بحياة آمنة في البلاد في ظل من يتجاوز تلك النظم واللوائح»؟

واعتبرتا ان العمل باللوائح التي وضعها ولاة الامور والموافقة لدين الله وشرعه هو دليل على الدعوة للحفاظ على السيادة والامن في البلاد.

ودعت «احياء التراث» و«الاصلاح» سمو رئيس مجلس الوزراء الى «اتخاذ موقف حازم تجاه اي مخالفة تستهدف الدين او اللوائح والانظمة».

اللهم احفظ الكويت واهل السنة فيها من كل مكروه
[/ALIGN]







التوقيع :
قطرات الماء تنحت الصخر.. وخيوط الضوء المتحدة تخرق القرطاس .
من مواضيعي في المنتدى
»» عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
»» المؤامرة بين الصوفية والأمريكان لضرب السلفيين والإسلام
»» واخيرا تم العثور على دلال بعد مضي 13 يوما
»» الرد على الروافض بأدعائهم لعن عمر و أبي بكر لتركهم جيش أسامة
»» 306موقعون من السعودية يطالبون زعموا بالإصلاح مابين علمــاني ورافضــي
 
قديم 19-09-03, 07:34 AM   رقم المشاركة : 2
حفيـدة عائشة
لاإله إلا الله
 
الصورة الرمزية حفيـدة عائشة






حفيـدة عائشة غير متصل

حفيـدة عائشة


[ALIGN=CENTER]
الوزير محمد أبو الحسن لا عنده ذمة ولا عنده ضمير
حضرته يبي يترقص والكويت كل يوم تكتشف عدد يديد من الشهداء
حسبي الله ونعم الوكيل
الصراحة لازم يشيلون هذا الوزير
ويحطونه وزير على كرخانة بإسرائيل أحسن له
[/ALIGN]







من مواضيعي في المنتدى
»» صوم عاشوراء عند الرافضة هو اللطم والنياح
»» ناس مخرررررررررررررررررررفة
»» الايدز يارافضه
»» سؤال محير
»» آخر خبر: القسم بالنجوم قسمٌ عظيمٌ
 
قديم 19-09-03, 04:28 PM   رقم المشاركة : 3
كفى بالموت واعظا
عضو






كفى بالموت واعظا غير متصل

كفى بالموت واعظا


السبب في استدعاءهم هي العلمانيه الاعلاميه عائشه الرشيد صاحبه شركه اعلاميه ووافق عليها الوزير العلماني امريكي التفكير محمد ابو الحسن . الوزير ليس موجود في الكويت الان ولكن عند عودته وعند انعقاد مجلس الامه صدقوني انها سوف تنقلب على راسه وسوف يكون الاستجواب جاهزا له مما يؤدي الى استقالته او استقالة الحكومه برمتها وسوف يكون المجلس ساخنا جدا.







التوقيع :
[FL=http://jojokw.jeeran.com/sunnah.swf] width = 600 height = 200 [/FL]
من مواضيعي في المنتدى
»» الزنديق الرافضي حسن شحاته فيديو وصور
»» ظهور البدع في المسلمين الوقت والمكان
»» الى كل رافضي لازال يملك ذرة من العقل
»» طلاسم شركيه ابعد هذا كفر
»» رافضي يقول اذهب الى الحسينيه لكي اضحك
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "