العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-03, 12:36 AM   رقم المشاركة : 1
المهند المسلول
عضو نشيط





المهند المسلول غير متصل

المهند المسلول


عاجل .. قبل أن يستقبل النجف وتستدبر الكعبة ويصلى على جماجمكم يا سنة العراق !!

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/ALIGN]

بدء الدم العراقي السني ينزف - فما يعلن عنه من مذابح وما لا يعلن كافي لأن نحذر الرافضة في العراق , وحتى لا تداس كرامة أهل السنة جمعت بعض الخطوات العملية للوقوف في وجه الرافضة في العراق من بعض الفتاوى .. وأضفت إليها ما أقترحه فهيا بنا مع أخوتنا العراقيين نساعدهم ولو بالنصيحة

1 - القيام بجمع ونشر أخبار أهل السنة في ظل الأحداث المتسارعة التي تعصف بالعراق .

2 - كشف المخططات التي تسعى إلى نشر الطائفية و تحكيم الحوزة العلمية في مقدرات العراقيين وبدعم من الخارج .

3 - دعوة أهل السنة في أنحاء العالم وفي العراق خاصة إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات التي تضعف شوكتهم وتمكن أعداءهم منهم وندعوهم إلى الالتفاف حول منهج الكتاب والسنة .

4 - دعوة أهل العراق بكافة قومياته إلى الوقوف ضد الهجمة الطائفية التي تسعى إلى هيمنة فئة على مقدرات المسلمين في العراق ونشر مظاهر الشرك والوثنية والبدع والخرافات باسم الدين وتحت شعارات مزيفة تدعو ظاهرا الى الوحدة الوطنية وفي باطنها الطائفية المقيتة والسيطرة السياسية على البلاد .

5 - التأكيد على ان القصد من هذا الجهد هو الوقوف إلى جانب أهل السنة في العراق ومواكبة أحوالهم والدفاع عن قضاياهم إعلاميا .

6 - التشجيع على نشر الكتب والرسائل والأشرطة التي تروج لفكر أهل السنة والجماعة والداعية الى وحدة صفهم واجتماعهم على كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام بعيدا عن العصبية والحزبية والانتصار للنفس .

7 - العمل على دعم أهل السنة في العراق معنويا وماديا وفي كل المحافل واستخدام كل الوسائل الإعلامية المتاحة في هذا المضمار لبيان الحقائق المذكورة ضمن هذا المقال مع التذكير بأهمية بناء المساجد ودور العلم لنشر العلم الشرعي المستمد من الكتاب والسنة .

8 - أما من يتبوأ منصبا مهما في بلده فان من الواجب الشرعي المناط به هو ان يعمل على إبراز قضية أهل السنة في العراق والدفاع عنها في المحافل الرسمية قدر المستطاع وإيصال أصواتهم إلى من يهمه أمر المسلمين ، فهذا كما نراه واجبا شرعيا تمليه أخوة العقيدة والدين الواحد .

9- الإنتباه إلى القصد الرافضي الخبيث المتمثل في تفريق السنة إلى ثلاث طوائف - أكراد , عرب , تركمان - ومحاولة توحيد الكلمة السنية بشتى الوسائل والطرق الموصلة لذلك .

10- نهيب بالمسلمين في كل مكان أن يستنكروا هذه الأعمال والأجرام المنظمة من قبل عصابات الحكيم والصدر ويدعو لإخوانهم في الدين ويمدوا لهم يد العون بكل مستطاع ، نعم هؤلاء هم الشيعة أبناء ابن سبأ الذين حمتهم ودعمتهم أمريكا قرابة عشر سنوات لتستغلهم اليوم ضد أهل السنة لتكريس مشروع الدويلات الطائفية في المنطقة في سبيل إضفاء الشرعية على الوجود الإسرائيلي في فلسطين .


11- مراسلة القنوات العربية وبالأخص القناة المسخ - قناة العربية - للوقوف في الصف السني وعدم تجاهل ما يحصل للسنة , وفي المقابل التكبير والتضخيم الإعلامي لما يحصل للرافضة ومعمميهم من إعتداءات الله أعلم من يقف ورائها .

12- محاولة إستغلال الوضع الراهن للتشهير بخبايا حاخامات قم وعلى رأسهم علي الخامنئي ورفسنجاني والشيرازي الذين يعتبرون النواة الداعمة لهذا الكره والحقد على أهل السنة , خاصة بعد زيارة مقتدى الصدر الذي كان يعتبر معتدل التوجه تجاه أهل السنة إلى إيران وتلقيه الأوامر منهم .


هذه بعض الأمور المقترحة التي تساعد بإذن الله على رفع راية أهل السنة التي تكاد تسقط بفعل الحماقات الرافضة جمعتها من بينات علماء عراقيين ومن مقال لفضيلة الشيخ أبو المنتصر البلوشي بالإضافة إلى إضافات شخصية ..


آمل من الجميع إبداء ما يرونه من مقترحات لنصرة إخوانهم







 
قديم 15-09-03, 05:07 AM   رقم المشاركة : 2
Guest





[ALIGN=CENTER]لا والله الحل الوحيد

الجهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااد في سبيل الله مع اخواننا في السنة
لكن اين السبيل لهذا العمل وقد تقطعت بنا السبل .

ندعو من الله ان يعجل على اخواننا في السنه فرجهم وان يعلن راية الجهاد في سبيله [/ALIGN]







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "